المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد وسط الرجال هـاربة


اهات
15-12-2010, 04:00 PM
http://www.burnews.com/newspic/8.jpg
عاجل - ( جدة )

نجحت سعودية في عقدها الثالث، هاربة من منزل زوجها في القنفذة في خداع أسرة في جدة مكونة من أربعة رجال، بعد تقمصها شخصية شاب إماراتي هارب من أسرته.

مسلسل الخداع الذي استمر لمدة شهرين، وانتهى بالقبض على الهاربة، طال كذلك داعية في مركز الدعوة والإرشاد في جدة، قصدته متخفية في زي رجالي، طلبا للتوجيه والمساعدة في مشكلة تعاني منها ووعدها خيرا دون أن يعي حقيقة كونها أنثى إلا بعد استدعائه للتحقيق.

الزوجة الهاربة تساعدها النزعة الرجولية والزي الرجالي، مارست عقب هروبها من منزل الزوجية حياتها بشكل طبيعي، فكانت تخالط الرجال وتقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد، حتى وقت انكشاف أمرها.

وعلمت «عكاظ» من مصادر مطلعة، أن الأجهزة الأمنية قبضت على الزوجة الهاربة وأودعتها السجن على ذمة قضية التغيب عن منزل زوجها وسرقة مبالغ مالية من حسابه وتشبهها بالرجال، فيما ألقت القبض على الأسرة التي استضافتها قبل أن يطلق سراحهم بالكفالة لحين مثولهم للمحاكمة.

ووفق المصادر، فإن الزوجة الهاربة، غادرت من منزل زوجها في القنفذة، بعد سرقتها بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالزوج وسحب خمسة آلاف ريال من حسابه، وانتقالها مباشرة إلى جدة مرتدية زيا رجاليا، وهنا استعانت بخيالها الخصب في انتحال شخصية شاب إماراتي فار من الإمارات لسلوكه نهجا يختلف عن أسرته، إلا أن التنسيق الناجح بين شرطة القنفذة وشرطة جدة قاد إلى القبض عليها بعد تحديد موقعها.

وأشارت أثناء التحقيق، إلى سرقتها بطاقة زوجها وسحب مبلغ خمسة آلاف ريال، قبل أن تتوجه إلى محافظة جدة مرتدية زيا رجاليا إماراتيا، مبينة ممارسة حياتها الطبيعية بعد أن أوهمت الجميع بأنها شاب، حيث كانت تقود السيارة وتؤدي الصلاة في المسجد، وتخالط الرجال وتجلس معهم، وقالت: «بطبعي أميل إلى الرجولة وأعاني من ظهور الشعر في جسمي، خصوصا في الوجه والذقن». وبينت في التحقيق، أنها قصت شعر رأسها، وذهبت إلى مكتب الدعوة والإرشاد في جدة مدعية أنها شاب إماراتي لا يحمل ما يثبت هويته لوجود مشكلة مع أسرته التي تهدده بالقتل بسبب اختلاف فكري، حيث انطلت الخدعة على عضو مكتب الدعوة الذي صدق الرواية ووعد بحل مشكلتها، مبينة خداعهم بالأسرة التي عاشت وسطهم نحو شهرين دون أن يكشفوا أمرها.

وذكرت المصادر، أن الأسرة التي احتضنت الهاربة، بينت في التحقيق أنها تعاملت مع الهاربة على أساس أنها رجل، ولم يعرفوا حقيقة كونها أنثى إلا بعد القبض عليهم، فيما أقر عضو مركز الدعوة والإرشاد في جدة بالواقعة وصادق على حضور شاب إماراتي طلبا للمساعدة، وانتهى التحقيق إلى عدم توجيه الاتهام في الحق العام لأفراد الأسرة وبينهم حدث في السابعة عشرة من عمره، لثبوت عدم علمهما بحقيقة المرأة وفق التحقيقات والقرائن والأدلة، فيما حولت الزوجة الهاربة إلى السجن العام للنساء تمهيدا لمحاكمتها، إضافة إلى الرفع لمستشفى الصحة النفسية للكشف عليها.

مصدر الخبر (http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=19582)



شهرين ماحد انتبه لها !!!:fear:

الراسيه
15-12-2010, 09:18 PM
اللي يكتبون هالاخبار خيالهم خصب متأثرين بالافلام
ههههههههههههه من جد شهرين ومابين شيء...شكلها درج بقوه ..

اهات
15-12-2010, 09:24 PM
اللي يكتبون هالاخبار خيالهم خصب متأثرين بالافلام
ههههههههههههه من جد شهرين ومابين شيء...شكلها درج بقوه ..


اللي يكتبون !!!!



الراسيه شفتي المصدر :b015w::b015w:

وجهة نظر
15-12-2010, 09:42 PM
والله هالقصه ... تذكرني بالفلم الهندي

ومشكوووره على النقل

الراسيه
15-12-2010, 09:52 PM
اللي يكتبون !!!!



الراسيه شفتي المصدر :b015w::b015w:

ههههههههه حبيبتي اهات:icon33: شفته وانا اقصدهم ..مو انتي

بدوية نجد
15-12-2010, 10:03 PM
كذب المنجمون ولو صدقوا

طيب لنفرض ماعندها صدر وطوال الشهرين تصلي مع المسلمين يعني تأخذ حبوب وصوتها خشن بس شكلها وهي تمشي وقاعده يعني معقوله مافيه فرق بين الرجل والمرأه !!!!!!!! واي حظ هذا تكون الاسره المستقبله لها مافيها غير اربعة رجال !!!! ثم من استخرج لها رخصه ولو ما معها من اعطاها سياره واهلها ما فقدوها ؟لم يرد لهم اي خبر ..
الخبر يبقى خبر وعن نفسي لا اصدقه ومن قام بكتابته في مصدره له هدف ابعد من الخبر وسنسمع او نقراء بعد ايام من نفس المصدر عن قصة أخرى لشاب أنتحل شخصية شابه ..............

3ąŧЋβ
15-12-2010, 10:44 PM
يعطيك العافية على النقل

وهذا زمن العجايب كل شيء بيصير

بس انا مستغرب كيف تمكنت من قيادة السيارة من القنفذة الى جده أكثر من 350 كيلو وما فيه أحد انتبه .. من نقاط التفتيش

يعني كيف تعلمت للسواقه ؟؟