المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلم رياضيات يساوم طلابه على تقبيل رأسه وقدمية مقابل تحسين


عنابي
08-07-2010, 07:39 AM
06-19-2010 08:38 am
صحيفة نجران : الرياض
استغل معلم وافد أزمة الامتحانات النهائية بمساومة طلابه في المرحلة المتوسطة، وإجبارهم تقبيل رأسه وقدميه مقابل تحسين نتائجهم في مادة الرياضيات وإعطائهم أسئلة الامتحان، مستغلا حاجة الطلاب للدرجات.

وخير معلم مادة الرياضيات، وهو سوري الجنسية( 42 سنة)، طلابه في مدرسة أهلية في حي المصيف شمالي الرياض ما بين تقبيل رأسه للحصول على عشر درجات، وتقبيل قدميه للحصول على أسئلة الامتحان .

وذكر عبدالمحسن (13 سنة)، وهو أحد طلاب المعلم المتعسف، إن المعلم بدأ مساومته عن طريق لعبة تشجع على المساومة، إذ أبلغ طلابه بأن من يقبل رأسه سيحصل على عشر درجات، ومن يقبل قدميه يحصل على أسئلة الاختبارات.

وأضاف «قبلت قدمي المعلم، وحدد مواقع الأسئلة التي سيقدمها لنا في أول أيام الامتحان، بينما قبل زميلي الآخر رأسه وقدميه للحصول على عشر درجات، وأسئلة الاختبار».

وأوضحت والدة أحد الطلاب أنها ستقدم شكوى رسمية إلى وزارة التربية والتعليم ضد تصرف المعلم واستغلال حاجة الطلاب قبل أيام الامتحانات، مستغربة تصرفات المعلم الذي من المفترض أن يكون قدوة للطلاب.

بدوره، بين مدير المدرسة الأهلية أنه تم إعداد محضر بالواقعة، والتحقيق مع المعلم وعدد من الطلاب المتواجدين، وتم التحفظ على المحضر لدى الإدارة لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد تصرف المعلم.

وقال العقيلي إن المدرسة ستنهي عقد المعلم وترحله إلى بلاده عقب نهاية الامتحانات، وذلك لكثرة الملاحظات عليه من الناحية التربوية والتعليمية.

وحول إذا تقدمت والدة الطالب بشكوى رسمية للوزارة هل سيتم تقديم تحقيق المدرسة للوزارة، أجاب مدير المدرسة، إن «إدارة المدرسة ستقدم كافة التفاصيل حول الحادثة، ومحضر التحقيق الذي تم مع المعلم والطلاب المتضررين والشهود إلى الوزارة عند الطلب».

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
08-07-2010, 12:43 PM
وبس هذا عقابه تسفيرة حسبي الله ونعم الوكيل وربي الخبر هذا رفع ضغطي

يالله علية هذا حرام يربي حيوانات مو اجيال ..

وربي انا في داخل بطني حكي يقرقع بس للذووووووووق العام ماراح اقوله

مساكين ولله هالطلبه خصوصاً من هم في مرحلة الإبتدائيه والمتوسطه


كونهم صغار في السن ما يدرون شلي يدور حوليهم

وعليه على كل ولي أمر المتابعه الجيده والمستمره لأبنائه خصوصاً في هاتين المرحلتين


والسنوات الأولى من المرحله الثانويه لأن هناك أشخاص لا يخافون الله لا في أنفسهم ولا في الغير



الله يعين الطالب اذا طاح باستاذ مريض ما عنده ضمير

تحيااااتي لك عنابي

دمت بالف خير

الراسيه
08-07-2010, 04:28 PM
مالقوا الا سوري يصير معلم . لسعوديين .. حقد طبقي .. تتوارثه الاجيال..الله يعين الطلاب والطالبات..
وياقلب لاتحزن ..