المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريق الى الزواج يبدأ بمتر

نبضات قلب
30-12-2010, 08:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لم يكن الاسبوع الماضي ليمر مرور الكرام فلقد ذهبت مع صديقي العزيز عبدالعليم الحربي عندما اتصلت عليه في الساعه الرابعه عصرا ليخبرني انه ذاهب الى الشقه التي استأجرها لتكون عش الزوجيه في خطوه أولى نحو تكوين عائله جميله وسعيده مع زوجته ليخوضا معترك الحياه مع بعضهما البعض ويفتحا نوافذ الامل في غد مشرق جديد يحمل في طياته احلام الصبا منتظرين ان تتحقق على ارض الواقع شيئا فشيئا رغم كل الصعوبات التي تواجه المقبلين على الزواج والمفارقه اللطيفه ان الشقه لم يتم دفع فاتوره الكهرباء فيها حتى يتم استئجارها ليبدأ عداد الكهرباء من الصفر مثل حياه صاحبي الزوجيه وقد شارف موعد صلاه المغرب على الحلول فما كان منا الى الذهاب لاقرب محل للمستلزمات الكهربائيه والبناء لشراء متر وكم كان هذا المتر مهم لتخطيط ورسم ملامح الحياه المقبله لهذا الشاب الذي يجلس بجانبي لقد حل الظلام فقمنا بالذهاب الى اقرب مسجد للصلاه ورغم حلول الظلام لازال الاصرار موجود فحلول الظلام لن يقف عائقا امام مشروع هو من اهم مشاريع العمر لقد وصلنا وصعدنا الدرج المؤدي الى الشقه وفتحنا الباب الذي قاومنا بالبدايه ولكن شبابنا ذا عزيمه حتى لو تتطلب الامر كسر الباب فكيف بباب ثقيل الدم ان يمنع حلم الزواج عن شاب انتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر المهم بدأنا بتمتير الصاله الطول والعرض والغرفه الاولى التي لم نجد مقبض الباب فيها فحذرت صاحبي انها بدايه غير جيده خوفا عليه من ان يتهم بالبخل فرد سريعا لالالا سأغيره بالتأكيد اقصد سأضعه بالتأكيد وحمدا لله اننا وجدنا مقبضا للباب في الغرفه الثانيه وجاء وقت تمتير المطبخ الذي بمجرد ان تقف امام بابه وتفتحه تجد امام نافذه كبيره تطل على منظر جميل ترى فيها اضواء المدينه امام عينيك وكأنها نجوم نزلت على الارض لتزينها ولتمتع نظرك فيها وبينما كنا منهمكين في تمتير المطبخ ذهبت لاقف امام النافذه لاجد امامي المفاجأه الكبرى لاضحك بصوت عالي افزع صاحبي الذي كان منهمكا بتدوين قياسات المطبخ فجاء على عجل متسائلا عن سبب ضحكي فنظرت إليه ولم اتمالك نفسي عن الضحك ثانيه لاقول له اعانك الله يا صديقي العزيز فهذا المطبخ الذي يتم فيه اعداد الطعام والقهوه والشاي في مرات متعدده خلال اليوم سوف يجلب لك الكثير من المتاعب وظهرت علامات الاستغراب والاستفهام على ملامح صديقي وكانت نظراته تتسآل عن سر ضحكي فقلت انظر من خلال النافذه فنظر ثم ارتسمت على ملامحه علامات الدهشه وذلك بسبب بسيط جدا ان المجلايه تقبع تحت النافذه مباشره لذلك في كل مره سوف تذهب زوجته لاعداد شي ما سوف تجد امامها من خلال النافذه اكبر مووووول في الاحساء مباشره تزينه الاضواء وشكله الجميل فماذا سيفعل صديقي العزيز في كل مره يطلب من زوجته اعداد كوب من القهوه او الشاي او وجبه طعام ههههههههههههههههههه سوف تتذكر زوجته السوق لتطلب منه الذهاب اليه حالا حيث انه لا يبعد الا ثلاث دقائق عن المنزل مع ان النساء لا يحتجن حقيقه الى ما يذكرهن بالسوق فسر النساء في السوق ههههههههههههههههههههه وتعالت الضحكات في تلك اللحظه حتى سالت الدموع انا عن نفسي دموع الرثاء لحال صاحبي بينما لا ادري حقيقه عن سر دموع صاحبي ربما الخوف من طلبات السوق التي سوف تثقل كاهله فيما بعد حتى قال انه سوف يغلق النافذه هذي ويفتح نافذه اخرى هههههههههههههه في الاسبوع القادم سوف نبدأ بتأثيث الشقه وتمنيت له التوفيق في حياته الزوجيه ما اجمل تلك اللحظات وما اجمل ان تساعد صديقك المتزوج في تمتير شقته مع كونك عزوبيا املا في ان تنتقل العدوى منه إليك لتلحق الركب وتتزوج ^_^

