المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا ياأمريكاخذلتيني فيك؟ممنوع لأصحاب القلوب قوية فوق 18


عنابي
31-08-2010, 12:47 PM
يأتيها الدور و تلبس الدوله لباس لملك الفاخر ويتباهى في جيوبه المجرمون!!
مسدلين أكمام هذا الثوب على رؤوسهم ...ينادون الناس بأصوات النساء:من هنا الحريه...يلتف حولهم مجموعه من البسطاء والسذج والضعفاء والمستضعفين والضائعين قائلين :أين هي الحريه..مرة أخرى:من هنا خطوتان على اليمين و وبافي الخطوات الى الشمال ..يتكاثر حولهم الناس في الطرقات ويسيرون سويا..
الصوت مره أخرى :انظروا الى تلك المرأه اللا تمثال..هي من يحاكي ظروفكم القهريه..الناس يسيرون جماعه ويتسائلون فرادى لم نجدها بعد..الصوت مره أخرى من هنا اتبعوني الى مدينة الأشباح..يشعر الناس بالرهبه من ذكر الاشباح..توزع الحلوى على الصف الأمامي ويسيل لعاب الناس في الصف الذي يليهم....هذا ماتفعله الأشباح لكم أيتها الدمى الجميلة والمجيدة و..و..و..(وكل مدحه تسبقها كلمة دمى)..وسوف تغنمون اذا ما راعيتم حرمتي القانونيه...
في ظل الغياب الوجداني وتركز النظرات الى تلك الشعله في يد السيده التمثال وافتقاد الناس لمصدر الدفء في ذلك البرد القارس الذي يكتنف مدينة الأشباح ..احد الحضور:ولكن..ولكني لا أحمل سلاحا وضميري ينهاني عن فعل الأشياء المؤذيه..احدهم يصرخ ماذا قلت ضميير!!هات دفتر مذكراتك ..أحرقوها فهي تحتوي على طلسمات سحريه.
أحدهم ماهي الطلسمات:؟..الذي بجانبه هي كل حرف غير مرصع في تاج المرأة التمثال ..
عميل من بين عملاء يسيرون بين الناس يضربون أحدهم بعصاهم السحريه ..هذا مجرم ارجموه انه يريد ان يسرقكم حلم الحريه ..هؤلاء العملاء هم الأشباح المتكدسه في المدينه التي تغتال الحريه باسم الحريه ويكذبون باسم الحريه..
في تلك الشعله يحترق اناس و من خلفهم طوابير من الناس ...يتزايد شهيق تلك النار المشتعله ويتزايد أنين المحترقين فيها حتى ذهب صوته و رماده في الهواء ..بدأ الخوف ينتشر وأصبحت الحقيقه التي لم يرغب أحد في تصديقها تظهر..فسارع أحدهم قائلا ..ان هذه أصوات النشوه ..فحيث يذهب هؤلاء هناك السعاده الأبديه..
أحدهم متمتما لعلها فعلا الراحه الأبديه حين يكون بعيدا عنكم
أصبحت هذه الشعله رمزا جديدا يحاكي الأخدود في أحدث أشكاله العصريه..اخر الضحايا طفل رضيع يخاطب امه..اقفزي يا أماه ستجديني ان شاء الله من المؤمنين
أحد السائرين يتسائل أ أحضرتني لأخاطب هذا التمثال أم لتحرقني في شعلته باسم الحريه!!!
خفت سحر التمثال حين قل عدد الناس في تلك الطوابير..وأصبحوا قله أمام تلك الأشباح والعملاء..يخرج صاحب الصوت الذي نادى الناس ومعه الميكرفون من فم ذلك التمثال قائلا:يامن تبحثون عن الحريه...قد كنتم تمشون وأرجلكم تسير وفقا لحريتكم واراداتكم الشخصيه حتى سجنتم حريتكم الحيه في هذا التمثال البالي..و خلعتم عقولكم لتضعوه على التاج فوق رأس المرأه التمثال..فلم يكن بالامكان أن أمشي بأرجلكم لو لم تخلعوا عقولكم وتضعوه في هذه التاج الذي لايعدوا عن كونه سلة بيض لأمنا النسره..
ولم يعد لديكم الا واحد من خيارين اما ان تحترقوا معهم ام تنظمون لمنظومة الهرم وتبحثون لنا عن أناس جدد ليبقوا النار مشتعله
أناس يطأطأون برؤوسهم موافقين بعد ان فقدوا قيمهم أثناء رحلتهم في الطريق المحفوف بالمخاطر الى ذلك التمثال..
وأناس صامتين راجين لصوت القانون أن يثأر لهم و منتظرين لفجر الحريه أن يبزغ عليهم من جديد

