المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقه النساء


ابونواف
19-05-2010, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


سعودي يرفع دعوى قضائية على زوجته لأنها اغتصبته
اقلت سيارة إسعاف ...... (35عاماً)إلى مستشفى مدينة الاحساء وهو يعانى
من حالة نفسية وجسدية مزرية اثر تعرضه للاغتصاب أكثر من مرة من قبل زوجته
كما زعم فى اتهامه لها. وذكر الرجل الدعوى التى أقامها ضد زوجته ........ .... 35عاماً
أنه "تعرض للضرب المبرح أكثر من مرةعلى يد زوجته وأنها اغتصبته بعد ذلك عدة مرات".
وانها حاصرته بواسطة باب الحمام وانهالت عليه ضرباً. وأجبرته فى النهاية على تناول "الفياجرا "
كى تتمكن من اغتصابه عدة مرات...ويبدو حسب رواية الرجل أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها للاغتصاب إذ سبق لزوجته البدينة مرة أن مارست معه عنوة بعد أن هددته بساطور وسكين الطبخ.

وذكر متحدث باسم الادعاء العام فى محكمة الاحساء أنه أقام الدعوى ضد زوجتة صيته... بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدى عشر مرات بحق زوجها
وقبل القاضى الدعوى بعد أن كشف الرجل المعذب للأطباء عن آثار كدمات وجروح ورضوض تتطابق أوصافها مع وقائع أعمال الاغتصاب التى تعرض لها .
وأكد الرجل: أن الجروح النفسية الناجمة عن الاغتصاب هى أعمق من الجروح الجسدية وأنه بحاجة إلى علاج نفسى وتعويضات عن الأضرار النفسية التى لحقت به .
واشار الرجل إلى أنه "اضطر فى الفترة الأخيرة للاعتصام بإحدى غرف المنزل وعدم الخروج منها خوفاً من التعرض لعنف رفيقة حياته ".
لاحول ولاقوه الابالله

حريم هالوقت:poster_ban::cheer:

الراسيه
19-05-2010, 03:38 PM
ههههههههههههههههههههه ابو نواف وش هالموضوع

بصراحه شي يضحك

بس مالومه لازم يأدبها ويشكي عليها تحمل بما فيه الكفايه الضعيف....

طـــــير السعد
19-05-2010, 05:07 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا هلا هلا

وش يحس فيه اخوانا الرجل عوينه عويناه

يبي فزعتك ابو نواف لاتخليه

ههههههههههههههههههههههههههه

مشكور على الموضوع المميز

ابونواف
19-05-2010, 07:09 PM
الراسيه فقط لكشف وجه بعض النساء الي يدعن البراءه هههههههههههههههههه



طير السعد الله يرزقك وحده مثله تحرم تدخل النت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

♥آنثى خُرآفيه♥
20-05-2010, 11:37 PM
أنه "تعرض للضرب المبرح أكثر من مرةعلى يد زوجته

هددته بساطور وسكين الطبخ.


هههههههههههههههههه أشك انها حرمه <<ولا شكلها نفسيه
بصراحه خبر غريب

عسل .~
21-05-2010, 01:08 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الحمدلله والششششششششكر ..

ابونواف
21-05-2010, 01:12 AM
دلع فوشيه هههههههههههههه ليه بريئات كل الحريم


هههههههههههههههههه رزن شفتي وشلون غريبه هالمرأه

حنين الشوق
21-05-2010, 01:34 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله
هذه عندها طاقة زايدة وهو مقصر معها ..!!
ودائما مشغلينا بالرجال عندهم طاقة عشان كذا يفكروا بالتعداد ..!
وزواج مسيار .! .. وغيره ..
الله يعين ذا الزوج .. بس المفروض مو قادر عليها يطلقها .. ولا يفشل نفسه بالمحاكم ..!

وش ذا الخبر يا أبونواف .. أطلعتنا على فئة جديدة من النساء!

