المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنظر الحضاري للواجه البحريه

أميـــرالذوق
29-11-2010, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكره هذي اول مشاركة لي وحبيت اني اوضع لكم بصمه وياليت اكون خفيف عليكم بوجودي في المنتدى واقول لكم ياهلا والله فيكم والمنتدى منور بوجودكم قبل وجودي اما عن موضوعنا لليوم وهو عن الكورنيش الذي عندنا بالخبر نحمد الله على الكورنيش لكن فيه مشكله وحده والتي هي دائمه وليست مؤقته المشكله في المخلفات التي تترك خلف الزائرين والتي حاولنا وحاولت فيها حتى اكبر الشركات ومن ضمنها شركة ارامكوا السعوديه ولكن بدون فائده فالذي اتمناه من كل قلبي هو ان يكون كل منا وكل من ينظر الى من يفعل هذا الشي ان يحاول بيده او بالسانه ان يضع حد للذي يحاول تشويه المنظر الحضاري للواجهه البحريه لدينا

وانتم تعلمون حق المعرفه ان النظافه من الايمان واتمنى ان يتطبق هذا على كل المسلمين انا لا اعم في موضوعي ولكن انا احاول ان اكون يد في ان اضع لكم الفكره واتمنى ان لاتنسى من بالكم اخوكم الدوسري أمير الذوق.

نبع المشاعر
30-11-2010, 10:13 PM
مشكور لا عدمناكـ

مع التحيه ..~

نبضات قلب
02-12-2010, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عندما تكون الفكره من بنات افكار العضو نفسه ويدلي كل شخص فيها برأيه يكون منتدى بوابه الى اعماقي هو الانسب بكل تأكيد لانها مواضيع يطرحها الاعضاء بأنفسهم

امير الذوووووق اشكرك على موضوعك الجميل

الواجهه البحريه هي واجهه حضاريه بمعنى الكلمه هي سحر الشرق الحقيقي

ان الواجهه البحريه وضعت للجميع لذلك فالجميع مسؤول عن الحفاظ عليها

غريب ان يبحث البعض عن انسب مكان للجلوس فيه ويتركونه وهو ملئ بالمخلفات

وانا اجزم انهم لن يجلسوا فيه مره اخرى ان وجدوا مخلفاتهم نفسها لم تزال من مكانها

وسيبحثون عن مكان آخر للجلوس فيه

ان رأيت بعض العائلات تقوم بسرعه بالهرب من مكانها بعد ان تلقي بالمخلفات من على الحصيره التي كانوا يجلسون عليها ويولون الادبار قبحهم الله فكل اناء بما فيه ينضح

انا لا اشك لحظه واحده ان رائحه اجسامهم هي انتن من رائحه المخلفات التي يتركونها

فكر عقيم يجب ان يتغير وارى ان يتم توزيع لوحات يوجد عليها ارقام معينه للتبليغ عن مثل تلك الممارسات

لينال كل شخص غير مبالي عقابه ونتائج افعاله لينظفوا وينظفوا