المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على رضيع المدينة المخطوف أمام حديقة


خـالد الزهراني
09-12-2010, 08:48 AM
http://danaq8.com/vb/images/mainta8.png
عثرت الجهات الأمنية في المدينة المنورة البارحة، على الطفل أنس الذي اختطف من جوار والدته في مستشفى الملك فهد الجمعة الماضية، ملقى على قارعة شارع مجاور لحديقة البعيجان غربي المدينة، وحالته الصحية مستقرة.
وزف رجال الأمن البشرى إلى والدي الطفل اللذين انتقلا إلى مستشفى المدينة للنساء والولادة، الذي ازدحم بالمسؤولين والمهنئين، للقاء الطفل المفقود، والتأكد من هويته.
وتواجد في المستشفى كل من مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني، مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبد الله الطايفي، وممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان عضو الجمعية طلحة غوث.
وأكد لـ«عكاظ» مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني أن العثور على الطفل لن يعيق الجهود الأمنية في الوصول إلى كل من تورط في خطفه.
فيما قال لـ«عكاظ» الناطق الإعلامي في صحة المدينة عبد الرزاق حافظ: إن الطفل سيتم تسليمه لأسرته فور انتهاء إجراءات الكشف عليه والاطمئنان على صحته، مبينا أن كافة البوادر تشير إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.
وأوضح لـ«عكاظ» مدير حديقة البعيجان فهيد البدراني أن العاملين في الحديقة لاحظوا ترجل رجل من سيارة، ويحمل بين يديه طفلا، إذ وضعه في حاضنة «هندول» أمام مبنى سكني مواجه للحديقة.
وأضاف «حضر خال الطفل إلى الموقع أولا، ورفضنا تسليم الطفل له حتى قدوم الجهات الأمنية التي أبلغناها بالواقعة، وبعد بضع دقائق وصل ضباط وأفراد فرقة أمنية للموقع، وحملوا الطفل إلى المستشفى للتعرف عليه».
وأفاد البدراني بأن رجال الأمن استجوبوا العاملين في الحديقة، وبالأخص عاملا بنجلاديشي الجنسية، شاهد الرجل الذي ألقى الطفل على الشارع المجاور للمبنى السكني.
وتحدث العامل البنجلاديشي شيراز ملا عن مشاهدته سيارة الرجل، إذ حدد أن نوعها صغير، بيضاء اللون، وترجل منها شاب، وكان برفقته امرأتان تجلسان في المقعدين الأمامي والخلفي.
من جهته، ثمن والد الطفل بدر المزيني دور رجال الأمن وكافة الجهات الأمنية التي شاركت في البحث عنه، ووسائل الإعلام التي قامت بتغطية الحدث منذ لحظة اختفاء أنس.
وشهدت غرفة الطوارئ في مستشفى المدينة للنساء والولادة والأطفال كثافة بشرية دامت نحو 50 دقيقة، أحاط خلالها طبيبات وأطباء ورجال أمن والأب بالطفل بعد وضعه على سرير داخل الغرفة لتبدأ مهمة الكشف على كامل جسد الطفل، وأخذ عينات من دمه وبصمات ليديه وقدميه قبل أن يتم نقله إلى غرفة والدته في الطابق الثالث لاحتضانه بعد فراق دام أكثر من أربعة أيام من فقده.

3ąŧЋβ
09-12-2010, 11:53 AM
الحمد لله اللي رجعه لهم

والله يعطيك العافية على الخبــــــــــــــــــــر

sally
09-12-2010, 12:02 PM
الحمدالله يارب

وربي اسعدني هالخبر


تسلم

خـالد الزهراني
09-12-2010, 12:22 PM
http://www.al-marsd.com/thumb.php?src=/uploads/news/bf795182ac15f5a31b0267e2bd7dad60.jpg&w=400&h=
لحظات مرت كأنها دهر على والد الطفل من وقت تلقى فيه رسالة نصية من رقم مجهول يفيد بمكان طفله المختطف.
ووفقاً للرسالة , تقول المرسلة المجهولة خاطفة الطفل فيها "أن ابنك موجود خلف حديقة البعيجان واسترني الله يستر عليك" ليفزع الأب على الفور متجهاً إلي الحديقة.
وكان عمال في الحديقة يراقبون المشهد حيث قالو: "إن سيارة صغيرة بيضاء تقل فتاتين، توقف قائدها بجوار الحديقة، لتقوم إحداهما بإنزال كرتون، ولم تمض ثوانٍ حتى دوى صراخ الطفل من داخله ليتجه إليه العامل وأحد السكان في عمارة مجاورة، وفي اللحظة نفسها كان يتواجد أحد رجال البحث والذي طلب عدم الإقتراب من الطفل، وقام بحمله والاتصال بمدير البحث الجنائي العقيد خالد البوق، الذي باشر الموقع وقام باستلام الطفل في اللحظة التي وصل فيها والده إلي الحديقة.
وتم نقل الطفل إلي مستشفى الولادة والأطفال، واللغز الذي لايزال غامضاً بعد العثور على الطفل واختفاء الفاعل تسبب بإعادة جميع الخطط الأمنية التي تم تنفيذها طوال الأيام الماضية.
وكشف مصدر مطلع أن هناك الكثير من الدلائل ستوصل للجاني ومن بينها صاحب سيارة ونيت قام بنقل الخاطفة من مستشفى الولادة والأطفال قبل أيام إلى حي العزيزية، وأدلى بالكثير من التفاصيل عنها بعد معرفته بقضية الاختطاف عن طريق الصحافة، حيث قام بتسجيل جميع التفاصيل والمعلومات عنها، وهو الخيط الذي تتبعه رجال الأمن ووصولوا من خلاله الي الكثير من الدلائل والتفاصيل التي كانت ستقود الأدلة للقبض على الجانية، ومن المتوقع وفقاً لمصدر أمني مطلع أن يكون ذلك هو الذي عجل بتسليمها للطفل

براااق
09-12-2010, 01:56 PM
اللهم لك الحمد والشكرعلى رجوعها وسلامتها
لكن اين الخاطف وجب معاقبته ويخوفي ان اهل الطفل عطوه اموال

ريما جدة
09-12-2010, 11:06 PM
الحمدلله والله مررره دعيت لهم وفرحت من قلب شكرا لك اخوي

الهنووف
10-12-2010, 12:02 AM
الله يبشركم بالخيررر كلكم والحمدالله اني قريت هالخبر والا كان الله اعلم بحالي ومشكورين يالغاليين

غاْرديّـכּہاا
10-12-2010, 01:41 AM
الحمدالله الحمدالله يارب
والف سلامه عليه ولئ عودته معافا


الله مايقصر
الله يبشرك بالخير ياخالد
من جد خبر اسعدني كثير كثير


تسلم

الحاتميه
10-12-2010, 01:51 AM
الحمدالله على رجعته لامه ساالم ..

أبوشهد
10-12-2010, 06:49 AM
اللهم لك الحمد

خبر مفرح جدا

الراسيه
10-12-2010, 01:43 PM
الحمد لله على سلامته , ولابد من معاقبة الخاطف ..
شكرا خالد للخبر ..