الموضوع و مافيه..
عمليات التفتيش في امريكا غير مهضومه والزاميه في بعض الحالات ولكتها تتم وفق ضوابط معينه أقل كلفه من الضوابط في المقطع أدناه ومنها:
أن يتم التفتيش من نفس الجنس
عدم اللمس
تتم على خطوات 1
__________________________________________________ _____________
1-وهذا المقطع يشرح خطوات التفتيش في السجون الأميركيه STRIP SEARCH
YouTube - How to conduct a strip search in prison (http://www.youtube.com/watch?v=syncJdl7cQ8&feature=player_embedded)
__________________________________________________ _____________
اترركم مع هذه المقتطفات من موقع اليوتوب الشهير لدوله طالما حشرت أنفها في قضايا الاخرين حكومة وشعبا وتأمرت عليهم انطلاقا من مسميات واهيه أسموها بأفواههم وتحت القبب المبنيه التي من أشهرها القبه الدينيه الزائفه لاهل الفتنه من أصحاب المسيح والتي يراد منها أن يحل تمثالهم المضيء بالفوتونات المبتدعه محل أشعة الشمس !!!
__________________________________________________ _____________
2-ستيفاني امرأه متزوجه(الضحيه)اتصلت بالشرطه طلبا للمساعده ..فحصل لها ما كان غير متوقع!
الزوج ااثر ان يظهر هذا الفيديو على ان يخفيه رغبة في أن يعلم الناس ما قد يحصل لهم!!

YouTube - Strip search of woman by Police. This could happen to you! (http://www.youtube.com/watch?v=te-xtddgL_s&feature=player_embedded)
__________________________________________________ _____________
3-امرأه أخرى مرهوبه تطالب بأبسط حقوقها الذي يكفلها لها النظام محامي أو أن تجري مكالمه في القسم ..وهذا ماحصل لها

YouTube - Woman arrested for DWI, beat by police off camera (http://www.youtube.com/watch?v=lB_Hl4bcQNc&feature=player_embedded)
__________________________________________________ _____________

4-مراهقه لا تعي مالها وما عليها يقوم المحقق باستغلالها جنسيا و ترضخ له ..
YouTube - McDonalds staff accused and assaulted (http://www.youtube.com/watch?v=CgCSps6KgdY&feature=player_embedded)
_________________________________________________

لماذا يا اميركا خذلتيني فيك...الحمدلله أن معولي لم يكن عليك

هذا ما يحصل عندما تكون حثالة المجتمعات هي من تضرب على الدفه بأيديها القذره
هذا مايحصل عندما يكون الدون من الدون هم من يدفعون عجلة الظلام أو النظام كما يترائى للبعض
هذا مايحدث عندما يحول دون المرء وبين ما ولد لأجله أن يكون حرا ومستقلا...وهذا مايحصل عندما يهمش المجتمع ويتم التلاعب في طبقاته..
هذا ما يحدث عندما يكون الطاغوت مطاعا يأمر الناس وينهى..يكون ضمير المجتمع مشنوقا وصوت الحريه خافتا يعذب الأحياء منهم الذين لم يموتوا بعد ليحيوا بعيدا من هنا..تتلاشى الأخلاق وتختفي الكرامه ويحصل مثل هذا كل يوم والعالم مشغول باللامعقول في عالم المعقول

من أنتي يا أمريكا لولا البسطاء؟؟

ملاحظه:قد تصورت أن هذه حقيقه جزئيه في مربع من المربعات الظاهره أمامنا الان، ويقف خلفها عالم عادل و متكامل..فرأيت أن أكون ممن شجبوا و استنكروا في هذه الجزئيه!

أترك لكم حرية التعليق

سلام

أبوشهد
31-08-2010, 01:50 PM
امريكا

رافعة لواء الحريات في العالم

هي أكبر بلد تستباح فيها الحريات ..!!