المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالع يعني طالع تمرد على الظروف

نبضات قلب
23-12-2010, 03:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء وعضوات منتدى الخبر العزيز على قلبي النابض بكل الحب ومحد راد عليه

المهم من يوم السبت اللي فات الى الثلاثاء وانا مداوم بالمستشفى من السبعه الى السبعه واليوم

الاربعاء ما كان عندي دوام ههههههههه لا تفرحون بس اليوم يعني الخميس اللي هو الحين

والساعه تقريبا ثلاثه ماني نايم ابي اشبع من الاجازه هههههههههه ابي اروح نعسان عناد فيهم

المهم اتصل علي خويي العصر يوم الاربعاء وقلت له يجي عندي وجلسنا بعدين اتفقنا انه اكثر وانا

اكثر ههههههههههههههههه عادي عادي توني ماكل من كاكاو ميرسي خيال الكاكاو هذا بس غالي

بس الغالي يرخص هههههههه الحمدلله اني عزابي ولا كانت المدام سحبت كل الرصيد وكلت الكاكاو

كله عليها بالعافيه دامها راح تنبسط انا وين رحت باك باك باك كنكم ماقريتوا شي هزوا روسكم ايوه

ما شاء الله عليكم مطيعين ماني مكمل زين ههههههههههههههههه خلاص لا تصرخون راح اكمل

طيب المهم تصدقون نسيت وش ابي اقول خلاص ابي ارجع فوق اطالع بعدين اكمل لحظه انتظروا

زين مافيكم صبر انتم ترى انا لحم ودم يعني خخخخخخخخخخخخخ انسان اعيش واتعايش فاهميني

ولالا يالله طالع وراجع وين المصعد مافيه لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم خلاص اطلع السلم

الله يعين وين ادراه المنتدى هذا مايجوز نبي مصعد هنا المهم بعد ما جلسنا كان يكلمني عن الشقه

الجديده اللي راح يسكن فيها لما يتزوج بعد شهرين ويسألني ياخذ اي وحده من الشقتين وعطيته

رأيي وحده مثل السيب والغرف كلها على اليمين والثانيه المقلط على اليمين بعدين على اليسار فيه

باب يدخلك على صاله وفيها غرفتين والمطبخ واللزي منه ايوه فاهمين اللي عنده سؤال يسأل

ما يكسفش واللي عاوز دروس خصوصيه لالا سوري انا ما بديش دروس خصوصيه ايوه كده هوت

قلت له ان الصاله متنفس لاهل البيت ولما تطلع من الغرفه وتمشي بالصاله تحس انك حر وتحس

انك انتقلت لمكان ثاني فيه مزايا اجمل من الغرفه عكس الشقه الاولى اللي حتى لو خلوا وحده من

الغرف صاله لما يطلع ويبي يروح مثلا للغرفه الثانيه او المطبخ يمشي بسيب ضيق كان ماشي

في سيب المدرسه خخخخخخخخخ المهم اقتنع وقال انه طالع للمكتب يتفاهم مع صاحب الشقه

انا قلت خلاص ابي اروح للصالون ماني قايل الحلاق على شان يقولون علي مثقف خخخخخخخخخ

سبحان الله تغيرت نفسيتي بعد الحلاقه وكالعاده عجز الحلاق يحاول يبيعني الشامبو التركي حقه

وانه احسن من هيد اند شولدرز خخخخخخخخخخخ حتى اني قلت له عندي شامبو ثاني قال مافيه

فايده الشامبو هذا خوذ مني ويبيعه بخمسين وهيد ان شولدرز ما يتعدى العشرين ههههههههههه

المهم جاء خويي وقال ان فيه ناس طالعين للبر على الدائري مو بعيد عن المناطق السكنيه على

