المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا معجب بك أيها النذل


بدر الشوووق
16-09-2010, 04:15 AM
أنا معجب بك أيها النذل قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
علي قول المثل
" حتى الهم فيه ماتختار "
و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
النذل الاول
شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

النذل الثاني
مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته
النذل الثالث
مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
النذل الرابع
مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
النذل الخامس
جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.
النذل السادس
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو ر
النذل الثامن,
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
]النذل التاسع
مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
النذل العاشر
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.
قد اخطئ وقد أصيب
فأنا بشر

جرح الضمير
16-09-2010, 04:19 AM
عجبتني هالنذاله ..


النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

::

تقبل مرووري ..

ودي لروحك ..

هــــــــــــذا أنا
16-09-2010, 04:35 AM
موضوع جميل بدر الشوق ألف شكر لـــــــــــــــــــك

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
16-09-2010, 07:42 AM
فعلا انا معجب بك يا نذل
ولكن هناك نوعان اقول لهما انا لست معجب بك ابدا
.:: النذل الثامن ::.
طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
لانه قد يعرض الاخرين الى الموت بهذة الطريقه

والثاني

.:: النذل العاشر ::.
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.
لان الظالم سيوصل ظلمه على الاخرين فانا لست معجب بك

موضوع رااااااااااااائع وجميل جدا ومن واقع الانسان المعاصر

تسلم يمينك بما جادت

تحيه معطره بورده جوريه

ايمن دياب
16-09-2010, 01:59 PM
محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.


فعلا كلهم اندال لكن اندال ولاد حلال ^_^
تسلم اخى العزيز للموضوع القيم
تحياتى وتقديرى

أبوشهد
16-09-2010, 02:12 PM
بدر الشوق

تبقى النذاله نذاله

والله يبعدنا واياكم عنها

وبعض الصور اللي ذكرتها لا تدخل في حيز النذاله مثل :

النذل السادس
عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

وحياك الله يالغالي موضوع شيق

ارجوانه
16-09-2010, 07:00 PM
بذرة الخير موجوده في الفطره الانسانية مهما كان مستوى النذاله


طرح اكثر من رائع دمت بكل الود والتقدير والاحتررام ..

غــــ20ــرام
16-09-2010, 08:05 PM
يعطيك العافيه أخوي بدر....

موضوع رااااااائع جداً....

أبدعت.....