المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لآبـو آلسعوديات لآبو من ياخذ منهم


غاْرديّـכּہاا
31-07-2010, 06:42 PM
الســلآم علِيكـــم ..

[ الموُضوع مَقتبِس ] ..

تَفضلـوآ ..


وآنــآإ أدووور بوآإحـد من هـآلمـوآإقـع ..



لقيييت هذي آلتعليقـآإت بأخــرـر فـيديـو كليب
(((لــِ فنـآإنـــــه ))) لبنـآإنيه



للأسف شـآإب سعـــــودي يقــول :


اقتباس:
من جد يالبى قلوب بناتهم هاللبنانيين
دلع وحلاوة وجمال
مو زي الشيون السعوديات لاجمال ولا دلع اصلا مافيها من الانوثة شئ


لابو السعوديات لابو اللي ياخذ منهم

* * * * * *


للأسف فتــــآإه سعــوديه تقــول :


اقتباس:
اذا على انه السعوديات شيون فشكلك انت ماشفت الا اختك وامك وحكمت عالباقي
ومن ناحيه انه مافينا من الانوثه شي ... فهذا لان الانوثه اخذوها منا الشباب بما انه نص شبابنا ( ... !! ) ..



للأسف فتـــآإه سعــوديـه ثــآإنيــه تقـول :


اقتباس:
تراه شعوور متباادل .. اصلا ولا سعوديه ترضى تاخذ سعودي بما انهم ابشع ماخلق ربي


* * * * *




كـآن هذا آلحــوآإر علـىآ مـرأى من آلجميـــــــع ..




شاب سعودي حقيقه لاأتشرف بإنتمائه لبلدي وفتاه هي الأخرى لاتقل وقاحه عن من تحاوره


** ماسبب حكم الشاب السعودي على إنعدام مقومات الجمال والأنوثه لدى الفتاه السعوديه ؟؟


** ماسبب حكم الفتاه السعوديه على أنعدام مقومات الرجوله لدى الشاب السعودي ؟؟

** ماهي نظرتكِ كفتاه للشاب السعودي على وجه العموم .. ومن يقلل من الفتاه السعوديه على وجه الخصوص ؟؟


** ماهي نظرتك كشاب للفتاه السعوديه على وجه العموم .. وللفتاه التي تقلل من الشاب السعودي على وجه الخصوص ؟؟


** هل ( الجمال والأنوثه والدلــــع كما ذكر صاحبنـــا ) تُـــفضل على على التمسك بالدين والعادات والتقاليـــــــــد ؟؟



للاسسسسسسف لأن هآلشي منتشـر بكـثرهـ ..


ونفـس هالألفـآظ تتكــرر بكـل مكـان ..


حبيت اخـذ رأيكـمـ بهذآ الموضوع ..




خاالص تحيااتي
المهآ

شمري النصر
31-07-2010, 06:46 PM
يعطيك العافيه

الحمدلله على العقل ماتشرف انه يكون سعوودي والبنت مثله

لاحول ولا قوة الابالله

ودي

غاْرديّـכּہاا
31-07-2010, 06:56 PM
مرورك اعذب من قطرات المطر سقطت على متصفحي فنتشت أزهاري وفاح عبيرها
تحياتي لك

ارجوانه
31-07-2010, 07:59 PM
يعطيك العافيه على مشاركتك المميزة دمت بكل الود والاحترااام

ولـ العنود ـه
31-07-2010, 11:19 PM
المشكله هذه الصنف من الناس
هي الي تعطي الاشخاص من الدول الاخرى فكره سيئة عن الرجل السعودي والمرأة السعودية

اذا هو سعودي تكلم عن بنات بلده بكلام سيء
وهم امه واخواته وخالاته وعماته

وهي البنت السعودية تستخف برجال بلدها وتتكلم فيهم


هذه الفئة هي التي تشوه المجتمع السعودي

وفي كل دولة توجد مثل هذه الفئة


واما المجتمع السعودي ما عليه كلام

رجاله تحطهم على يمناك

وبناته كلهم جمال شكل جمال روووح

وكل من يتكلم عليهم
يثبت ان النقص فيه


تسلمي يا الغلا ع الطرح المميز

يعطيك العافية

•¨• هزنـــي الشوقــ •¨•
31-07-2010, 11:38 PM
بنت السعوديه بذمتي كلها زين من راسها لماطا القدم بنت الاصل بنت الاهل فازت على كل البنات المزايين
هذا كلام يعبر عن راي الذي قاله كلام ماله اصل جاهل بالصحيح ما شاف ولا عرف ولا حكم عقله
خلي كلن على رايه من جهل قدر نفسه كان بقدر غيره أجهل