شارع الجامعه هو ورحت انا خذيت شاور ولبست ثوبي الشتوي طبعا الرصاصي والكوت الشاموا

البيجي او اصفر وتعقلت وحطيت عطر حتى لو بالبر يعني مانحط عطر هههههههههه عطر ديزل

للي يسأل الا فيه واحد سأل ما تدرون انتم بس خلوني اكمل رحنا خذينا فطاير صغيره من محل ماني

قايل الاسم على شان مايقولون دعايات رحنا لقيناهم شابين الضو ومصلحين الشاهي سلمنا وجلسنا

وقربنا من النار ذبحنا البرد وقمنا نسولف ونضحك بعدين راح خوينا يجيب العشا كبسه على كيفك

مندي اول ما غسلنا يدينا قبل الاكل جينا على الصحن نرجف هههههههههه بس حط ايدك بالصحن

تحت الرز تحس بدفى نسينا ناكل ما ودك تطلع ايدك هههههههههههههههه بعد ما خلصنا قلت خلو

الدسم لا تغسلون الحين لين نمشي على شان الدفى تسدحنا من الضحك رحنا غسلنا بعدين رجعنا

لبيوتنا بس فعلا كلام الليل حلو وناس خفيفين ظل وبسيطين وكل ما مر واحد من جنبا يسلم

الكلام هذا للبنات اما الشباب هم اخبر سر بيننا لاحد يعلم خخخخخخخخخخخ المضحك بالامر

اننا لما رجعنا قمت اوصف لخويي هو يسوق كان فيه دوار قال اي منفذ قلت له هذا وانا اخطيت طلع

المنفذ اللي بعده المهم خويي يقول شكلنا ضيعنا قلت مافيه مشكله نرجع في طريق يعترضك نروح

معه يسار ونقابل الشارع الثاني بعدين شفته سكت قلت ليش اللي يضيع يسكت مثل لما واحد ارسل

لي نكته يقول ليش الشباب لما يضيعون يقصرون المسجل سؤال ما لقى له اجابه حتى الان

قلت يمكن الله سبحانه يبينا نسولف مع بعض خصوصا وحنا طول الاسبوع مضغوطين يعني صاير

شاعري باللحظه هذي تدرون نجوم وليل واضواء المدينه وانا الحساس يعني ههههههههههههه

لان خويي يلتفت لي يقولي انا محصووووووووووووووووووور هههههههههههههههههههههه

ويدوس لشقتي المفتاح المفتاح هههههههههههههههههه

المشكله لاصرت رومانسي وتماشي عزوبي مثلك يخرب ام الجو هههههههههه

وسلامتكم هههههههههههههههه

غاْرديّـכּہاا
23-12-2010, 03:16 AM
مافهمت شيئ شلون يعني صاالون وشمبو http://msa6el.mbc.net/vb/images/smilies/biggrin1.gif
من هيد اند شولدرز

ممكن تعيد لوسمحت http://vb.tgareed.com/images/smilies/32.png؟

.."
عليك بالعافيه
ونعيما

ابو لولو
23-12-2010, 03:26 AM
يعطيك العافيه حبيب قلبي علي اعجبني تسلسل الفكر وخاصه الفلسفه الرائعه الله يجعل ايامك كلها فله

نبضات قلب
23-12-2010, 03:51 AM
ياربي وش اسوي فيك المها

هههههههههههههههههههههههههه

الحلاق كل ما جاه زبون يحاول يبيعه شامبو عنده بالمحل صناعه تركيه يقول احسن من شامبو هيد اند شولدرز

حتى كان يبي يبيعني فيتامينات للشعر ههههههههههههههههههههههه

اوريك المها

نبضات قلب
23-12-2010, 03:52 AM
ابو لولو

حبيب قلبي عساك دوم فرحان ومستانس

يا حبيبي اعجابك شرف لي يا بعد حيي وميتي

يا زين البر والله

الراسيه
23-12-2010, 04:06 AM
علي اذا كتبت وذهنك صافي ..ماشاء الله عليك يكون سردك للوقائع دقيق وجميل جداً ...
اذا فتحوا قسم للقصص بالمنتدى .. ضروري تكتب لنا قصص حلوه ...

