المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة معتمد السيستاني بين الاعتروجيه عباس ودفاعاف والتحريف


جينوسكي
02-07-2010, 10:56 PM
وجيه عباس ودفاعه عن (الرماد السيستاني الخليع) فوق قناة الفرات!! (http://www.iwffo.org/index.php?option=com_content&view=article&id=17983:2010-07-02-16-09-55&catid=4:2009-05-11-20-54-04&Itemid=5) http://www.iwffo.org/images/M_images/pdf_button.png (http://www.iwffo.org/index.php?view=article&catid=4%3A2009-05-11-20-54-04&id=17983%3A2010-07-02-16-09-55&format=pdf&option=com_content&Itemid=5) http://www.iwffo.org/images/M_images/printButton.png (http://www.iwffo.org/index.php?view=article&catid=4%3A2009-05-11-20-54-04&id=17983%3A2010-07-02-16-09-55&tmpl=component&print=1&layout=default&page=&option=com_content&Itemid=5) http://www.iwffo.org/images/M_images/emailButton.png (http://www.iwffo.org/index.php?option=com_mailto&tmpl=component&link=aHR0cDovL3d3dy5pd2Zmby5vcmcvaW5kZXgucGhwP29wd Glvbj1jb21fY29udGVudCZ2aWV3PWFydGljbGUmaWQ9MTc5ODM 6MjAxMC0wNy0wMi0xNi0wOS01NSZjYXRpZD00OjIwMDktMDUtM TEtMjAtNTQtMDQmSXRlbWlkPTU=) الجمعة, 02 يوليو 2010 10:09
أسعد الكناني

للشرف رجاله وللشجاعة رجالها وللقيم والمبادئ اهلها ولا يمكن ان تختل الموازين وتختلف القياسات !!!
فتصنع هنا او تكلف هناك من قبل البعض!!!
فعندما تتعرض الأخلاق للتهديد والشرف للانتهاك ستجد من ينبري لها صاحب التاريخ المشرف والسلوك الحميد!! ولا يمكن ان يحمي عذرية الطاهرات من هو فاجر وافاك!! اعتاش على موائد الفساق والطغاة حتى تحللت شخصية وأصبحت (جيفة نتنه) من عبارات مدح الدكتاتور وقصائد في حب القائد!!
شخصية تنقلت بين دهاليز النجاسة وأزقة الرذيلة ودكاكين السياسة الوضيعة! فحملت بهم حمل عاهر وطلقت بهم بين اكوام النفايات! وتربعوا بين موائد العمالة ليطبلوا لهذا ويزوقوا لذاك!! وحتى وصلت بهم الجرأة ان ينصبون أنفسهم دعاة للحق وحماة للفضيلة !!
وهاهو يتصدى احدهم ويطلق العنان للسانه البذئ وشخصه الوضيع ليكون يدافع عن حصن المرجعية والدين والأولى به ان ان يبحث عمن يدافع عنه!! عندما كان يعتاش على موائد الدكتاتور ويمدح الجبابرة ويهيم في حب الظلمة!! ونتعرض ليوم لاحد هؤلاء (أشباه الرجال) وهو المذيع ( وجية عباس) الذي تقول الأخبار ان سيرته انتن من التقرب منها عشرات الأمتار فقد كان ضابط شرطة طرده النظام السابق لسوء خلقه ولم يكن مناضلا او معارضا كما يشيع! وقد كتب قصائد في حب (صدام) في مجلة الطليعة....
وتقلد منصب نائب رئيس الشبكة واشرف على مجلة (الشبكة) وهو ما زال يصر انني لم امدح في حياتي سوى رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) وحسب ان التاريخ ممكن مسحة (بحبر ابيض)! او يمكن طمس الحقائق بين لفة القماش التي ولدته بها امه بين النفايات!
وعذرا للكلمات اذا خرجت مني
ولكن نقول (الكلمات على أشكالها تقع)
فلو تابعنا وجيه عباس ومقالاته ولقاءاته نجدها فسوق وتعد وسب وشتائم!
انا لايهمني وجيه عباس ان يكون في قناة العراقية او يحط به المطاف في الفرات!!
لكن ان يجعل من نفسه مدافعا عن (السيستاني) هنا يحتاج الامر لوقفة جاده !
اقول أن وجيه عباس لم يفيق من حبوب الهلوسة او كاس الخمر حتى يدافع عن السيستاني ضد وكيله في العمارة بعد أكثر من ثلاثة اشهر على الفضيحة والتي وصلت ودارت الكرة الارضية عشرة مرات!!
واقول اين كان هذا المدعو وجيه عن الفلم الاباحي الذي أصبح ورقة ضغط بيد أعداء المذهب!!
واين كان وجيه من صيحات عوائل المغدورات!!
وأين كان من وسائل الأعلام وهو حسب قوله يطالع النت مع كل كوب شاي!!
اقول لم يفق وجيه ولم تحركه قيم الشرف لانه فاقدها (وفاقد الشيء لايعطية) ولكن الفضيحة أصبحت اكبر من التستر عليها ووصل (الرماد السيستاني) ليغطي بيوت المجلس الأعلى والذي يرفع شعاره المعهود (تاج تاج على الرأس سيد علي السيستاني)
بات هذا التاج مدعاة فسق وفساد
بات هذا التاج مدعاة شؤم وعناد!!
فحركت (وجيه!) كي يواجه ابن الفسق والرذيلة (مناف) عسى ان يحترق الفاسدين وبعيدا عن (عمامة عمار الحكيم!) ويبقى السيستاني( تاجا على رؤوس الفاسقين!!)
يقول وجيه عن مناف انه وكيل المرجعية وجامع الحقوق وناقل الاستفتاءات!
فهل يا ترى هذا مناف رجل عادي وانت تقر وتعترف به
ثم تقول السيستاني واهل العمارة لايعرفونه!!عندما أصبح أمام السيقان البيضاء!! والسيستاني غير معصوم كي يعلم خفايا هذا الفاسق!!
واسالك يا وجيه لو أنت تمتلك معمل ووجدت احد عمالك (يزني) داخل معملك ماذا تعمل ؟!
انا أجيب جواب بديهي (سوف تطرده وتفضحه وتقطع أجره!!)
فهل يا وجيه سالت السيستاني قبل ان تدافع عنه ماذا صنع بمناف الزاني
أيضا اقول لك اذا لم تعلم: (جدد لو الوكالة لعامين ووفر له الحماية في برانيته ووجه ابن بنته احمد الانصاري لغلق الفضيحة ودفع ملايين الدولارات لشركة كوكل لسحب الفلم الاباحي من النت!)
هذا ما جرى يا وجيه كي تخرج علينا من قناة الفرات المجلسية لتدافع عن تاجك السيستاني