المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه من مشرفة الكاافيه !!

ارجوانه
29-07-2010, 04:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احبتي اعضاء شبكة ومنتديات الخبر ..

الرجاء عدم مواضيع تحمل التجريح والاساءة الاهانه وكلام بصراحة ما ينقال .. ولا كأننا من أهل تلك البلاد .. وكأننا ليس لنا أمهات .. والله قلبي محروووق ..

اذا ربي اعطنا قلم وفكر وايبات شعر ..

فمن الافضل ان تسخر للخير ..

فياريت من بعض الاعضاء الرقي بالفكر والعلم والقلم والبعد عن الوصف الذي ليس له محل ومكان بيننا فالكثير من المنتديات تحضتن مثل تلك الاقلام لكن الخبر لايريد مثل هذه الافكار ولا الاقلام ..

وكل من يقوم بمخالفة القوانين سوف يتم اتخاذ اللازم ..

احبتي اعضاء المنتدى اذا تم وضع موضوع غير لائق ومنافي للقوانين لانشجع ذلك العضو ونصفق له ..

طلب خااااص جداً

التواصل مع الادارة ومشرفة الكااافية للقيام بالازم حتى لا يترك الموضوع اطول فترة ممكنه ومهما كنا متواجدين فلابد من مساعدتكم ومأزرتكم لنا

اتمنى ان نكون أسرة واحدة يسودها الحب والاحترام والتقدير ... :icon33:

ابونواف
29-07-2010, 04:33 PM
دمتي راقيه كعادتك

الموضوع مطروح هنا وكذالك تم ارسال نسخه للاداره والدعم الفني تعبيرا عن استهجاننا

ارجوانه
29-07-2010, 04:39 PM
الحمدلله ابو نواف انك هنا ..

تم التواصل مع المشرف العام حلوانيات من اجل عدم اتخاذ اي خطوة خاطئة في حق الاعضاء ..

اقسم برب السماء اني مو مصدقة الي قرأته ..

لك مني كل التقدير والاحترااام ..

النايف
29-07-2010, 06:43 PM
يعطيك العافيه اختي الغاليه ارجوانه
انتي شايفه اليومين اللي راحت مواضيع وربي في قمة السخافه ياليت يتم حذف الموضوع وحذف صاحب الموضوع
تحياتي لك

3ąŧЋβ
29-07-2010, 06:52 PM
الله يعطيك الف عافية

وهذا ما نأمله منكم .. في اتخاذ الاراء الصائبة لتي تصب في مصلحة المنتدى والاعضاء

ولقد لفت استغرابي بعض المواضيع المكتوبة اليوم من شخص عزيز علينا ونكن له كل الاحترام والتقدير

ولكن لا ادري على اي اساس بنيت عليه تلك الكلمات .. والتعميم فيها دون التخصيص .. وفضلت عدم الرد في وقته

ومشكووورين مره أخرى

نبضات قلب
29-07-2010, 07:37 PM
السلام عليكم

في الفتره الاخيره قرأنا الكثير من التجني على مجتمعنا اللي يعد مثالا يحتذى به في بلد هو مهبط الوحي وخاتم الرسالات وانا لا اتمنى ان تتضايقين يا ارجوانه او باقي الاعضاء لدرجه كبيره والتعامل مع الامر حسب القوانين والاجراءات المعروفه وهذا شي طبيعي ان نجد ما يسعدنا في بعض الاحيان وما ينغص علينا في بعض الاحيان ويبقى منتدى الخبر هو والتميز حليفان بجهودكم وجهود باقي الاعضاء

ارجوانه
30-07-2010, 12:38 AM
أحبتي انا لست كما قيل وكان

أعلم بأنك تحملي مقص الرقيب بهذه الصفحة... ولست بصدد أن أترجاك أو أستعطفك بإعادة مواضيعي... لكن ما أؤمن به أنك ظلمتي قلمي بحذفك مواضيعه...!!

سامحك الله,,,

انا هنا مسؤوله امام الله وامام ادارة الخبر عن ماكلفت به ..

احبتي كما وضحت واعلنت ابتدء من اليوم اي شي يزعجكم ويضايقكم الرجاء التواصل عن طريق الخاص وسوف يتخذ اللازم ..
لكم مني كل التقدير والاحترااام

ولـ العنود ـه
31-07-2010, 12:03 AM
يعطيك العافية اختي ارجوانه

الله يوفقك ويوفق ادارة المنتدى الكريمه

حلوانيات
31-07-2010, 09:18 PM
تحيتي وتقديري أرجوانة ،،

أبوشهد
02-08-2010, 02:25 PM
يعطيك العافية أختي ارجوانه

ونحن معك ومؤيدين لك

بالتوفيق

عسل .~
02-08-2010, 02:33 PM
يعطيك العااافيه ارجوانه ~

دمتي ~

ارجوانه
06-08-2010, 12:46 PM
ربي يسعدكم ويبارك فيكم جميعا وربي لا يفرق بيننا ..كم انا سعيدة بتواجدي بينكم لكم مني كل التقدير والاحتراااام ..

ابو لولو
06-08-2010, 03:52 PM
الله يعطيك العافيه اختي ارجوانه ولكِ تقديري وتحياتي

ارجوانه
06-08-2010, 04:12 PM
مشكووووووووووور ابو لولو مشاركتك ودعمك لك كل التقدير والاحترااام