صاحبة المعالي
31-12-2010, 05:01 AM
اولا الله يوفقه ويسعده وعقبال العزوبيين

ثانيا هي ما هي بحاله دامه قريب تدقها كعابي هههههههههههههه

بس اهم شي تخلص اغراضها

وبعدين احس ان الرجال خلاص خذوها كذا بس ان المره مرتبطه بالسوق

بالعكس لو مالها غرض ما راحت واصلا هذا اللي يزيد من انوثتها >> هههههههههه

الـ shopping مهم لجعل اطلالتها اجمل ...

عوااااااااااااااااااافي

نبضات قلب
31-12-2010, 07:46 AM
لجعل اطلالتها اجمل

والله اخاف اغراضها كلها على شان المطبخ ههههههههههههههههههه

الانوثه اهم صفات المرأه اهم شي ان تتعلم كيف تحافظ عليها

لهفة الخاطر
31-12-2010, 09:31 AM
الله يوفقه ويسعده ويرزقهم بالذريه الصالحه.
وعقبالك ياعلاوي وعقبال ماتودي زوجتك كل
يوم للسوق . ودي اشوف وجهك حزتها
هههههههههههههههههه

انا وانت
31-12-2010, 10:41 AM
الله يوفقهم ويسعدهم وعقبال العزاااب

نانا
31-12-2010, 12:15 PM
هههههههههههههههههه
الله يعينوة ويوفقوة
وبعدين حتى لو عاد تغير نظام الشقه اكيد زوجتوة عارفه ان المول موجود
ترا ادمان المراة للسوق شي طبيعي
قالانثى دائما متجدده.بس والله اكرة شي عندي السوق احب انزل مرة واحده اجيب كل اغراضي والشهراللي بعدوة اعيدها!!!!!!!
وانشاء الله تنتقل العدوى لك ياعلي انت وغيرك
مشكوووووووووووووور

حنين الشوق
31-12-2010, 12:30 PM
الله يوفق صاحبك.
وعقبال ما تأثث عش الزوجية
ويطل على المجمع المول مباشرة

نبضات قلب
31-12-2010, 04:31 PM
لهفه تدعين علي طيب اوريك

اصلا زوجه المستقبل ما يحتاج تروح للسوق لاني كل يوم ابي افاجئها بهديه ههههههههههههههههه

نبضات قلب
31-12-2010, 04:32 PM
انا وانت

دعواتك هناك الكثير من العزاب على قائمه الانتظار وانا احاول اللحاق بركب من طلقوا العزوبيه الى الابد

نبضات قلب
31-12-2010, 04:34 PM
نانا

مره بالشهر ودي اصدق ههههههههههههههههههههههههه

اصلا الخروج من المنزل لا يعني الخروج الى السوق

نحتاج دائما للحظات حميميه مع من نحب ممكن انا اطلب منها تروح معي للكافيه للجلوس امام الشاطئ للمشي بعد صلاه العصر الكثير الكثير من الاشياء التي تعمق الروابط الاسريه عنها في السوق

ايوه احلى عدوى هذي هههههههههههههههه

لهفة الخاطر
31-12-2010, 06:50 PM
لهفه تدعين علي طيب اوريك

اصلا زوجه المستقبل ما يحتاج تروح للسوق لاني كل يوم ابي افاجئها بهديه ههههههههههههههههه

لاترقع علاوي مافيه:nomateer:
السوق لاحقك لاحقك:SnipeR (14)::SnipeR (14):
هههههههههههههه

نبضات قلب
31-12-2010, 06:55 PM
حنين حرام عليك

انا اخذها السوق بس ما يكون قبالها كل يوم راح يزيد عندها رغبه الشراء اللي ماتحتاجه اكثر من اللي تحتاجه

