المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضيافة في الكاااافية .. صمت الغروب


ارجوانه
08-11-2010, 10:49 PM
مساء الخير لكم جميعاً



اليوم جايه ومعايه ضيفة وفيه في زمن الخيانة ..


ضيفتنا اليوم رائعة راقية عذبة الحروف والكلمات


متميزة الحضور


راقية القلم والفكر


لها بصمة في رائعة ولها العديد من الصولات والجولات وحوارت مناقشة جيدة


مواضيع متميزة كتميز حضورها


ضيفتنا اليوم غيررررر استايل ياباني


اتمنى ان ينال إعجابك ويحوووز على رضاك ..

ضيفتنا هيا ..

صمت الغروب


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12892452041.jpg



احبتي ضيفتنا اليوم اكرموها ودلعوها على الاخر ..


لانو لها منا وقفات ومتقطفات واكيد راح تحكينا حكايات وروايات


غاليتي اتمنى لك ضيافه مميزة

دمت بكل الود والاحتررررام

sally
08-11-2010, 11:28 PM
يسلموووووووووو

ارجوانه على حسن الاختيار

ولي باااااك

اللوووتس
08-11-2010, 11:38 PM
مشكوره أرجوانه عالمقدمه الرائعه
تستاهل صموووته

http://theweddingnetwork.co.uk/UsedImages/ThickBox_interflora4.jpg

بصراحه سعدت بتواجدكـ بالكافيه
وبالبدايه أكيد حضيفكـ





http://farm3.static.flickr.com/2305/1600800474_25820f8d5a.jpg





http://blogs.westword.com/cafesociety/IMG_0444%20%28Medium%29.JPG



تفضلي كمان هالكيكه من باسكن روبنز مره أحبها
بالعافيه عليكي
^ـ^
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/10/28/03/xdfip4s41.jpg







يلا وكمان جبتلكـ العشاء
إنشاء الله يعجبكـ



http://upload.illaftrain.co.uk/uploads/images/tkwbjg.jpg



^ـ^


وهذي اللعبه الحلوه لولدكـ

http://image.made-in-china.com/2f0j00CecQSZKByogs/Children-Ride-On-Car-Audi-GBB28A-.jpg


أيه ونسيت دا العشاء له
فديته
^ـ^
http://crispy-k.com/crispy/filemanager.php?action=image&id=16


^ـ^
http://www.kinder-eggs.com/Kinder2003.jpg

يلا عشان يتسلى ومايزعجكـ وأنتي تجاوبي
^ـ^


أتمنى تعجبكـ ضيافتي
ولي عوده بالأسئله إنشالله إذا ربي أحياني
لكي مني أجمل التحايا وأرقها
http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1224530317.gif

نووْور~
09-11-2010, 01:34 PM
مساء الخير لكم جميعاً



اليوم جايه ومعايه ضيفة وفيه في زمن الخيانة ..


ضيفتنا اليوم رائعة راقية عذبة الحروف والكلمات


متميزة الحضور


راقية القلم والفكر


لها بصمة في رائعة ولها العديد من الصولات والجولات وحوارت مناقشة جيدة


مواضيع متميزة كتميز حضورها


ضيفتنا اليوم غيررررر استايل ياباني


اتمنى ان ينال إعجابك ويحوووز على رضاك ..

ضيفتنا هيا ..

صمت الغروب


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12892452041.jpg



احبتي ضيفتنا اليوم اكرموها ودلعوها على الاخر ..


لانو لها منا وقفات ومتقطفات واكيد راح تحكينا حكايات وروايات


غاليتي اتمنى لك ضيافه مميزة

دمت بكل الود والاحتررررام

أختي الكبرى ارجوانه
أشكر لك وأقدر كلمات الجميله
ومشاعرك النبيله
ويعلم الله بمكانتك فقلبي

كمان أشكر لك هذا الوصف الرائع
الذي ارى انو اكبر من حجمي
فما أنا إلا أخت محبه أحمل لكم فقلبي
كل الود والإحترام يفوح بشذى الزهور البيضاء النقيه

ومن جد الأستايل الياباني غير ومره عجبني

يعطيك العافيه ع الإستضافه واتمنى اكون ضيف خفيف لاأثقل ولايثقل علي وترى بقولكم اللي يزعجني بالأسئله الثقيله
بينحضر دخوله لي واسطه قويه
عند الدعم الفني ههههههه
وانشالله بونواف وياسر ماينكبوني هم بالأسئله بعد

أرق تحيه لقلوبكم المحبه
صمت

نووْور~
09-11-2010, 01:40 PM
يسلموووووووووو

ارجوانه على حسن الاختيار

ولي باااااك

أشكرك شقاوه واتمنى اسئله خفيفه وحلوه مثلك

الراسيه
09-11-2010, 01:40 PM
صمت الغروب حياك الله في الضيافه بالكافيه ,, واستعدي عندي 180 سؤال اختبار قدرات هههههه
ارجوانه يعيطيك العافيه ....

