المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفيد صدام حسين يطالب العراق بثروة أبيه وجده


اهات
29-12-2010, 06:03 PM
http://www.burnews.com/newsm/19888.jpg

عاجل - ( وكالات )

ظهر في تركيا شاب يدعي انه حفيد صدام حسين وابن عدي ومن الطبيعي مع ادعاء من هذا النوع ان يطالب بثروة ابيه وجده وهي بالمليارات، لكن الى اين تتجه المطالبات للحكومة العراقية ام للحكومة السورية التي اخذت جزءا من ثروة عدي قبل ان تعيده للعراق ليلقى مصيره المعروف مع شقيقه قصي الذي ترك مليارات غير معروفة ايضا ومات ابنه معه في ذلك المنزل المشؤوم وتبدو الصحافة الكردية والتركية مهتمة للغاية بالحفيد المنتظر وقد افردت له صفحات ومقالات كثيرة منها المقال التالي الذي ظهر في صحيفتين كردية وتركية معا :

الشاب الذي يدعي أنه ألأبن الشرعي لـ / عدي صدام حسين مع والدته سمعنا كثيراَ وقرأنا أكثر عن العديد من ألأشخاص ( رجال ونساء ) أدعوا بكونهم أولاد أو أحفاد / القيصر الفلاني .. أو الملك الفلاني ، إذاَ فهم أمراء وأولاد وبنات قياصرة ، ولكن بسبب الظروف ألأمنية وملاحقة الثوار أو غيرهم لهم أختبئوا كل تلك السنوات.. ولكن اليوم لابد من أن يعلنوا بكل صراحة عن أصلهم وفصلهم لذا طالبوا بعرش ألأباء وألأجداد وكذلك بالأموال والمجوهرات وألأملاك من قصور وفلل ومزارع وغيرها ...

نعم لقد قرأنا العديد من تلك القصص وبالأخص في أوربا ... أما هل أستطاع أحدهم أن يثبت أدعاءاته ..؟؟؟.. ..... شخصياَ لم أسمع !!!.

من خلال متابعاتي لمختلف ألأمور وألأحداث لوطني الجريح / العراق ، قرأت قبل سنوات بأن لنجل الرئيس العراقي ألأسبق / عدي ولداَ يعيش مع والدته في تركيا.. ولكنني لم أهتم بالمسألة وأعتبرتها مجرد أشاعة من قبل بعض الصحف التي تروج لمسائل بعيدة عن الواقع ولأسباب معروفة ........ ( في تلك الفترة قرأنا بتصريحات لأكثر من واحدة أدعت كونها كانت زوجة / صدام حسين !!) .. ولكن اليوم على ماتبدو أن المسألة قد أصبحت من المسائل التي تستحق التأمل وبالتالي المتابعة لكونها باتت تسمع بصوت عال وبعيدة كل البعد عن القال والقيل لكونها مدعومة ( حسب ألأدعاء ) .. بالدلائل وألأثباتات!!!!.

اليوم وبعد مرور عدد من السنوات على سقوط النظام العراقي في أبريل / 2003 يظهر شاب وسيم من تركيا يعلن وبكل ثقة لوسائل ألأعلام ويقول :
أنا ألأبن الشرعي لنجل رئيس العراق ألأسبق / عدي صدام حسين.. لذلك أطالب الحكومة العراقية بثروة والدي / عدي .. ومن غير نقصان !!.
ياترى هل هذه حقيقة ؟؟؟ أم خيال من نسج خيال الكاتب ؟؟؟.

للرد أقول وكلي ثقة : أن المسألة حقيقية ولاغبار عليها أطلاقاَ.. أقدم الحكاية مصحوبة بصورة للشاب الذي يدعي بأنه ألأبن الشرعي لــ / عدي صدام حسين . .. لم ولن أضيف حرفاَ واحداَ مني ( معاذ الله ) فأنا بعيد عن ذلك الشاب آلآف الكيلومترات وألأهم لا أريد أن ينهض أحدهم ويتهمني بأشاعات مغرضة ضد الحكومة الوطنية المنتخبة !!!... أبداَ.. أنا أقدم المقابلة والصورة ( وفق مصادر موثوقة ) .. حينها أترك الحرية الكاملة للقارىء الكريم حول قناعته من عدمها ... فهو حر ...!!.