عناد البقمي
21-05-2010, 02:42 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

يا اني فطست ضحك اجل الحمدلله اني عزوبي للحين


حنين اي طاقه عندها الا طاقات شكل امها متوحمه على حبوب فياغرا


ابو نواف لا هنت على هالموضوع

بوعبدالله
21-05-2010, 06:08 PM
لي تعليق على الموضوع بس بشكل غريب

اعتقد هذي فيها جنيه ولجنيه تستمتع بلجماع بين الزوجين
ومهم كان السبب هي لا يهمها العواقب المهم ارضئ الجني ولا الجنيه
ولو استشرتو احد المشايخ راح يأكد الفكره
بصرحه هذا عير طبيعي

بو نواف الله يكفيك شر الجنيه ههههههه

الراسيه
21-05-2010, 06:56 PM
لي تعليق على الموضوع بس بشكل غريب

اعتقد هذي فيها جنيه ولجنيه تستمتع بلجماع بين الزوجين
ومهم كان السبب هي لا يهمها العواقب المهم ارضئ الجني ولا الجنيه
ولو استشرتو احد المشايخ راح يأكد الفكره
بصرحه هذا عير طبيعي

بو نواف الله يكفيك شر الجنيه ههههههه


هههههههههههههههههه بو عبدالله وش جنيته بعد انت ؟؟؟؟؟ الله يكفينا الشر هذي فيها طاقه ودبيه ورضخت زوجها ...

عليك تعليقات وربي مت ضحك ....

اسم الله على ابو نواف

♥آنثى خُرآفيه♥
21-05-2010, 10:00 PM
دلع فوشيه هههههههههههههه ليه بريئات كل الحريم


هههههههههههههههههه رزن شفتي وشلون غريبه هالمرأه

هههههههههههههههههههآآآآآآآآآي
لا لا صدقني والله بريئات ماعليك :girl:<<ههههههههههههههههههه

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
21-05-2010, 10:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يآآآآآآآآآآآآآآويلي

اخر زمن

الله يرحم الرجووووووووله

لا مشتكي عليها .

ههههههههههههههههههههه

ياربي لاتبلاناااااااااااااااا

يعطيك العافية خيووووووووو ع الخبرية .

ابونواف
26-05-2010, 05:20 AM
هههههههههههههه

حنووووووونه عشان نكشف الوجه الخفي للنساء وهو السايد بس خفي

عناااد خلك بالعزوووبيه والله لزيزه والا مشتهي الساطور

بو عبدالله لاتشتغل علينا الشيخ الهاشمي جنيه تمسك علابيك

الراسيه سلامتك قلبك يالغلا <<<< انتي منهن ههههههههههههه

دلع فوشيه هذي حقيقتكن ولازم تعترفي بالواقع اذا طقت ماتعرف ابوها

يسألوني له احبك ليش الله يرحم الرجوله وحده وطاقه معها وبيدها ساطور لاتلومينه ههههههههههه

الراسيه
26-05-2010, 12:34 PM
الراسيه سلامتك قلبك يالغلا <<<< انتي منهن ههههههههههههه

طيب طيب الله يسلمك يابونواف بس استعد راح استقبلك في المطار عشان اخذ منك الهدايا واوزعها بس لازم تعلمني متى قدوم رحلتك

<<<<بتجيب معها العدة ( ساطور وسكين ومطرقه ووووو ................ ههههههههههههه )

الراسيه
26-05-2010, 12:35 PM
الراسيه سلامتك قلبك يالغلا <<<< انتي منهن ههههههههههههه

طيب طيب الله يسلمك يابونواف بس استعد راح استقبلك في المطار عشان اخذ منك الهدايا واوزعها بس لازم تعلمني متى قدوم رحلتك

<<<<بتجيب معها العدة ( ساطور وسكين ومطرقه وطووووط لزوم التهديد ................ ههههههههههههه )

الجاذبيه
26-05-2010, 01:56 PM
لوووووووووووووووووووووول :eek4wd: كله منه اكيد الغبي هعهعهع من جد ماله داعي هالرجااال وله وجه يشتكي بعددد !!!!!! عزالله راحت الرجوله يعني مايقدر يعطيها كم طراق:^htrt^::^htrt^::^htrt^: يهجدها او يدوس فبطنها

بس موضوع مدري وش يبي منه ؟؟؟؟؟؟اب نوااف خخخخخخخخخ وانتي يالراسيه الله يستر منك من جد

<<<<<< ماتت ضحك:2_4::2_4:

ابونواف
27-05-2010, 03:25 AM
ههههههههههههههههههههههههه

غبي اقل شي يعضها من ....