نووْور~
09-11-2010, 01:56 PM
مشكوره أرجوانه عالمقدمه الرائعه
تستاهل صموووته
( ربي يسعد قلبك )

http://theweddingnetwork.co.uk/UsedImages/ThickBox_interflora4.jpg

بصراحه سعدت بتواجدكـ بالكافيه
وبالبدايه أكيد حضيفكـ

‏(أنا أسعد بتواجد يالغلآ وماتقصرين)





http://farm3.static.flickr.com/2305/1600800474_25820f8d5a.jpg





http://blogs.westword.com/cafesociety/IMG_0444%20%28Medium%29.JPG



تفضلي كمان هالكيكه من باسكن روبنز مره أحبها
بالعافيه عليكي
^ـ^
‏(الله يعافيك تسلمين انتي وذوقك ياذوق
منك طعمها غير )
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/10/28/03/xdfip4s41.jpg







يلا وكمان جبتلكـ العشاء
إنشاء الله يعجبكـ

‏(أكرمك الله من جد عجبني)



http://upload.illaftrain.co.uk/uploads/images/tkwbjg.jpg



^ـ^


وهذي اللعبه الحلوه لولدكـ

‏(‏ الله يرفع مقدارك مره انبسطنا انا ووليدي ع الصوره ) ^_^

http://image.made-in-china.com/2f0j00CecQSZKByogs/Children-Ride-On-Car-Audi-GBB28A-.jpg


أيه ونسيت دا العشاء له
فديته
^ـ^
‏ ‏(تسلمين ياقلبو فديتك أنا والله )

http://crispy-k.com/crispy/filemanager.php?action=image&id=16


^ـ^
http://www.kinder-eggs.com/Kinder2003.jpg

يلا عشان يتسلى ومايزعجكـ وأنتي تجاوبي
^ـ^
‏(ياحبيبتي شكرآ)


أتمنى تعجبكـ ضيافتي

(يعجبني اكثر وجودك وماتقصرين خير سابق)

ولي عوده بالأسئله إنشالله إذا ربي أحياني
لكي مني أجمل التحايا وأرقها

‏(فإنتظار اسئلتك الحلوه والخفيفه مثلك ^_^)
‏_‏
http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1224530317.gif



‏(‏,,flawer)

نوف
09-11-2010, 02:05 PM
يالله انك تحييهاا ..~
منووره صمووته الكاافيه ..~

نووْور~
09-11-2010, 02:07 PM
صمت الغروب حياك الله في الضيافه بالكافيه ,, واستعدي عندي 180 سؤال اختبار قدرات هههههه
ارجوانه يعيطيك العافيه ....

الله يحيك ويبقيك رس روسي
وخففي العدد وإلا برسل ولدي عندكم يعضك هع ^_*

الراسيه
09-11-2010, 02:59 PM
صمت الغروب عزيزتي اهنئ منتدى الخبر بتواجدك فيه فأنت صاحبة كلمة صادقه واحاسيس جياشه تعبر عن براءة وجمال شخصيتك ...

ولنبدأ ..........

1- في اي اقسام المنتدى تجد صمت الغروب نفسها ؟ ويبحر قلمها دون مجداف فيه ؟
2-من الملاحظ في الموضوعات أننا نجد المشاهدات اضعاف اضعاف عدد المشاركات والردود ؟ برأيك هل يعتبر ذلك الشيء إيجابي ؟ام سلبي ؟ ولماذا؟
3- لوطلب منك تقديم مقترح وحالاً ماذا سيكون مخطط صمت الغروب التنظيمي؟
4-هل انتِ مع اوضد تدوين الذكريات؟
5- هل تقبلين باستمرار صداقتك مع من عرفتي انها من النساء اللواتي يلعبن بمشاعر الرجل؟
6- لدي شعور ان صمت الغروب لديها ذكرى تغص في الحلق او ماض مازال يربطك فيه الالم .. فهل مااشعر به حقيقياً؟
7- ماموقف صمت الغروب من هذه المقوله: انا سأجامل حتى يكون الكل اصدقاء لي واي موضوع لايعجبني وقد قرأته ودخلت فيه فلن اقدم رايي فيه بل سأخرج واسكت؟
8- لايوجد سؤال فقط ماذا تقولين للراسيه ؟

نكتفي بهذا القدر ....

صمت الغروب ..لا يسعفني قلمي عن التعبير لك عن مااحمله لكِ من احترام وتقدير ...

حلوانيات
09-11-2010, 04:52 PM
هلا والله بصمت الغروب .. قريباً اسئلة حلوانيات

نووْور~
09-11-2010, 06:55 PM
يالله انك تحييهاا ..~
منووره صمووته الكاافيه ..~
هلا ومرحبا بنوف
النور نورك يالغلآ
عطري المتصفح بنسماتك الدافيه بين الفينة والأخرى
ربي مايحرمني منك

غاْرديّـכּہاا
09-11-2010, 07:29 PM
http://up.arabseyes.com/gif/UXM17166.gif

http://www.creativenecessities.com/roses/3%20roses%20bv.jpg

السلام عليكم http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com58.gif







مسااء الخير ... http://s2mt.net/vb/smile/063.gif
صموته انتي هووونًًhttp://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com53.gifً؟ ياحلوك !


