المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيه خير فتى البنغال ^^وكفو بــ أهل حائل أخذ طبايعهم


¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
26-10-2010, 10:08 PM
بعد 15 عاماً من العمل في حائل
" بنغالي " يقيم وليمة عشاء لزملاؤه ومعارفه قبل عودته نهائياً إلى بلاده
سعود الراضي الرفاع ( إخبارية حائل ) حائل :
في لفتة إنسانية واجتماعية ودعما للتواصل بين أبناء حائل والأيدي العاملة الوافدة بها أقام أبو الهاشم نور الزمان بنغالي الجنسية قبل سفرة بثلاثة أيام ، حفل عشاء لأعضاء الاستراحة ودعوة الأشخاص الذي عاشرهم خلال مدة إقامته بالمملكة لمدة 15 سنة قضاها جميعها في منطقة حائل .

وكان العامل قد قرر العودة إلى بلاده نهائيا بعد سفر ابنه إلى انجلترا لعدم وجود عائل للأسرة ،ويقوم العامل منذ عودته إلى بلاده بالاتصال يوميا بزملاؤه في حائل .
من جهة أخرى ذكر يوسف الجدعاء احد أعضاء الاستراحة لإخبارية حائل أن ابو الهاشم كان كريما جدا ،وانه اعتاد الاحتفال مع زملاؤة في الاستراحة وكل من يعرفهم بالمناسبات الخاصة والحوادث السعيدة لأسرته في بلاد البنغال وأضاف ان ابو الهاشم قام قبل عامين بذبح خروف لنا فرحاً بزواج ابنته ، كما قام في العام الماضي بعمل وليمة بعد ان أنجبت ابنته مولوداً .

ووصف فايز الفوزان " ابو الهاشم" الذي كان في كفالته طوال مدة اقامته بالسعودية بأنه كان نادرا في كل تصرفاته واتسم بالإخلاص في العمل والأمانة .
وقال " الفوزان " قبل سفر "أبو الهاشم "بيوم قام الجميع بتكريمه بتقديم الهدايا التذكارية والعينية والمادية له ولأفراد أسرته تقديرا لجهوده خلال مدة اقامته كما تفاعلات نساء أعضاء الاستراحة وقمن بتقديم الهدايا من الملابس وقطع القماش للعامل وأسرته .

http://www.hailnewsup.com/hail//uploads/images/hailnew-bc8cde291b.jpg

http://www.hailnewsup.com/hail//uploads/images/hailnew-6f5cda0627.jpg

http://www.hailnewsup.com/hail//uploads/images/hailnew-f8f007292a.jpg

http://www.hailnewsup.com/hail//uploads/images/hailnew-3a97f8ecfe.jpg

http://www.hailnewsup.com/hail//uploads/images/hailnew-5787c86652.jpg


ياحليله والله فيه الخير ..خذ طبع العرب :exactly:

كاريزما
26-10-2010, 10:36 PM
اي والله ياحليله عز الله انه سنافي؛؛يسلمو ع النقل ياعسل

يمكـ دروبي
26-10-2010, 11:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههواللــــــــه خطير تعلم الكرم منهم ياليتني داريه عنه والله احلف عليه بالعشاءيســـــــــــــــــــلمو ياقمر ع الطرح

الحاتميه
27-10-2010, 09:46 AM
ههههههههههههههههههههه

يا حليله ابو الهاشم ..

المثل يقول من عاشر قومآآ اربعين يومآآ صار منهم .. وهو معااشر اهل حاايل يا بعد حيي ..

غاْرديّـכּہاا
27-10-2010, 10:19 AM
كفــــــــو والله كفو
صج انه شهـــــــــــــــــم

.."
سنع هالبنغالي ماهوب سهل ماشاءالله عليه


.."
يسسسسسسسلمو غناتي ع الطرح
لبئ قلبك ياميما

نايف الشمري..ذوقـ
27-10-2010, 05:08 PM
من عاشر القوم قالو 40 يوم . وقالو 45 يوم ,كان منهم

عاد اشلون 15 سنه

يابعد حيي هالطبع

ههههههههه


تسلمين يسألوني

براااق
28-10-2010, 11:29 AM
كفو طبائع اهل الشمال والعرب ونعم فيهم

ابونواف
28-10-2010, 01:15 PM
اااااااااااه ياحايل مازينك ومازين اهلك حتى البنغال صاروا كرماء فديت ديرتي واهلها الكرام

نوف
28-10-2010, 01:33 PM
فديت حاايل وهلهاا حتى البنقااليه اخذوو طباايعهاا ..~
عز الله انك قرم يالبنقاالي ..~

نزف جرح
29-10-2010, 02:39 AM
فديت حايل واهلها مو جديده على الوافدين والعماله ابو الهاشم او غيره ليتني داريه من بكرى عازمته
يالببببببببببببببببى حايل وترابها