المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~~~ سوآآآقنآآآ مآآآت ~~~

صاحبة المعالي
13-12-2010, 10:37 PM
سواقنا مات

الله أكبــــــــــــــــــــــــــر .. الله أكبــــــــــــــــــــــــــــر

..

..

..

لاإله إلا الله .

< اللهم رب هذه الدعوه التامه والصلاة القائمه آت محمدٍ الوسيله والفضيله وابعثه اللهم المقام المحمود الذي وعدته إنك لا تخلف الميعاد >

ترن ترن ترن ويرن جرس الساعه وأطفئه بيدي

استيقظت من النوم فجر يوم السبت للصلاة والاستعداد للذهاب للجامعه وايقظت اختي ( عشان ما تتاخر عندها إمتحان الله يوفقها )

وعندما ذهبت للافطار اذ بالخادمه تقول لي ان السائق لم يأخذ فطوره ..

فقلت لها احضري لي الجوال لأتصل به سوف نتأخر على المحاضره ..

متى سيأخذ الفطور و يفطر ونذهب .. لا والله تأخرنا ............

احضرت لي الجوال واتصلت به اذ بي اجد جهازه مقفل ( ياإلهي ) ..

واتصل برقمه الاخر اذ به مقفل ايضاً ( يا لهوووووووووووووي لا يكون صار فيه شي ) ..

سمعت أُمي صوتي وانا اتحدث مع الخادمه فسألت عن السالفه >> الله يرحم حالكـ يالعربيه الفصحى هههههههه

فاخبرتها بالسالفه واتصلت به أُمي ونفس الحكايه مقفلات الاجهزه

وايضاً اختي نفس الحكايه وأيضاً مقفل

يالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

انا هنا قلت خلاص هذا صار فيه شي

بيني وبينكم قلت هذا ماااااااااااااااااااااات >> فال الله ولا فالي .. بعد نتوهق فيه .. وبعدين من وين لنا سواق

الموهــــــــــــيم

ذهبوا الى الملحق الذي يقطن به طير شلوى ( السواق )

لينه قاعد يكلّم ولا همه شي شيخ الشباب وحاط خدمة موجود >> يا برووووووووودة دمّه اشوا اللي ما رحت معهم له والا كان بالمنديل اللي معي على راسه >> يآآآآآآآآآآي رقيقه

امزح لاتصدقون مهما كان هم بشر مثلهم مثلنا وبغربه وقبل كل هذا نذكر كيف كان الرسول عليه الصلاة والسلام يعامل اللي يخدمونه ونعتبره قدوتنا ونتعامل معهم مثل ما كان حبيبنا المصطفى يتعامل معهم .............

اتت لي أُمي واخبرتني ...

وقلت عمره ما افطر خوّفنا وبس .. اهم شي ما نتأخر مو ناقصين الجامعه بعد ...!

وذهبنا وخلاص ...

بس والله خفت قلت وش ذالورطه !!!!!!!

وتوته توته خلصت الحتوته ..

انتم ايها الاعضاء الاعزاء ***

لو كنتم بمكاني وقفل السواق جواله كيف بتكون ردة فعلكم بتقولون مات؟؟ ههههههههههههههههههه

واذا اكتشفتوا انه ما فيه شي وش راح تسوون ؟ ؟؟ >> لا تقولون تضربونه بالمنديل ههههههههههآآآآآآآي

