المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تزوجي شخص يحبك ولا تتزوجين شخص تحبينه(تؤيدين ولاترفضين)؟


♥آنثى خُرآفيه♥
09-07-2010, 08:50 PM
كثير تتردد هالعباره: (تزوجي شخص يحبك ولاتتزوجين شخص تحبينه)!!

كلنا نعرف ان البنت لما تحب اكثر تقدم تنازلات اكثر حتى لو على حساب نفسها وكرامتها
وهو لما يحبها اكثر مايفكر يجرحها ويخاف على زعلها..
وقد مايقدر بيحاول يرضيها..
لو حطوك بين اختيارين ((ومافي وسط ))
ايش بتختارين شخص يحبك ولا ..شخص تحبينه؟؟
وهل تؤيدين ولاترفضين هالعباره؟؟

أتمنى تفاعلكم باالمووووضوع

الحاتميه
09-07-2010, 08:57 PM
اللي يحبني ............

بدوية نجد
09-07-2010, 09:16 PM
أرفض هذي العباره إذ عندنا في الاسلام لانعلم عن الطرف الأخر غير مايُذكر من أخلاق ونحوه اما مشاعرنا نحوه او مشاعره نحونا تبقى مجهولة حتى الزواج ،والحب في إعتقادي مثل الوردة يذبل ويموت ولذلك أفضل شخص يحترمني كانسان على أنسان يحبني في شبابي ويكرهني او ينفر مني إذا تجعد جلدى واحدودب ظهري وشاب شعري بعد قلبي..

سلامة
09-07-2010, 09:19 PM
وهو لما يحبها اكثر مايفكر يجرحها ويخاف على زعلها..
وقد مايقدر بيحاول يرضيها..
لو لقت هذا تمسك فيه بايديها واسنانها.

أبوشهد
09-07-2010, 09:24 PM
يازينه الحب لو كان من الطرفين ..!!

♥آنثى خُرآفيه♥
09-07-2010, 09:28 PM
اللي يحبني ............


وقلبك ؟

يسلموووو غاليتي لمرورك..

♥آنثى خُرآفيه♥
09-07-2010, 09:30 PM
أرفض هذي العباره إذ عندنا في الاسلام لانعلم عن الطرف الأخر غير مايُذكر من أخلاق ونحوه اما مشاعرنا نحوه او مشاعره نحونا تبقى مجهولة حتى الزواج ،والحب في إعتقادي مثل الوردة يذبل ويموت ولذلك أفضل شخص يحترمني كانسان على أنسان يحبني في شبابي ويكرهني او ينفر مني إذا تجعد جلدى واحدودب ظهري وشاب شعري بعد قلبي..


يعطيك العافيه لمداخلتك
دمتي بحفظ الرحمن

♥آنثى خُرآفيه♥
09-07-2010, 09:32 PM
يازينه الحب لو كان من الطرفين ..!!


يالبى والله<<يسلملي التفكير

يعطيك العوآآفي لتواجدك ياغلاهم منووووور

النايف
09-07-2010, 10:15 PM
انا من ناحيتي اتزوج من اللي احبها
واكيد ابيها بعد تكون تحبني
بس الحب من طرف واحد متعب والله
دلع يالغلا يعطيك العافيه ع الطرح المميز
تقبلي مروري المتواضع
النايف

