المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه ماقلت من أول

نبضات قلب
01-11-2010, 03:32 AM
ان مشوار حياتنا اليومي الكثير من المفاجآت والكثير الكثير من المواقف التي تحدث لنا ولا نجد لها سبب مقنع او تفسيرا منطقيا لها وتدور حولها الكثير الكثير من علامات الإستفهام التي كلما فكرنا بها زدنا حيره فلذلك مبدأ ( طنش تعش تنتعش ) قد يكون الحل الافضل لك مؤقتا خصوصا في خضم الصراعات التي نعيشها سعيا وراء لقمه العيش هههههههههههه وشرايك بلقمه العيش ( معي انت) بس خلاص خلنا نكمل الموضوع قبل لا انسى المواقف اللي راح اقولك عليها الحين ( لحظه كأني دخلت بالعاميه لاااااااااااااا ما اقدر ابي امي ابي ابوي هههههه ) شفيكم فيه شي ناقص لو كنت ( متزوج ) كان قلت ابي زوجتي المهم ما علينا بس خلاص ما فيه ضحك نرجع لمحور حديثنا ( صااااااااااااادوه ) طبعا هذه النتيجه توصلت إليها بعد عده مواقف حدثت لي تدور حول نفس الموضوع و ( سأضرب ) لكم مثال معين حتى يسقط ارضا من الألم ويفقد وعيه

عندما كنت مع زميل لي بعد يوم طويل في الجامعه ذهبنا الى احد المطاعم المعروفه بالاحساء حوالي الساعه الخامسه عصرا لتناول وجبه الغداء ( وش نسوي عزاب ) المهم قمنا بطلب وجبه الغداء بينما كنا نتناول الغداء قضى صاحبي على البيبيسي الذي عنده واراد طلب بيبسي اخر ( اعتقد من حقه ) من حقه ولا لا رد علي او ردي علي اكلم منهو انا هزوا روسكم بالايجاب :SnipeR (54):تضحك طيب حسابك بعدين المهم طلب صديقي من الجرسون بيبسي اخر مثل طلب اي شاب سعودي في مقتبل العمر يحب البيبسي :exactly: فما كان من ذلك الجرسون من الجنسيه الهنديه الا ان رد عليه بجمله ( ليش مافيه قول من أول :ranting:) فما كان من زميلي الا ان إلتزم الصمت فقلت للجرسون اذهب ( حلوه اذهب ههههههههه :LOL:) واجلب لنا كأسا من البيبسي ههههههههههه فأعاد الجرسون جملته السابقه ( ليش مافيه قول من اول ) فما كان مني إلا ان آمره بجلب ما طلبناه منه بنبره حاده حتى اتى المشرف على العاملين وكان لبناني الجنسيه امرك اتدلل يا عيني انت انا ذبت الحقيقه من الكلام الحلو :x: واتى بالطلب واعتذر عن ذلك السلوك خصوصا من تلك الجنسيه وقبل ان انسى لقد قمت بمحاوله ازاله تلك الشوائب العالقه في ذهن ذلك العامل بحسب جمله الجرسون هل يكون لزاما علي ان افكر بالاحتمالات التي ممكن ان تحدث لي وانا اتناول وجبه الغداء قد ينفذ البيبسي لماذا لا أطلب اثنان وقد لا يكفي الطلب لماذا لا اقوم بزيادته وقد انزعج من صوت الزبائن لماذا لا اختار طاوله بعيده قد يسقط الجرسون وهو يمر بجانبي لماذا لا اجلس بمكان بعيد عن الممر ملاصقا للجدار ان الطبيعي ان يقوم الزبون بزياده الطلب او طلب اضافه شي الى الطلب او طلب مشروبات غازيه او عصير وهذا من حسن حظ صاحب المحل اذن الشي الغير طبيعي ان يسألني ( ليس مافيه قول من اول ) لكن التفسير المنطقي الذي توصلت اليه ان هذا الجرسون قد وجد في سؤالنا متنفسا للكبت الذي يعيش فيه تحت وطئه ظروفه القاسيه اما انه منظم جدا ولا ادري وحريص على عمله ولا اجد فيما فعل حرصا ولا نظاما بالواقع او انه متكاسل او تعب جدا مع العلم اننا كنا الزبائن الوحيدين المتواجدين في المحل