يا ياويلك من اسئلتي ويلاه http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com68.gif


جيت و الله جابني ... أكيد حماتي اللي في علم الغيب بتحبني http://www.5reeef.com/vb/images/smilies/biggrin2.gif

تفضلي لبئ قلبكـُ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com35.gif


http://dc05.arabsh.com/i/00291/qymxaz0ie526.bmp (http://dc05.arabsh.com/i/00291/qymxaz0ie526.bmp)
http://kitchen.foraten.net/files/image/iuui.bmp




نبدأ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com62.gif



1 - متى يمضي الوقت دون ان تشعري به؟

2 - هل تتلقين النقد بصدر رحب ؟

3- نقد لمن توجينه ؟

4 - هل انتي ممن يقتنعون بسرعة ؟

5 - ماالذي يجعلك تنفجرين غضباً ؟


6- هل تتقبلين النصيحه من كل من حولك سواء اعضاء او زملاءاو اهل واغراب ؟

7- اذا رايتي موضوع ولم يعجبك او ازعجك هل تعبرين عما يعصف بك او تسكتين ؟؟

8- فرضا لو اصبحت رجلا ليوم واحد دون ان يعرف احد بالامر فما الذي سوف تقومين به من ادوار الرجال التي لا تستطيعي القيام بها و انتي امرأة ؟؟


9- ما رأيك برجل اليوم....؟

10 - مآهو ذآك العيب الذي رأيتيه بنفسك وكنت قادرةً على تغييره .؟ وأي عيبٍ ذآك الذي لم تستطيعي تخطيـه ؟









ما رأيكِ .. انطبـآعكِ عن ..

ألمــــــــــــهاآ ..~ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com8.gif

طـــــير السعد
09-11-2010, 07:34 PM
يامرحبا ترحيبة البدو بالعيد * ترحيبة بها الزعفران وهيل اليمن

منورة الكافيه يالشيخه ويامرحبا بك
ماجيد فن الترحيب ولكن احمل لك كل مشاعر الاخوة
التي تكفيني ان اتي هنا وارحب بك



صمت الغرب
لها من اسمها نصيب
لكنها نحس ( احس )
انه هناك حزن في نبرة حضورك لماذا ..؟

نووْور~
09-11-2010, 07:45 PM
صمت الغروب عزيزتي اهنئ منتدى الخبر بتواجدك فيه فأنت صاحبة كلمة صادقه واحاسيس جياشه تعبر عن براءة وجمال شخصيتك ...

(تسلمين يالغلا )

ولنبدأ ..........

1- في اي اقسام المنتدى تجد صمت الغروب نفسها ؟ ويبحر قلمها دون مجداف فيه ؟

(مدينة الخبر الأدبيه بقسميها الخواطر ، المجلس النبطي )

2-من الملاحظ في الموضوعات أننا نجد المشاهدات اضعاف اضعاف عدد المشاركات والردود ؟
برأيك هل يعتبر ذلك الشيء إيجابي ؟ام سلبي ؟ ولماذا؟
أحيان إيجابي وأحيان سلبي

بالنسبه لي انا أحيان اكتفي بإرتفاع نسبه المشاهده عن الردود وهذا الجانب الإيجابي فالأمر فعندما أكتب بصدق أحس بأثره فالآخرين دومآ
فأكتفي بإطلاعهم على ماقرأوه
لإكتفاءي بالأثر الملموس ولو لم تأتيني الردود أرى ذلك الأثر فالتعامل مع الأعضاء وأحس فيه مع الزوار

وفي حال الجدال الأجوف دائما أخرج وأتمنى أن زيادة أعداد المشاهده دون الردود
لأن كثرة المشاهده بتأني تنمي العقول الصغيره

أما الجانب السلبي عندما أريد المناقشه (الهادفه البناءه) ولاأجد ذلك أصاب جدآ بالإحباط وأبدأ في نشر الرابط حتى أجد من يرد علي صوتي

فالأمر بين كفتين بالنسبه لي


3- لوطلب منك تقديم مقترح وحالاً ماذا سيكون مخطط صمت الغروب التنظيمي؟

فأي مكان يوجد جنود مجهولين لهم بصمه تتميز بالنجاح الصامت أراهم هنا فالخبر وأعرفهم حق المعرفه سأضعهم فقمة المخطط التنظيمي
باقي المخطط لن أضع فيه أي شخص حتى أتأكد من فاعليته ومناسبته للدور المكلف فيه


4-هل انتِ مع اوضد تدوين الذكريات؟
مع تدوين الذكريات



5- هل تقبلين باستمرار صداقتك مع من عرفتي انها من النساء اللواتي يلعبن بمشاعر الرجل؟
سأستمر معها او مع غيرها لو كانت افضل النساء لكن (بحذر)
لأني شخصيآ اتسم بالديموقراطيه الحذره مع علاقاتي
هي حره فتصرفاتها وهي من ستدفع ثمن أخطاءها فالأخير مالي علاقه فيها



6- لدي شعور ان صمت الغروب لديها ذكرى تغص في الحلق او ماض مازال يربطك فيه الالم .. فهل مااشعر به حقيقياً؟

نعم

7- ماموقف صمت الغروب من هذه المقوله: انا سأجامل حتى يكون الكل اصدقاء لي واي موضوع لايعجبني وقد قرأته ودخلت فيه فلن اقدم رايي فيه بل سأخرج واسكت؟

لن أكسب الكل اصدقاء بالمجامله على حسابي بل بالخلق الحسن والمعدن الطيب
ولن أكذب عليك دائما اقرأ مواضيع لاتعجبني فأخرج بصمت
لأني وانا اقرأها اقرأ افكار كاتبها حينها اقرر هل يناسبني التحاور معه أم العكس

8- لايوجد سؤال فقط ماذا تقولين للراسيه ؟

انك شخصيه جذابه تجمع في جوانبها كل الإهتمامات بشكل رائع واتمنى ان التقي فيك بالقريب العاجل



نكتفي بهذا القدر ....

