المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ينصح لمن هم فوق 18 سنه ..!!!

المستبد
15-05-2010, 02:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحولت المنتديات إلى مكان خصب للمعاكسات بين الشباب والبنات وأصبحت وسيلة
لمن يبحث عن من تبادله الغرام والأغلب يدعي المثالية من خلال ما يطرحه من مواضيع ليعكس عن نفسه المثالية والرومانسية حتى في اختيار أسمه وصورته التعبيرية .. http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/fff.gif وهي بلا شك تخالف توجهه ولا تمثل شخصيته الحقيقة ..!!

ولا ينسى التميلح في مواضيعه وردوده ..!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/user.gif
ومدعي المثالية إنسان ضيف الشخصية ويحاول أن يخفي عيوبه خلف الشاشة
ويرتدي قناع لإخفاء عيوبه وحقيقته ..!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/ggg.gif
ومحاولة منه للحصول على علاقة حميمية .. ونجد عضو يظهره قلمه على أنه النقي وهو يوزع رقمه الخاص عبر الرسائل الخاصة ..!!!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/msn-wink.gif
القليل من أفلح والكثير من فشل وضاعت جهوده هباء منثور وهو ينتظر على أسوار المنتديات ويتجرع مرارة الانتظار ..!!!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/shutup.gif
طيب يا خوي رح للسوق وغازل وريحنا .. وأكيد بتحصل كثير..!! http://www.bnt7.com/vb/images/abtsamat/uaeghostP126.gif
هذا لايعني بأن نظرتنا إلى المرأة سوداوية ولكن نظرتنا
للواقع هي التي قادتنا إلى ذلك ..!
أكيد راح يجي واحد مطفي الليت المهم مايكون لابس نضارة سوداء وقناع ..!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/smoke1.gif
مع كل ما ذكرت … تبقى هناك حدود بين الممكن و اللاممكن!
وعلى اختلاف شرائح البشر و تنوع عقلياتهم ..

إلا أن الصالح و الطالح يظلان نقيضان متواجدان بكل مكان .. شئنا أم أبينا !http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/jld.gif

وأظن ما سردته بالأعلى .. ليست استكشافات خاصة بقدر ما هي حقائق رأيتموها بأنفسكم .. بشكل جزئي أو عام!
بعيدا عن المثالية المزعومة .. و النرجسية العالية ..
التناقض أصبح سمة .. والازدواجية علامة فارقة ..!!http://www.bnt7.com/vb/images/smilies/bnt7_smilies/deal.gif
ووصلت إلى قناعة بأن بعض الأعضاء في المنتديات لا يمثلون عما يعبرون به من مثالية وإنما رغبات داخلية ..!
فهل ياترى أنا على حق .؟!

تقديري

المستبد

وجهة نظر
15-05-2010, 02:34 PM
نعم عزيزي ... المستبد

كل ما ذكرته موجود في معظم المنتديات

ولكن الإنسان(ه) الذي يدخل المنتدى بهدف المعاكسه سوف ينكشف أمره ويذهب أدراجه

وأنا إلى هذه اللحظه لم تمرعلي تلك الفئة في هذا المنتدى ...

مشكووور أخوي المستبد على طرحك الأكثر من رائع ... وأنت مكسب للمنتدى

لك ودي ووردي

yasser4101
15-05-2010, 02:48 PM
على حق

المستبد

والمشكلة العظمى هي انه لا يتوانا صحب هذه الشخصيه عن الطرق والأساليب المبتكره حتى يصل إلى مبتغاه

بصراحه انا اسميهم ( العناكب )

لأن كل واحد منهم ينصب شباكه كماهو الحال في العناكب حتى تسقط الفريسة ف ينقض عليها دون رحمة

وتتجلى الصورة التي كانت تعتقدها الضحية والتي كانت تعتقد انه سوف يخلصها من هذه الشباك...

سلامة
15-05-2010, 03:43 PM
موضوع لاباس وطرح راائع
ارى بموضوعك المثاليه واسمك يجزب
واو صورتك التعبيريه جد خطيره
كتابتك مميزه بقالب يجذب الانتباه
دمت بود يامستبد

حـ ـ ـ ـ ــلا
15-05-2010, 03:44 PM
المستبد ...
انا اشوف كلاممك على حق لكن رح اعطيك وجهة تظري الشخصية كأنثى...
مثل ما انت قلت ان محاولاتهم تفشل كثير لان يننندر من البنات الي رح تعطيه وجه<<< البنات ما يحبون التميلح..

يعني انا بنت ولما اجلس مع البنات اسمع واعرف منهم ان الشخص الي يجذبهم هو الشخص الثقيل الي ما يطلب من البنت اي شي ولا يحاول التقرب منها.. وعادة تلاقي البنت (( الزاحفه)) تدور وراه وكانها تشحذه رقمه بطيقه غير مبباشره...

اما بالنسبه للاولاد وما يحاولون من تصنع المثاليه .. كثير منهم مكشوفين لانهم ما يدومون والمثاليه مو لايقه عليهم... ويبين هذا في طريقه رده ومواضيعه وولو كانت مثااليه^_^

رح تقول لي <<< وانتي جنيه ؟؟

اقولك لا .. بس كثير أشيا تبين,,, لكن البنات اما يسفطون(( ما يهتمون)) او ما ندر منهم يتعرفون عليهم بقصد الصداقه العادي(( في نظرهم)) الي الله يستر من ما بعدها....

اطلت عليك خيي المستبد ... احسنت الطرح,,,, تقبل طلتي...

ملاحظة: انت مببببدع في اختيار المواضيع( العناوين) الجذابة للقراء.. علمنا:006:

ابتسامة بريئة
15-05-2010, 04:05 PM
اخي المستبد تسلم على الموضوع المميز
بس من بعد اذنك انا من رائي انه محد يقدر يزيف شخصيته في المنتتدى صدقني المواضيع تعكس شخصيته او ايش بداخله وتعكس اراءه واي شخص يدخل المنتتدى ويحاول يزيف شخصيته صدقني ينكشف مع الايام يعني مش معقول راح يزيف سنه كامله او يعرض ردودة عكس شخصيته سواء كان يعرف الاعضاء داخل المنتتدى او خارجه واذا كان على المعاكسات الزين زين والشين شين وين ما كان وكلامي من تجربه سبحان الله اشتركت بمنتتدى ومثل ما تصورت اخلاقيات البنات والشباب والله اعلم مش الكل بس الاغلب يعني حق معاكسات وما اعرف ايش حتى طلعت من المنتتدى
وبعدين سمعت من صاحباتي انه المنتتدى الغي :)
تحيتي
وموضوع يشكر عليه ونحترم رأيك
تقبل مروري

غاْرديّـכּہاا
15-05-2010, 04:14 PM
ياسلام يااااااااسلام عليكي
ياحـــــــــــــــــــــلا..

هاذا النقطه المهمه اللي كنت بقولها..

يعني انا بنت ولما اجلس مع البنات اسمع واعرف منهم ان الشخص الي يجذبهم هو الشخص الثقيل الي ما يطلب من البنت اي شي ولا يحاول التقرب منها.. وعادة تلاقي البنت (( الزاحفه)) تدور وراه وكانها تشحذه رقمه بطيقه غير مبباشره

كفت ووفت فديتها
لاكني ازود نقطه مهمه
اذا كان الشخص تربيته ناقصة ويحس بالنقص يفعل ويفعل ويتمادئ
بكلام قبيح وللاسف هناك من يسانده من الاخوات مما يتمادى في غيه
وهنااك العكس

اخي المستبد
نتمنى من الجميع ان يأخذ العبرة الكافية من هذا الموضوع الرائع لما يحتويه من اساليب في التوعية بالنصح
اشكرك علئ انتقاء المواضيع الهادئهـ والمميزه

تحياتي

المستبد
15-05-2010, 04:35 PM
نعم عزيزي ... المستبد

كل ما ذكرته موجود في معظم المنتديات

ولكن الإنسان(ه) الذي يدخل المنتدى بهدف المعاكسه سوف ينكشف أمره ويذهب أدراجه

وأنا إلى هذه اللحظه لم تمرعلي تلك الفئة في هذا المنتدى ...

مشكووور أخوي المستبد على طرحك الأكثر من رائع ... وأنت مكسب للمنتدى

لك ودي ووردي

ومن يكشف أمره هيئة المنتــــــــديات ..!!؟:busted_red:
وهل تعتقد بأن تلك الفئة سيمرون عليك ليعلنوا أنهم يعاكسون ولهم أهداف
هؤلاء مثل خفافيش الظلام لاتراهم :fear:
شرفني مرورك أخي وجهة نظر ومداخلتك
التي أثرت الموضوع
ودي

المستبد
15-05-2010, 04:41 PM
على حق

المستبد

والمشكلة العظمى هي انه لا يتوانا صحب هذه الشخصيه عن الطرق والأساليب المبتكره حتى يصل إلى مبتغاه

بصراحه انا اسميهم ( العناكب )

لأن كل واحد منهم ينصب شباكه كماهو الحال في العناكب حتى تسقط الفريسة ف ينقض عليها دون رحمة

وتتجلى الصورة التي كانت تعتقدها الضحية والتي كانت تعتقد انه سوف يخلصها من هذه الشباك...

كلامك صحيح أخي ياسر
ومسمى يليق لمثل هؤلاء وينطبق عليهم
وان شاء الله ما احد يمر على الشبكة
ومن يقع سيكون خلاصه صعب :m34:
شكرا ً لك على تواجدك ومداخلتك الرائعة أخي ياسر
وشرفني مرورك من هنا
ودي

المستبد
15-05-2010, 04:46 PM
موضوع لاباس وطرح راائع
ارى بموضوعك المثاليه واسمك يجزب
واو صورتك التعبيريه جد خطيره
كتابتك مميزه بقالب يجذب الانتباه
دمت بود يامستبد

:face8::face8::face8:

شكرا ً لمرورك أخي سلامه وإطراءك
ودي

ابونواف
15-05-2010, 04:54 PM
بقضل الله لايوجد في هذا المنتدى الاخوي الا القليل وقد تصدوا لهم الدعم الفني بقوه

والحمدالله منتدانا قائم على العائله الواحد ومن يقل ادبه ويوزع رقمه ابشرك ينكشف ويطرد

دمت بخير

المستبد
15-05-2010, 05:01 PM
المستبد ...
انا اشوف كلاممك على حق لكن رح اعطيك وجهة تظري الشخصية كأنثى...
مثل ما انت قلت ان محاولاتهم تفشل كثير لان يننندر من البنات الي رح تعطيه وجه<<< البنات ما يحبون التميلح..

يعني انا بنت ولما اجلس مع البنات اسمع واعرف منهم ان الشخص الي يجذبهم هو الشخص الثقيل الي ما يطلب من البنت اي شي ولا يحاول التقرب منها.. وعادة تلاقي البنت (( الزاحفه)) تدور وراه وكانها تشحذه رقمه بطيقه غير مبباشره...

اما بالنسبه للاولاد وما يحاولون من تصنع المثاليه .. كثير منهم مكشوفين لانهم ما يدومون والمثاليه مو لايقه عليهم... ويبين هذا في طريقه رده ومواضيعه وولو كانت مثااليه^_^

رح تقول لي <<< وانتي جنيه ؟؟

اقولك لا .. بس كثير أشيا تبين,,, لكن البنات اما يسفطون(( ما يهتمون)) او ما ندر منهم يتعرفون عليهم بقصد الصداقه العادي(( في نظرهم)) الي الله يستر من ما بعدها....

اطلت عليك خيي المستبد ... احسنت الطرح,,,, تقبل طلتي...

ملاحظة: انت مببببدع في اختيار المواضيع( العناوين) الجذابة للقراء.. علمنا:006:

تلقائية المداخلة أضفت عليها روح الجمال وصدق الكلام
وهــــــــذا يعني أن البنات يجذبهم الشخص الثقيل اللي مايعطيم :x: وجه ..!
بس حلوه الزاحفة :shiny:
الله يستر منها وخرو عن طريقها :keke:
صحيح أنا معك بأن مدعي المثالية سينكشف عنه القناع لأن طبعه ملول
ماعنده صبر على التصنع .. لأنه لبس ثوب مو قده :)
شكرا ً لك ِ علـــى مداخلتك الرائعة
وإطراءك لقلمي المتواضع الذي لايزال يحبوا يلتمس
وهج أقلامكم ..!
ودي

المستبد
15-05-2010, 05:17 PM
اخي المستبد تسلم على الموضوع المميز
بس من بعد اذنك انا من رائي انه محد يقدر يزيف شخصيته في المنتتدى صدقني المواضيع تعكس شخصيته او ايش بداخله وتعكس اراءه واي شخص يدخل المنتتدى ويحاول يزيف شخصيته صدقني ينكشف مع الايام يعني مش معقول راح يزيف سنه كامله او يعرض ردودة عكس شخصيته سواء كان يعرف الاعضاء داخل المنتتدى او خارجه واذا كان على المعاكسات الزين زين والشين شين وين ما كان وكلامي من تجربه سبحان الله اشتركت بمنتتدى ومثل ما تصورت اخلاقيات البنات والشباب والله اعلم مش الكل بس الاغلب يعني حق معاكسات وما اعرف ايش حتى طلعت من المنتتدى
وبعدين سمعت من صاحباتي انه المنتتدى الغي :)
تحيتي
وموضوع يشكر عليه ونحترم رأيك
تقبل مروري

حياك الله يا أبتسامة بريئة :)

أحترم رأيك ووجهة نظرك ولكن تأكـــدي بأن مسألة الزيف والمثالية
الزايدة موجودة وخصوصا ً في عالم المنتديات وتعج الشبكة العنكبوتية بكثير من العناكب .!
وعالم المنتديات مليء بالعقليات ومنها العقلية المريضة ...
والباحثة عن الأطماع و صيد الفريسة
ومنهم من يحاول خلف الشاشة أن يصور نفسه ملاك
وانعكس ذلك على سلوكياته وتصرفاته حتى أضحت جز لا يتجزأ من حياته اليومية..!
يعني عاش الدور صح ..
مرورك ومداخلتك أثرت الموضوع
وأنار متصفحي
لاعدمت تواصلك
ودي

حـ ـ ـ ـ ــلا
15-05-2010, 06:16 PM
صح صح صح عليك المستبد...

