المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «مفقودة» أم الدوم: 10 أمتار تفصل البئر الرديفة من الأصلية


ريما جدة
11-01-2011, 07:23 PM
http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news6854338.jpg&width=512&height=320





[ المدة تتضاعف مجدداً والدفاع المدني يعطي مدة شهر لإنهاء الحفريات
آخر الحلول: حَفْر بئر ثالثة لانتشال مفقودة شمال الطائف

سبق - الطائف: ظهرت اليوم بوادر تشير إلى تضاعف فترة محاولات الدفاع المدني لإخراج الفتاة التي سقطت داخل بئر قرية مقر شنيف شمالي الطائف؛ حيث أشار الدفاع المدني في تعهد طلب من والد الفتاة توقيعه إلى أن مدة الحفر قد تستمر شهراً كاملاً، وهو الطلب الذي رفضه والده الفتاة رفضاً قاطعاً اليوم.

الشركة العالمية بدورها أوقفت عمليات الحفر عند عمق 40 متراً عصر اليوم الاثنين بعد أن بدأت المياه تظهر من البئر الجديدة، فيما اتجه الدفاع المدني إلى حفر بئر ارتوازية ثالثة أملاً بامتصاص وسحب المياه.

التغيرات التي طرأت على خطط انتشال الفتاة اليوم بات لها تأثير كبير وصدمة على أسرتها، خاصة بعد أن أوضح الدفاع المدني أن مدة الحفر ستطول.

وكانت أسرة الفتاة قد تمسكت بالآمال صباح اليوم عقب أن وصلت الشركة العالمية لمسافة 40 متراً من البئر الجديدة قبل أن تظهر المياه وتطرأ فكرة بئر ثالثة.

الأسرة كانت في بداية الحادثة تترقب إنقاذ الفتاة، وبعد أيام عدة أصبحت تنتظر إخراج جثتها، ومع تضاعف فترات العمل أصبحت الأسرة تتخوف من عجز فرق الإنقاذ عن إخراج الجثة.

وقد ناشدت الأسرة المسؤولين في إمارة مكة المكرمة والجهات المختصة التدخل والعمل على إخراج الفتاة؛ لإنهاء معاناتهم التي استمرت لليوم التاسع.

تجدر الإشارة إلى أن "أم كادي" البالغة من العمر "30 عاماً" سقطت في البئر التي يبلغ قطرها 40 سم عصر الأحد 27 محرم، خلال تجولها مع عدد من قريباتها بجوار منزل أسرتها في قرية مقر شنيف شمالي الطائف.




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ




شركة العالمية تواصل أعمالها مع ترقب ذوي الفتاة
الوصول لعمق 38 متراً في عمليات حفر بئر "مفقودة الطائف"


سبق - الطائف: واصلت الشركة العالمية مشوارها وعمليات حفر البئر الجديدة لإخراج الفتاة التي سقطت داخل بئر قرية مقر شنيف شمالي الطائف، ووصلت المسافة التي قطعتها معدات الشركة إلى عمق 38 متراً حتى ظهر اليوم، الاثنين.

وتتواصل عمليات الحفر وسط ترقب ذوي الفتاة وزوجها وسكان المنطقة بشكل عام، خاصة أن المحاولات تستمر لليوم التاسع على التوالي دون أن تخرج بجديد.

وتسعى فرق الدفاع المدني المتمركزة بالموقع للوصول إلى ما يزيد عن عمق 50 متراً من أجل حفر نافذة على البئر التي سقطت داخلها الفتاة، والعمل على إخراج الفتاة.

وقالت مصادر من موقع الحادثة: إن عمليات حفر البئر وتكييسها وحفر النافذة وإخراج الفتاة قد تستمر ليومين قادمين، مؤكدة أن البئر باتت تفوح منها روائح قوية، يرجح من خلالها وفاة الفتاة.

تجدر الإشارة إلى أن "أم كادي" البالغة من العمر 30 عاماً سقطت في البئر التي يبلغ قطرها 40 سم عصر الأحد 27 محرم، خلال تجولها مع عدد من قريباتها بجوار منزل أسرتها في قرية مقر شنيف شمالي الطائف.

غنج نجد
11-01-2011, 07:26 PM
ياااعمري عليهاا ...الله يفرج لهااا

ريما جدة
11-01-2011, 07:32 PM
اللهم امين يارب والله قلبي تقطع عليها

خـالد الزهراني
11-01-2011, 08:41 PM
خروج المياه من البئر الجديدة يعيق استخراج فتاة "أم الدوم"

http://s.alriyadh.com/2011/01/11/img/425701756135.jpg
البئر الجديدة قد تعيق استخراج الفتاة

فوجئ فريق الشركة العالمية المسئولة عن حفر بئر مجاورة للبئر التي سقطت فيها فتاة أم الدوم منذ عشرة أيام بخروج مياه بعد وصولهم لعمق 40 م، مما قد يتسبب في وقف الحفر والبدء في حفر بئر أخرى تسمح بتسرب المياه اليها.
هذا وقد رفض والد الفتاة المفقودة التوقيع على طلب من الدفاع المدني يتضمن تأخر عمليات الحفر واستخراج الفتاة إلى مدة تزيد عن الشهر.

ريما جدة
12-01-2011, 11:55 AM
لا اله الا الله


شكرا لك اخوي خالد ربي يسعدك