نبضات قلب
23-12-2010, 04:13 AM
هههههههههههههههههههههههه

الراسيه يعني قبل ما كان ذهني صافي طيب طيب يالراسيه

بعض الاوقات ما تقدر تصرح بكل شي بالتفصيل ولكن نجعل الاحساس يعانق القلوب لتشعر بنا ثم تصل لما نقصد

الحاتميه
23-12-2010, 07:53 PM
الله يوسع صدركـ با العافيه اخوي .. وعسااكـ دوم مبسووط ..

بس خويكـ خربهااا في الاخير بصرااحه ..

نبضات قلب
23-12-2010, 10:08 PM
الحاتميه حياك ربي

الله يسعد قلبك يارب

ولـ العنود ـه
25-12-2010, 10:11 PM
ههههههههههههههه

الله يونسك في خير داااايم علاوي

يعطيك العافية

نبضات قلب
25-12-2010, 11:38 PM
الله يعافيك وله العنوووود تسلمين والله

يا هلا وغلا والله

شرفتينا يا بعد حيي

مجرد انسانه
27-12-2010, 04:47 PM
عليك اسلوب ابداااااع
يعني فيه ناس تكتب بس لما توصل لنص تحس بملل
انت مواضيعك اتحمس اكثر للنهايه

حلوه القعده تخيلتها حسيت انه فله صراحه
عسى دوم مبسوط اخوي
يعطيك العافيه

نبضات قلب
27-12-2010, 05:54 PM
الله يعافيك ويسلمك يا عسل

الله عليك الله لا يجيب الملل ابد

اكيد مافيه ملل بوجودك اللي يحلي الموضوع

غنج نجد
03-01-2011, 10:41 AM
شمري ....انااا زعلاانة ...مرررة

مااخذتني معكم وربي مررة ....انبسطت وتخيلت كل شي ااهم شي الخياال الخصب .......خخخخخخخخخخ

مررررة مشتهية اروح البر ....بس ميتة برد بالبيت لو نطلع ااخاااف ...ازرق ...مووت الجو ..
لاتقول زي ااهلي البرد مولهنااك ..كل شوي يقولون اليوم ادفى ..انااا اقول بالعكس كل يوم برد ..

المهم ابي ااطلع كشتة ...وانااا الي بااشب الضوء ..واللة ااعرف ..وبسوي الشااي اماا شااهيي..موت عذااب وخصوصا ..بالحبق ..امممممم.. يروق الراااس..

بس اناا ماابي عشااء عاادي ااقزرهاا لين اارد البيت ..ولاااقول وش راايك ؟؟اناا ااسوي لكم خبز ع الضوى اللة ..

طولت صح ماانعطى وجه وحدة ..وحدة قاالطة بقوووة ..

الاسبوع ذاا حااشرة العياال..(لاااحد يروح تفكيرة بعيد ااعيال اخواني وخوااتي ونااسة كبري وااكبرمني )..ونااسة صح من غير شر ومطلعتهم كشتة ع حساابي ..

ادري بيحشروني بس مااعلية ..قبل ااسبوع طلبوني وقلت برد بغوااا يذبحوني

بس الحمدالله المحاامي (ماامي )موجوده وفزعت لي .. ومن طلعواا كل شوي يدقون يقهروني ويسمعوني لعبهم وونااستهم ورصورهم ب الbb

ع العموم ..قصة صح ابتلشت ااخوي ..هههههه

يعطيك اااالف عاافية ..ااعجبني سردك وتسلسلك بالاحدااث ويعطيك العاافية..

نبضات قلب
04-01-2011, 12:35 AM
حياك ربي هههههههههههههههههههههه

تدرين ياليتك طابخه لنا تدرين اخر الجلسه

رحنا جبنا مندي من المطعم ^_^

سوينا الطلعه على عجله مالحقنا نحضر شي

بس فعلا كانت سوالف حلوه وجلسه ما تنمل

ابي شاهي مع حبق

ههههههههههههههههه

غنج نجد
04-01-2011, 01:04 AM
واخر ...شوي لااكب عليك الشااهي ..

