المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأكيد الحرس الثوري الإيراني هو من شوش على قناة صفا ووصال.


براااق
18-10-2010, 11:06 AM
بعد قناة وصال .. الحرس الثوري الإيراني يشوش على قناة صفا الفضائية

أضيف في : 15 - 10 - 2010 15 - 10 - 2010

http://www.dd-sunnah.net/images/Image/3b1b83b13bbb8620b9f44d0f72e6f8d7.jpg

شبكة الدفاع عن السنة / أفاد مصدر خاص بأن سبب انقطاع قناة صفا وقناة وصال الفضائيتين هو تشويش رسمي من قمر أوربي يؤجر للتشويش واسمه يوتل سات وهذا العمل جاء بتوجيه من الحرس الثوري الإيراني بعدما قامت هاتين القناتين بنشر العقيدة الصحيحة وتنبيه عوام الشيعة على الطوام التي تمارس في الحسينيات ومن أصحاب العمائم الذين يستغلون جهل عوام الشيعة ويتمتعون بنسائهم ويسرقون أموالهم باسم الخمس، ولا شك أن هذا الفعل دليل صريح على عجز الرافضة على مقارعة الحجة بالحجة، كان الله في عون أهل السنة ونصرهم على عدوهم
_______________________________

هذا دليل على ان المعممين بدأو ينفضحون امام العامه وبدا التمتع يقل والخمس ايضا ولولا انهم تأثروا وبشده لما فعلوا الذي فعلوه.

هذه اشاره ممتازه جدا وقويه اتت من قبل الحرس الثوري ان الكلمه اقوى من المدفع في مواقع وحالات كثيره

ولا بد للتشويش ان ينتهي ولا بد للمعممين ان ينفضحوا وتخسر تجارتهم وينتهي دجله

YouTube - ‫أدركـــو طــلاب الحوزه يا شيعة فقد أسلموا‬‎ (http://www.youtube.com/watch?v=qaPcMRmkzeU&feature=player_embedded)
________________

تأكيد رسمي بشأن تشويش إيران على قناة صفا
الاحد 17 اكتوبر 2010
http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_safa-tv_340_309_.jpg


مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc) أكد مصدر رسمى بالشركة المصرية للأقمار الصناعية «نايل سات» أن إيران شوشت أمس على 15باقة تضم قناة على قمر نايل سات، لكنها كانت تستهدف قناة صفا الكويتية المعارضة لإيران.
وأضاف المصدر ــ طالبا عدم كشف هويته ــ أن القناة الفضائية «تعرضت لعملية قرصنة استمرت لمدة نصف ساعة، واتضح من خلال الفحص أن إيران تقف وراء العملية، كما تعطلت باقى القنوات الفضائية الأخرى التى تعمل على نفس تردد القناة وعددها 14 قناة، مما اضطر القمر الصناعى المصرى إلى وقف بث القناة، حتى يتوقف التشويش الإيرانى عليها».
وتابع: «عقب وقف بث القناة توقف التشويش على جميع القنوات التى تعمل على نفس التردد، وعادت قناة صفا للبث بعد أن صدرت إليها تعليمات بوقف الهجوم على الخومينى, وفقا لصحيفة الشروق المصرية.
تشويش متعمد:
وكانت مصادر من قناة "صفا" الفضائية قد كشفت اللثام عن أسباب توقف بث القناة على القمر الصناعي المصري "نايل سات"، مؤكدةً أن القناة تعرضت لتشويش متعمد من جهة مجهولة يُرجح أن لها علاقة بدولة ذات نفوذ واسع في المنطقة.
ونفت هذه المصادر أن يكون هناك قرار من إدارة النايل سات بإغلاق القناة، موضحةً أن توقف القناة جاء بسبب التشويش الذي بدأ صباح أمس الجمعة، بعد ساعات من تصريحات للأمين العام لحزب الله "حسن نصر الله" أشار فيها لخطورة ما وصفها بقنوات الفتنة.
وكان بث القناة قد عاد لعدة ساعات عصر أمس الجمعة، ثم لم يلبث أن عاد التشويش من جديد ليوقف بث القناة إلى الآن .
وكانت الساحة الإعلامية قد شهدت الفترة الأخيرة إغلاق عدد من القنوات ذات التوجه الإسلامي من بينها قناة الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال.
م/بتصريف
________________________

اللهم عليك بهم اللهم افضحهم محرفي الدين ناشري الاباطيل
اللهم عليك بمن تعرض للأمهات المؤمنين والصحابة
اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك يارب العالمين.