نبع المشاعر
01-08-2010, 01:40 AM
عليكم السلام ورحمة الله

الموضوع مهم

شوفي والله مازين من بناتنا

لا لبنان ولا غيرهـ

دام ان البنت في عفتها وحشمتها وتمسكها بدينها وأخلاقها

ورب البيت انها تكون مقصد كل شاب يطمح للزواج والعفه

والجمال مطلوب وحث عليه نبي الامه صلوات ربي وسلامه عليه

والكلام الذي قيل مابين الشباب والفتيات في سياق حديثكـ

هم سفهاء ولا يعون مايقولون ولا نقيسهم على الجميع

الحديث يطول ..

تقبلي شكري وتقديري

تحيتي ..~

3ąŧЋβ
01-08-2010, 01:47 AM
يعطيك العافية المهــــــــــــا على الموضوع

وفي رأيي ان هذا الكلام ما يقوله الا انسان يمر بحالة نفسية صعبة

يعني حتى نفسه مو عاجبته . الله يشفيه

بمعنى اخر متخلف ... يرى الدنيا بمنظار ضيق لا يرى فيه الفضائل ولكن العكس

حنين الشوق
01-08-2010, 02:37 AM
يا حول يا ذا السعوديات ماسلمن !!

هذا الشاب اللي يطنز على الفتاة السعودية ولايراه شيء

لو جاء الجد وعرضو عليه يزوجونه لبنانية رفض ولن يرضى إلا بالسعودية

هــــــــــــذا أنا
01-08-2010, 03:00 AM
االجمال الخارجي ليس له قوه في الديمومه لكن اتمنى ان الشاب السعودي والفتاه السعوديه ينظرون لما بالمعدن وجواهرهم ويرو جمال لا يمكن وصفه واحتمال لا يعلمون بالاصل بوجوده
يعطيك الف عافيه ابدعتي

ظروفي
01-08-2010, 10:55 AM
شكرا لهذا الطرح عزيزتي ... وصدقيني مهما يقولون حلات الثوب رقعته منه وفيه ...... الله يهدي الجميع ..... لاهنتي

ابونواف
01-08-2010, 03:22 PM
المجتمع الي ياحفظ على البنت وعلى الولد ويمنع عنهم ماحرم الله

ويتربون فيه كل الناس بنات وشباب على الفضيله والاخلاق ماذا تتوقعون ان يكون انتاجه

لا نقيس فئات بسيطه جدا جدا جدا جدا انها تمثل الشباب والبنات والسعوديات

يكفي اننا الدوله الوحيده في العالم الي تحكم بالقران والسنه مو بدستور موضوع

في النهايه لبى قلوبهم بنات السعوديه والله مافيه زيهم في العالم دين واخلاق وجمال وروح حلوه

لكن بفضل الله يسترهن النقاب والا كان لقيتوا الشباب فاتحين افامهم من الزين الي يشوفونه

وربي حفظنا من الفتنه اذا شفناهن

اللهم استر على اولادنا وبناتنا والمسلمين اجمعين

شكرا مهاوووووي لبسي قطوتك نقاب <<نخاف تفتن قطو الراسيه

yasser4101
01-08-2010, 03:37 PM
مشكلتنا منا وفينا




** ماسبب حكم الشاب السعودي على إنعدام مقومات الجمال والأنوثه لدى الفتاه السعوديه ؟؟

الي يقول ان السعوديات شينات هذا سبق وان خرج خارج السعودية لكن ليس للسياحة...!!!!

** ماسبب حكم الفتاه السعوديه على أنعدام مقومات الرجوله لدى الشاب السعودي ؟؟
انسان يجمع كل انواع الحب ولكن لا يجيد التعبير

** ماهي نظرتكِ كفتاه للشاب السعودي على وجه العموم .. ومن يقلل من الفتاه السعوديه على وجه الخصوص ؟؟



** ماهي نظرتك كشاب للفتاه السعوديه على وجه العموم .. وللفتاه التي تقلل من الشاب السعودي على وجه الخصوص ؟؟

نظره دونيه

** هل ( الجمال والأنوثه والدلــــع كما ذكر صاحبنـــا ) تُـــفضل على على التمسك بالدين والعادات والتقاليـــــــــد ؟؟


الحمد لله ان السعوديات عقلانيات وليس عقولهن خاويه ولسن ممن يبيع الجسد لمن يريد اللهو لهذا وشاكلته