بعد سنوات من الصمت .. فجأة وفي مقابلة مع جريدة / يني شفق التركية قالت والدة الشاب مسعود وأسمها( Sevem Oroon ) وتبدأ بسرد القصة من طق طق الى سلام عليكم .. تقول السيدة سيفيم :
في العام / 1982 قمت بسفرة الى العراق من أجل زيارة ( عمتي ) التركمانية والتي تملك فندقاَ في العاصمة العراقية / بغداد .
في أحدى الليالي وضمن منهاج حفل وسهر موسيقي طلبوا من الحاضرات أن يتقدمن لأجراء مسابقة أختيار ملكة جمال تلك الجلسة .

تقدمت / سيفيم مع عدد من الموجودات .. بعد المنافسة كانت هي ألأولى ولذلك توجت كملكة لجمال الحاضرات.. وبالصدفة كان من بين الحضور / عدي صدام حسين .
بعد التتويج طلبها / عدي لتجلس على طاولته.. بعد التهنئة والمجاملة أبدى أعجابه بها وبجمالها وأنوثتها .. بعدها تكررت اللقاءات وبعد فترة يتزوجها على سنة الله ورسوله وتصبح زوجته الشرعية شرعاَ وقانونا!! .
تقول سيفيم :

عشت لمدة ثلاثة أشهر كأية أميرة حيث قصور وسيارات فارهة ومجوهرات وخدم وحشم وهدايا ... الخ من التفاصيل المملة .. ولكن ( يافرحة اللي ماتمت ) بعد ألأشهر الثلاثة يتحول زوجها / عدي الى أنسان أخر حيث أمسى يعاملها بقسوة وأهانات وضرب .. حينها كانت حامل في شهرها الثالث!!!.
لم تستطع مقاومة تلك الحالة.. لذلك تعود سراَ الى بلدها / تركيا .. وهناك تجري أكثر من محاولة لأغتيالها.. ولكن الجهات ألأمنية أحبطت المحاولات.. بعدها تقرر السلطات نقلها الى مكان آمن ومجهول !!!.
بعدها تنجب ولداَ أسمته / مسعود وسمتها بأسم والدها ( مسعود أورون ) ومحاولة منها لأخفاء الواقع سجلته بكونه أكبرمن عمره بسنوات!!.

وبعدها الحديث لــ / مسعود عدي .. يقول :
عشنا سنوات من القلق والخوف.. كنا نعتقد بأن المخابرات العراقية تتبعنا في كل مكان وزمان.. لذلك كانت حياتنا جحيم في جحيم ..
وحول كيفية كشف أمرهما قال / مسعود :
أن سبب تلك الملاحقة هو صدور كتاب باللغة التركية تحت عنوان / كنة صدام حسين التركية ، بعد الكتاب مباشرة تحرك المخابرات العراقية لأغتيالنا والتخلص منا ألأثنين!!!.

ويضيف أيضا :
واليوم بعد أن تأكدنا من أن ألأمور هدأت وكل شىء تمام وأنزاح الخوف.. ها أعلن بأنني الأبن الشرعي لـ / عدي صدام حسين لذلك من حقي وفق القانون أن أطالب الحكومة العراقية بورث والدي لكوني الوريث الشرعي له!!!.

وحول سؤال عما إذا كان بأمكانه أن يثبت ذلك؟؟؟.
رد / مسعود وبكل ثقة :
نعم.. لدينا من الوثائق والمستمسكات مايؤيد أقوالي وأدعائاتي 100% .. سأعلن عنها في الوقت المناسب!!!.

مصصصصصصصصدر الخبر (http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=19888)

اقول :045::045::045:لا يشنقونك

الراسيه
29-12-2010, 06:38 PM
والله انه فاضي يوم صار هادي وماراح احد يعطيه وجه... ثروات دول كامله راحت وياليل مااطولك ...

الحاتميه
29-12-2010, 11:05 PM
جااي الحين يطاالب با الثرووه .. اقوول ردد يا لييل ما اطوووووولكـ ..