ومن المضحك ان يتكرر الموقف بالامس بما اننا دخلنا في يوم الاثنين مع عامل في صالون للحلاقه عندما جئت إليه هربا من الجزار الذي يعمل بصالون الحلاقه الذي بقربي :36_1_17[1]: بعدما سافر العامل الاساسي الى تركيا للزواج

المهم في الموضوع ان سألني بماذا اريد ان يخدمني فقلت له انني هنا لاحلق ذقني وعندما هم بفتح حقيبه عده الحلاقه خاصتي ونظرت الى نفسي بالمرآه رأيت انه لا مانع من ان اقوم بقصه شعر جديده وتغير اللووووووك فقلت له ذلك فماذا قال برأيكم ( أيووووووه صح :36_1_55[1]::clap3:)

لقد قال الجمله الشهيره ( ليه ما قلت لي من اول ) بعد هذه الجمله وأنا جالس على كرسي الحلاقه رجع بي شريط الذكريات الى الوراء وعرفت ان النقاش في هذا الموضوع مضيعه للوقت فهو نفسه لا يعرف لماذا قال هذه الجمله ولا يمكن لي ان اصف لكم كيف كان منظره وهو ينتظر مني اجابه لسؤاله السخيف المنبثق من العقد الداخليه التي يحملها :confused2: فقلت له ان يكتفي بحلق الذقن لي ولم اذكر له اي شي عن قصه الشعر وظلت علامات الاستغراب على ملامحه فلم يستطع ان يسألني عن قصه الشعر مره اخرى ولم اتكلم عنها انا وهنا تأتي جمله ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك ) اذا كان في ذلك فائده له فما الذي هز كيانه ليقول لي ( ليه ماقلت من اول ) وهناك اعود لتفسير يشبه بشكل كبير تفسيري للموقف الاول ان صالون الحلاقه ممكن ان تطلب ما تشاء من صاحب الصالون متى تشاء وحسب مهارته وتطلب منه الشكل الذي يناسبك ونحن نعرف تماما بعد الانتهاء من الحلاقه ما يقوله لنا صاحب الصالون ( ايوه صح سنفره ) مع اننا لا نطلب سنفره في البدايه اذن لماذا السؤال اذا كان ذلك عاديا وطبيعي فما مشكلته مع قصه الشعر

هي اشياء ليس لها تفسير ومثل ماقلت سابقا ( طنش تعش تنتعش ) حكمه عضوه هنا هههههههه

وبالنهايه اقول لكم ( فيها شي ) لو طلبت منهم شي في الموقفين السابقين ( طبعا فيها شي ما لها علاقه بموضوع عندنا بالمنتدى هههههههههه )

لا يجيني احد يكتب مافيها شي وبعدين يحط لي شي يبي يسويه هههههههههههههههههههه:graaam (169):

moonface
01-11-2010, 04:13 AM
مافيها شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالله عليك يا علي ما بتتعب والله الكلام بدي نص يوم وانا اقرا فيه ارحمنا شوية

خلي الموضوع يكون خفيف لطيف

ومع هيك قريته الله يعين

الناس مختلفة يعني وكل واحد ومزاجة وكل واحد واستيعابه للحياة يا علي

احيانا مو لازم ندقق على كل شي خلص اسمع ومشي الكلام واختصره

نبضات قلب
01-11-2010, 04:16 AM
شفتي كيف انك ما تقدرين توقفين عن القرايه لما يكون الموضوع مكتوب بإسلوبي هههههههههههههه

ياربي اجنن هههههههههههههههههه

ترى انا كنت ابي اقول ثلاث مواقف بس اختصرت ههههههههههههههههه

moonface
01-11-2010, 04:23 AM
شفتي كيف انك ما تقدرين توقفين عن القرايه لما يكون الموضوع مكتوب بإسلوبي هههههههههههههه

ياربي اجنن هههههههههههههههههه

ترى انا كنت ابي اقول ثلاث مواقف بس اختصرت ههههههههههههههههه

اخ بس ههههههههههههه لالالا الله يخليك خليها هيك وما تزيده :SnipeR (83):

نوف
01-11-2010, 08:37 AM
يعطيك العاافيه علي ..
بس احس ماافهمت شي ..طيب ليه مااقلتي من الاول انك ماافهمتي شي ..

رااح تتعب نفسك بالتدقيق في كل حااجه يعني اللي تقدرتمشيهاا مشيهاا ..~

احتراامي ..

