المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سااهر يخالف شخص في كندا ....!

عنيزاوي
04-12-2010, 04:30 PM
القصيم نيوز ـ متابعة ( فهد الماطر ) :

تجاوز ساهر حدود المملكة والقارة الآسيوية ليخالف سعودياً يعمل في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كندا على الرغم من أنه لم يزر المملكة منذ عام ونصف العام ولا توجد سيارة مسجلة باسمه ولم يدخل رقم هاتفه في نظام ساهر.
يقول الموظف في اتصال هاتفي مع مصادر صحفية إنه فوجئ بتلقيه على هاتفه الجوال الصادر من المملكة رسالة من نظام ساهر تفيد بحصوله على مخالفة مرورية عبارة عن تجاوز سرعة في مدينة الرياض بمبلغ 300 ريال، وتحمل الرسالة رقم المخالفة 6002593073، فيما حملت رقم لوحة سيارة لا يعرف عنها أي شيء.ويكمل الموظف حديثه قائلاً: المثير للدهشة أكثر هو أنني اعمل في السفارة السعودية بكندا ومنذ عام ونصف العام لم أزر المملكة، فضلاً عن أنني لا أملك سيارة في السعودية ولا توجد سيارة مسجلة باسمي، كما أنني لم أدخل رقم هاتفي في النظام، مما أثار حيرتي في كيفية تسجيل المخالفة وإرسالها على رقم هاتفي.
الموظف أشار إلى أنه أرسل شكوى على موقع مرور الرياض ولم يأته أي رد سوى أنه تم استلام البريد، مستغرباً من أن النظام يتطلب مراجعته لهيئة الفصل في المنازعات والقضايا والمخالفات المرورية قائلاً: "كيف أراجعهم وأنا في كندا".
وتخوف الموظف السعودي من استغلال هويته في عمليات نصب واحتيال عبر نظام ساهر أو استخراج سيارات لا يعلم عنها أي شيء، مطالباً الجهات المرورية بالتحقق من هذه المخالفة وما وراءها من مخالفات والعمل على تصحيح الأمر وإلغائها

شختك بختك ...ومش حتغمض عينيك

انا وانت
04-12-2010, 05:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

النظام يرصد تحركات اي سعودي فاي بلد من بلاد الدنيا

(( خوووش نظام )) ههههههههههههههههههههههههه

عنيزاوي
04-12-2010, 05:34 PM
ههههههههههههههههههههه

نظاام مامثله نظااام

نووووووووووووووووووووورت

براااق
04-12-2010, 09:21 PM
نظـــاام ساأأرق تعدى الحدود بنهب
طريقة عملهم بالنظام مومن اجل سلامتكم من اجل نهبكم

3ąŧЋβ
04-12-2010, 09:57 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني صار الواحد الحين يخاااف .. يسافر والا يجلس وراه وراه

الله يعين بس

عنيزاوي
08-12-2010, 12:08 AM
مالك الى تغير اسمك اذا طلعت برا السعودي
ههههههههههههههههههههههههههه

سلمتو ع المروووور

عزيز نفس
08-12-2010, 01:38 AM
ههههههههههههههههههههههه هاذي بدايتها ..

بس يمديه يجيب برنت من الجوزات انه طلع من سنه كذا الى اليوم الفلاني ويحجهم ..

لاهنت أخوي

عنيزاوي
08-12-2010, 01:48 AM
بس المشكله ياعزيز كيف خالفه هو ماعنده سياره بسمه بالسعوديه

ومن قال لاهان

هــــــــــــذا أنا
08-12-2010, 02:52 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
جعنا وبرضوا النهب عيني عينك
الف شكر لك عنيزواي

هــــــــــــذا أنا
08-12-2010, 02:55 AM

وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بإيقاف تطبيق النظام المروري ( ساهر ) حتى إشعار آخر وإلغاء جميع المخالفات المترتبة على النظام والتي قام برصدها مؤخرا .

وجاء قرار الإيقاف بعد أن فشل النظام في تشغيله وقام برصد الكثير من المخالفات المبالغ فيها سواء بسرعة نظامية أو غير ذلك هذا وتم تشكيل لجنة تطويرية للنظام لدراسته وكشف عيوبه قبل أن يتم تطبيقه مرة أخرى في مناطق المملكة .

وأكد الداعم الرئيسي للنظام العقيد المقبل مدير مرور الرياض بأن النظام سيتم إعادة تشغيله ربما مستقبلا في حال تجاوز المشاكل التي واجهها ومنها تكرار المخالفة أكثر من مرة في نفس الوقت ورصد جميع السيارات العابرة أمامه.

منقول ولآ أعلم صحة هذا البيان

عنيزاوي
12-12-2010, 12:39 AM
ان شااء لله يكون صحيح هالكلام

سلمتي هذا انا ع المروور