المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا تحبيني ارسلي صورتك؟

ابتسامة بريئة
20-05-2010, 06:34 PM
مثل على البنت دور العاشق الولهان(روميو) والبنت عايشه الوضع وطايره من الفرح وفي احد الايام كلمها وطلب منها صورتها ولما رفضت زعل او ابتعد عنها وفي النهاية عشان ترضيه عطته الصورة او ارسلتها له بالتلفون وقالت له اتمنى انك تشوفهاوتعتبرها امانه (البنت واثقه فيه) وطبعا الشاب قالها لا تخافين الصورة بأيدي امينه بس صديقه هذا اقرب الناس له وبياخذ رايه في حبيبته يشوفها
صديقه وصديقه يرسل الصوره لحبيبته عشان تشوف حبيبه صديقه وكل واحد واثق في الي يرسلها له
وتدريجيا تنتشر الصوره ..

وبعد فترة من الزمن ولا زالت التنازلات مستمرة من قبل الفتاة للشاب حتى اتت اللحظة اللي ابتعد عنها ابتعاد نهائي لان مثل الحب على فتاة ثانية وطبعا البنت الاولى عاشت في كابوس وبدأت تتحسف على كل دقيقه مرت بينها وبينه..

نقاط النقاش كالتالي:

1) هل هناك حدود للثقة في اي علاقه؟

2) كيف تحمي الفتاة نفسها من هؤلاء الشباب وفي قلبها شوق للعيش في قصة حب؟

3) ما رأيكم في ان البنت تعطي صورها للشاب اللي اختاره قلبها؟ ولماذا؟ وهل في فرق بين الشاب المؤدب وغير المؤدب؟ (يعني في فئة من البنات تقبل انها تعطي الشاب المؤدب لانه مضمون وماتعطي الشاب الطائش لانه غير مضمون<<وعن نفسي كلهم سواسية)؟

4) مامصير البنت بعد كل ذلك؟

5) برأيكم ماهي دوافع بعض من الشباب للقيام بهذه الاعمال المشينه؟

سؤال للشباب: وهل من الممكن ان يسامح الشاب إذا تقدم لفتاة وعلم انها كانت قد اعطت صورها لانسان آخر وقد ابدت ندمها على مافعلت؟ ولماذا؟

6) هل لديكم تجارب صادفتكم او سمعتم عنها؟ (ذكروها عشان الكل يستفيد واللي يحس باحراج يتجاهل السؤال)..

7) هل فعلا ارسال الصوره فيه أثبات للحب بنظر الشاب ؟

8) اي نقطة ماذكرتها على هيئة اسئلة ويحب احد الاعضاء ان يضيفها فاليتفضل يشاركنا ويضيف على الاسئله؟

نقل لسماع للمشاركة في الاراء
تحيتي
ولي عودة عشان اجاوب على الاسئله بس افكر فيها
ههههه

اميرة الاحساس
20-05-2010, 07:54 PM
نعم هناك حدود بين الناس وبين الزوجين.. وليس من المنطقي أن تبنى هذه الأسرة وتؤسس على معصية الله سبحانه وتعالى..

بذكر الله تحمي نفسها..

3) ما رأيكم في ان البنت تعطي صورها للشاب اللي اختاره قلبها؟ ولماذا؟ وهل في فرق بين الشاب المؤدب وغير المؤدب؟ (يعني في فئة من البنات تقبل انها تعطي الشاب المؤدب لانه مضمون وماتعطي الشاب الطائش لانه غير مضمون<<وعن نفسي كلهم سواسية)؟
انا رايي انها ماصانت شرفها وثقه اهلها..

لان هذا بدايه الانجراف بالمعاصي..

هنالك فرق لكن الشيطان حريص على ان يفعل الانسان المعاصي..

مصيرها انها صارت لعبه بيد الشاب يلعب ويحركها كيف مايشاء..

وبعدها لاتقدر البنت ان تمنع الشاب لانه بعد ذلك يهددها بالصور..

الفرااااااااااااااااااااااغ وقلة الدين
سؤال للشباب: وهل من الممكن ان يسامح الشاب إذا تقدم لفتاة وعلم انها كانت قد اعطت صورها لانسان آخر وقد ابدت ندمها على مافعلت؟ ولماذا؟
...............................
........................
6) هل لديكم تجارب صادفتكم او سمعتم عنها؟ (ذكروها عشان الكل يستفيد واللي يحس باحراج يتجاهل السؤال)..
واما السمع فكثير مانسمع من غرائب القصص..

جزاكِ الله خير على هالموضوع والله يهدي كل شاب وبنت يمشو على هذا الطريق

وجهة نظر
20-05-2010, 08:45 PM
البنت اللي تعطي الشاب صورتها ساااذجه ...