هــــــــــــذا أنا
01-11-2010, 11:10 AM
ليه علاوي ماقلتلي من أول
(مؤسف ماتحمل طيااته هذه الكلمه كغطاااء للفشل )
وجهة نظر
ألف شكر لك علاوي
دائما تبهرني بما تحمله في جعبتك

ابو لولو
01-11-2010, 01:03 PM
ليه ماقلت من أول الله يرحم لي والديك
<<<<<<<<<<<<<<< تعبت من طول الموضوع

وسع صدرك اخوي علي هذا عذر البليد مسح الصبورة

عنابي
01-11-2010, 06:12 PM
ههههههههههههههههههههه
الاخ علي مقهور من الموضوع علشان كذا كتب الكلام الحلوة بث انتم تحبون زبدة الكلام ليه

يا علي نصيحة لك ( كبر راسك منهم )

الراسيه
02-11-2010, 01:36 AM
اولا علي .. بالعافيه الغدا والبيبسي .. ونعيماً على الحلاقه ..
ثانياً.. احيانا الضغط اوالكبت او الكسل في احيان اخرى يخلينا ننفجر واذا على هالكلمه تهون ...
اوووف ليه ماقلت من اول ...>>> دايم تقولها من الكسل ... هههههه

نبضات قلب
02-11-2010, 03:39 AM
هلا نوووووووووووووووووووووووووووف

بالنسبه لي انا طلبت امر طبيعي بس لا ادري ماهي مشكله الاخرين

محاوله فهمهم صعبه جدا لانها غير منطقيه ومحاوله افهامهم صعبه لانهم لا يعرفون اجابه واضحه لما يفعلونه

نبضات قلب
02-11-2010, 03:41 AM
هذا انا

وشفيكم علي ههههههههههههههههههههههههه

هناك تصرفات غريبه لا تفسير لها الا انها نتيجه اثار نفسيه في قلوب الاخرين

اشكرك على حضورك الجميل والرائع يا رائعه

نبضات قلب
02-11-2010, 03:44 AM
ابو لولو

حياك ربي والله

مسح الصبوره فن لا يجيده الا من يسمع شخيره من على مدخل باب المدرسه

المشكله حتى بالجامعه فيه نوعيه كذا

الحلم في هذه المواقف هو عين الصواب لانك ان لم تفعل سوف تضيع وقتك دون فائده مرجوه منهم

نبضات قلب
02-11-2010, 03:46 AM
حياك الراسيه

اجمل شي بالحياه ان تخفف عن الاخرين بعض همومهم وان تحمل بعض اعباء الحياه عنهم ولا مانع عندي في الواقع ان اكون متنفسا لبعض الناس ليشعروا بالراحه

ليه ما رديتي بالصفحه الاولى هههههههههههههههههههههههههه

A L S h o u q
02-11-2010, 03:53 AM
والله ماعندك سسسالفه وراء مانعنت خيرهم انت الزبون والزبون دائمـا ع حق << تدرس ادارة اعمال >>بشي امتس :SnipeR (54):

المهم اني انقهرت منك ومن صديقك وحسيتكم مسسسسسالمين مرهـ :)

نبضات قلب
02-11-2010, 05:42 AM
انتي اسمك شوووووووووق ولا شوووووووووووووووووك

ههههههههههههههههههههههههههه

على شان اقولك شي بخصوص اسمك المهم

يا اختي من يلامس ظروف الاخرين ويعرف مراره طعم المعاناه لا يحاسب الناس جميعا على قدر افعالها وان تشابهت لان الظروف تختلف التي جعلتهم يقومون بما يقومون به

قد لا تأثر الكلمه الجارحه فيني كثيرا لان اسباب السعاده عندي تنسيني الم الجرح ولكن اذا جرح هؤلاء فوق تعاستهم فأين نجد بلسما لجراحهم

صاحبة المعالي
02-11-2010, 11:47 PM
تدخل بسيط اذا ممكن شوووووووووووووق

اكيد اسمها شـــوق

اسمكـ حلو من حلاتكـ :fg25: ههههههههههههه

علي ليش ما قلت لي من اول

هههههههههههههههههههههههههههه :SnipeR (54)::graaam (169):

الا شفيه اسمها ذبحني الفضول

عوااااااااااااافي

غــــ20ــرام
03-11-2010, 12:14 PM
علي ....