نبضات قلب
09-07-2010, 10:17 PM
المشكله كيف نحب ومتى نحب وحنا للحين للاسف لا احد يتحدث عن المرأه في وقتنا الحالي لا عنها ولا عن صفاتها ولا عن اهتماماتها مع انه كان يضرب المثل بالنساء سابقا بالكرم والشجاعه والعلم ولنا في ذلك امثله كثيره , والادهى من ذلك استمرار السعوديين والسعوديات بتشويه بعضهم في عيون البعض حتى اصبحت فضيحتنا بجلاجل مثل ما يقول المثل المصري في دول الخليج كله وذلك بفضل الايميلات اللي مالها داعي والتي تجرح الطرفين , ان اهم شي هو معرفه مفهوم التعامل مع الجنسين والكثير لا يعرف كيف يتعامل مع الانثى على انها انسانه لها فكر ورأي وشخصيه والفتاه قد لا تفكر الا ان من يحاول معرفتها عن قرب هو شخص لها اهداف اخرى , اذا كان الشخص منا لا يكاد يعرف بنت عمه فكيف يحب , يعني متى نلتقي بشريك حياتنا ونعرفه إن لم نعرفه من محيطنا الاجتماعي الذي للاسف لا يذكر حتى الافعال والاقواك الطيبه التي تصدر من بنات حواء امامنا ذلك قد يعطي لدينا معرفه اكثر بهن والمصيبه الاكبر انك لو سمعت بالصفات الطيبه لشريكه المستقبل قد لا تراها ابدا الا ليله الدخله لانه للاسف هناك من يصر على عدم السماح لك برأيه الفتاه ابدا ولا ادري ماذا يفكرون به هم فأنا اتزوج انسانه بكل مافيها بشكلها واخلاقها واحساسي بها ومن يقول ان الشكل لا يهم لا اعتقد انه صادق ابدا ولنا في رسول الله اسوه حسنه

وهنا المشاعر يجب ان تكون متبادله بين الطرفين وقد لا يكون الحب متساويا بينهم هذا ان وجد اصلا ولكن عندما تبادر نعم هي المبادره الكثير ينتظر مبادره من الطرف الاخر ولكنه لا يفكر هو ان يبادر وعلى اساسها يبادلك الطرف الاخر نفس المشاعر وقد يبادر هو كم جميل ان تتعلم النساء كيف تبادر في مجتمعنا ولا تنتظر من الرجل ان يطلب منها شيئا فطم المبادره بدون درايه مسبقه من قبل الرجل لها طعم خاص يكفي ان تهتم بك دون ان تطلب او تنتظر منها ذلك او تتوقعه وما اجمل ان تكون شريكه حياتك من اختيارك وان لا تعتمد على وصف الوالده او اخواتك او كلامهن لان كل المواصفات والمقاييس تختلف بنظره النساء ولا اريد ان اكتب يوما من الايام صفات شريكه حياتي في ورقه كما نقوم بذلك ونحن ذاهبون الى البنده فقط اريدها من اختياري وانت تحبني مثلما احبها


شكرا لصاحبه الموضوع وعلى الموضوع

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
10-07-2010, 05:56 PM
بنسبه لى بتزوج اكيد الشخص الى بحبه
وهو يحبني وجهه نظرى
سيدتى كم انت مبدعه
ولكن ابداعك فاق الوصف
فلااستطيع ان اصفه سوى ان اقول لك
كم يبهرنى ابداعك الذى يزينه بانه يحتضن بين طياته اسمك المتميز ياسيدتى
تحياتى

طـــــير السعد
10-07-2010, 06:04 PM
الحب من طرف واحد قتال

والحب من طرف يهد الحيل

غاْرديّـכּہاا
11-07-2010, 01:21 AM
يااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآزينهـ الحب
اذا كآآآآآآآآن من الطرفين
..

اهات
14-07-2010, 02:17 AM
الي يحبني ~|

لان الحب مايجي الا بعد العشره...

الراسيه
14-07-2010, 06:23 PM
الزواج عندنا مافيه احبك وتحبني ونتزوج.... بس لو فرضنا اكيد ابختار اللي يحبني ...

يمكن مع العشره احبه .وتزين امورنا ونروح شهر عسل ونجيب عيال ..... :42ar:

>>>>> جازت لها السالفه

سهام العبد الله
14-07-2010, 09:55 PM
بصراحه
انا معاهم ...
اختار اللي يحبني

♥آنثى خُرآفيه♥
18-07-2010, 06:56 PM
انا من ناحيتي اتزوج من اللي احبها
واكيد ابيها بعد تكون تحبني
بس الحب من طرف واحد متعب والله
دلع يالغلا يعطيك العافيه ع الطرح المميز
تقبلي مروري المتواضع
النايف

يعطيك العافيه منور موضوعي بتواجدك

دمت بحفظ الرحمن..