ونهايتها تدمر حياتها ... وراح تنتهي حياتها في حال وصول الخبر للأهل

وراح تنتهي حياتها بالقتل من قبل الأهل أو الإنتحار

مشكوووره على الموضوع الهااادف

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
20-05-2010, 10:52 PM
شوفي يآقلبي..فيه بنآت خفيفآت تحصلينهآ من كم شهر من معرفتهآ له ترسل له صورتهآ..آو من خرابيطهم آذآ تحبيني آرسلي آلصووره وآذآ ومدري آيش سوي كذآ..يآعمي طييييييييير ..

بعدييين يبييين على آلولد آللي يكذب آو آلولد آللعآب من آلولد آللي جآد .. آلآ آذآ آلبنت غبيه وركضت ورآ قلبهآ قبل عقلهآ.. شي طبيعي بتصدقه وبتحس آنه ملآك ومستحيل يسوي شي يضرهآ..~

بعدين وش هآلخنبقه .. دآمهآ آخذت رقمه من آلشآرع آو من آلسوق آو من آي مكآن تتحمل نتيجة آللي يصير لهآ..لآنو آلعلآقه من آلبدآيه غلط × غلط .. تتوقع آي شي يصير ..~

<~~ تلآحظون آني عصبت ..؟ خخخ ..~
آنقهرت ..موآضييع آلشبآب هذي تنرفزني مررره ..

مشكووووره خيتووو .. ~

نانا
20-05-2010, 10:57 PM
طبعا في حدود ..ولازم تكون في حدود لان مافي شي مضمون 100% الا الموت
لكن!!!!!!!!
ازيل الحواجز بيني وبين غيري واكسر الحود حتى ولو كان زوجي لالالا

كل انثى تعيش لتعشق وتحب
وتعيش اجمل اسطورة .......ممكن تعيشها بس ايضا بحدود
وتتاكد ان الشابا اللي يحب حب حقيقي اذا حبها راح يكرمها واذا ماحبها راح ينفصل عنها بدون مايذلها
وتقوي ايمانها بالله اهم شي
هي ايش راح يعرفها انه مؤدب او لا
وفعلا الشاب شاب
يعني ماراح تعرفي تفرقيهم عن بعض
الضياع. والذل و..والاهانه للاهل

الله يحفظنا ويحفظ جميع بنات المسلمين

غاْرديّـכּہاا
21-05-2010, 02:10 AM
اكيـ د نعم..’100%

لاتنجرف مع التياآآآآر
تحافظ ع نفسسسسسسسسسسسسهاا
تتقي الله
بارك الله فيهاا

رائي غبية مع إحترامي

أما انو تعطي الشاب المؤدب صورتها لانه مضمون

الموضوع انآ اشوف ما نشوفه من هاذي الجهة
..
النــظره العــآمــه كلهــم ســواسيــه و لكـــن فيــه شبــآب ينعــدون ع الاصــآبع مو مــن هـالنــوع << يعنـي الخـير يخـص و الشــر يعـم

{الفضيحـــ ـ ــــــه’}~ وضحيهـ المجتمع والعنوسه
الفــــضول الــزايــد و أوقـــآت الفــرآغ

اتحدى احد يقول انو عادي عندة حتى لو يحبها راح يقول ما يشرفني
عآآآآد الصور مره وحده آخ بس
...
لا ولله الحمد والمنهـ

لاابداآآ بنظري لا..
واللي بيحب فعلامابيهمه شكلهاآ للبنت ولابيفكرفيه
بيحب بقلبه ..
ويامآ نآس كثييييير حبو وبدون كمان مايشوف حبيبتهم
وعيشتهم احلئ عيشه
تبارك الرحمآآآآآآآآآآآآآآن

8) اي نقطة ماذكرتها على هيئة اسئلة ويحب احد الاعضاء ان يضيفها فاليتفضل يشاركنا ويضيف على الاسئله؟
فديتس لا

مشكوره حبيبتي ع الطرح الرائع والممييييييييييييييييييييز
والمهم جدآآ..’
تحياتي العذبه لكي

عناد البقمي
21-05-2010, 02:29 AM

لا

يعني ما تعرف تحب الا اذا ارسلت صورتها وصور اهلها للي تحبه ؟؟

فيه بنات مخفات من غير ما يطلب منها الولد صور ترسل صورها وصور اهلها حتى شغالتهم تصورها وترسلها تقول ان ما قد احد حب غيرها ..