خخخخخخخخخ

الجاذبيه
28-05-2010, 12:25 AM
ههههههههههههههههههههههههه

غبي اقل شي يعضها من ....

خخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههاااي ابو نواف وربي انسدحت ضحك يئئئئئئئئطع ابلييييسك

<<<< ياااااااااويله ياسواد ليله الللي فبالي

نووْور~
30-05-2010, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


سعودي يرفع دعوى قضائية على زوجته لأنها اغتصبته
اقلت سيارة إسعاف ...... (35عاماً)إلى مستشفى مدينة الاحساء وهو يعانى
من حالة نفسية وجسدية مزرية اثر تعرضه للاغتصاب أكثر من مرة من قبل زوجته
كما زعم فى اتهامه لها. وذكر الرجل الدعوى التى أقامها ضد زوجته ........ .... 35عاماً
أنه "تعرض للضرب المبرح أكثر من مرةعلى يد زوجته وأنها اغتصبته بعد ذلك عدة مرات".
وانها حاصرته بواسطة باب الحمام وانهالت عليه ضرباً. وأجبرته فى النهاية على تناول "الفياجرا "
كى تتمكن من اغتصابه عدة مرات...ويبدو حسب رواية الرجل أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها للاغتصاب إذ سبق لزوجته البدينة مرة أن مارست معه عنوة بعد أن هددته بساطور وسكين الطبخ.

وذكر متحدث باسم الادعاء العام فى محكمة الاحساء أنه أقام الدعوى ضد زوجتة صيته... بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدى عشر مرات بحق زوجها
وقبل القاضى الدعوى بعد أن كشف الرجل المعذب للأطباء عن آثار كدمات وجروح ورضوض تتطابق أوصافها مع وقائع أعمال الاغتصاب التى تعرض لها .
وأكد الرجل: أن الجروح النفسية الناجمة عن الاغتصاب هى أعمق من الجروح الجسدية وأنه بحاجة إلى علاج نفسى وتعويضات عن الأضرار النفسية التى لحقت به .
واشار الرجل إلى أنه "اضطر فى الفترة الأخيرة للاعتصام بإحدى غرف المنزل وعدم الخروج منها خوفاً من التعرض لعنف رفيقة حياته ".
لاحول ولاقوه الابالله

حريم هالوقت:poster_ban::cheer:

في البدايه : إن كانت هالسولافه صحيحه :

هذه احد الاضرار الناجمه عن الإنفتاح الإعلامي :pardon:

ومن احد الاسباب ايضاً أكل الزوجه للمأكولات المبهره والحارقه , السكن في المناطق الساحليه , ورجال حارمها حقها الشرعي

يعني كملت :blink1:

قرأت مره في إحدى المقالات أن المرأه والرجل بعد الثلاثين تزداد رغبتهم الجنسيه بشكل مفرط بحيث يصبح هذا الأمر تفكيرهم الدائم

وطبيعي انها تفكر كأي مره بالمتعه مع زوجها وزوجها ربما انه نفر من بدانتها وثقلها فأصبح يتهرب ويقصر في حقها الشرعي

فأضطرها إلى العنف :^htrt^:

وبعدين سمعت أن الفياجرا ماعاد تصرف إلا بوصفه طبيه لأن الشياب انهبلو يشترونها وفي النهايه سكته قلبيه وإلا جلطه وشلون شرتها

والغبي الصيدلي وشلون عطاها إياها :fear:

وبعدين عشر مرات ماتجي مع الخوف والعنف والرضوض والكدمات والهواش والصراخ :^htrt^:

والاضرار النفسيه للرجل اكثر من الجسديه هذا شيء طبيعي ونرجع نقول إذا كانت السولافه صحيحه :a057:

ويطالبها بتعويض يعني وشلون تعويض تزوجه مسيار ثانيه وإلا تدفع مهر الثانيه وإلا ترجع مهرها وشو التعويض ؟؟ :poster_ban:

بالنسبه للتوزي والتخبي في احدى الغرف هذي رخامه منه ورى ماهج من البيت مو يقول المثل نصف الرجوله في الخطر انك تنحاش خخخخخخخ :pardon:

اشكر لك هذه السولافه الممتعه ... :SnipeR (22):

ابونواف
30-05-2010, 03:12 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

وش قصدك بعد الثلاثين من وين جبتي المعلومه الحقيقه ههههههههههههه

الراسيه
30-05-2010, 03:40 PM
بالنسبه للتوزي والتخبي في احدى الغرف هذي رخامه منه ورى ماهج من البيت مو يقول المثل نصف الرجوله في الخطر انك تنحاش خخخخخخخ :pardon:

<<<<<<نفس السؤال الي كان يدور في بالي!!!! بس استحيت اقوله ؟؟؟؟؟ هههههههههههه

ابونواف
02-06-2010, 01:18 AM
لا تتهربن من حقيقتكن ينساء العالم العربي

مليون خاطر
12-06-2010, 04:54 PM
شر البلية مايضحك :z69:
بالنسبة لهذه المرأة أنا أرى أنها بنت رجال حين فعلت ذلك به فقنوات الإنحراف متاحة أمامها لو أرادت:b015w:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر العيون
25-06-2010, 05:26 PM
بصراحه مش ممكن اتوقع انه فى ست كده
دى اغرب ست فى الدنيا لو موجوده
ههههههههههههه
اكيد حجمها كبير اوى
هههههه
ربنا معاه
موضوع مضحك جدا
اتمناك مزيد من التقدم

ابونواف
25-06-2010, 09:18 PM
شكرا سحر العيون لمشاهده موضوعي بعيونك الحلووووه

بدوية نجد
26-06-2010, 05:23 PM
ليس كل ذكر رجل،وليست كل امرأة أنثى ..

لك شكري ..

ابونواف
26-06-2010, 06:10 PM
صح اللسانك واتمنى ان يعي الرجل هذه الكلمه جيدا

وتعي المرأه ماذا تعني كلمه انثى حيث ان اغلب الحريم امرأه وليست انثى

الانثى هي الرقه هي النعومه هي الاحساس هي الرومانسيه هي الكلمه الطيبه هي الحنان هي العاطفه الفياضه هي الروح الحلوه

لاحظي لم اذكر عن الجمال شي

نوف
26-06-2010, 07:09 PM
لاحول ولا قوة الا بالله كل هذا يطلع منهاا...

يعطيك العاافيه ابو نوااف..

ابونواف
29-06-2010, 12:01 AM
نووووووفه لاتستهيني بالنساء يجي منهن اكثر

حُلم
30-06-2010, 06:16 AM
المفروض يفلها
ههههههههههههههه

رقيق المشاعر123
31-08-2010, 05:57 AM
سلمت يداك وبارك الله فيك

شاقي هواها
31-08-2010, 06:01 AM
لا عاااد شدعوه مستحيل نو وي كيف بتقدر عالريال احس انها خريط
يسلمو عالطرح الطيب
نتريا يديدك

اشراقة حب
12-09-2010, 01:24 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

هذا بنت ولا ولد


ههههههههههههههههههههههه

وين شنباته مع احترامي له

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


موضوع يضحك وغريب


ويش حقيقت النساء ها ؟؟!!!!

ابونواف
12-09-2010, 01:42 AM
حقيقة النساء ياجلكسي لايؤتمن طرفهن

وفي هذا العصر ينافسن بروسلي وتوني قريا

اهات
12-09-2010, 06:42 PM
لبي قلبها فحله :s85: