المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حيلة زوجة تمتد 5 أعوام


وليد سامي
20-07-2010, 09:59 PM
اكتشف مواطن أن طعامه، طيلة خمسة أعوام خلت، تعده عاملة منزلية، كانت زوجته تدخلها إلى منزله للتنظيف وإعداد أصناف من الأطعمة دون علمه في أوقات خروجه إلى العمل.
وفي التفاصيل، اعترفت الزوجة عقب موافقة الزوج على استقدام عاملة منزلية أخيرا، أنها اضطرت للاستعانة بعاملة منزلية أخرى قبل مجيء الأخيرة، نظير اشتراط الزوج إتقان الزوجة، عقب ارتباطه بها، فنون الطبخ لمدة خمسة أعوام، ما دفعها للتحايل على شرطه والاستعانة بعاملة منزلية تساعدها في الطهي طوال تلك المدة. وأوضح مصدر قريب من الأسرة، أن الزوجة كانت تتصل على العاملة صباحا، لتحضر إلى المنزل وتطهو أصنافا مختلفة من الطعام، وتنهي أعمالها قبل عودة الزوج بنصف ساعة. ووضعت الزوجة التي لا تجيد الطهي جملة من الاحتياطات، خشية انكشاف أمرها، أبرزها وضع المفتاح في مجرى القفل، كي لا يدخل الزوج فجأة، ولم يجد الزوج أمام اعتراف الزوجة وتكبده خسائر مالية لاستقدام العاملة الجديدة إلا الرضوخ أمام الأمر الواقع، مع أخذ عهود غليظة عليها بعدم التحايل عليه مستقبلا.

الحاتميه
21-07-2010, 12:14 AM
ههههههه .. ان كيدهن عظيم .. بس معقوله خمس سنوات وما اجادت الطبخ .. والله لو انه علم الذره ..

الله يكون في عونه ويصبره على ما ابتلاه هالزوج المسكين ..

ارجوانه
23-07-2010, 08:37 AM
صعب الواحد يعيش كدا والله مو حياة ولا طريقة ولا اسلوووب سبحان الله عدم تفهمنا ل الاخرين نجعلهم يسلكوا طرق ملتويه ونحن السبب