المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديره المدرسه ٍ~~|


اهات
23-06-2010, 10:04 PM
قصة مديرة سعودية: -
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين وحين عادت لمدرستها قابلنها المدرّسات بالسؤال والسلامات وينك يا مديرة ؟
قالت لهم : باركولي تزوجت مسيار!!! .
قالوا المدرّسات : ألف مبروك .. بس مين سعيد الحظ ؟؟
قالت لهم : بصراحة زوجي هو زوج وحدة فيكم !!
المدرّسات : تكفين علّمينا أي وحدة منا ؟
قالت المديرة والله ما أعلمكن .
المهم لزّموا عليها .. قالت : أنا ماني متكلّمة .. لكن اللي تبي تعرف هو زوجها وإلاّ لا تجيب بكرة معها 500 ريال
وإذا جت توقّع الصبح تحط ال500 على الطاولة .. واللي آخذ فلوسها معناه زوجي ما هو زوجها .. واللي أخلّي فلوسها على الطاولة وما آخذها فهو زوجها ... عيب عليّ أتزوج زوجها وآخذ بعد منها 500 ريال !!
وافقت المدرّسات على هذه الطريقة .
ويوم جاء بكرة .. وكل وحدة مزهّبة معها الدراهم ..
جت الأولى والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم ..
يوم جت المدرّسة الـ 11 بدت المديرة تتأفف .. المهم حطت الدراهم على الطاولة .. قالت لها المدرّسة : تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة : اعذريني قالت المدرسة كانّها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية ..
قالت المديرة : أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله إنّي آسفة غلطت !!
تنفست المدرّسة وقالت : الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس ؟؟ المهم أخذتها المديرة ..
ودخلت بقيّة المدرّسات حتى الـ 23 والمديرة تلعب بأعصاب كل وحدة وفي النهاية تأخذ الخمسمية ..
المهم بقي مدرّسة واحدة ماجت .. اتصلوا عليها المدرّسات : هاه وينك يا أستاذة ؟؟ قالت : والله إنّي تعبانة وماني جايّة .. هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟
قالوا لها : لين الحين مابيّن شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضّر كل المدرّسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يطّمّنون إنها هي لأنه ما بقى إلاّ هي ) وقالوا لها المدرّسات : لازم تجين تكفين ..
المهم جت تسحّب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل .. المدرّسات كل وحدة مبسوطة إنه ما هو زوجها ,, المهم قالت لهم المديرة:
الدراهم ( 12000 ريال ) ما راح ترجع .. وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية .. !! بس كنت مريضة هاليومين .. ولكني أطلبكن قبل شهر تدفعن على 100 ريال نصلّح المصلّى ولا وحدة منكن دفعت .. قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلّح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .
قالن المدرسات : بالعافية فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ما تزوجوا علينا ؟؟؟!!

وجهة نظر
23-06-2010, 10:17 PM
ههههههههههههههههه

حركه ... حلوه ... من االمديره ...

كل هذا خوف ... من زواج ... الزوج عليها ... ياالله

والمديره طبقت مبدأ : من له حيله ... فليحتاال

ومشكوووووووره ...

yasser4101
23-06-2010, 10:43 PM
سلمي لي على ها المديره والله

عرفت كيف تخليهن يطلعن المدفون

شكرا لك اهات

حنين الشوق
23-06-2010, 10:58 PM
ههههههه

ذكية المديرة

زواج المسيار بعبع زعزع ثقة النساء في أزواجهن ..!

لو كنت معهن ما دفعت .!

يسلموووووو آهات

ابونواف
23-06-2010, 11:08 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انتي اولهن حنونه ويمكن تدفع الف تبين الرد بسرعه

نوف
23-06-2010, 11:26 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

ياارب يالحريم تدفع مااورهاا ودوونهاا بس لايتزووج....

حنين الشوق
23-06-2010, 11:28 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انتي اولهن حنونه ويمكن تدفع الف تبين الرد بسرعه

ههههههههههههههه

أبونواف وش دراك إني إذا سمعت بخبر لازم أعرفه

بس أنا عندي طريقة عشان أعرف زوجي متزوج علي وإلا لا بدون ماأدفع ..!!

ارجوانه
23-06-2010, 11:38 PM
من جد مس فلوووسي ولا تمس زوجي ههههههههه مشكووره آهااات

الحاتميه
23-06-2010, 11:43 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يا سلام عليهاا مديره صح رهييبه ..

الراسيه
24-06-2010, 12:10 AM
ههههههههه كل ذا خوووف مادروا عنهم الرجال

اهات
24-06-2010, 04:29 PM
ههههههههههههههههه

حركه ... حلوه ... من االمديره ...

كل هذا خوف ... من زواج ... الزوج عليها ... ياالله

والمديره طبقت مبدأ : من له حيله ... فليحتاال

ومشكوووووووره ...

اتوقع ماكان عندها حل غير انها تسوي فيهم كذا
وجهه نظر
http://www.althkra.net/pic/ep/Z5.gif

اهات
24-06-2010, 04:31 PM
سلمي لي على ها المديره والله

عرفت كيف تخليهن يطلعن المدفون

شكرا لك اهات


العفو ياسر


الشكر لك على مرورك

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

اهات
24-06-2010, 04:33 PM
ههههههه

ذكية المديرة

زواج المسيار بعبع زعزع ثقة النساء في أزواجهن ..!

لو كنت معهن ما دفعت .!

يسلموووووو آهات



حنين حريم نقصات عقل ودين <<<<<<:b015w::b015w:

منوره حنين
http://www.al-wed.com/pic-vb/33.gif

اهات
24-06-2010, 04:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انتي اولهن حنونه ويمكن تدفع الف تبين الرد بسرعه




http://www.althkra.net/pic/ep/Z7.gif
ابو نواف

اهات
24-06-2010, 04:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

ياارب يالحريم تدفع مااورهاا ودوونهاا بس لايتزووج....



نوف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موكلهم :in_love::in_love::in_love:

http://www.al-wed.com/pic-vb/1011.gif

منوره

اهات
24-06-2010, 04:38 PM
من جد مس فلوووسي ولا تمس زوجي ههههههههه مشكووره آهااات


ارجوانه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شاكره لك مرورك http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

اهات
24-06-2010, 04:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يا سلام عليهاا مديره صح رهييبه ..


الحاتميه

منوره ياعسل

http://www.al-wed.com/pic-vb/33.gif

اهات
24-06-2010, 04:41 PM
ههههههههه كل ذا خوووف مادروا عنهم الرجال


اي والله مادروا عنهم


منوره الراسيه http://www.al-wed.com/pic-vb/1011.gif

سلامة
24-06-2010, 06:37 PM
هههههههههههههههههههههههههه
مديرة ذكيه..عرفت تلعبها عليهن صح

نبضات قلب
24-06-2010, 08:26 PM
والحين المدرسات كلهن متزوجات مافيه وحده عزابيه مثلي ههههههههههههههههههههههههه

اهات
24-06-2010, 08:38 PM
هههههههههههههههههههههههههه
مديرة ذكيه..عرفت تلعبها عليهن صح


منور سلامه

اهات
24-06-2010, 08:39 PM
والحين المدرسات كلهن متزوجات مافيه وحده عزابيه مثلي ههههههههههههههههههههههههه

من حظ المديره انهم متزوجين هههههههههههههههههه
منور على |ْ~ْ