حابه تناقشون معي تعامل الخدم مع معزبينهم والعكس ...

~~~ لكم ودي وكل وردي ~~~ :icon33::icon33::icon33:

الحاتميه
13-12-2010, 10:49 PM
اول ما شفت عنوانك والله رحمتك مره قلت يا حليلهم مات الله يعينهم ..

بس لما قريته بغيت اخبطكـ با المنديل بس يا ليتك عندي خخخخخخ << تمزح ترآآآ ..

شوفي اذا دقيت عليها ومارد مو معناه انه يكون مات لا ابدآآ بقول يمكن للحين نايم وانسي الجوال مقفل ..

انا اللي يخوفني لماا ادق ومايرد هذي اللي تشكك ..

عمومآآ الخدم انا ضد ممارسة العنف معهم .. والله مساكين الحاجه اللي حدتهم ومانستغل هذا الشي في الاساءه لهم ..

عوآآآفي شوااقه ..

صاحبة المعالي
13-12-2010, 11:12 PM
هههههههههههههه اجل خبط بالمنديل هاه

يا ليتني عندكـ وتخبطيني باللي تبين ههههههههه

انا قلت مات لانو اول مره يسويها والمشكله انها كل جوالاته

اسعدني مروركـ يالحاتميه
نوررررررررررررررررتي متصفحي بمروركـ العطر يا غاليه

محمد الطيب
14-12-2010, 01:32 AM
اصلو الناس حياتها ظروف
بتتحكم تغير كل خط مالوف
مصير الانسان حياتو ياتو ياما فيها يشوف
وفي دنيانا بنلاقي الفرح والخوف
تقبلي مروري اختي شهد وMerciiiiiiiiiiii ع القصة الروعة

صاحبة المعالي
14-12-2010, 11:31 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مو شهد اولا ~~~~~~~

ثانياً مشكور ع المرور والكلام المصفوف

بس فيه كلمه ما فهمتها حياتو ياتو

نوررررررررررررررت اخ محمد الطيب

لهفة الخاطر
14-12-2010, 02:28 PM
عنجد شوووووووق صدقت قلت مات سوااقهم
ههههههههههههههههههههههههههههههه

لوانا مكانكـ ماامسكـ اعصابي >> اوخص ماتتحمل هععععععععععع

مع اني مع الخدم مااقسى عليهم بس اشد معاهم شوي بس عشان

اذا خرجو عن السيطره وتمادو نوقفهم عن حدهم

لاتلومني فيهم ماخذه منهم موقف قوووووووووي (وفاة خالي الله يرحمه

ويدخله فسيح جناته بسبت العماله )

الواحد لازم يكون يتعامل بحدود معاهم

وتقبلي مروري

عنابي
14-12-2010, 02:57 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوقكم فلة على ويش خدمة موجود
عادي بشغل السيارة وروووووووووح على طول عاد مساكين البنات ما يسوقون
ولا ش اسوى له
ضربة بالمنديل ليه
اخاف على عيونه الحلوة

صاحبة المعالي
14-12-2010, 03:06 PM
عنجد شوووووووق صدقت قلت مات سوااقهم
ههههههههههههههههههههههههههههههه

لوانا مكانكـ ماامسكـ اعصابي >> اوخص ماتتحمل هععععععععععع

مع اني مع الخدم مااقسى عليهم بس اشد معاهم شوي بس عشان

اذا خرجو عن السيطره وتمادو نوقفهم عن حدهم

لاتلومني فيهم ماخذه منهم موقف قوووووووووي (وفاة خالي الله يرحمه

ويدخله فسيح جناته بسبت العماله )

الواحد لازم يكون يتعامل بحدود معاهم

وتقبلي مروري

والله احسكـ شخصيه ههههههه اوخص يا قويه ههههههههههه

معكـ حق بس مو مره نشد عليهم ترى بعدين يحقدون

والله يرحم خالكـ ويدخله فسيح جناته بس حبيت تناقشين اكثر كيف لهم سبب في وفاته وكيف كانت تصرفاته معهم ...

نورررررررررتي يا قلبي :icon33:

صاحبة المعالي
14-12-2010, 03:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوقكم فلة على ويش خدمة موجود
عادي بشغل السيارة وروووووووووح على طول عاد مساكين البنات ما يسوقون
ولا ش اسوى له
ضربة بالمنديل ليه
اخاف على عيونه الحلوة

قال ايش سواقنا فله والله لو يجيكم ان تعيف حياتكـ

