المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبوخالد + نواف طلبة في كلية التربية للبنات


أبوشهد
03-07-2010, 02:30 AM
هذا خبر

لم يعد غريباً على مسامعنا

ورد بالامس في جريدة عكاظـ



http://www.alquds.com/files/imagecache/node_photo/61(1).jpg






اختارت أمل الطالبة السعودية في المستوى الثالث في الأقسام العلمية في كلية التربية في مدينة الأحساء اسم "أبو خالد" ليكون كنية لها.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الخميس أن أمل "لم تكتف بذلك، بل إنها لا تتوانى في ارتداء ملابس الرجال وتقليد مشيتهم".

وعند سؤال المقربين لها عن سبب كل ذلك تقول أمل "كان أبي يحلم بمولود ذكر ولم يرزق به إلا بعد سنوات، فشعرت برغبة في داخلي لتحقيق حلم والدي، ولكي أبين له أنه يستطيع الاعتماد علي كما لو كنت رجلا".

وقالت الصحيفة إن هذه الحالة بدأت مع أمل مع وجودها على مقاعد الدراسة في الثانوية العامة ، وتقول أمل :"منذ ذلك الحين وأنا أكره أن يذكرني أحد بجنسي كأنثى، وأشعر أحيانا أنه خدش لكرامتي".

وتؤكد أمل، اليوم وبعد هذه التجربة، أنها أقوى عندما تتقمص هذه الشخصية، وتقول :"هناك ثلاث فتيات قريبات مني يستمددن قوتهن مني وأتصدى دائما للدفاع عنهن وحمايتهن حتى من المشرفات في الكلية".

وتقول الصحيفة:" هناك في نفس الكلية نماذج فتيات تتشبه بالرجال منها طالبة اشتهرت باسم نواف، فهي تتصرف كأنها ذكر وترفض تماما الزواج والارتباط برجل،".

وتؤكد الطالبة أن نوعها من البنات أو ما يسمى بـ"البويات" يشعرن بارتياح شديد لأنهن مختلفات عن بقية بنات جنسهن، ولكنها ترجع إسباب ذلك إلى والدتها التي كانت تهتم بأشقائها الذكور أكثر منها، "لذلك حرصت على إرضاء أمي فوجدت نفسي شبه رجل".

:fest06:

ابونواف
03-07-2010, 02:45 AM
الله يهديهن وش السالفه مع هالبويات كثره السالفه مافيه فحول بالسعوديه يرضونهن

نووْور~
03-07-2010, 02:49 AM
ايه يابو نواف هذا شرب البايسون شف وش سوى فالفحول وشف ردات فعل البنوتات وش صارت ؟؟؟؟