:SnipeR (83):
صمت الغروب ..لا يسعفني قلمي عن التعبير لك عن مااحمله لكِ من احترام وتقدير ...

القلوب شواهد يالغلا.. :fg25:

نووْور~
09-11-2010, 07:47 PM
هلا والله بصمت الغروب .. قريباً اسئلة حلوانيات

تشرفني والله د. حلوانيات .. فإنتظار أسئلتك .. أرق تحيه :fg25:

نووْور~
09-11-2010, 08:09 PM
http://up.arabseyes.com/gif/UXM17166.gif

http://www.creativenecessities.com/roses/3%20roses%20bv.jpg

السلام عليكم http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com58.gif

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته :SnipeR (54):






مسااء الخير ... http://s2mt.net/vb/smile/063.gif

مساء الورد http://s2mt.net/vb/smile/063.gif
صموته انتي هووونًًhttp://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com53.gifً؟ ياحلوك !

http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com53.gif



يا ياويلك من اسئلتي ويلاه http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com68.gif

:SnipeR (6):



جيت و الله جابني ... أكيد حماتي اللي في علم الغيب بتحبني http://www.5reeef.com/vb/images/smilies/biggrin2.gif

كلنا نحبك والله

تفضلي لبئ قلبكـُ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com35.gif

http://dc05.arabsh.com/i/00291/qymxaz0ie526.bmp (http://dc05.arabsh.com/i/00291/qymxaz0ie526.bmp)

يمي يمي :clap3:

http://kitchen.foraten.net/files/image/iuui.bmp

يمي يمي تسلمين يالغلا مرررره خوقاااق هالمشروبات :clap3:




نبدأ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com62.gif



1 - متى يمضي الوقت دون ان تشعري به؟
مع جدتي الغاليه


2 - هل تتلقين النقد بصدر رحب ؟
إيه نعم الحمدلله

3- نقد لمن توجينه ؟
لكل عضو يملك قلم راقي وينزل نفسه لمستوى أقل من مستواه الفكري :SnipeR (6):

4 - هل انتي ممن يقتنعون بسرعة ؟
على حسب الفكره اللي يقنعوني فيها والشخص اللي يقنعني ..

5 - ماالذي يجعلك تنفجرين غضباً ؟
- اللي يطفي المكيف وأنا نائمه :ranting:


6- هل تتقبلين النصيحه من كل من حولك سواء اعضاء او زملاءاو اهل ؟
أتقبل نعم لكن مو كل الأحيان ولا كل أحد آخذ منه نصيحه

واغراب ؟
كيف شخص غريب ينصح ؟؟؟

إذا هو ملم فالموضوع وعارفه كله ايه (يمكن) أتقبل منه

أما إذا هو شخص عابر وحاب يسوي
نفسه يمون أقوله ياغريب خلك أديب

7- اذا رايتي موضوع ولم يعجبك او ازعجك هل تعبرين عما يعصف بك او تسكتين ؟؟

مو كل الحالات أبين مشاعري , على حسب الموقف وقوته والمكان ...



8- فرضا لو اصبحت رجلا ليوم واحد دون ان يعرف احد بالامر فما الذي سوف تقومين به من ادوار الرجال التي لا تستطيعي القيام بها و انتي امرأة ؟؟

أحسم أمور وأنهي أمور ..


9- ما رأيك برجل اليوم....؟
أصابع يدك مو سوى

10 - مآهو ذآك العيب الذي رأيتيه بنفسك وكنت قادرةً على تغييره .؟
الإنفعال ولله الحمد خف كثير عندي

وأي عيبٍ ذآك الذي لم تستطيعي تخطيـه ؟
حساسه جداً












ما رأيكِ .. انطبـآعكِ عن ..

ألمــــــــــــهاآ ..~ http://www.f7a7.com/vb/images/ss/servbah.com8.gif

صاحبة القلب الطيب والمنطق المقنع والصور الحلوه فديتك أنا :fg25::fg25:





أحب طلتك يالمها في مواضيعي لا تحرميني من وجودك ... :fg25:

نووْور~
09-11-2010, 08:22 PM
يامرحبا ترحيبة البدو بالعيد * ترحيبة بها الزعفران وهيل اليمن

منورة الكافيه يالشيخه ويامرحبا بك


(النور نورك تسلم ياخوي)

ماجيد فن الترحيب ولكن احمل لك كل مشاعر الاخوة
التي تكفيني ان اتي هنا وارحب بك

(القلوب شواهد ويشرفني تواجدك وفرحت من جد بترحيبك )



صمت الغرو ب
لها من اسمها نصيب
لكنها نحس ( احس )
انه هناك حزن في نبرة حضورك لماذا ..؟

ذكرت أنا لي من اسمي نصيب وبما أنه كذلك فالجواب يكتمه ذلك ( صمت الغروب .. )

فأصعب اللحظات عندي وأهداها !! وقت الغروب ... عندما أريد البوح بمشاعرها لاأجد إلا الصمت !!