بس ما شاء الله عليكـ سريع تتصرف بسرعه وتشغل السياره هههههههههه

واصلا لو حنا يالبنات نسوق من قال لكـ اني بجيب سواق بجيب سواقه >> تخاف تسوق ههههههه

نورررررررررررت عناااااااااااااااااابي

نبضات قلب
14-12-2010, 05:15 PM
شوووووووووووووووق

اخيرا يا شووووووووووق يرى قلمك النور وين الكلام هذا من زمان

يقول الله سبحانه وتعالى ( وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا .... )

تحت ظلال الكتاب والسنه نجد امثله للتعامل الراقي مع الجميع لا اختلاف بين ابيض او اسود ولا غني ولا فقير الا بالتقوى وكون هؤلاء العماله أتوا إلينا من بلادهم لظروف قاهره ويعملون لدينا تقريبا ما يصل الى اربعين سنه وقد يموت البعض منهم هنا بعيد عن اهله ويعود اليهم في صندوق خشبي يشحن بالطائره

نجد في بعض الاحيان ان البعض يتكلم عن حسن المعامله ومكارم الاخلاق وللاسف قد يطبقها على من يتساوى معه في الظروف الاجتماعيه ولا يطبقها على الناس البسطاء خصوصا الخدم ولا يعتبرهم جنسا من البشر
ان الدين الاسلامي انتشر بفضل المعامله الحسنه للمسلمين مع غير المسلمين ومن اجمل ما يكسب به المرء قلوب الاخرين هي العنابه بهم المأكل والمشرب والعلاج وعدم تحميلهم ما لا يطيقونه من مهام واحترام ادميتهم
لقد وجدت من يبكي بحرقه والسبب انه بنغالي تشتم امه صبحا ومساءا من قبل رب عمله من جنسيه عربيه حتى ترك العمل وترك ماله متخليا عن هذا كله في سبيل كرامته وكرامه امه ليعمل في مكان اخر حيث وجد وظيفه في شركه تكفل له حقوقه التي كانت مهدوره بأيدي البعض ووجدت اكثر العاملين في مغاسل الملابس والبقاله والمطاعم محتارين جدا والسبب تحيه الاسلام وابتسامه لا تكلف شيئا في وجوههم واحترامهم ولا يصدقون انني سعودي الجنسيه للاسف حتى بائت محاولاتي بالفشل وانا احاول اقناعهم بان اهل الخير كثير وانا لا ازكي نفسي ابدا ولكن دون جدوى وكانوا دائما ما يرددون مافيه مافيه مافيه انا يشوف واحد زي انت ولا انسى ذلك العامل صديقي فاروق البنغالي الذي يعمل 18 ساعه باليوم في احد البوفيات هو وصديقه انيس هما الاثنان كانا يعملان ليلا ونهارا لخمس مدارس وكليه للبنات ملبين طلباتهم وكان صاحب العمل يحملهم ما لا يطيقون وكنت دائما ما اسمع صراخه عليهم وشتائمه التي توقظني من النوم عندما كان جدار شقتي المتواضعه هو نفس الجدار للبوفيه
حتى انني اذكر انه عندما كان يحاول وضع اللحم في الفرامه لم ينتبه وتعرض لحادث في اصبعه رأيت ذلك بنفسي لن اذكر التفاصيل حفاظا على مشاعركم وتعرفون ماهو المضحك والمبكي ان هذا العامل لم يكلف نفسه رب عمله ان يرسله الى المستشفى ليعالجه بل تركه هكذا وطلب منه اكمال العمل واعداد ساندويشات الفلافل ولفها اكثر من 500 ساندويشه يلفها بأصبعه الذي اسال دموعه على خده الذي جرحته السنين العجاف خلال عمله هنا لقد كان يقف بالساعات على رجليه دون راحه فهو لا يكاد ينام خمس ساعات في اليوم كله حتى عدت ذلك اليوم الى شقتي لاجد صديقه انيس يبكي بحرقه ويقول لي ان فاروق مات نعم مات اصيب بجلطه في الساقين من كثر الوقوف وتخثر الدم الذي لا يتحرك بشكل طبيعي حتى ان صاحب عمله رفض بالبدايه دفع تكاليف ارسال جثمانه الى اهله في بنغلادش متحججا ان هذه الارض اولى به وما ابعد الحقيقه عن نيته السوداء حتى تم الضغط عليه من قبل الكفيل السعودي الذي اجبره على دفع مستحقاته لاهله وارسال جثمانه الى هناك لا زالت صورته لا تغيب عن ناظري
