المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة زوج لزوجته بمناسبة كأس العالم


اكسير الحياة
22-06-2010, 06:30 PM
رسالة زوج لزوجته بمناسبة كأس العالم

أي زوج يود أن يستمتع بمباريات كأس العالم بدون إزعاج
وأيضاً يود أن يشاهد أهداف ميسي ورونالدو وهو مرتاح


فهل هو مستعد لمواجهة زوجته التي ستقف أمام رغباته في مشاهدة المباريات و الملخصات طوال اليوم؟




فمع إقتراب نهائيات كأس العالم 2010 يدخل كل الرجال في معسكر خاص بهم من أجل الإستعداد لهذا الحدث العالمي الذي يتكرر فقط كل 4 سنوات, وإن كان أي زوج يريد أن يشاهد المونديال دون أن يزعجه أحد ، يجب عليه أن يرسل هذه الرسالة الى زوجته لكي تستعد لهذا الحدث الهام منذ الان

نص الرساله

زوجتى العزيزة
أود أن أوجه لك التحية وأن أعطيك 12 نصيحة
قبل بداية كأس العالم:

1. في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو يجب عليك أن تقرأي الصحافة الرياضية ومتابعة أخبار المونديال وبهذا يمكنك أن تشاركيني الحديث حول ما يحدث وان لم تفعلي هذا فلن يكون امامي خيار سوى التطنيش.
2. خلال كأس العالم التلفاز يعتبر ملكاً لي في كل أوقات اليوم بدون إبداء الأسباب وإذا رأيتك تنظرين إلى جهاز التحكم قد يحدث مالا تحمد عقباه.
3. إذا أردتي أن تمري أمام التلفاز خلال المباراة أو قبلها أو بعدها فاني لا أمانع أبدا طالما يتم ذلك زحفا على الأرض مثل رجال الكوماندوز في الحرب.
4. خلال المباريات يجب أن تعلمي أنني لا أرى ولا أسمع ولا اتكلم, إلا إذا إحتجت منك طعاما أو شرابا, ولن أوافق على سماع جمل مثل:
رد على الهاتف,
أحضر لنا مقاضي من السوبر ماركت أو إفتح الباب
علما بأن أرقام توصيل الطلبات موجودة خلف باب المطبخ.
5. إذا قمتي بكل ما سبق فانني سوف أسمح لك بمشاهدة التلفاز من الساعة 12 مساءًً حتى ال 6 صباحا.
6. تقولي لي "إنها مجرد لعبة" أو"سيفوزون في المرة المقبلة" فهذا لن يساعدني عندما أبدو حزينا لخسارة فريقي في المونديال, إنما يزيد من غضبي و كلماتك "التشجيعية" لن تجلعني أتحسن إنما قد تؤدي إلى مزيد من الغضب والنكد وهو ما سوف يؤدي لحرمانك من الخروج من المنزل خلال الإجازة الصيفية بعد انتهاء كأس العالم.
7. لن أمانع أبداً في أن تشاهدي مباراة واحدة معي وسأسمح لك بالكلام خلال فترة الإستراحة بين الشوطين فقط إذا كانت نتيجة المباراة لصالح فريقي الذي أشجعه, أرجو وضع خط تحت كلمة مباراة واحدة فقط.
8. الإعاده التلفزيونية للأهداف مهمة جداً لي ولا أهتم إذا شاهدت الهدف 100 مرة فلا تظهري تذمرا.
9. قولي لزميلاتك و أقاربك بشكل عام ألا يقوموا بإنجاب أطفال أو إقامة أي مناسبات تتطلب تواجدي معهم لثلاثة أسباب بسيطة الأول هو انني لن أذهب
والثاني هو انني لن أذهب
والثالث وهو الأهم وهو أنني لن أذهب.
10. خلال الملخص اليومي لكأس العالم يجب عليك ألا تقولي "لقد شاهدت المباراة فلماذا تشاهدها مرة اخرى", لأن ردي سيكون "ارجعي للنقطة رقم 2".
11. في نهاية كأس العالم أرجو منك ألا تقولي
"الحمد لله أن كأس العالم تأتي كل 4 سنوات"
لأن لدي مناعة ضد مثل هذه الكلام ولا تنسي أن بعد هذا سيأتي الدوري الإنجليزي والدوري الأسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي, وكأس أسبانيا ودوري زين و كأس الملك و كأس أبطال آسيا و دوري الشباب و الناشئين والدوري المصري و السوري و الأردني وكأس مقاطعة كيرلا الهنديه .... الخ




بالمناسبة إذا حقق فريقى الكأس سوف آخذك إلى اسبانيا

شكرا لحسن تعاونك وأتمنى لك الأفضل
زوجك المحب والمخلص