المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهما أجمل في المرأه قوة الشخصيه أم الانوثه ؟؟؟


الحاتميه
18-06-2010, 02:42 AM
أيهما أجمل في المرأه قوة الشخصيه أم الانوثه ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيهما أجمل في المرأه ((قوة الشخصيه أم الانوثه)) ؟؟؟

الثقه و قوة الشخصيه تزرع عامل قوي يساعد الإنسان في تأدية
واجباته وإكمال باقي أموره ..


ولكن إذا كانت الجرعه زائده قد يكون ينقلب الأمرعلى صاحبهِ عكسياً ..
وتكون النتائج وخيمه .. لا تترك له فرصه في التراجع .


جميلٌ من المرأه ان تكون ذات حسٍ مرهف .. رقيقه .. كلُ شيءٍ يجرحها ..
طبعاً هذا لا يعني انها لا تمتلك شخصيه قويه ..
ولكن بحيث ان لا تتغلب شخصيتها على انوثتها ..


فهل...
ترون ان المفروض ان تكون الإنثى قويه ؟.. أو انها تبقى انثى ضعيفه .؟
وإذا كنتم ترون ان المفروض انها تبقى بين الفيئتين.
كيف تستطيع ان توفق وأن لا تطغى القوه على الأنوثه ...؟

سؤال مطروح للنقاش وإبداء الرأي ...

طـــــير السعد
18-06-2010, 03:11 AM
مشكورة الحاتمية على اطروحاتك الراقيه


في نظري حلاة المرأة انوثتها
لانها الاحساس المرهف

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
18-06-2010, 03:54 AM
في إعتقادي أن قوة الأنثى تكمن في ضعفها

فالأنثى كائن رقيق متى ما تحولت للقوه خسرت جاذبيتها

في نفس الوقت هنالك مسلمات وثوابت يجب أن تكون الأنثى


فيها قويه كأداء عبادتها وعدم معصية الخالق


المؤسف أن بعض الرجال يسئ إستغلال ضعف الأنثى


مما يعرضها للإهانه والشتم والضرب والذل


وهنا على الأنثى أن تصبح قويه لتدافع عن كرامتها

لكي لا يستغل ضعفها وتصبح فريسه

وقد وصف النبي صلى الله عليه وسلم النساء بالقوارير

عندما قال ( رفقآ بالقوارير ) دلاله على ضعفهن ورقتهن

يعطيك العافية خيتو ع الطرح المميز

وجهة نظر
18-06-2010, 02:56 PM
الأنوووثة ... موجودة في كل امرأة ... لكن قوة الشخصية ... ليست موجودة في كل امرأة ... لذا أنا أفضل أمرأة قوية الشخصية ... لأن هذا سوف ينعكس على أطفالي ...

ومشكوووووووووره ...

ارجوانه
18-06-2010, 03:11 PM
كلاهما مهما الانوثة وقوة الشخصية ولكن في حدود
يسلموا على الطرح الرائع

مليون خاطر
18-06-2010, 03:15 PM
عزيزتي ~الحاتميه~
\
لي تعليق بسيط على موضوعك

قوة شخصية جميلة ورائعه

ولكن الاجمل في نظر الرجل الانوثه

فبالانوثه فقط

تقدر ان تحصل على ماتريد وبالها مرتاح

لان قلب الرجل لايقدر عليه الاسهم الانوثة

دمتي بخير يالغلا :)

نانا
18-06-2010, 03:51 PM
ياسلام لو تكتمل الانوثه الطاغيه
مع قوة شخصيه
فالمراة اجمل مافيها ان تكون قويه لحظات ضعفها
تكتمل حينها الشخصيه القويه وانوثتها الغيررررر!!!!!!!!!!!!!!!
مشكووورة يالغلا

نووْور~
18-06-2010, 04:00 PM
ترون ان المفروض ان تكون الإنثى قويه ؟.. أو انها تبقى انثى ضعيفه .؟

فيه ناس حلو ان الأنثى تكون معهم أنثى !! يعني مشاعره رقيقه وحساسه (( ضعيفه )) لأنهم من جد يقدرون أنوثتها
وفيه ناس لا بصراحه ينطبق عليهم المثل اللي يقول مايفك الحديد إلا الحديد يعني ما اصير انثى اصير تكرونيه ويالله يفيد بعد !!

وإذا كنتم ترون ان المفروض انها تبقى بين الفيئتين.
كيف تستطيع ان توفق وأن لا تطغى القوه على الأنوثه ...؟

على حسب الحال والوضع والظرف اللي هي فيه ... تكون الأنثى قادره على ترويض نفسها مرة هنا ومرة هناك ,,

صدقيني فيه إحاسيس انوثه تطلع في وقتها لا إرادي فيه ضعف في فطرة الانثى يجملها ويطلع في وقته ..
وبرضو إذا الأمور وصلت لكرامة الأنثى وعزة نفسها في قوة لا إراديه تظهر في الأنثى وتطغى على الموقف ..

هذي وجهة نظري الشخصيه وشكراً :icon33:

الحاتميه
18-06-2010, 07:18 PM
يعطيكم العااافيه جميعآآ .... اسعدني تفاعلكم وابداء ارائكم...

نبع المشاعر
19-06-2010, 03:34 AM
قوة الشخصيهـ + الانوثه .. شيئان متلازمان

متا ما إجتمعتا مع حسن الخلق ستكوني انثى خياليه

عوافي ع الطرح لا عدمناكـ

لروحكـ:icon33:

ابونواف
19-06-2010, 11:28 PM
قوة الانثى في انوثتها ورقتها

نبضات قلب
20-06-2010, 01:33 AM
الانوثه لا تتعارض مع قوه الشخصيه

فنحن نشق طريق النجاح برفقه المرأه في السراء والضراء وفي احلك الظروف نحتاج لامرأه ذات شخصيه قويه تقف معنا عقلا وقلبا وروحا وعاطفه وتضع يدها في ايدينا

قوه شخصيه في حب زوجها , قوه شخصيه في غرس بذره الحب في ابنائه , قوه الشخصيه في التفاهم والتعامل وجعل كل شي يغلف حياتهما العاطفيه جميلا وبراقا , قوه شخصيه في نعومتها وأدبها وعاطفتها وحنانها , قوه شخصيه في افكارها وآرائها واهتمامها ونصائحها , قوه شخصيه في تشارك زوجها سقايه شجره العائله بحبهما واهتمامهما

حنين الشوق
21-06-2010, 12:04 AM
تكون المرأة أنثى مع زوجها في تعاملها .. رقيقة المشاعروحانية وفي نفس الوقت قوية الشخصية بأبدأ رأيها

وألاتكون سلبية في مواقف تحتاج منها القوة وأتخاذ القرارات .. فالرجل لايحب المرأة الضعيفة .


يسلموووو الحاتمية ع الموضوع الحلو

الحاتميه
23-06-2010, 02:12 AM
منووورين اسعدني مروركم وطرح ارائكم ...