أرق تحيه لطير السعد واطيبها وأتمنى تواجدك الدائم في مواضيعي فذلك يسعدني :fg25:

ولـ العنود ـه
09-11-2010, 09:31 PM
يعطيك العافية اختي ارجوانه ع الاختيار الرائع





وهلا ومرحبا صموووووووووته


منوره الكافيه



تفضلي يا الغلا



http://www.chateau-dax.fr/images/produit/2633.jpg




http://farm4.static.flickr.com/3264/2549807438_752a1bef4e.jpg?v=0


http://images.meredith.com/parents/images/2006/04/p_PA0406CAKES02.jpg


http://i47.tinypic.com/iw0r9k.jpg



http://pinchmysalt.files.wordpress.com/2007/01/cappuccino-for-web.jpg

نووْور~
10-11-2010, 04:32 PM
يعطيك العافية اختي ارجوانه ع الاختيار الرائع





وهلا ومرحبا صموووووووووته

( هلا فيك قلبو )


منوره الكافيه

(النور نورك قلبو )

تفضلي يا الغلا



http://www.chateau-dax.fr/images/produit/2633.jpg

(من جد الجلسه مره مرييييحه )


http://farm4.static.flickr.com/3264/2549807438_752a1bef4e.jpg?v=0

(يمي يمي تسلمييييين على هيك شغلات أحبها :clap3:)
http://images.meredith.com/parents/images/2006/04/p_PA0406CAKES02.jpg

(واااااو خوقاقيه ربي مايحرمني منك ):fg25:
http://i47.tinypic.com/iw0r9k.jpg

(يمي يمي لذييييذه لا من جد كذا خرب برنامج الدايت حقي :SnipeR (6):)

http://pinchmysalt.files.wordpress.com/2007/01/cappuccino-for-web.jpg



تسلمين ياقلبو على هالضيافه المتميزه والطله الخفيفه <.... هذا المستخدم عحبه الوضع ضيافه من دون اسئله :SnipeR (54):

أرق تحيه لقلبك ولاتحرميني من تواجدك العطر ..

مجروح ومين يداويني .....؟
10-11-2010, 05:59 PM
الف مبروك ....!

نووْور~
10-11-2010, 11:22 PM
الله يبارك فيك ....!

حنين الشوق
11-11-2010, 12:03 AM
مساء الوووورد صمت الغروب

منورة الكافية

استضافتك جاءت في وقتها ألحين فاضية لنا ( إجازة )

خذي نفس شوي لأن الاعضاء ما يرحمون بالأسئلة

لي عودة

3ąŧЋβ
11-11-2010, 12:48 AM
اهلا وسهلا اختي صمت الغروووووووب بالضيافة


نورتـــــــــــــــــــــــي الكافيه


ويسلمووووووووو ارجوانه على حسن الاختيار

اميرة الاحساس
11-11-2010, 12:56 AM
منوره صمت الغروب مكانك


اتمنى لك استضافة ممتعة ورائعة بروعة حضورك


يسلمووو ارجوانه على اختيارك الراقي

ابونواف
11-11-2010, 01:27 PM
الله حيها الطعسه صموووووووته


تعالي يادبا واستعدي للاسئله

1- ليه ولماذا وش دعوه ومايصير هالحزن في قلمك حتى لو بينتي انك مبسوطه <<<< كاشفك

2- انتي مختفيه عن الشاليهات لماذا واعترفي بسرعه لا تفكري جاوبي <<< يبي يضارب

3- من العضو والعضوه تنبسطي اذا شفتي اسمه مع المتواجدين

مشكوره ارجوانه على هالضيفه الغثيثه الحلوه النشبه الاموره

ايمن دياب
11-11-2010, 01:40 PM
منوره اختى الضيافه
الله فى عونك
تحياتى وتقديرى لك

شكرا ارجونه
تحياتى

ارجوانه
11-11-2010, 02:43 PM
هلا وغلا بصمت الغروب الرائعة ..

1- كيف ترين نفسك ؟؟

2- ماهو حلم حياتك ؟؟

3- مارأيك بالانثى التي تحاول مع من يعجبها وهو مطنشها ؟؟

- 4 صمت الغرووووب لمن تهدي هذه العبارات ..


ليت التعب فيني يالغالي ولافيك ..


كل عام وأنت الحب ,كل عام وأنت رفيق الدرب ,وسنه حلوه ياجميل, ^_*


يامن تركني وأنا في عز غربالي ... أرجع محتاج لك تخفف عني الأحزان ... قربك يرد الروح وتزين احوالي .. صوتك يحسسني بالرااحه يحسسني بالأمان .. ياللي صرت لي في دنيتي زي ظلالي ... أنا محتاج لقربك محتاج للحنان ...


يلوموني حبيبي فيك ..



صمت الغروووب اعطيتك ورقة وقلم ماذا تدوني فيها ..

ماذا يعني لك

الام

الطفل

الرجل

البحر

الورد

الشمعة


في رايك صمت الغروب


من هيا المرأة الضعيفة

من هيا المراة القوويه

كيف تحكمي على الرجل انه يحمل معاني الرجولة

ما رأيك في

الحب

الخيانة

ماهو تصرفك تجاة رغبة وامنية تودي تحقيقها وقوبلت بالعقبات والتحديات خصوصا من الأهل ..


صمت الغروووب ما رايك بهذه العبااارة ...