-----------------------------------


الصيبه اذا هو يقول شيون بمعنى لن تخلف هذه الشيون الا شين يعني ريح راسك يا توم كروز

العيثوب
01-08-2010, 04:00 PM
معلوم روح لبنان وشوف الشباب متل اللزقة بالنساء اللبنانيات لأنهم مشلطات و ريحتهم طالع بين العفة والشفافية و بنات الأصل السعوديات ما يسون الحاجات اللى يبيها للأسف كل المصطافين الخليجين وطبعا الخول اللى تكلم عن السعوديات مو قادر يطول اللى تعطيه إياه اللبنانية من دلع وم ن........ه واللى مايطول العنب حامض عنه يكون مهما السبب الواحد ما يطعن بأهله جالك كلامى أمس كنا نتكلم عن السبب (يالمراقبة)

الراسيه
01-08-2010, 05:41 PM
.... تفكير محدود = نظره دونيه ...

المها موضوع رائع واختيار موفق ,,,,

سهام العبد الله
01-08-2010, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوره يا المها على الموضوع والطرح الحساس..
بقولك يا الغاليه
انا ماني سعوديه..
ورايي في البنات ما اقدر اعبر عنه مهما قلت ..
لانها في القمة مهما قالو عنها وما يهزها كلام الاجانب او الغيورين بالاصح...
اما الرجال .. بقصر مهما قلت فيهم...
لان فيهم
الغيره والحكمه وكل الصفات اللي تتمناها كل فتاة او شابه ...

والكلام ذا اللي صاير نابغ من مشاعر حقوده .. لانهم ما وصلو للي يبونه..
وعلى قولة المثل ..
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول....
وسلمت اناملك يا قلبي على الطرح الرائع>>>:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:24 PM
يعطيك العافيه على مشاركتك المميزة دمت بكل الود والاحترااام



اسعدني جدا تواجدك هناا

لاخلا ولاعدم:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:26 PM
المشكله هذه الصنف من الناس
هي الي تعطي الاشخاص من الدول الاخرى فكره سيئة عن الرجل السعودي والمرأة السعودية

اذا هو سعودي تكلم عن بنات بلده بكلام سيء
وهم امه واخواته وخالاته وعماته

وهي البنت السعودية تستخف برجال بلدها وتتكلم فيهم


هذه الفئة هي التي تشوه المجتمع السعودي

وفي كل دولة توجد مثل هذه الفئة


واما المجتمع السعودي ما عليه كلام

رجاله تحطهم على يمناك

وبناته كلهم جمال شكل جمال روووح

وكل من يتكلم عليهم
يثبت ان النقص فيه


تسلمي يا الغلا ع الطرح المميز

يعطيك العافية





انرتي صفحتي يااوله بالطلهـ
الحلوهـ
..
شاكرهـ لك تواجدك وابداء رايك
غاليتي


لاخلا ولاعدم

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:27 PM
بنت السعوديه بذمتي كلها زين من راسها لماطا القدم بنت الاصل بنت الاهل فازت على كل البنات المزايين

هذا كلام يعبر عن راي الذي قاله كلام ماله اصل جاهل بالصحيح ما شاف ولا عرف ولا حكم عقله

خلي كلن على رايه من جهل قدر نفسه كان بقدر غيره أجهل






تسلم ويسلم راسك ياهزني الشوق
كلامك وربي عين العقل

مانعدم تواجدك
:icon33:

لاخلا ولاعدم

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:29 PM
عليكم السلام ورحمة الله

الموضوع مهم

شوفي والله مازين من بناتنا

لا لبنان ولا غيرهـ

دام ان البنت في عفتها وحشمتها وتمسكها بدينها وأخلاقها

ورب البيت انها تكون مقصد كل شاب يطمح للزواج والعفه

والجمال مطلوب وحث عليه نبي الامه صلوات ربي وسلامه عليه

والكلام الذي قيل مابين الشباب والفتيات في سياق حديثكـ

هم سفهاء ولا يعون مايقولون ولا نقيسهم على الجميع

الحديث يطول ..

