المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين الطـــاقية !!!!.؟؟


ابو لولو
12-10-2010, 01:38 AM
قال لي:...





فقلت له:...
وبين ماقال وما قلت مضى جزء من اللقاء وصاحبي يقص علي قصة الولادة القيصرية (أو قل عملية الفصل السيامي) التي ستجريها شركة الاتصالات الموقرة لإطلاق سراح جواله، ومافهمت من قصته إلا أن الشركة في كل مرة تتذرع بعذر تتمنع به عن نقل خدمات جواله إلى ضرّتيها، حتى آل الأمر بالشركة إلى أن زعمت وجود مبلغ متبقٍ من رسوم نداء (بيجر) كان عنده قبل "درزن" من السنوات! كل هذا ومسوقوا الشركة لا ينفكون عن الاتصال لثني الرجل عن رغبته في التحول! مع اختيار أنسب الأوقات للموافقة القسرية (كقصة صاحب الديك؛ ولا يخفاكم أنها لا تذكر!!) وأما عروضهم لحل المشكلة فتتمثل في تعديل الباقات -هكذا زعموا- لتنخفض المبالغ المذهلة! (وهي الشكوى الوحيدة التي تدعوا للتحول)!
لست أدري هل أرادت الشركة بهذه الحلول التي تعرضها إيهام مشتركيها بأن المشكلة فيهم وليست فيها؟ وإذا كانت المشكلة في واحد أو مئة أو ألف فما بال الآلاف الذين يتذمرون في كل واد؟! أما أنا فما طرأ علي من هذه القصة سوى قصة النمر والثعلب!! إذ يُحكى أن نمراً شقياً كان كلما مر عليه الثعلب استوقفه وسأله أين "الطاقية"؟ فلا يهتدي الثعلب إلى جواب فيصفعه النمر!.. ثم يمضي! ويتكرر المشهد في كل مرة على هذه الحال.. حتى ضجر الثعلب وشكى للأسد أمر النمر معه؛ فطلب الأسد النمر وأوصاه أن لا يسأل الثعلب عن "الطاقية" وإنما يبحث له عن ذريعة أوجه! كأن يطلب منه إحضار تفاحة، فإن جاء بها حمراء زعم أنه يريدها صفراء ثم صفعه بحجة مقبولة!.. مضى النمر يطلب الثعلب حثيثاً حتى لقيه وطلب منه أن يحضر التفاحة! وهنا سُئل الثعلب عما يعلم فقال: أتريدها حمراء أو صفراء؟! فقال النمر: أقول وين الطاقية بس؟ ثم صفعه!
هيئة الاتصالات (أسد القصة) لا توحي لنا بلسان حالها إلا أنها (البودي قارد) لشركة الاتصالات! وقد حدثني أحدهم أن نقل خدمات الجوال لضرات الشركة يتم بسهولة فيما لو كنت على معرفة بأحد العاملين بهذه الهيئة! وعليه فإنني أقترح تعيين رجلٍ من كل أسرة سعودية في هيئة الاتصالات ليتحقق لهم الشرط المذكور بوجود عنصر الواسطة!
ولا أقول سوى: اللهم احفظ لي طاقيتي! وامنن علي بحياة أسهل!!



( رساله رائعة من ايميلي)

صاحبة المعالي
12-10-2010, 02:16 AM
وعليه فإنني أقترح تعيين رجلٍ من كل أسرة سعودية في هيئة الاتصالات ليتحقق لهم الشرط المذكور بوجود عنصر الواسطة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معكـ حق

يعطيكـ العافيه بو لولو

من جد مهزله الله يعين

يسلمووووووووووووووو

هــــــــــــذا أنا
12-10-2010, 03:41 AM
آمين ابولولو
هههههههههههههههههههه
ايميل بالصميم <<<<كني برجع موضوع الايميلات
نورت الكاااافيه ابولولو

ابو لولو
12-10-2010, 02:28 PM
[QUOTE=شـــوق;916163]وعليه فإنني أقترح تعيين رجلٍ من كل أسرة سعودية في هيئة الاتصالات ليتحقق لهم الشرط المذكور بوجود عنصر الواسطة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معكـ حق

يعطيكـ العافيه بو لولو

من جد مهزله الله يعين

يسلمووووووووووووووو[/Q

الله يعين على التخبطات في الوزارة والهيئات الحكومية !!!!!!
حضورك اسعدني

ابو لولو
12-10-2010, 02:30 PM
آمين ابولولو
هههههههههههههههههههه
ايميل بالصميم <<<<كني برجع موضوع الايميلات
نورت الكاااافيه ابولولو


والله ياليت اختي ذكرياتي والأنين

حضورك عطر صفحتي