المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم بأن البطاله نوعين ؟؟؟


عنابي
14-10-2010, 04:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

معظم الدول تعاني من البطاله

ولكن دولتنا

المملكه العربيه السعوديه



البطاله
كانت البطاله في المملكة نوع قبل عشرون او عشر سنوات
وفي هذا الوقت نتحدث عن بطاله بنوعين في الحياة وهما :-
1- بطاله جاهله .2- بطاله مثقفة ذو شهادات علمية جيدة .
الأولى كان بإمكانه السيطره على عقولهم والثانيه يصعب عليه ذلك..
الثانيه هم المتخرجين من الجامعات والكليات والمبتعثين بالخارج :SnipeR (39):
قبل الجامعة كان صاحب الثانويه العامه يواجه كلمة مريره من قبل أي
مكتب توظيف
وأولها ديوان الخدمه (الشهادة ثانويه عامه) الله يعينك!
وبعد الجامعة ماذا حدث يقال لك ( هل لديك خبرة ) ...؟
من وين اجيب الخبرة بدون عمل ؟؟؟؟؟

ترضاء بأي وظيفة في أي قطاع حكومي أو الشركات ويقولون لك

شاهدتك عاليه لاتتناسب مع سلمنا الوظيفي!!
لماذا ... :SnipeR (39):

تناقض؟؟؟:20:
لم نستطع في حل البطاله الجاهله فكيف نتعامل مع بطاله مثقفه!!!
:graaam (296)::s30:
اسميها مواجهه بطاله مثقفه سوف تهز كيان اي دوله.
وانتم ماذا رايكم بها ..؟
ما هو العمل نبدا بالسعودة بسوق الخضار " الحلقة "
نبدا بالسعودة بمطاعم الوجبات السريعه ماك و ...
نبدا بالسعودة بالمقهي بالمجمعات التجارية

وماذا عن المستشفيات ما نسبة السعودة هناك لاشي
وماذا عن المصانع ما نسبة السعودة هناك لاشي
وماذا عن الادارة مانسبة السعودة هناك لاشي

عنابي

ابو لولو
14-10-2010, 03:04 PM
لازم نرضى مالك غير خشمك لو كان عوج

عنابي
14-10-2010, 04:43 PM
لازم نرضى مالك غير خشمك لو كان عوج


جميلة منك يا أبو لولو أنا أشهد مالك غير خشمك
بس نبي نتكلام ونفضفض
بس لا هنت ع المشاركة

النايف
14-10-2010, 05:00 PM
الله يستر من اللي جاي بعد

صاحبة المعالي
14-10-2010, 05:13 PM
الله يعين

بصراحه خفت اني اتخرج وانطق في البيت

عشان كذا جاني شعور اني بصير كسلانه واحمل مواد عشان تطول مدة دراستي

خفت من البطاله حتى قبل لا اتخرج ههههههههههه

عاد البنات عندنا الوظايف لهم مقيده بضوابط

يعطيكـ العافيه عنابي

ارجوانه
14-10-2010, 05:17 PM
مشكووور على طرحك الاكثر من رائع ومميز ..

لابد من طرح حلول تساعدنى على تقليل نسبة البطالة ..

عنابي
14-10-2010, 05:41 PM
الله يستر من اللي جاي بعد


الله يسمع منك

عنابي
14-10-2010, 05:44 PM
الله يعين

بصراحه خفت اني اتخرج وانطق في البيت

عشان كذا جاني شعور اني بصير كسلانه واحمل مواد عشان تطول مدة دراستي

خفت من البطاله حتى قبل لا اتخرج ههههههههههه

عاد البنات عندنا الوظايف لهم مقيده بضوابط

يعطيكـ العافيه عنابي


يا شوق معليك وضعكم يالبنات تمام
وظايف كتير مرة عاد اذا كنتي ابلة التعين يكون في خرخير
روعه
وربي يعين

عنابي
14-10-2010, 05:46 PM
مشكووور على طرحك الاكثر من رائع ومميز ..

لابد من طرح حلول تساعدنى على تقليل نسبة البطالة ..


حياك ربي ارجوانة
لا هنتى ع المشاركة
وانا معك بنسبة للحلول

نزف جرح
25-10-2010, 02:15 AM
اي والله احبطونا ماباقي الا نروح لشهار يااانا نتوظف عندهم او نقعد مع هالمجنن راحت اعمارنا دراسه وتخصصات يوم تخرجنا على الفاضي
حطينا شهاداتنا مخاد الله يعين بس على هالحاله

عنابي
25-10-2010, 02:42 AM
اي والله احبطونا ماباقي الا نروح لشهار يااانا نتوظف عندهم او نقعد مع هالمجنن راحت اعمارنا دراسه وتخصصات يوم تخرجنا على الفاضي
حطينا شهاداتنا مخاد الله يعين بس على هالحاله


لاهنتي يا نزف جرح
ودوني اشهار واخذوا بندقي مني


عنابي
اسرع واحد باخبر

وجهة نظر
14-11-2010, 03:25 PM
البطالة الجاهله ... مثل ما قال المثل : ذنبها على جنبها

ومشكووووور ...