إن كــان مــانـي كـل شـي بـ حــيـاتـك ،اهـون عـلـي اكــون فـيـهـا ولا شـي ..إن مـا حـصــل كــلـك مـا ابـغـي فــتـاتـك ، خـلـيـك كــلـك لـك وانـا كـلـنـي لـي!!****

.................................................. .................................................. .................................................. ...............

وقتاً ممتع لي عووودة ...اكيد راح تدعي عليا لوووووووووووووووول ..

نبضات قلب
11-11-2010, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


إلى صمت الغروووووب


http://www.9o9i.com/upfiles/aBn81307.jpg (http://www.9o9i.com/)


لماذا الصمت وإلى متى ؟

هل صمت الغروب هو نهايه الأمل في شي ما لن يتحقق أبدا ؟

هل سيخرج الغروب من صمته المطبق في اشراقه شمس اليوم التالي ؟

هل في الصمت راحه ام عذاب ؟

http://www.9o9i.com/upfiles/mbU81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

كيف تتعامل صمت مع كثره الاقاويل التي نتجت من رواسب المجتمع الذي نعيش فيه ؟

لماذا يلجأ الاخرون الى الاختفاء خلف الاقنعه عندما نتعامل معهم ؟

هل تعتقدين ان اغلب الحوارات التي تنشأ في مجتمعنا لا تتعدى حدود الغيبه والنميمه ؟

ما رأيك في المثل الذي يقول ( من حكى لك حكى فيك ) ؟

لماذا يهتم الكثير في شؤون الاخرين اكثر من اهتمامه بنفسه ويدفعه الفضول لمعرفه تفاصيل حياتنا الشخصيه ؟

كيف تتعامل صمت مع من يحاول النيل من الاخرين من خلال حديثه معها ؟

http://www.9o9i.com/upfiles/VBS81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

ما الذي يتغير في ذات صمت عندما تتاح لها الفرصه للجلوس في هذا المكان ؟

كيف تتمنى صمت ان يكون شكل يوم كامل في هذا المكان بأحاديثه وتفاصيله ؟

ما رأيك فيمن يهتم ان تكون الصوره التي يدعيها ويدعيها البعض عنه براقه مع انه يعرف انها
لا تشبهه في الحقيقه فما الذي يكتسبه عندما يكون الكلام معلبا لا علاقه له به ؟


http://www.9o9i.com/upfiles/zNg81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

صرخه توجهها صمت لمن ؟

ما هو الكلام الذي تود صمت قوله للاخرين وترغب في ان يتغير ؟

هل تفضلين ان تعيشي في وحده ام ان يحيط بك من لا يلامس ذات صمت ؟


http://www.9o9i.com/upfiles/yyn81307.jpg (http://www.9o9i.com/)


من هذا ؟

ماذا يقول ؟

ولماذا يسهر دائما بينما ينام الاخرون ؟

رغم كل الظلام ما زال يحاول ان يضئ حياه الاخرين ما رأيك بهذا ؟


اشكرك في نهايه الاسئله واتمنى لك كل التوفيق

نووْور~
12-11-2010, 12:56 AM
الله حيها الطعسه صموووووووته

(الله يحيك ويبقيك يالطعس)

تعالي يادبا واستعدي للاسئله

1- ليه ولماذا وش دعوه ومايصير هالحزن في قلمك حتى لو بينتي انك مبسوطه <<<< كاشفك

(لأني اكتب بإحساسي)

2- انتي مختفيه عن الشاليهات لماذال واعترفي بسرعه لا تفكري جاوبي <<< يبي يضارب

(لأني مثل القمر يطلع يوم ويغيب شهر)

3- من العضو والعضوه تنبسطي اذا شفتي اسمه مع المتواجدين

(أي عضو قديم كان له أثر فالمنتدى)

مشكوره ارجوانه على هالضيفه الغثيثه الحلوه النشبه الاموره
وأشكرك ع تواجدك يالطعس ربي يسعد قلبك

نووْور~
12-11-2010, 01:19 AM
هلا وغلا بصمت الغروب الرائعة ..
‏~‏ هلا فيك ياقلبو ~
1- كيف ترين نفسك ؟؟
‏~‏ خليط من العقل والقلب والروح~
2- ماهو حلم حياتك ؟؟
‏~أبني من طفلي شخص ناجح ومؤثر~
3- مارأيك بالانثى التي تحاول مع من يعجبها وهو مطنشها ؟؟
‏~بيجي له يوم يفقدها~
- 4 صمت الغرووووب لمن تهدي هذه العبارات ..


ليت التعب فيني يالغالي ولافيك ..
‏~وليدي المزكوم ~

كل عام وأنت الحب ,كل عام وأنت رفيق الدرب ,وسنه حلوه ياجميل, ^_*
‏~خوخه بنت خالتي عيد ميلادها أمس~

يامن تركني وأنا في عز غربالي ... أرجع محتاج لك تخفف عني الأحزان ... قربك يرد الروح وتزين احوالي .. صوتك يحسسني بالرااحه يحسسني بالأمان .. ياللي صرت لي في دنيتي زي ظلالي ... أنا محتاج لقربك محتاج للحنان ...
‏~ زوجي ~

يلوموني حبيبي فيك ..

