المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «إمبراطورة العقارات» لاتفوتكم الربح السريع ...


¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
25-05-2010, 06:09 PM
مليونيرة سعودية جديدة تبحث عن عريس "مثقف" مسياراً‎






أعلنت مليونيرة سعودية جديدة أنها تبحث عن عريس مسيار مثقف، بعد نحو شهر من قصة مشابهة نشرت في السعودية وأثارت جدلاً واسعاً وتنافس آلاف الخُطاب من جنسيات مختلفة لكسب ودّ سيدة الأعمال السعودية.

المليونيرة الجديدة تمتلك سلسلة عقارات، وطلبت من مجلة "رؤى" السعودية التي زارت مقرها، مساعدتها في البحث عن عريس مسيار، بحسب تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية الأربعاء 12-5-2010.

وعرضت المليونيرة الجديدة وثائق وصكوكاً تثبت امتلاكها أضعاف ما تمتلكه سيدة الأعمال التي سبق أن نشرت المجلة قصتها، وانتهت بالزواج من رجل مرموق.

وذكرت المرأة أنها انفصلت عن زوجها السابق بسبب خلافات خاصة بينهما، في حين طلب كثيرون الارتباط بها، بيد أنها لم تجد فيهم الزوج الذي تحلم به، خصوصاً أن غالبيتهم من الشباب الصغار في السن، ما دفعها للاعتقاد بأن طلبهم الارتباط بها عائد إلى طمعهم في ثروتها المودعة في أكثر من بنك، على حد قولها.

واشترطت مليونيرة العقارات أن يكون العريس المتقدم لها خمسينياً أو أقل بأعوام بسيطة، وأن يكون مثقفاً وليس له أطماع في ثروتها، على أن يكون دافعه للزواج الرغبة في شخصها وليس مالها.

ويعرف بعض علماء الدين زواج المسيار بأن يتزوج إنسان امرأة زواجاً مستوفياً لشروطه الشرعية، ويشرط عليها أن لا ينفق عليها، ولا يبيت عندها إلا قليلاً، وأن لا تطالبه بالعدل بينها وبين زوجاته الأخريات إن كان له زوجات أخريات غيرها.

محمد الثميري
25-05-2010, 06:32 PM
امممم طيب يعني الحين هي ماتستحي تعرض نفسها بمجله هههههههههههه استغفر الله ياربي بغض النظر عن ماتملك

اهات
25-05-2010, 09:30 PM
وين بيتها هذي هههههههههههههههههههههههههههه

تقبلي مروري

وجهة نظر
25-05-2010, 09:40 PM
والله ما عرضت نفسها إلاّ وهي ما تصلح قطع غيار

ويمكن موديلها قديم أيام الهندل !!!

ولو هي حلوه كان ما عرضت نفسها وبفلوسها

أنا أقترح أنها تتزوج البنقالي المحاسب للبنك اللي فيه فلوسها

والمثل يقول لو فيها خير ما تركها الطير

ومشكووره على النقل

ولـ العنود ـه
25-05-2010, 10:18 PM
ههههههههههههههههههههه

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منَّا
الحمد لله والشكر
شر البلية ما يضحك

يعني هي ما تزوجت الي تقدموا لها من قبل طمعانين بفلوسها
يعني هاذا الي بيجيها احين وهي عارضه في الجريدة املاكها بيجي يخطبها حب فيها



يسلموووووووو يا قلبي ع الموضوع
يعطيك العافية