ان الكلمه الطيبه لا تكلف شيئا ولكنها تصنع الكثير الكثير من المعجزات لنكسب قلوبهم ثم لندعوهم لما يصلحهم ويهديهم الى الصراط المستقيم لينقلوا ما يرونه ويسمعونه لاهاليهم هناك

شكرا يا شوق

صاحبة المعالي
14-12-2010, 08:52 PM
شكرآ لكـ انت اخي علي

لتعاملكـ وتواضعكـ وسمو اخلاقكـ

الله يجزاكـ خير ويهدي الجميع يا رب

اسعدني مروركـ الذي انار متصفحي

نورررررررررررررررررررررت

عوااااااااااااااااااااافي

لهفة الخاطر
15-12-2010, 12:23 AM
والله احسكـ شخصيه ههههههه اوخص يا قويه ههههههههههه

معكـ حق بس مو مره نشد عليهم ترى بعدين يحقدون

والله يرحم خالكـ ويدخله فسيح جناته بس حبيت تناقشين اكثر كيف لهم سبب في وفاته وكيف كانت تصرفاته معهم ...

نورررررررررتي يا قلبي :icon33:

الله يرحمك يا(خالي) اللهم امين

وفاة خالي بسبب عامله اندونسية الجنسيه توفي 7-9 في شهر رمضان المباركـ يوم الجمعه
عندما كان عائدا خالي من عمله في احدى الايام وكان عائدا مبكرا ليس مثل كل مره وفي يوم سمع ابنته
الصغيره تبكي وامها مدرسه كانت في الدوام ولما سمع صوت ابنته تبكي توجه اليها مسرعا وسئلها
وشفيك يابابا
قالت الشغاله طقتني .
هينا خالي الله يرحمه عصب ومقدر يتحمل وراح طق الشغاله لكن مو قوه طقها على الخفيف وحقدت عليه وسوت له سحر وسافرت وبعد ماسافرت اكتشفنا ان خالي
مسحور من قبل الشغاله والي خبرنا صديقتها كانت تشتغل عند اخت زوجته .
واستمر مسحور ست سنوات كل يوم تزود حالته ماخلى شيخ
ماجاءه في البدايه كان الم برجله اليمين وبعدين زاد الالم ووصل
لظهره والعمود الفقري وصار مقعد على دراجه وبعدين وصل الالم الين كتوفه وركبته وصار مايقدر يتحرك كله ومايقدر يحرك
راسه .
الين ارتفع السحر ووصل للسانه ومقدر يتكلم كان بس يناظرنا بعيونه والدموع بس بعيونه > هينا ماقدرنا نتحمل نبكي قدامه
على قد مانكون ماسكين انفسنا علشان مانبكي ولانحسسه بمرضه آلـم مستحيل احد يحس فيه انك تناظر لشخص وتدري انه راح يفارقك وهو بعد نفس الشي
وقال الدكتور لنا لو استمر وعاش راح يوصل السحر لعيونه وينعمي لكنه توفي قبل هالمرحله

« اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار »

« اللَّهم اغفر لِحَيِّنَا وَميِّتِنا ، وَصَغيرنا وَكَبيرِنَا ، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا ، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا . اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ ، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ ، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ »

يمكـ دروبي
15-12-2010, 12:23 AM
احلى خطيييييييييييييير هالسواق وش عنده في هالفجر
من يكلم وساحب عليكم
لو انا مكانك اكيد ماراح اتسرع شواقه بتفاهم معه على طريقتي الخاصه هههههههههههههه
عاد والله سواقنا يقدرني ياحليله

الراسيه
15-12-2010, 12:37 AM
شوق ياحلو سردك البرئ للقصص هههههههههههه
الخدم شر لابد منه , ولابد من معاملتهم بحدود .. الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم ..

ولقد احزنني جدا ماحدث لخالك لهفة الخاطر ,, الله يرحمه ويصبر اهله..

مجرد انسانه
16-12-2010, 12:14 AM
ههههههههههههههه
حركات والله يعرف موجود >>>>يمكن مايبي احد يزعجه
