المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقيقة زوجة توني بلير تعتنق الاسلام وترد للعربية بشأن التشيع


براااق
16-11-2010, 04:38 PM
شقيقة زوجة توني بلير اعتنقت الاسلام



أنباؤكم - لندن - يو بي آي:
أفادت صحيفة «ذي ميل أون صنداي» الصادرة في لندن امس، أن لورين بوث، شقيقة زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، اعتنقت الاسلام في اعقاب زيارة قامت بها لإيران.

وأوردت الصحيفة إن لورين، الصحافية البالغة من العمر 43 سنة، ترتدي الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتتردد على المسجد المحلي القريب من مسكنها، كلما استطاعت.

وأضافت أن شقيقة زوجة بلير قررت اعتناق الاسلام قبل ستة أسابيع بعد زيارة مدينة قم الايرانية. وتعمل لورين في قناة «برس تي في» الاخبارية الايرانية التي تبث باللغة الإنكليزية من العاصمة البريطانية لندن، وتُعد من أكبر منتقدي حرب العراق.

ونسبت الصحيفة إلى شقيقة زوجة بلير قولها إنها «قررت اعتناق الاسلام فوراً بعد عودتها إلى بريطانيا، وتوقفت عن أكل لحم الخنزير وتناول المشروبات الكحولية بعدما كانت تتناول كأساً أو اثنين من النبيذ بنهاية اليوم، وتقوم بقراءة القرآن الكريم كل يوم الآن».

ولم تستبعد لورين احتمال أن تقوم بارتداء البرقع، مضيفة: «من يدري إلى أين ستقودني رحلتي الروحية».

وقالت إنها «كانت قبل صحوتها في ايران، متعاطفة مع الاسلام وقضت وقتاً طويلاً تعمل في فلسطين وسافرت في العام 2008 في سفينة إلى قطاع غزة مع 46 متضامناً لتسليط الضوء على الحصار الاسرائيلي».

وكانت لورين شاركت في العام 2006 في مسابقة تلفزيون الواقع: «أنا من المشاهير اخرجني من هنا» وتبرعت بأجرها لمؤسسة الإغاثة الخيرية الفلسطينية «انتربال».

وأملت لورين في أن يساهم اعتناقها الاسلام في مساعدة رئيس الوزراء البريطاني السابق زوج شقيقتها، على تغيير أفكاره عن الاسلام.




http://www.anbacom.com/news.php?action=show&id=8637 (http://www.anbacom.com/news.php?action=show&id=8637)