الفضيحه

مدري وش اسميه بس احتمال الفضول

لا

بقولك شي بس بسيط ترى سالفة الولد يرقم البنت وهو اللي يطرد وراها

اندثرت هالظاهره من ايام ابو جهل لان العكس هو الصحيح الحين حتى وانت مع اهلك

تجيك البنت الى حدك وترقمك ولا ازيدك من الشعر بيت من اليوم

الثاني هي اللي تواعد للمقابله بعد يعني مو كل شي على الشباب

لا اكيد

لا

يعطيك العافيه اختي ولا هنتي على هالموضوع

الراسيه
21-05-2010, 02:46 AM
لنتحدث بموضوعيه و صراحه مطلقه انتشار الفضائح بشكل عام سببه الشاب ................... وحطوا تحتها مليون خط....
لانه هو من يقوم بنشر تلك المقاطع والصور و الفضائح
و لو تعمقنا بالواقع نلاحظ ان بعض الشباب يصور على سبيل المثال صديقته او يطلب صورها بعد
ان خدعها بستار الحب و بعدها ينشر المقطع و يدمر الفتاة و سمعتها
وحتى ان كان كفؤ ويخاف ومحافظ على حبيبته بس ماراح يحافظ على جواله او كمبيوتره ؟؟؟
لكن لن اتحيز و ادع الكفه تتهم الشاب فقط بل الفتاة هي السبب ايضاً
بذلك لانها لم تحافظ على كرامتها و شرفها و انخدعت بستار الوهم والحب ولكنها تظل هي الحلقه الاضعف بكل الحالات خاصة في مجتمعنا لانها هي المذنبه دائما....
الصور انتشرت والمقاطع كثرت وياساتر بعد فترة من الزمان يصير هالامر عادي جدا ومايهم لا البنت ولا اهلها ...
وتقبلي مروري

هــــــــــــذا أنا
21-05-2010, 08:16 AM
نعم هناك حدود لاي علاقه في الدنيا

في سبل جميله لعيش قصص الحب بدون التعريض لما لاتحمد عقباه 3) ما رأيكم في ان البنت تعطي صورها للشاب اللي اختاره قلبها؟ ولماذا؟ وهل في فرق بين الشاب المؤدب وغير المؤدب؟ (يعني في فئة من البنات تقبل انها تعطي الشاب المؤدب لانه مضمون وماتعطي الشاب الطائش لانه غير مضمون<<وعن نفسي كلهم سواسية)؟

مشكله والصوره ليس تعبير عن الحب ابدا وما في شاب يحب من قلب يرضى شيء لحبيبته لانا في اللحظه هذي شعرة وجهه

الله يسترنا ويعمي كل عابث بصيرته للشر5) برأيكم ماهي دوافع بعض من الشباب للقيام بهذه الاعمال المشينه؟
هبال ممكن يتفاخر ما في حب اصلا سؤال للشباب: وهل من الممكن ان يسامح الشاب إذا تقدم لفتاة وعلم انها كانت قد اعطت صورها لانسان آخر وقد ابدت ندمها على مافعلت؟ ولماذا؟الله يسامح ويغفر كيف احنا البشر لاحول ولا قوه........................
.......................

يعطيك العافيه يالغلا

ارجوانه
21-05-2010, 01:30 PM
الان محد صار يخاف من الصور لان الغالبيه اصبح يحط صوره في الفيس بوك وغيره
والغالبيه صار يمشي وكاشف وجهه ولا يهمه احد او حتى يخاف من ربه ..
طبعا الا من رحم ربي ..
ومن الغباء الثقة واعطاء الصورة
دمتم بود

ابتسامة بريئة
21-05-2010, 02:24 PM
اميرة الاحساس
نانا
ارجوانه
المها
عماد البقمي
وجهه نظر
يسألوني
الراسيه
ارجوانع
ذكرياتي والانين
تسلموا لي على المرور ونورتوا الموضوع
وبحترم جميع الاراء
تحيتي لكم

ابتسامة بريئة
21-05-2010, 02:41 PM
باقي انا اجاوب

اكيد لا بد من وجود حدود للثقة في جميع العلاقات

بذكر الله عزوجل

ما في اي مبرر لاعطاءه الصورة
الصورة لا تعني شي للحب اذا خاطره يشوفها يشوفها نظرة شرعيه بين اهلها ويزوجها ( هو الي قال يحبها ههههههه)

بعيد الشر عنا وعن جميع بنات المسلمين ويارب محد يتعرض للمواقف ذي
بس يكون مصيرها تعب نفسي قلق فضيحة ممكن تكره نفسها ندم العزله الانطواء

ولا شي تسليه ضعف في الدين ممكن بعض الاحيان ما يكون متربي ولا يخاف على اهله
مرافقه اصدقاء السوء

انا مش شاب عشان اجاوب بس احب ابدي رائيي
لو ندمت وتابت حرام ليش لا ؟

ما عندي بس نسمع كثير من هالقصص وبنهايه تسليه شباب وندم البنات
خلصت والحمد الله
واسعدني كثير يا اعضاء اراءكم وبحب اشوف اراءكم واستشيركم في المواضيع نستفيد من اراء بعض ونتعلم من المواضيع
الله يعينكم على ابتسامه بريئة ههههههه لسه في مواضيع كثير بنزلها وبنشوف اراءكم في المواضيع مختلفه ومفيدة
والي ما جاوب يجاوب على الاسئله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يرسب ههههههه