سواقين اخر زمن
اممممم ما اسوي شي معه لاني بصراحه اخاف من الاجانب حقودين وينتقمون منك لو بعد 100 سنه
يسلمووو خيتو

حنين الشوق
16-12-2010, 12:32 AM
صراحة سواقكم خطير

كم جوال معه ..!

وعلى كيفه خدمة موجود .. أكيد بيشوف أتصالكم ..!

والله يستاهل التهزيء .. يعني مو وقته يطنش وهو عارف وقت الدوامات ..!

بس برضوه المعاملة الحسنة معهم مطلوبة ..

حزنت على قصة خال لهفة الخاطر .. الله يرحمه بجد هم حقودين والانتقام عندهم بسيط الله يكفينا شرهم

صاحبة المعالي
16-12-2010, 02:07 AM
الله يرحمك يا(خالي) اللهم امين

وفاة خالي بسبب عامله اندونسية الجنسيه توفي 7-9 في شهر رمضان المباركـ يوم الجمعه
عندما كان عائدا خالي من عمله في احدى الايام وكان عائدا مبكرا ليس مثل كل مره وفي يوم سمع ابنته
الصغيره تبكي وامها مدرسه كانت في الدوام ولما سمع صوت ابنته تبكي توجه اليها مسرعا وسئلها
وشفيك يابابا
قالت الشغاله طقتني .
هينا خالي الله يرحمه عصب ومقدر يتحمل وراح طق الشغاله لكن مو قوه طقها على الخفيف وحقدت عليه وسوت له سحر وسافرت وبعد ماسافرت اكتشفنا ان خالي
مسحور من قبل الشغاله والي خبرنا صديقتها كانت تشتغل عند اخت زوجته .
واستمر مسحور ست سنوات كل يوم تزود حالته ماخلى شيخ
ماجاءه في البدايه كان الم برجله اليمين وبعدين زاد الالم ووصل
لظهره والعمود الفقري وصار مقعد على دراجه وبعدين وصل الالم الين كتوفه وركبته وصار مايقدر يتحرك كله ومايقدر يحرك
راسه .
الين ارتفع السحر ووصل للسانه ومقدر يتكلم كان بس يناظرنا بعيونه والدموع بس بعيونه > هينا ماقدرنا نتحمل نبكي قدامه
على قد مانكون ماسكين انفسنا علشان مانبكي ولانحسسه بمرضه آلـم مستحيل احد يحس فيه انك تناظر لشخص وتدري انه راح يفارقك وهو بعد نفس الشي
وقال الدكتور لنا لو استمر وعاش راح يوصل السحر لعيونه وينعمي لكنه توفي قبل هالمرحله

« اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار »

« اللَّهم اغفر لِحَيِّنَا وَميِّتِنا ، وَصَغيرنا وَكَبيرِنَا ، وذَكَرِنَا وَأُنْثَانَا ، وشَاهِدِنا وَغائِبنَا . اللَّهُمَّ منْ أَحْيَيْتَه منَّا فأَحْيِه على الإسْلامِ ، وَمَنْ توَفَّيْتَه منَّا فَتَوَفَّهُ عَلى الإيمانِ ، اللَّهُمَّ لا تَحْرِمْنا أَجْرَهُ ، وَلا تَفْتِنَّا بَعْدَهُ »

اللهم آمين الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

هذا هم اذا غلط معهم حد حقدوا عليه

الله يكفينا شرهم

اسعدني مروركـ مره ثانيه انار متصفحي يا غاليه :icon33:

صاحبة المعالي
16-12-2010, 02:10 AM
احلى خطيييييييييييييير هالسواق وش عنده في هالفجر
من يكلم وساحب عليكم
لو انا مكانك اكيد ماراح اتسرع شواقه بتفاهم معه على طريقتي الخاصه هههههههههههههه
عاد والله سواقنا يقدرني ياحليله

اوووووووخص والله ختتتتتتييييييييره يمكـ دروبي طرق خاصه بعد

بالله اذا خلصتو من سواقكم نبغاه ما تبادلونا سواقكم يقدر هههههههههه

نوررررررررررتي يا عمري :icon33:

صاحبة المعالي
16-12-2010, 02:12 AM
شوق ياحلو سردك البرئ للقصص هههههههههههه
الخدم شر لابد منه , ولابد من معاملتهم بحدود .. الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم ..

ولقد احزنني جدا ماحدث لخالك لهفة الخاطر ,, الله يرحمه ويصبر اهله..

انتي الاحلى رسويتي >> هذا اسم دلعكـ يا رب يعجبكـ هههههههههه