لورين بوث شقيقة زوجة توني بلير ترد على قناة ( العربية ) وتفكر في مقاضاتها .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
فلقد دعوت دوماً بضرورة التأكد والتثبت قبل نقل أي خبر ، واعتماد المصادر الموثوقة في حالتي الرضا والسخط ، وخضت مساجلات كثيرة ، بينت من خلالها أن بعض الخصوم يقبلون هذا المصدر أو ذاك إن كان ضد خصومهم ، بل يحاربون لإثبات ما بثه هذا المصدر لأنه يُلصق تقيصة بخصومهم ، وبالتالي فهذا يصب لصالحهم !! في حين أنهم حذرون جداً ، بل لا قبلون ما تذكره هذه الوسيلة أو تلك إن مس حزبهم وجماعتهم !!!
وهذه الحادثة خير دليل على هذا والله المستعان .
جاء الخبر في قناة العربية كالتالي : ((الصحافية وشقيقة زوجة توني بلير تشيّعت واعتنقت الإسلام في إيران )) هذا العنوان طبعاً ، ولم يرد في نص المقابلة قولها أنها تشيعت فقط ذكرت أنها أسلمت بعد عودتها من إيران .
وجاء في ثنايا الخبر ما يلي : ((أما في الخارج فاشتهرت أيضاً، ولكن في غزة التي زارتها قبل عامين، حيث سبحت بالبكيني عند الشاطئ وسببت الحرج يومها لحركة حماس التي تمنع النساء من ارتياد الشاطئ للعوم فيه، لكنهم تركوها على حريتها برغم استغراب الغزاويين واستهجانهم، وفوق ذلك كله منحها رئيس الحكومة المقالة، اسماعيل هنية، الجنسية الفلسطينية واستضافها، عندها بررت الإحراج وقالت: سبحت لأفكّ الحصار )) . هكذا نشرت هاتين الفقرتين بتهكم وخسة ، وبعيداً عن الواقع والمعطيات الصحيحة .
وللأسف هناك من نقل عن العربية وأخذ يطعن في هذه المرأة وإسلامها ويتهكم كما تتهكم العربية وأشد ، بل هناك من قال أنها أسلمت لأن متعة الإيرانيين أعجبتها أكثر من متعة الغرب !!!! وهكذا .
وفي مقابلة مع صحيفة القدس العربي نفت لورين هذه الأمور ، وأعلنت عن نيتها مقاضاة قناة العربية لعدم التزامها بأخلاق المهنة ، وأترككم مع نص ما جاء في الصحيفة :
(( لندن ـ 'القدس العربي' ـ من احمد المصري: نفت الصحافية لورينبوث الأخت غير الشقيقة لشيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، والتي تعمل في صحيفة 'الديلي ميل' البريطانية ومحطة تلفزيون 'برس تي في' في لندنباتصال هاتفي مع 'القدس العربي' أنها 'تشيعت' أو أنها قامت بالسباحة بلباس 'البكيني' على شاطئ غزة، فيما أكدت اعتناقها الإسلام، وعبرت بوث عن استيائها وغضبهامن قناة 'العربية' التي أوردت الخبر بطريقة وصفتها بـ'التهكمية'.
وأضافت بوثلـ'القدس العربي'، 'أنا اعتنقت الإسلام ولم أقل أبدا أنني اتبعت المذهب الشيعي أوغيره، ولا أدري لماذا تم تحوير خبر واضح جاء في الصحافة وبشكل لا مجال للبس فيه'.
وقالت : 'أنا لم أعتنق الإسلام في إيران، رغم أنني قلت في حديثي الصحافي أننياعتنقت الإسلام بعد عودتي من رحلة إلى إيران، والإشارة إلى أنني سبحت في مياه غزةمرتدية (البكيني) وانني جلبت لأهل غزة شعوراً بالإحراج هو أمر يفتقر إلى الذوقوالكياسة'.
وأضافت بوث 'لقد نزلت المياه بملابسي أنا والدكتورة منى الفرا وذهبناإلى الشاطئ في الصباح الباكر قبل أن يصحو الجميع، وأهل غزة شهود على ذلك، ولم أتسببلأي كان بأي حرج، إنني مسلمة وأم وحسب ما تعلمته من تعاليم الإسلام، أنه حتى لو صحذلك فإنه بمجرد اعتناق المرء الإسلام تمحى خطاياه. إن كان الله قد غفر لنا فلماذاتحاسبنا القناة، وعلى شيء لم يحصل'. وقالت : إنها اتصلت بمحاميهالاتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة.وتساءلت بوث: (( هل هذه الطريقة التي تقوم بها محطة عربية بالترحيب بإنسانة اعتنقت الدين الاسلاميلتوها'.؟؟!!من جانبها قالت مسؤولة المرصد الإعلامي للصحافيات العربيات فيبريطانيا إقبال التميمي لـ'القدس العربي'، 'يؤسفني ما تعرضت له الزميلة القديرةالصحافية لورين بوث من إساءة،ولقد اتصلت بنا لورين كعضو زميل لنافي اتحاد الصحافيين البريطانيين NUJ)) وفي نيتها مقاضاة القناة والشكوى لمجلسأخلاقيات مهنة الصحافة، لتحريف محتوى مقابلتها المتعلق باعتناقها الإسلام، وأكدتلنا انها لم تذكر أي شيء عن التشيّع وأنها ترفض أن تستغل في إثارة النعرات بينالمسلمين'. وطالبت التميمي بـ'اعتذار فوري للزميلة، راجية أن لا تتكررمثل هذه التجاوزات'.
وكانت صحيفة 'ميل أون صنداي' كشفت الأحد الماضي أن بوث،اعتنقت الاسلام في اعقاب زيارة قامت بها إلى إيران.
وقالت الصحيفة إن لورين،البالغة من العمر 43 عاماً، ترتدي الآن الحجاب عند مغادرة منزلها وتصلي خمس مرات فياليوم وتترد على المسجد المحلي القريب من مسكنها، كلما استطاعت. واضافت أن شقيقةزوجة بلير قررت اعتناق الاسلام قبل ستة أسابيع بعد زيارة ضريح فاطمة المعصومة فيمدينة قم الايرانية.
ونسبت الصحيفة إلى شقيقة زوجة بلير قولها إنها 'قررتاعتناق الاسلام فوراً بعد عودتها إلى بريطانيا، وتوقفت عن أكل لحم الخنزير وتناولالمشروبات الكحولية بعدما كانت تتناول كأساً أو اثنتين من النبيذ بنهاية اليوم،وتقوم بقراءة القرآن الكريم كل يوم الآن'. ولم تستبعد لورين احتمال أن تقوم بارتداءالبرقع، مضيفة 'من يدري إلى أين ستقودني رحلتي الروحية'. وقالت إنها 'كانت قبلصحوتها في إيران، متعاطفة مع الإسلام وقضت وقتاً طويلاً تعمل في فلسطين وسافرت فيالعام 2008 في سفينة إلى قطاع غزة مع 46 متضامناً لتسليط الضوء على الحصارالإسرائيلي'. ))
__________________
لا يوجد أخبث وأكذب من قناة العبرية :
من ان تجهل أكثر
العربية نت !! وحب إشاعة الفاحشة والترويج للرذيلة والتبشير بتفشي الشذوذ الجنسى

http://www.muslm.net/vb/showthread.p...80#post2645180 (http://www.muslm.net/vb/showthread.php?p=2645180#post2645180)

انا وانت
16-11-2010, 05:07 PM
الله يثبثها ويجزاك خير عالخبر