المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نحتاج لها ....

الراسيه
29-01-2011, 12:30 PM
وانا اشاهد تلك المقاطع والصورالمؤلمه صدمت كما صدم العالم بهذه الكارثه الانسانيه لقد غرقت عروس البحر تشتت الكبار وضاع الاطفال سيارات تمشي كعلب الكبريت يالها.. من مصيبه ؟؟

المشكلة ليست في المال فنحن من أغنى دول العالم ــ ولله الحمد ــ وليست في القيادة العليا فقد سخرت كل شيء في خدمة هذا البلد....
المشكلة عندنا في الإدارة من الوزير إلى المدير نعم نحن نعاني من أزمة إدارية سادت فيها المجاملات ومراعاة الخواطر ومشها يا شيخ لا تعقد الناس ..وتقطع رزقهم حين يخطئ الموظف الصغير فإذا أراد مديره المباشر معاقبته التف عليه بالواسطة فإذا بالمدير هو الذي اقترف الخطأ حين سادت إدارة الفساد والواسطة والرشوة وصلنا إلى هذا الحد... حين افتقدنا إلى أهم العمليات الإدارية التي وصلت بها الدول المتقدمة إلى القمة مثل التخطيط والتنسيق والتنظيم والرقابة وإدارة التغيير كل هذه الاشياء مقتولة في إداراتنا قتلتها الاجتهادت الشخصية وحب الزعامة والإفراط في العلاقات الشخصية والمدح على حساب مصلحة العمل إذا بقي الوضع على ماهو عليه فلن نتحرك إلا حين تجبرنا الكوارث على الحركة وتكشف المستور الذي ربما خفي على البشر ولكنه لا يخفى على رب العالمين... فهل نحتاج الى مصيبة اخرى ؟؟.. يارب عجل بإزالة المفسدين ...

ارجوانه
29-01-2011, 08:27 PM
حسبي الله على كل شخص كان السبب من بعيد او من قريب وربي يقهره في نفسه وفي اغلى شي عنده ..

تحياتي لك الراسيه طرح رائع ومميز ..

ابو لولو
29-01-2011, 11:05 PM
والله حرام مهزلة لازم يشتغل السيف الاملح لقطع ايديهم

الحاتميه
29-01-2011, 11:28 PM
الفسااد الادرااي في جميع الوزارات للاسف الشديد .. والله يستر لا يطلع لناا مصايب جديده ..

حسبي الله عليهم .. هذاا اللي نقدر نقوله ..

غيمة غلا
29-01-2011, 11:58 PM
ماشاء الله علييك مبدع قلمك يالرااسيه عندما تكتبين بصدق ومن اعمااقك يالبا وبسس *-*
الله ياخذهم اخذ عزيز قووي اللي تسببوا فالمسلمين الضعوف يااااااااااربي

انا وانت
30-01-2011, 12:31 AM
والله حال المسلمين يقطع القلوب

الحزم صار شيء مطلوب وبشده

و حان وقت محاسبة المقصرين

ارواح ناس بتضيع هبااااااااااء

يا الله !!!!سترك ورضاك ورحمتك يارب

نبضات قلب
30-01-2011, 07:25 AM
الراسيه

ان اكثر ما يثير غضبي هي تلك الصوره التي صدقتها للاسف وانا اسمع بعروس البحر المتوسط وتلك السياحه الداخليه التي يدعوا لها الكثير في جده لقد كانت لوحه جميله تشبه لوحه الموناليزا الى حد كبير جميله غامضه ساحره يتهافت اليها الجميع من جميع اقطار العالم لرؤيتها فقط كل ذلك تبخر في ثواني وسقطت الكثيرمن الاقنعه ولكن بعد وقت طويل جدا

ان الشي المحزن بشده هو تكرار نفس السناريوا على اناس عاشوا تلك المعاناه من جديد وكأن تلك المعاناه الاولى التي حدثت لا تكفي لاحياه القلوب ومحاسبه المقصرين واللصوص الذي يرتدون اجمل الثياب ويضعون افخر انواع العطور نعم شي مخجل اهل جده الذي فقدوا من فقدوا وخسروا ما خسروا وعانوا ما عانوا من مشاكل نفسيه حفرت في قلوبهم ليشاهدوا نفس المأساه من جديد ويعيشوا تفاصيلها المؤلمه ببطئ

حتى ان تلك الحمله لاصلاح الامور كانت كذبه جديده صدقناه للاسف في العام الماضي

ان ذلك المشهد ممكن ان يحدث لا ي شخص منا حتى انا اصبحت اشك ان اكون في امان في محافظه مثل محافظه الاحساء التي رغم توسعها الى انها لا تمتلك اي بنيه تحتيه للاسف فماذا ننتظر

حتى ان واجهه الخبر في الجهه المقابله منها تجمعت المياه بشكل عجيب عجبا ان يكون ذلك المكان الجميل قابلا لان يزال عن بكره ابيه بسبب من ضحكوا علينا طويلا

الراسيه
30-01-2011, 11:44 AM
ارجوانه ...ابو لولو...الحاتميه...غيمة غلا...انا وانت ... علي الشمري ...
كم يسعدني مروركم ..وتعليقاتكم وتواصلكم معي .. لاهنتوا جميع ,

ريما جدة
30-01-2011, 12:00 PM
تصدقين يالراسية ماابي اتكلم عشان مااعيد

بدوية نجد
30-01-2011, 12:38 PM
قبل العام في الكارثة الأولى لجده ماذا فعلنا طبلنا وزمرنا ثم نسينا والآمين السابق اصبح وزير ونفس المشكلة تتكررنزمجر ونلوم فلان وعلان ثم ننسى ما قد حصل ،اما من ناحية الدولة لم تقصر ولكن الخلل والنقص والقصور مركب..

والله المستعان ورحم الله الشهداء ..

الراسيه
03-02-2011, 12:51 AM
ريما حبيبتي ماتبين تعيدين حتى ماتتعبين عارفه ..اسعدني مرورك
بدوية نجد..لاهنتي لحضورك الرائع...

صاحبة المعالي
06-02-2011, 04:44 AM
آآآآآآآآآآمين

لله دركـ حبيبتي

عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي

الراسيه
07-02-2011, 06:25 PM
الله يعافيك شكرا لمرورك... شووق لاهنتي يالغاليه ..

الوجد
07-02-2011, 09:59 PM
اللهم انشر علينا رحمتك ولا تأخذنا بما يفعله السفهاء منا

لك كل ودي ياراسية بيض الله وجهك

وجهة نظر
07-02-2011, 10:23 PM
نعم ... أختي الراسيه
مشكلتنا ... إدارية ...
في علم الإدارة ... يتطلب تولي أي إنسان لعمل إداري قيادي أن تتوفر لديه الشروط التالية :
1 - القدرة
2 - الكفاءة
3 - المؤهل
والمشكلة الأساسية الرجل المناسب ليس في المكان المناسب
سواء في التعليم أو وظائف المجتمع المدني

ومشكوووره على الطرح الهادف

الشايبه
08-02-2011, 11:29 PM
ياربي تلطف بهم يالطيف..
تسلم يمينك يالغلا

الراسيه
09-02-2011, 12:58 AM
الوجد ..انرتي متصفحي بكلماتك المتواضعه وبيض الله وجهك ايضاَ
وجهة نظر.. اسعدني مرورك هنا بعد انقطاعك ..وتعليقك لاهنت ..
الشايبه.. نورتي الله يسلمك ..كوني بالقرب دائماَ...