المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم شي بحياتك ؟!


ابو لولو
10-01-2011, 01:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم






هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا


للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق

او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟

لم اجد سبب لذلك ..!


صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار

( من باعنا بعناه )
:SnipeR (61):
( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه )
:SnipeR (61):




أيهما أهـــم شي بحياتك كرامتك أم قلبك ؟؟ !!


لكم تقديري اخوكم الصغير ابولولو

الراسيه
10-01-2011, 01:52 AM
ابولولو التضحيه عندي تأتي على قدر المحبه ..

وكرامتي دائما فوق كل اعتبار..

مهره بلا فارس
10-01-2011, 01:54 AM
هلا اخوووي ..

موضووع رائع جدا يعطيك العافيه ..
انا بالنسبه لي الكرااامه ااولى قبل كل شي ..

واذا قدر اللانسان يواافق ويعاد بينهاا ليعيش بسلام ...

تحياااتي لك ..

غنج نجد
10-01-2011, 07:03 AM
الي هواك ااهواة ..والي نسااك انساة ...والي يقدر ع فرقااك ..تقدر ع فرقااة ..

اااكيييييييييد ..دون خياارات كراامتي ....قبل قلبي ..لاانة مستحيل اان يعيش القلب بلا كرااامة ..

طرح ااكثر من راائع ..لاااااعدمناك ..

ابو لولو
12-01-2011, 09:30 AM
الراسيه
مهر بلا فارس
ليت ماعمرها بنت بيت
لكم ودي وتقـديري أسعدني حضوركم العطر لمتصفحي

حنين الشوق
12-01-2011, 01:03 PM
الكرامة قبل كل شيء

لكن أحيانا الشخص يضغط على نفسه ويتحمل ويضحي مو عشان قلبه ..!


دمت بود أبولولو

وجهة نظر
13-01-2011, 02:23 PM
الكرامة ... فوق كل شيئ

والتضحية مطلوبة في بعض المواقف

ومشكووور على الطرح الرائع

moonface
13-01-2011, 02:26 PM
لا وجود للكرامة بين العشاق

والمتزوجين

الكرامة فقط وجدت لمن اراد الفراق !

AL3`amdi
13-01-2011, 06:48 PM
الكرامه فوووق كل شي

بس القلب اكيد بيكون اول شي بتضحي فيه لئجل الحب

يسلموووو ابو لولو

الحاتميه
14-01-2011, 01:28 AM
الوضع يكون مختلف على حسب من تعاامله .. وكماان الموقف اللي حااصل ..

يعني لماا يكون شخص عزيز و غالي اكيد بيختلف الوضع وبتتحمل وتدوس على كرامتك شوي ..

لكن لماا يكون شخص عادي اكييد الكراامه فوق كل شي ..

وعلى قول المثل( (اللي نحبه نبلع له الزلط واللي نكره ندقق له على الغلط)) ..

ابو لولو
15-01-2011, 10:41 AM
الكرامة قبل كل شيء

لكن أحيانا الشخص يضغط على نفسه ويتحمل ويضحي مو عشان قلبه ..!


دمت بود أبولولو
اسعدني حضورك

ابو لولو
15-01-2011, 10:44 AM
وجهة نظر
مون فيس
الغامدي
الحاتميه

شكراً على حضوركم صفحتي

مجرد انسانه
16-01-2011, 12:22 AM
اكيد الكرامه فوق كل شي
لو حياتي متوقفه عليه مستحيييل
عندي عزة نفس وكرامه ماتخليني اتنازل ابدا
يعطيك العافيه

ابو لولو
16-01-2011, 01:13 AM
مجرد انسانه

شكراً على حضورك صفحتي