المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد الفيصل يتابع الحادثة منذ يوم الأحد سيدة الطائف بالبئر


اهات
04-01-2011, 03:44 PM
لازالت - حتى ساعة كتابة الخبر- العيون تحبس دموعها والإنتظار يجلد دقات القلوب شمال شرق الطائف بمقر شنيف بمنطقة ام دوم حيث يجاهد رجال الدفاع المدني بخمس فرق مهيأة تماما لإنقاذ سيدة سقطت ببئر ارتوازي طوله 50 متر وعرضه القطري 40 سم منذ يوم الأحد وحتى اللحظة وسط تجمهر كبير من المواطنين

وقد كشفت التفاصيل التي حصلت عليها (عاجل) أن السيدة سقطت بالبئر بشكل مفاجيء عندما طانت تمر أمامه مع قريبة لها والتي اتصلت بالدفاع المدني حيث تم استخدام الكاميرات الحرارية والإستعانة بخبراء في مجال الأبار الإرتوازية لإنقاذ السيدة التي تبلغ من العمر حوالي تسع وعشرين عاما .

الحادثة وفقا لمصادر (عاجل) يتابعها على مدار الساعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة وكذلك الفريق سعد التويجري مدير عام الدفاع المدني بالمملكة واللواء عادل زمزمي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة والذي حضر للموقع بجانب العميد محمد رافع الشهري مدير الدفاع المدني بالطائف .
ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها (عاجل) قبل قليل فإن الخبراء اقترحوا الحفر بجانب البئر وصولا لقاعته ومن ثم عمل فتحة لإخراج السيدة وهو ماتم عمله بعد أن استعصت جميع الإمكانات عن إيجاد حل آخر على اعتبار أن فتحة البئر ضيقة وقد ساهمت نحافة جسم السيدة بسقوطها في قاعه

وكانت الفكرة الأولية تتضمن تجفيف البئر من المياه إلا أن الخوف على حياة السيدة جعل الجهات الأمنية تتخلى عن الفكرة ولازالت الجهود تبذل لإخراجها

(عاجل) تبتهل للمولى عز وجل أن يخرجها سالمة لذويها وطفلها إنه سميع مجيب .

http://www.burnews.com/infimages/myuppic/4d22d9cb32696.jpg

http://www.burnews.com/infimages/myuppic/4d22d9cb3ca6b.jpg

( تحديث مستمر ) خالد الفيصل يتابع الحادثة منذ يوم الأحد... سيدة الطائف لاتزال عالقة بالبئر والخبراء يحفرون بجانبه لإخراجها - مكتبة الأخبار - صحيفة عاجل الإلكترونية - powered by Infinity (http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=20101)

مستحيل تكون باقي عايشه :confused:

حسبي الله على الدفاع المدني يومين مالقيت حل !!

أبوشهد
04-01-2011, 04:07 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

ان شاءالله تكون باقية عايشة ..!!

الراسيه
04-01-2011, 04:26 PM
:graaam (220)::graaam (220)::graaam (220): خبر مؤلم .. يارب تكون على قيد الحياه ...البئر يخوف ... لاحول ولا قوة الا بالله

الحاتميه
04-01-2011, 05:13 PM
لا حول ولا قوة الا با الله .. الله يرحمهاا برحمته وتكون عايشه يارب ..

بس ليه البير مكشووف !! ..

غيمة غلا
05-01-2011, 01:38 PM
قريت الخبر بجريدة اليوم امس وضاق خلقي عليها يقولون معلمه بس شلوون كذا تاركين هالبيركذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقوليي وحده من اجنوب دايم ندهم حفر بكل مكان بس مايدرون انه ابااار هذي مصيبه ماتوقع تكون حيه ):

ريما جدة
05-01-2011, 08:08 PM
ياويل قلبي مررره حرام

خـالد الزهراني
06-01-2011, 11:42 AM
عززت حواس الكلاب البوليسية التي استعين بها أمس دلائل سقوط مفقودة بئر مقر شنيف شمال محافظة الطائف واستقرارها في القاع. وعززت السلطات عمليات البحث باستدعاء ثلاثة خبراء جيولوجيين لتحديد نوعية التربة، وأفضل المواقع لحفر البئر الجديدة التي سيتم استخدامها للوصول إلى عمق البئر الأولى. وبدأت ظهر أمس الشركة العالمية التي تم التعاقد معها في حفر بئر جديدة بقطر متر ونصف المتر وعمق 60 مترا كما ذكرت ( عاجل ) في متابعتها السابقة , بغرض تمكين الغواصين من التوغل.

من جهته قال مدير الدفاع المدني في الطائف العميد محمد رافع الشهري أن كلابا بوليسية استجلبت من الرياض وجدة عززت دلائل سقوط المواطنة داخل البئر. وقال الشهري إن عمليات البحث تتواصل مع تسخير كافة الإمكانات من تقنيات متطورة وكاميرات حرارية عالية الدقة.
في سياق متصل، نقل رئيس مركز أم الدوم صقر العريفي، ومدير الدفاع المدني العميد محمد الشهري، مواساة أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ومدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري لوالد المواطنة، وتم التأكيد على اهتمام المسؤولين بمتابعة الحادث وتسخير كافة الإمكانات لانتشال المفقودة. إلى ذلك أكدت قريبات ضحية بئر مقر شنيف المفقودة اللائي كن معها لحظة سقوطها في العمق أنهن رأين قريبتهن أمام أعينهن وهي تسقط، واستبعدت الفتيات الأربع كل الأقاويل التي يتناقلها العامة حول أسباب أخرى لاختفائها.
فيما قال لـ«عكـاظ» محمد عليان الذيابي (عم المفقودة): سمعت استغاثة بناتي فهرعت مسرعا إلى البئر التي لا تبعد عن منزلي أكثر من 100 متر، وجدت فوهة البئر مفتوحة، لكنني لم أستطع فعل شيء غير إبلاغ الجهات الأمنية. وأضاف الذيابي أن الأمطار التي هطلت على المنطقة لينت الأرض المحيطة بالبئر، وكانت المفقودة متقدمة على بناتي الأربع بخطوتين وسقطت أمامهن في البئر. وطالب عم الضحية الجميع بمخافة الله والنأي عن إطلاق الشائعات.
من جهته، أبلغ «عكاظ» أحد أقارب أسرة المرأة المفقودة في البئر، أن الطفلة كادي (عام وثلاثة أشهر) كان من الممكن أن تسقط مع والدتها في البئر، إلا أن قريبة لها حملتها قبيل دقائق من الحادثة المحزنة.
يشار إلى أن المرأه المفقودة في العقد الثالث من عمرها ومن خريجات معاهد المعلمات وكانت تنتظر التعيين قبل الحادثة المحزنة.


http://www.burnews.com/infimages/myuppic/4d2570d7dd5c0.jpg

اهات
06-01-2011, 05:24 PM
:sad64::sad64::sad64: حرام كم لها في البئر ..

ياقلبي على بنتها ..:sad64:

تسلم خالد ..


شاكره مروركم جميعااا بس على انها باقي عايشه مااتوقع :sad64:

كم لها يوم في البئر برد +جوع + المكان ضيق بعد اكيد بتموت :sad64:

ريما جدة
06-01-2011, 05:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله العظيم خبر جدا محزن


مدري بداية هالسنه مو حلوة مالك الله يرحمة مات بطريقة بشعه الله يرحمة

والحين هذي الله يستر يارب

تكون حيه وترجع لهلها وبنتها يااااااااااااااارب