وانتي صادقه شر ولا بد منه

نوررررررررررررررررتي يا حبي :icon33:

صاحبة المعالي
16-12-2010, 02:15 AM
ههههههههههههههه
حركات والله يعرف موجود >>>>يمكن مايبي احد يزعجه
سواقين اخر زمن
اممممم ما اسوي شي معه لاني بصراحه اخاف من الاجانب حقودين وينتقمون منك لو بعد 100 سنه
يسلمووو خيتو

على قولتكـ سواقين اخر زمن

هذي مشكلتهم اذا حقدوا حقدوا

ربي يسلمكـ

اسعدني مروركـ العطر الذي انار متصفحي

نورررررررررررتي حبيبتي :icon33:

صاحبة المعالي
16-12-2010, 02:18 AM
صراحة سواقكم خطير

كم جوال معه ..!

وعلى كيفه خدمة موجود .. أكيد بيشوف أتصالكم ..!

والله يستاهل التهزيء .. يعني مو وقته يطنش وهو عارف وقت الدوامات ..!

بس برضوه المعاملة الحسنة معهم مطلوبة ..

حزنت على قصة خال لهفة الخاطر .. الله يرحمه بجد هم حقودين والانتقام عندهم بسيط الله يكفينا شرهم

اكيد يستاهل التهزئ بس ما أتجرأ اني اهزأه اقول لاخوي وهو يتفاهم معاه

وعلى قولتكـ المعامله الحسنه مطلوبه مهما كان هم بشر

نورررررررررتي

اسعدني مروركـ :icon33:

غنج نجد
03-01-2011, 12:12 PM
ههههه وربي مت ضحك ..واناا اقول يااعمري علية ماات بعيد عن اهلة ..وااحااتية ع بالي ..

بس اناالو سوااقناا مقفل جواالة ..اارسل المنبة عياال ااخوي لة ...خخخخخ ..
وهو اصلاا مااقد سوااها الامرة ..بس وتااب لا عياال اخوي فزعوه من نومة ..وهو يااعمري علية يقول ماابي فطور ..بالعكس ..هو داايم ينط ع البااب قبل النسمة عشاان الشغالات يااخذون الرااحة ويااة ..هههههههه
لا وكشخ ويحب ينزل ويفتح الباب .. بس اناا مااحب هالحركة ..فاادايم اقولة لاتنزل الامرة ابو الشبااب جاالس بالسياارة ..واناا مااخذة قهوة وزحمة لشلة بالجاامعة ..قلت ديفيد فز حبيبي نزل لي الاغرااض لين الباب ..

يهز رااسة ويضحك..داائماا يقهرني ..بكلمة طيبة..
لدرجة انو مررة كاان اخوي شااري سياارة جديدة لسوااق ..وقال لي السوااق انة جااي يااخذني ..من الجاامعة وصديقتي ..وحر تعرفون الصيف .خخخ بس اخخ..

فال لي اناا براا ..وطلعت ونسيت انة جااي بالسيارة الجديدة الي مااشفتهاا ..ولاااعرف لونهاا واااافر..وتفشلت قداام صديقتي بوصلهاا ماايسوى عليهااا ..المهم قلت لة انت وينك؟؟ قااال قداام وانااظر ماابة ااحد ودق مرة 2 وينك؟ وهو توووة يستوعب انة جاااي ..بسياارة 2..قااال مدااام انااا جيب سيااارة جديد...

كاان قلت من زماان ياابابا..قلت لة وشلونها سيااراات السوااويق كثيرة قداامي ..قال لي طيبة...هناا مت ضحك ..كنت معصبة ..وروقت ..وااشر لصديقتي تسمعة ..وساالة مرة 2 ..ويقول ..طيبة ..متناا ضحك ..ذااك اليوم فعلااا ... اخخ بس..

طولت بالقصة ..هههههه

عالعموم وربي كسر خااطري فااروق وصديقة انيس ..الي قال عنهم شمري ..

وااله يرحم خاال لهوفة ..وابوي وجميع المسلمين ياارب..فديتك مااعلى الارض بااقي ..

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار »

اماا عن معاملتي الخدم بالعكس اناا مرة اارحمهم ..حتى اني ..لماا اقولهم شي ..فهمتي يااماما ..او ياابابا اافهم ..

صاحبة المعالي
06-01-2011, 04:43 PM
ليت مااعمرعاابنت بيت

اسعدني تواجدكـ وكلامكـ الحلو

والله يرحم ابوكـ وابوي وجميع اموات المسلمين آمين

وجزاكـ ربي الف خير ع معاملتكـ الحسنه لهالغرب

نورررررررررررررررتي حبيبتي