المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !!! التائب من الذنب كمن لا ذنب له !!!

ابو لولو
17-09-2010, 12:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هالحين قريتوا العنوان و قلتوا هذا ابن المبارك او الحسن البصري زمانه , ذا بس يبي ياعظنا ويتكلم بمثاليات ويصيح ويصيحنا

لا تراي منا فيد هالامور ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه ولولا اني طلعت من المسجد ولقيت مطويه به هالعنوان كان ماعرفت اكتبه

الموضوع مهو بعيد عن العنوان بس انا بسال يوم انا صغير يمكن قبل ادرس او بولى وثانيه وما جاورهن لعبتي المفضلة ادوري مسيمير واحك اي سياره امر بجنبه او الزق علوك على السيارات او اجدعهن حدر الي يصلون واستانس اذا شفت الشايب يبي ينهض روحه وتروح معه فرشة المسجد والا البساس الحيوان المفضل عندي ( الي يشوفن يقول اتنقى من هالحيوانات ) عساكم منتم بسة عندي من كثر مامنا محسرن بهن اذا شافنن صرخن !
ياناس عمركم شايفين بسه تصرخ ؟

طبعا هذي مقدمه لموضوعي ولا تحسبونه سيره ذاتية او جزء من مذكراتي

المقدمه لاني شفت مجتمعنا يحتفي بالتايب ( يابغضي للي يبي يقتبس الجمله ويقول التايب ولا فلهامسون منحينه لا يقتبس تراه بايخه ) مثلا الي يفحط تاب وبدا بطع بالاعلام وينصح وصار له اشرطه حتى القنوات الرياضيه يطلعون به مره شفت ابو زقم بقناة الدوري والكاس ببرنامج ( الميلس )
والارهابي يعطى قروش وتسدد ديونه طبعا بعد مايسجن ويوفر له وظيفه
وحتى البايخ لورانس طلعوله برنامج واعلن توبته وبدا ينصح الناس وهو ابذا خلق الله مافيه شي الا قالوه بالبالتوك وهالحين ينصح

يعني عندنا اخط وسوا نون ومايعلمون وتب والله ان يطيرون بك وكانك ربيت لحيه فعلى طول انت شيخ وان ماربيته وقلت لا ابي سكسوكه حطولك برنامج واذ قلت لا ابي شعر سبايكي وابدا المع واصير كيوت حطوك بستار اكادمي وكانك قلت لا بصير كدش وودي قبل المباريات استخف دمي حطوك عند عادل عصام الدين بالرياضية
انت تدلل بس اماك فاجر وهمن قلت بتوب !
اما الي شاقين طول عمره ومباري الساس ومتبع النظام يمحش زقمه وزقم الي حوله و زقم ابو زقم انه يطول شي

مايستفاد من الموضوع

مسيميري وعليكاتي وبسيساتي << أدوات جريمتي منول
مايشفعن لي اصير مشهور واطلع بالتلفاز << من هالحين يولم نفسه على مصطلحات زينه
تبون انصح نصحت , تبون اسوي برنامج فلام كرتون زي لورانس زينت , انتم بس افضحون وقولوا تراه محسرن بالمجتمع وعضو فاسد ينولكم ثواب تكفون ..

والله مانساكم بس افضحون

اخواني واخواتي لكم تقديري وتحياتي موضوعنا اليوم ارفع راسك واقره اماك سعودي !!!!!!!!

الراسيه
17-09-2010, 02:35 AM
صدقت يابو لولو ... اعتقد لو تعرف اعلامي يلمع لك مسيميرك وعليكاتك وبساسك ويحطهم لك ببراويز و بمتحف خاص باسمك بعد .. ويقول هذا التائب العائد اليكم من دنيا الضلال الى النور ..
صدقني بتصير مشهور وتحصل ملايين ...اويمكن اقل تقدير تتوظف بالهيئه بعد وتجلس تشخت بالبزارين وتهديهم غصب لانهم في ضلال .....

ابو لولو
17-09-2010, 03:34 AM
صدقت يابو لولو ... اعتقد لو تعرف اعلامي يلمع لك مسيميرك وعليكاتك وبساسك ويحطهم لك ببراويز و بمتحف خاص باسمك بعد .. ويقول هذا التائب العائد اليكم من دنيا الضلال الى النور ..
صدقني بتصير مشهور وتحصل ملايين ...اويمكن اقل تقدير تتوظف بالهيئه بعد وتجلس تشخت بالبزارين وتهديهم غصب لانهم في ضلال .....

يالله على يداك دوري لنا اعلامي لي بس اهم شي يقول مشهور المسامير والبساس :lick::lick::lick:

براااق
17-09-2010, 04:03 AM
اللي يتوب ويرجع الى الله ارحم.
ويليت يصبحوا زي ابوزقم يرجع ويتوب وينصح كان اشووا لكن الان
تبي تظهر وتصبح مشهور اجعل كتاباتك علمانية وتهمز وتلمز بالدين ولاحول ولاقوة الابالله
تصبح مقدمآ عند الاعلام وممكن بالصفحات الاولى....!!
ولازي ماقلت هذاحق البالتوك من كلام سافل ومنحط الى مرشد اجتماعي ببرامج تافهه
السؤال : قضى البلد من الناس المتعلمه الصالحة ...؟
يعطيك الله العافية
ابولولو على الموضوع

ابو لولو
17-09-2010, 05:48 AM
اللي يتوب ويرجع الى الله ارحم.
ويليت يصبحوا زي ابوزقم يرجع ويتوب وينصح كان اشووا لكن الان
تبي تظهر وتصبح مشهور اجعل كتاباتك علمانية وتهمز وتلمز بالدين ولاحول ولاقوة الابالله
تصبح مقدمآ عند الاعلام وممكن بالصفحات الاولى....!!
ولازي ماقلت هذاحق البالتوك من كلام سافل ومنحط الى مرشد اجتماعي ببرامج تافهه
السؤال : قضى البلد من الناس المتعلمه الصالحة ...؟
يعطيك الله العافية
ابولولو على الموضوع

صدقت اخوي براق الله المستعان
حضورك الطيب عطر صفحتي

هــــــــــــذا أنا
17-09-2010, 08:20 AM
كلام عين العقل ما عليه غبااار جبت مفيده
ولسه بنشوف اكثر
الف شكر لك ابو لولو
نورت الكافيه

ابو لولو
17-09-2010, 01:10 PM
كلام عين العقل ما عليه غبااار جبت مفيده
ولسه بنشوف اكثر
الف شكر لك ابو لولو
نورت الكافيه

مرورك اسعدني اختي الكبيرة

ايمن دياب
17-09-2010, 02:11 PM
اللهم اني أتوب اليك من كل كذب وغش وخديعة. اللهم اني أتوب اليك فتب علي من كل غفلات الليل والنهار . اللهم اني أتوب اليك فتب علي من كل ما فات اللهم امين
جزاك الله خيرا اخى الفاضل
دام الله جديدك
تحياتى وتقديرى

ابو لولو
18-09-2010, 01:09 AM
اللهم اني أتوب اليك من كل كذب وغش وخديعة. اللهم اني أتوب اليك فتب علي من كل غفلات الليل والنهار . اللهم اني أتوب اليك فتب علي من كل ما فات اللهم امين
جزاك الله خيرا اخى الفاضل
دام الله جديدك
تحياتى وتقديرى
حضورك شرف لي

sally
18-09-2010, 05:34 AM
هههههههههههههه

الحمدالله مانولدت بطفولتك

يسلموووووووو

لك ودي واحترامي

ابو لولو
18-09-2010, 01:30 PM