تقبلي شكري وتقديري


تحيتي ..~






اسعدني تواجدك العذب
وكلامك الراقي



اسعد اله قلبك اينما كنت:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:31 PM
يعطيك العافية المهــــــــــــا على الموضوع

وفي رأيي ان هذا الكلام ما يقوله الا انسان يمر بحالة نفسية صعبة

يعني حتى نفسه مو عاجبته . الله يشفيه

بمعنى اخر متخلف ... يرى الدنيا بمنظار ضيق لا يرى فيه الفضائل ولكن العكس





انرت متصفحي بهالطله الغيـــــــــــر
.."
اسعد الله قلبك اينما كنت يالمحروم
..:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:34 PM
يا حول يا ذا السعوديات ماسلمن !!

هذا الشاب اللي يطنز على الفتاة السعودية ولايراه شيء

لو جاء الجد وعرضو عليه يزوجونه لبنانية رفض ولن يرضى إلا بالسعودية





فديتس ياذوق ع هالكلام
..
وربي عين العقل
..

اسعدك الباري ياراقيهـ:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:38 PM
االجمال الخارجي ليس له قوه في الديمومه لكن اتمنى ان الشاب السعودي والفتاه السعوديه ينظرون لما بالمعدن وجواهرهم ويرو جمال لا يمكن وصفه واحتمال لا يعلمون بالاصل بوجوده
يعطيك الف عافيه ابدعتي





كلام جميل ياذكرياتي
.."


اسعدني جدا تواجدك ياعذبه هنا
..

الله لايحرمني من هالطلهـ

لك:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:40 PM
شكرا لهذا الطرح عزيزتي ... وصدقيني مهما يقولون حلات الثوب رقعته منه وفيه ...... الله يهدي الجميع ..... لاهنتي






العفو ياضروفي

انرت متصفحي بهالطلهـ الغير
..
اسعد الله قلبك

لاخلا ولاعدم:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:45 PM
المجتمع الي ياحفظ على البنت وعلى الولد ويمنع عنهم ماحرم الله

ويتربون فيه كل الناس بنات وشباب على الفضيله والاخلاق ماذا تتوقعون ان يكون انتاجه

لا نقيس فئات بسيطه جدا جدا جدا جدا انها تمثل الشباب والبنات والسعوديات

يكفي اننا الدوله الوحيده في العالم الي تحكم بالقران والسنه مو بدستور موضوع

في النهايه لبى قلوبهم بنات السعوديه والله مافيه زيهم في العالم دين واخلاق وجمال وروح حلوه

لكن بفضل الله يسترهن النقاب والا كان لقيتوا الشباب فاتحين افامهم من الزين الي يشوفونه

وربي حفظنا من الفتنه اذا شفناهن

اللهم استر على اولادنا وبناتنا والمسلمين اجمعين

شكرا مهاوووووي لبسي قطوتك نقاب <<نخاف تفتن قطو الراسيه






اسعد الله قلبك ياابو نواف
علئ هالكلام الذوق
..
رائع
وين ام نواف عنك ؟
هههههههه



اسعدني جدا تواجدك ياابونواف

قطوتي صغيرونهـ لا بدري عليهاا النقاب من هالحين
خلها لما تكبر شويهـ
وبعدين عاادي مو مشكله ممكن لاشفت قطو الراسيهـ تنعجب فيهـ وتحبهـ
وبعدين يتزوجهاا:006:

ههههههههههههههههههههه



اسعد الله قلبك يالغالي:icon33:

ابو لولو
01-08-2010, 09:46 PM
شكراً اختي المها على هذا الموضوع
وسعوديه هي بكل بساطه اجامل مفي الارض

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:48 PM
مشكلتنا منا وفينا




** ماسبب حكم الشاب السعودي على إنعدام مقومات الجمال والأنوثه لدى الفتاه السعوديه ؟؟

الي يقول ان السعوديات شينات هذا سبق وان خرج خارج السعودية لكن ليس للسياحة...!!!!

** ماسبب حكم الفتاه السعوديه على أنعدام مقومات الرجوله لدى الشاب السعودي ؟؟
انسان يجمع كل انواع الحب ولكن لا يجيد التعبير

** ماهي نظرتكِ كفتاه للشاب السعودي على وجه العموم .. ومن يقلل من الفتاه السعوديه على وجه الخصوص ؟؟



** ماهي نظرتك كشاب للفتاه السعوديه على وجه العموم .. وللفتاه التي تقلل من الشاب السعودي على وجه الخصوص ؟؟

نظره دونيه

** هل ( الجمال والأنوثه والدلــــع كما ذكر صاحبنـــا ) تُـــفضل على على التمسك بالدين والعادات والتقاليـــــــــد ؟؟


الحمد لله ان السعوديات عقلانيات وليس عقولهن خاويه ولسن ممن يبيع الجسد لمن يريد اللهو لهذا وشاكلته