‏~ منمن توأم روحي ~

صمت الغروووب اعطيتك ورقة وقلم ماذا تدوني فيها ..
‏~ لو الورقه والقلم منك ماعتقد بكتب أي شيء لكن أكيد اني بأرسم وهذي موهبه عندي أول مره أكشف عنها ~
ماذا يعني لك

الام
‏~‏ أعظم شيء بالحياه ~
الطفل
‏~أجمل شيء بالحياه ~
الرجل
‏~أقسى شيء بالحياه ~
البحر
‏~ أغمض شيء بالحياه ~
الورد
‏~ أرق شيء بالحياه ~
الشمعة
‏~ أغرب أشياء الحياه !~

في رايك صمت الغروب


من هيا المرأة الضعيفة
‏~‏ هي من تستسلم لقلبها ~
من هيا المراة القوويه
‏~هي من تستسلم لعقلها ~

كيف تحكمي على الرجل انه يحمل معاني الرجولة
‏~وقت الشدايد ~

ما رأيك في

الحب
جماله لاتصفه العبارات
الخيانة
بشاعتها لاتصفها العبارات

ماهو تصرفك تجاة رغبة وامنية تودي تحقيقها وقوبلت بالعقبات والتحديات خصوصا من الأهل ..

~أصر وأصر وأصر حتى آخذ الشيء اللي أبيه وهذا شعاري بالحياه ~الإصرار ~


صمت الغروووب ما رايك بهذه العبااارة ...

إن كــان مــانـي كـل شـي بـ حــيـاتـك ،اهـون عـلـي اكــون فـيـهـا ولا شـي ..إن مـا حـصــل كــلـك مـا ابـغـي فــتـاتـك ، خـلـيـك كــلـك لـك وانـا كـلـنـي لـي!!****

‏~‏ إذا كان الرجال كفو ويستاهل الحب فشيء افضل من لاشيء!~


.................................................. .................................................. .................................................. ...............

وقتاً ممتع لي عووودة ...اكيد راح تدعي عليا لوووووووووووووووول .. بالعكس جدآ أنا مبسوطه مع اسئلتك وفإنتظار البقيه

نووْور~
12-11-2010, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
‏ ‏~ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

إلى صمت الغروووووب


http://www.9o9i.com/upfiles/aBn81307.jpg (http://www.9o9i.com/)


لماذا الصمت وإلى متى ؟

~ لماذا ؟ لأنه عند البوح لاأجد إلا الصمت !
وإلى متى ؟ إلى مالا نهايه ! ~

هل صمت الغروب هو نهايه الأمل في شي ما لن يتحقق أبدا ؟

‏~‏ لا ~

هل سيخرج الغروب من صمته المطبق في اشراقه شمس اليوم التالي ؟

‏~‏ يمكن ! ~

هل في الصمت راحه ام عذاب ؟

‏~‏ كلا الأمرين ! ~

http://www.9o9i.com/upfiles/mbU81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

كيف تتعامل صمت مع كثره الاقاويل التي نتجت من رواسب المجتمع الذي نعيش فيه ؟

~ بالصمت ~

لماذا يلجأ الاخرون الى الاختفاء خلف الاقنعه عندما نتعامل معهم ؟
‏~‏ تختلف الأسباب !
فمنهم خائف وحذر !
ومنهم مخادع كذاب !
ومنهم من لاسبب له !
وفي كل الحالات لاأجمل من الوضوح والصراحه ~

هل تعتقدين ان اغلب الحوارات التي تنشأ في مجتمعنا لا تتعدى حدود الغيبه والنميمه ؟

‏~‏ لا مثل مافيه فالناس خبيث فيهم الطيب مثلك وشرواك ولاهان الباقين ~

ما رأيك في المثل الذي يقول ( من حكى لك حكى فيك ) ؟

‏~‏ من حكى لك حكى بك مثل قول المثل
ومن ضحك لك ضحك بك لو تشوفه مزوح ~

لماذا يهتم الكثير في شؤون الاخرين اكثر من اهتمامه بنفسه ويدفعه الفضول لمعرفه تفاصيل حياتنا الشخصيه ؟

~ ذكرت أنه يدفعه فضول وقد تكون غيره و حسد وقد يكون إحساس بالنقص كل شيء وارد ! ~

كيف تتعامل صمت مع من يحاول النيل من الاخرين من خلال حديثه معها ؟

‏~‏ كالعاده بالصمت ! ~


http://www.9o9i.com/upfiles/VBS81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

ما الذي يتغير في ذات صمت عندما تتاح لها الفرصه للجلوس في هذا المكان ؟

‏~‏ ربما التحول من الحساسيه والتأثر إلى الصلابه والصمود !~

كيف تتمنى صمت ان يكون شكل يوم كامل في هذا المكان بأحاديثه وتفاصيله ؟

‏~‏ يكون مع من أحب وبالتأكيد ستكون أحاديثه وتفاصيله من أروع الذكريات ~

ما رأيك فيمن يهتم ان تكون الصوره التي يدعيها ويدعيها البعض عنه براقه مع انه يعرف انها
لا تشبهه في الحقيقه فما الذي يكتسبه عندما يكون الكلام معلبا لا علاقه له به ؟

‏~ لن يكسب شيء أبدآ ، وأعتقد أن هؤلاء الشاكله من الناس لم يتعرفو على ذاتهم بعد . ~

http://www.9o9i.com/upfiles/zNg81307.jpg (http://www.9o9i.com/)

صرخه توجهها صمت لمن ؟

‏~‏ لمن توقعت منه الإنصاف وكان أعظم من أجحف بحقي ~

ما هو الكلام الذي تود صمت قوله للاخرين وترغب في ان يتغير ؟

~ قصائد الشوق ! ~

هل تفضلين ان تعيشي في وحده ام ان يحيط بك من لا يلامس ذات صمت ؟

‏~‏ سؤال أحتفظ بإجابته لنفسي !~

http://www.9o9i.com/upfiles/yyn81307.jpg (http://www.9o9i.com/)


من هذا ؟

‏~‏ البدر ، وفي روايه القمر ~

ماذا يقول ؟

‏~‏ مساء الورد ياشبيهتي ^_^ ~

ولماذا يسهر دائما بينما ينام الاخرون ؟
‏~‏ سر بيني وبينه !~

رغم كل الظلام ما زال يحاول ان يضئ حياه الاخرين ما رأيك بهذا ؟
‏~‏ رأيي أنه مثال رائع للتضحيه والعطاء والجمال ~


اشكرك في نهايه الاسئله واتمنى لك كل التوفيق

وأنا أشكرك في نهاية الأجوبه وأتمنى لك كل التوفيق

عآدل
12-11-2010, 04:07 PM
يالله انك تحييها صمت الغروب طططط:b020w:
تو جديد عليكم ولا كان سلكتك عشر طعشر سؤال
ولا يسعني الا قول يسعدك ربي
:fg60:

انا وانت
13-11-2010, 09:47 PM
منووورة صمت الغروب

متاابع في صمت اجوبة صمت

نووْور~
13-11-2010, 11:41 PM
يالله انك تحييها صمت الغروب طططط:b020w:
تو جديد عليكم ولا كان سلكتك عشر طعشر سؤال
ولا يسعني الا قول يسعدك ربي
:fg60:

ويسعدك أخ عادل ، ويوفقك والمسلمين اجمعين ..
تشرفنا ، تقبل أرق تحيه ..

نووْور~
13-11-2010, 11:45 PM
منووورة صمت الغروب

متاابع في صمت اجوبة صمت

اهلا وسهلا فيك يالغالي (أنا وأنت)

من جد أسعدني تواجدك العطر

تشرفت بأحلى متابعه ، تقبل أرق تحيه ،،

طـــــير السعد
14-11-2010, 12:03 AM
مساك الله بالخير ياصمت

رجعت مرة ثانية والله يعينك علي ياخيه

لكل شخص فالحياة حلم يريد تحقيقه .. ولكن ماكل مايشتيه المر يناله
ماهي الحلم الذي عجزت عن تحقيقه صمت الغروب .؟

اجمل ماسمعت والاقرب الى نفسي هذه الابيات ...
فوق بحر الهوى تجري مراكبنا &&نقضي الليل كله فوق موجاته
نرضي احبابنا نوفق بواجبنا&&نت نقض عهدنا نقطع علاقاته

لمن توجهين هالابيات لشخص في حياتك



هذا ماعندي وعسى اني ماثقلت عليك ياخيه ...

بوعبدالله
15-11-2010, 02:27 PM
صمت الغروب
منووره يالغاليه
ماعندي سؤال بس مريت الطرح السلام والتحيه
لقلب الصفى من البن الصافي
لك مني كل التحيه والتقدير

نووْور~
15-11-2010, 02:41 PM
مساك الله بالخير ياصمت
‏{مساك ربي بالسرور والسعد ياطير السعد}

رجعت مرة ثانية والله يعينك علي ياخيه
‏{‏ هلا وغلا بأحلى طله تشرفت }

لكل شخص فالحياة حلم يريد تحقيقه .. ولكن ماكل مايشتيه المر يناله
ماهي الحلم الذي عجزت عن تحقيقه صمت الغروب .؟
‏{‏ دخول قسم الكيمياء كان من أعظم أحلامي وطموحاتي
وللأسف لم يتحقق >_< }



اجمل ماسمعت والاقرب الى نفسي هذه الابيات ...
فوق بحر الهوى تجري مراكبنا &&نقضي الليل كله فوق موجاته
نرضي احبابنا نوفق بواجبنا&&نت نقض عهدنا نقطع علاقاته

لمن توجهين هالابيات لشخص في حياتك

{ إليه‏! }





هذا ماعندي وعسى اني ماثقلت عليك ياخيه ...
ابدن بالعكس تشرفت ياأخوي ياطير السعد لاتحرمني من تواجدك العطر دومآ

نووْور~
15-11-2010, 02:50 PM
صمت الغروب
منووره يالغاليه
ماعندي سؤال بس مريت الطرح السلام والتحيه
لقلب الصفى من البن الصافي
لك مني كل التحيه والتقدير

حي الله من مر يلقي السلام
والله يرفع مقداره ويعزه ويكرمه

أردله التحيه بكل موده واحترام
عزيز وغالي يساند حسي ويفهمه

ارجوانه
18-11-2010, 12:46 AM
كل سنة وانتي طيبة وبخير غاليتي

اسمتعنا معاك وقربنا من شخصك وفكرك دمت لنا متميزة ومبدعة


غاليتي نودعك بكل الشوق والحب ونطلب منك ان ترشحي ضيفنا ـــه الجديد ..


دمت بكل الود والاحترررام

ارجوانه
21-11-2010, 02:09 PM
صمت الغروب يااارب تكوني طيبه وبخير


راح اختار بدل عنك غاليتي ..