المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلاك طاغوت المدينة الرافضى محمد العمري(مرجع نخاولة والفتنة)


براااق
26-01-2011, 06:49 PM
الله أكبر...هلاك طاغوت المدينة المنورة صباح يوم الاثنين
هلك يوم الاثنين عدو الله محمد علي العمري(مرجع النخاولة) أبرز رجال الدين الشيعة في المدينة المنورة المعادين للصحابة وأمهات المؤمنين وأحد مثيري الفتن والطائفية عن عمر ناهز المئة عام بعد صراع طويل مع المرض.
http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/96917.gif
http://www.esharh.net/media/lib/pics/1278341230.jpg
الهالك عدو الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وصحابته وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين محمد العمري
وقضى الهالك العمري سنواته الأخيرة طريح الفراش في الوقت ظل ينظر اليه باستمرار بمثابة الأب الروحي للسعوديين الشيعة في المدينة المنورة من خلال تحريضهم ضد الدولة وتعليمهم بغض الصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين.
http://up.z7mh.com/upfiles/Eri10750.jpg
الهالك العمري طريح الفراش

وكان الهالك دخل قبل نحو اسبوعين في غيبوبة اثر تدهور حالته الصحية وظل يرقد في قسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات المدينة إلى حين اعلان هلاكه.
وعرف الهالك على نطاق واسع باعتباره علما من أعلام الشيعة البارزين في المملكة المثيرين للقلاقل والفتن في المدينة المنورة.
وولد الهالك في العام 1911 وفي سن السادسة عشر اصطحبه والده الهالك علي بن أحمد العمري معه لدراسة العلوم الدينية في الحوزة العلميه بالنجف .
وتلقى علومه على عدد من أساتذة الحوزة ومنهم الهالك محمد رضا المظفر، الهالك محمد حسين المظفر، الهالك محمد جواد مغنية، الهالك مسلم الحلي، الهالك باقر الشخص، الهالك محمد تقي آل صادق والهالك علي مدد.
وظل الهالك حتى آخر لحظات حياته قطب الرحى في أوساط أبناء الطائفة في المنطقة الغربية من المملكة ويعزى اليه الفضل في تعزيز خطاب الفتنة والفرقة والتشدد الديني في المنطقة.
ويحفظ الأهالي للهالك خدماته الجليلة على الصعيد الديني والاجتماعي على مدى ستين عاما في مجال محاربة الله ورسوله والصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين وإثارة الفتن بين أهل المدينة المنورة.
ومثلت مزرعته التي حملت إسمه مركزا دينيا يقصده الزوار الشيعة القادمين من مختلف البلدان لزرع الفتن وحياكة الخطط والمؤامرات ضد الحكومة السعودية وشعبها.
http://aljazeeratalk.net/forum/images/statusicon/wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 815x289.http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/96920.gif (http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/96920.gif)
إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة

مزرعة الهالك العمري التي يستقبل فيها الشيعة من جميع أنحاء العالم ويخص إيران وشيعة لبنان والمنطقة الشرقية حيث حياكة المؤامرات والخطط
http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/96919.gif


حسينية الإمام الحسن رضي الله عنه موجودة داخل مزرعة الهالك العمري تتسع لأكثر من 1000 شخص
وكانت له استقبالات دائمة للكثير من العلماء ووكلاء المرجعيات الدينية والشخصيات الشيعية البارزة الحاقدين على الحكومة السعودية ومنهم المدعو علي أكبر رفسنجاني رئيس مصلحة تشخيص مصلحة النظام في ايران ابان زيارته المملكة عام 2008.


http://i282.photobucket.com/albums/kk276/warish/1212966297-1.jpg


لقاء الهالك العمري مع رفسنجاني عام 2008م


http://rasoolest.com/home/uploader/pics/1289083418.jpg


بعض الزيارات الإيرانية المنتظمة للهالك في مزرعته بالمدينة المنورة



الرافضي كاظم العمري ابن الهالك محمد العمري

http://rasoolest.com/home/uploader/pics/1289083313.jpg


ابن الهالك محمد العمري الرافضي كاظم العمري في لقاء مع شخصيات رافضية إيرانيةفي مزرعة والده الهالك
وخلف الهالك العمري عددا من الأولاد وأبرزهم ابنه الرافضي كاظم العمري الذي ينظر اليه منذ امد بعيد كأحد مثيري الفتن وحياكة الخطط والمؤامرات البارزين في المدينة المنورة.
اللهم عليك بكل من يبغض صحابة نبيك وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين ..هناك حيث يجتمع الخصوم

ــــــــــــــــــــــ

منقول