-----------------------------------


الصيبه اذا هو يقول شيون بمعنى لن تخلف هذه الشيون الا شين يعني ريح راسك يا توم كروز







اسعدني تواجدك وانار متصفحي اشراقاا وتوهجا


ياسر
كم سعدت بتواجدك هنا

..
لاتحرمنا من هالطلهـ
اسعدك الباري:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:49 PM
معلوم روح لبنان وشوف الشباب متل اللزقة بالنساء اللبنانيات لأنهم مشلطات و ريحتهم طالع بين العفة والشفافية و بنات الأصل السعوديات ما يسون الحاجات اللى يبيها للأسف كل المصطافين الخليجين وطبعا الخول اللى تكلم عن السعوديات مو قادر يطول اللى تعطيه إياه اللبنانية من دلع وم ن........ه واللى مايطول العنب حامض عنه يكون مهما السبب الواحد ما يطعن بأهله جالك كلامى أمس كنا نتكلم عن السبب (يالمراقبة)



العيثوب

انرت متصفحي بهالطله المضيئهـ


لاخلا ولاعدم

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:51 PM
.... تفكير محدود = نظره دونيه ...

المها موضوع رائع واختيار موفق ,,,,






اسعدتني اطلالتك هنايالغلا


الله لايحرمني من هالطله
..


لك:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكوره يا المها على الموضوع والطرح الحساس..
بقولك يا الغاليه
انا ماني سعوديه..
ورايي في البنات ما اقدر اعبر عنه مهما قلت ..
لانها في القمة مهما قالو عنها وما يهزها كلام الاجانب او الغيورين بالاصح...
اما الرجال .. بقصر مهما قلت فيهم...
لان فيهم
الغيره والحكمه وكل الصفات اللي تتمناها كل فتاة او شابه ...

والكلام ذا اللي صاير نابغ من مشاعر حقوده .. لانهم ما وصلو للي يبونه..
وعلى قولة المثل ..
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول....
وسلمت اناملك يا قلبي على الطرح الرائع>>>:icon33:






العفو
غير سعوديهـ انتي ونعم واللهـ علئ راآآآآسي يالغاليهـ:icon33:


.........."
كم انا تواقه لرويتك بصماتك هنا تلمع بين صدئ كلماتي المتواضعه




اسعدتي قلبي ياسهام بتواجدك هناا

اسعد الله قلبك اينما تواجدتي


لك:icon33:

غاْرديّـכּہاا
01-08-2010, 10:02 PM
http://www.alkhubr.net/customavatars/avatar24_1.gif (http://www.alkhubr.net/u24.html)

وش هالبنوتهـ القمر هااذي
الله يحفظهاا يآآآآآآآآرب

..
تشبهني
ههههههه


..




اسعدني تواجدك وابداء رايك بصفحتي

ابو لولو

اسعد الله قلبك اينما كنت

حُلم
02-08-2010, 08:48 AM
هؤلاء اللي يقولون كذا يندرجون ضمن فئة الحثالة صراحة..
او بالأحرى مرضى..،
وبالنسبة للبنت السعودية صراحة مافيه أحلى منهآ، وبصراحة الجمال والدلع والاناقة
لامعنى لها دون وجود الأخلاق والدين والحشمة،
وماشاءالله البنت السعودية دين وجمال واخلاق وحشمة ..،
وهذيك تتكلم علينآ وتقول انتم موب رجآل، عصبتني من جد..،
الرجولة ليست بالجمآل والحلآ، الرجولة بالأفعال والمواقف..
وومشكوورة.. ^^

غاْرديّـכּہاا
03-08-2010, 02:29 AM
واسعد الله كل ايامك
اخوي حُلم
كم اسعدتني حروفك هُنـآ
وليس للروعه من غير مذاقك في هذا التصفح

دمت بحفظ المولئ

يمكـ دروبي
05-08-2010, 11:38 PM
بصراحه هو سخيف والبنت اسخف منه الله يخلف عليهم
انفسهم ضعيفه الى ابعد الحدود ....................,

غاْرديّـכּہاا
07-08-2010, 03:19 AM
يمك دروبي

مرورك اعذب من قطرات المطر سقطت على متصفحي فنتشت أزهاري وفاح عبيرها
تحياتي لك