مرة ثاانية لاتشرط بعدين تنسى ...خخخخ

هذي كااستك ولاعااد تزعجناااا..خخخخخخ

وحدة زااعطة بقووة ..هههههه
ابشر بالشااهي والحبق ...خخخخخخخخ ابوك هيااط

نبضات قلب
04-01-2011, 01:28 AM
ههههههههههههههههههههههه

ما يسوى علينا شاهي

اجل لو قلت لك اطبخي وش يصير

غنج نجد
04-01-2011, 03:52 AM
ولايهمك ااطبخ والي تبي ..بعد امر ..

ترااي شااطرة بالبريااني والمقلوبة
خخخخخخخخ

نبضات قلب
04-01-2011, 03:56 AM
بالله المقلووووووووووووووووووبه

يا زينها والله ذكرتيني بأشياء كثيره

اهات
04-01-2011, 04:55 AM
انبسطت علي هنا ..

<هيا الي سألت عن نوع العطر:018::018:

نبضات قلب
04-01-2011, 05:12 AM
حياك ربي اهات ( من طول العنا طاولتني )

أي عطر ههههههههههههههههههه

اهات
04-01-2011, 05:30 AM
وحطيت عطر حتى لو بالبر يعني (http://www.alkhubr.net/t57950.html) مانحط عطر هههههههههه عطر ديزل

للي يسأل الا فيه واحد سأل ما تدرون انتم

على قلت اسلك لك :018:

نبضات قلب
04-01-2011, 05:50 AM
تدرين حطينا على النار بنزين على شان تولع ههههههههههههههههههه

والله انا متعود احط عطر وامس شريت عطرين جداد واحده صار له يوم واحد نازل ماني قايل اسمه ههههههههههههه

وضحى
04-01-2011, 06:27 AM
"

اسعدتنا الله يسعدك ... سرد طريف وخفيف ...

"

وصباحكم ابتسامه دووم ^_^

نبضات قلب
04-01-2011, 06:35 AM
صباحك سكر

يا وضحى

حياك ربي غاليتي

غنج نجد
04-01-2011, 10:47 PM

ماايمديك علي نزلت لك المقلوبة ..خخخخخخخخ
رحت وطبختهاااا ..لك خصوصي ..لااااا ااضحك لااحد يصدق بس ااختك تحب تصور طبخهااا ..

وحدة مومصدقة ..انهاا تطبخ ههههههه..
وربي ماايمديك صبااخة ..
لي دخلة ..ع قسم الطبخ انزل لهم طبخااتي
هههههههههههه...بس ااخااف يرفسوني برااااااااااااااا

غنج نجد
04-01-2011, 10:49 PM
طبعااا قصصت ااخهاا عشاان الشلة طاالعين فيهااا ..البااقي لماا اطبخهااا مرة 2..هههههههه

نبضات قلب
05-01-2011, 01:22 AM
ما شاء الله تسلمين والله

هممممممم باين عليها لذيذه

منو اللي ماد ايده يبي ياكل قبلي هههههههههههههههه

غنج نجد
05-01-2011, 07:06 AM
خوااااة ...هذي اامي تبي اايدهاا فيذاا مااتبي تطلع كااملة ...
خوة مااااقدر ...ااخليهاا بعد تنتظر ااسمح لي ااخوي ااناا واامي بنااكل وان لحقت زين واان ماالحقت ...

لك االله ههههههههههه

نبضات قلب
06-01-2011, 02:40 PM
هههههههههههههه

خلوا لي شويه تكفون

ما شاء الله الملاعق على شان الصوره تطلع حلوه ههههههههه ^_*

بعدين بالخمس يكون الكلام

بعدين كيف يد امك هذي لا يكون انتي هههههههههههههه