المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيد و استفيد

صاحبة المعالي
28-09-2010, 08:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

~~~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~~~

حابه من الجميع انهم يفيدون ويستفيدون

من هالمتصفح اللي ان شاء الله يكون في ميزان حسناتنا ..

..كل عضو مننا يكتب شي ولو بسيط بس يذكر فيه القراء او يمكن تكون معلومه جديده عليهم في
دينهم و اول مره يعرفونها..

واذا ممكن تذكرون المصدر عشان ( الذمه )
وببدا أنا ...

من أذكار الصباح والمساء ( تقال بعد الفجر وبعد العصر )
1- اية الكرسي ............. تقرأ عند النوم أيضاً

2- سورة الاخلاص , سورة الفلق , سورة الناس ................. 3 مرات تكفيه من كل شئ

3- "اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت" ........... من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنه وكذلك في المساء

4- " الهم اني أسألك العافيه في الدنيا والاخره اللهم اني أسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي واهلي ومالي اللهم استر عوراتي وامن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي " .................... ويقال عند النوم ايضا

5- " اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده واعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر " ................ في المساء يقول امسينا وامسا الملك لله بدل اصبحنا واصبح الملك لله

6- " بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في اسماء وهو السميع العليم " ..............ثلاث مرات لا يضره شئ حتى يمسي وفي المساء حتى يصبح

7- "اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق " .................. ثلاث مرات وتقال ايضا عند نزول المكان

8- " يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين " .............. ثلاث مرات في المساء فقط

المصدر : تحفة الابرار فيما ورد من الادعيه والاذكار للشيخ الدكتور محمد العريفي .

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
29-09-2010, 07:02 AM
بآرك آلله فيكـ ونفع بكـ
آسال الله العظيم
أن يرزقك الفردوس الاعلى من الجنان
وان يثبتك البارئ على ماطرحت خير الثواب.

في انتظار جديدك المميز .

دمت بسعآده مدى الحياة