المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شباب الـ BB" لم يتوقفوا رغم صيحات "محتسب" الخبر


عنابي
21-11-2010, 12:53 AM
لم يجد شاب في الخبر من وسيلة أمامه لإيقاف عرض مسرحي نادر, إلا الوقوف بين الحاضرين والصراخ بأعلى صوته. الشاب "المحتسب" برر رغبته في إيقاف مسرحية "شباب الـ BB" بحجة الاختلاط.
العرض الذي احتضنه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك" حضره 200 رجل وامرأة, وكان من بين الحاضرين المحتسب الذي نجح في إيقاف العرض لدقائق.
وحسب شاهد عيان تحدث لـ"الوطن" فإن المحتسب قال: إن ما يحدث في المسرحية "اختلاط", متهما القائمين على المسرحية بأنهم "داعمون لمشروع الاختلاط".
وقال شاهد العيان إن الشاب كان يشاهد العرض ولم تمض دقائق عى بدء المسرحية التي حملت عنوان "شباب الـ BB", وهي مسرحية كوميدية اجتماعية، حتى ترك مكانه وقام بتصوير الحضور مطالباً بإيقاف العرض بحجة الاختلاط، ومثيراً حالة من الصراخ والإزعاج التي تسببت في إيقاف العرض إلا أنه تم استئنافه بعد دقائق.
وقال شاهد عيان آخر إن المحتسب أطلق أصوات مزعجة على القائمين بعرض المسرحية، ووصفهم بالداعمين لمشروع الاختلاط، وطالبهم بإيقاف العرض بحجة وجود اختلاط بين الحضور إلا أنه وبعد أن رفض المسؤولون في المسرحية الانصياع لطلبه قام بتصوير الحضور بواسطة جواله المحمول لإرسالها لجهات الرقابة وغادر.
مدير العلاقات العامة والتسويق في مركز "سايتك" وليد الرشيد أكد
"أن عملية التشويش التي قام بها المحتسب لم تؤثر على المسرحية".
وأضاف أن المحتسب قام بالتصوير دون أخذ إذن منتهكاً خصوصية الحضور وقام بالتصوير والمطالبة بإيقاف العرض دون أن يكون له أي شخصية اعتبارية أو رسمية مشيراً أنه لاذ بالفرار بعد أن حاول أمن "سايتك" إيقافه وسحب الصور التي صورها.
وتابع الرشيد "أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قدمت إلى القاعة ولم تلحظ أي وجود للاختلاط أو مخالفة للتصريح الممنوح لنا من الجهات المعنية التي وافقت على تقديم المسرحية دون أي يكون للهيئة أي تعليق أو مطالبة بالإيقاف".

ريما جدة
23-11-2010, 02:28 AM
مافيها شي لو صار اختلاط وهذا الشي طبيعي


عندنا بجدة كل صيفيه تصير مسرحيات لفنانين مصريين معروفين ويكون الحضور عوائل وشباب

وفيه منظمين يعني محد يقدر يسوي شي


وعادي ليش نخلي كلل شي عوائل حراام الشباب مايشوفون شي

الحاتميه
23-11-2010, 04:14 AM
اذا الهيئه موجوده اتوقع انهاا بتقوم با اللازم ..

والشخص هذا ماله اي حق با التصرف اللي قاام فيه ..

عـيون الحـب
29-11-2010, 07:54 PM
صارت موضه كل شخص يحاول ان يكون هو الغيور على دينه

سواء بطريقه صحيحه ام خاطئه

الله يهدي الجميع