الله يستر من دعاويك

نبضات قلب
31-12-2010, 06:57 PM
لهفه الخاطر

ههههههههههههههه

اصلا هي ما راح تقولي يالله نروح السوق تغار علي هههههههههههههههههههههههه

اميرة الاحساس
31-12-2010, 06:58 PM
الله يوفقهم ويسعدهم وعقبال الجميع

لهفة الخاطر
31-12-2010, 07:02 PM
لهفه الخاطر

ههههههههههههههه

اصلا هي ما راح تقولي يالله نروح السوق تغار علي هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه
علاوي عيني بعينك :42ar:
نشوف بكرا

نبضات قلب
01-01-2011, 01:24 PM
اميره الاحساس

تسلمين ياذووووووووووق

الله يسعدك

نبضات قلب
01-01-2011, 01:25 PM
لهفه الخاطر

جا بكرى اللي هو ( اليوووووووم )

وش صار ؟

هههههههههههههههههههههههه

غنج نجد
04-01-2011, 01:33 AM
ياااعمري عليية صااحبك ..خوفتة ..:SnipeR (61):

ماايسوى علية انة خذااك معة ..

مرتة بتذبحك ..:argue2:

يااويك منهاا لو تدري بتكرهك ....ههههههه

بس حلووة ..حركتة بالدريشة ..

بعدين حراام عليك حناا الحريم نقدر الاوضااع يعني موكل شوي سوق وربي ملل...

يعطيك العافية ااخوي شمري ..

إζ ـ ـسَـاسْ
04-01-2011, 02:03 AM
الله يسعدة يـآإرب ويوفقـ’ـ’ـة ويتمم لة على خييير
وعؤبـآإل عـــندك خيـــو هع
يـآإلبييييييييييية بس مووووول وقدآإآإم شبــآإك المطبخ هذآ احــلى شيء خخخخخخ
لآوالله من جـــد على إني إنسـآإنة أحب السوووق لكن فيـ’ـة أوقـآإت تكرة دخولـ’ـة ولآودك تجيـ’ـة
وإذآ صـآإحبك مدآإمتة من النوووع المدمن على الشوبنق ربنـآ يعينـ’ـة خلييية يجهز السلفيـآإت من الحيييين هع
الله يعطيييك العـآإفية خيو وسلمت يمنـآإك على هيييك موضوع
كــل الشكر لك ومـآإقصرت

نبضات قلب
04-01-2011, 04:20 AM
هلا والله ( ليت ما عمرها )

ليش انا على نيتي والله بعدين ترى لوحه المجمع بالليل واضحه وتضوي هههههههههههههههه

يعني اشاره مرور اللي ما ينتبه ينتبه ههههههههههههههههههههههه

انا لا تزوجت اتأكد اول شي ان المطبخ مافيه نوافذ ابد هههههههههههههههههههههه

نبضات قلب
04-01-2011, 04:22 AM
هلا إح ــــساس

انا مترت معه الشقه وعطيته نصايح في كل شي هههههههههههههههههه

ايه فيه مرات ما تروحون للسوق بس قليل هههههههههههههههه

الله كريم لازم نأثث المطبخ قصدي نأثث الشقه هههههههههههههه

اهات
04-01-2011, 05:23 AM
علي مادري ليه حسيت انك العروسه ههههههههه اجل تختار الشقه وتؤثثها على ذوقك ؛<تمزح :nomateer:

بعدين مافي احلى من هيك شي عشان الوحده وهيا تتطبخ ماتتطفش :018:,,~

عقبال لك يارب على وان شاء الله انا الي يختار لك الشقه لك وعد مني انها بتكون مقابل الظهران مول :018:؛<تعزك

نبضات قلب
04-01-2011, 05:55 AM
حـــراااااااااااااااام علييييييييييييييييييك

ليش كذا هههههههههههههههههههههههههههههه

اهات اوريك زين اصلا انا كنت انصحه على كل شي كيف يدفع متى يدفع شنو حقوقه الاشياء اللي ينتبه لها شنو مميزات الاثاث

الاولويات يعني اجل ليه جايبني معه

اهات عفوا بس سوق قدام نافذه المطبخ ما اظن الحرمه راح تكمل طبخ راح تخلي الاكل على النار وتروح له تقوله ودني السوق لين يحترق الاكل هههههههههههههههههههههههههههه

الظهران موووووووووووووول طيب طيب يا اهات شكلك انتي اللي راح تتصلين عليها وتقولين لها يالله نروح السوق في بضاعه جديده نزلت هههههههههههههه