المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى عاجلة للامريكان أسر جنديين من قبل ابطال طالبان


براااق
25-07-2010, 03:32 AM
http://img18.imageshack.us/img18/5185/149866887sb6.gif

فرح قلبك وبشر غيرك وأدعوا لاخوانك فالنصرقريب

قسما : سيهزم الجمع ويولون الدبر

ألا إن نصر الله قريب @ أنشرها أخي الحبيب



الخبر على الجزيرة ورويتر : عاجل جدا

http://www.paldf.net/forum/images/smilies/1047.gif هؤلاء جدا مساكين http://www.paldf.net/forum/images/smilies/1005.gif هاتوا البمبرز للصليبيين http://www.paldf.net/forum/images/smilies/1047.gif

الخبر 100% وطالبان تؤكد اسر @ جنديين امريكيين @ في افغانستان



كابول (رويترز) - قالت حركة طالبان يوم السبت انها أسرت جنديين أمريكيين في أفغانستان وأكد حلف شمال الأطلسي أن الجنديين مفقودان وأنه دفع بطائرات وطائرات هليكوبتر للبحث عنهما.
وقالت قوة المساعدة الامنية الدولية التي تقودها الولايات المتحدة وحلف شمال الاطلسي ان الجنديين فقدا بعد مغادرة قاعدتهما في العاصمة في سيارة يوم الجمعة.
ويعتقد أنه يوجد جندي آخر واحد لقوة المساعدة الامنية تحتجزه طالبان. وكان أسره في يونيو حزيران أثار عملية بحث واسعة النطاق. وأصدر خاطفوه مرارا أشرطة فيديو للجندي يندد فيها بالحرب فيما قال الجيش الامريكي أنه دعاية غير قانونية.
وكان الشهر الماضي أشد الشهور دموية على القوات الاجنبية في الحرب التي مضى عليها ثمانية أعوام بأفغانستان بسقوط أكثر من 100 قتيل. وقتل خمسة جنود من قوة المعاونة الامنية الدولية في مختلف انحاء البلاد اليوم السبت بينهم أربعة في انفجار قنبلة على جانب طريق.
وقالت القوة في بيان مقتضب "غادر اثنان من قوة المعاونة الامنية الدولية مجمعهما في مدينة كابول في عربة بعد ظهر الجمعة ولم يعودا."
وأضاف "أرسلت الوحدة مركبات وطائرات للبحث عنهما وعن مركبتهما والبحث مستمر."
وقال متحدث باسم طالبان لرويترز ان قادة المقاتلين افادوا بان الاثنين محتجزان وأن ثالثا قتل. ولم يشر بيان قوة المعاونة الامنية الدولية الى جندي ثالث.
وبثت اذاعة محلية في لوجار التي تقع على بعد مسافة قصيرة لكنها خطرة الى الجنوب نداءات من قادة قوة المعاونة الامنية تطلب معلومات عن الاثنين وتعرض مكافأة قيمتها 20 ألف دولار.
وقال البيان المذاع "في وقت مبكر من صباح اليوم فقد اثنان من أفراد قوات التحالف. ويعتقد انهما وقع في أسر متمردين في مكان ما في اقليم لوجار."

http://ara.reuters.com/article/topNews/idARACAE66N0AL20100724 (http://ara.reuters.com/article/topNews/idARACAE66N0AL20100724)

اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان
اللهم عليك بالصلبيين والصهاينة يارب العالمين

الحاتميه
25-07-2010, 03:58 AM
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان
اللهم عليك بالصلبيين والصهاينة يارب العالمين