أأيد كلامك في شي ثاني بعد... الانسان من طبعة في الكتابه يقدر يعبر ويتكلم عن ما بداخله اكثر من الكلام... يعني المحترم تلاقي كلامه درر وخصوصا بالكتابه ... والزاحف تلاقيه يطلع كل الزحف الي بعقله بالنت بما انه من خلف شاشه ولا تعرف شخصيته... اغلب الزاحفين في النت تلاقيه برا النت زاحف بحدود شلته واخواياه .. اما عند اهله محترم ولا يبين عليه بلاويه في النت ...

طبعا هذا ما يمنعهم من تصنع المثاليه مثل ما اسلف خيي المستبد... وياما في النت مزاحييف ....

تقبل مداخلتي الثانيه ,, بس عجبني الموضوع ^_^

حنين الشوق
15-05-2010, 06:51 PM
كثير من الشباب والشابات يدخلو المنتديات وهدفهم التسلية والتشبيك ..!!

وهؤلاء يتضح أمرهم حتى لو أدعو المثالية .. لابد من أن ينكشف المستور ..

وعلى حسب المنتدى المنتسبين له .. إما الأستمرار في تلاعبتهم .. أو ردعهم ..!

والبعض عندما لم يحصل مايريد يترك المنتدى .. إما برغبة منه أو يجد من يقف في وجهه ..!!

المستبد
يعطيك العافية موضوعك رائع ..

المستبد أحس اسلوبك مو غريب ,قد مر علي . :!

المستبد
15-05-2010, 07:04 PM
بقضل الله لايوجد في هذا المنتدى الاخوي الا القليل وقد تصدوا لهم الدعم الفني بقوه

والحمدالله منتدانا قائم على العائله الواحد ومن يقل ادبه ويوزع رقمه ابشرك ينكشف ويطرد

دمت بخير

هلا بك أبو نواف ياأخي ما أدري ليه

تعليقك ذكرني بقوات الأمن والتصدي للإرهابيين :AR15firing:.. بس هذا إرهاب من نوع ثاني
هذا مانتمناه وعساهم على القوة :icon33:
ألف شكر على تواجدك الجميل
لاعدمتك

سهام العبد الله
15-05-2010, 07:24 PM
المستبد<<قلت لك اسمك صعب
الله يعطيك الف عافيه على طرحك المفيد والرائع
يعجبني اختيارك في طرح المواضيع

في فئه كثير سوا اناث او ذكور
فالكل اصبح يبحث على شي يشبع غريزته

سوا في المنتديات او غيرها
لو اختار المنتدى هذا يدل انه كسول مافيه يطلع الاسواق
والاناث الحين ماشاء الله الله لا يغير عليهم
مافي بنت تخش النت ماتعرف مخاطره
وماتعرف الذئاب
فتلاقيها ماخذها حرصها من هالموضوع

اشكرك مره ثانيه
على طرحك الجميل

المستبد
15-05-2010, 07:38 PM
صح صح صح عليك المستبد...

أأيد كلامك في شي ثاني بعد... الانسان من طبعة في الكتابه يقدر يعبر ويتكلم عن ما بداخله اكثر من الكلام... يعني المحترم تلاقي كلامه درر وخصوصا بالكتابه ... والزاحف تلاقيه يطلع كل الزحف الي بعقله بالنت بما انه من خلف شاشه ولا تعرف شخصيته... اغلب الزاحفين في النت تلاقيه برا النت زاحف بحدود شلته واخواياه .. اما عند اهله محترم ولا يبين عليه بلاويه في النت ...

طبعا هذا ما يمنعهم من تصنع المثاليه مثل ما اسلف خيي المستبد... وياما في النت مزاحييف ....

تقبل مداخلتي الثانيه ,, بس عجبني الموضوع ^_^

حيا الله ياحـ ـ ـ ـ ـلا
سبق أن أشرت بأن حضورك التلقائي هو مايميّزك
وهـــذا أعطى لمداخلاتك رونق خاص ..!!
يعجبني تلاعبك بالمفردة والأمثلة .. وياما في النت مزاحيف :SnipeR (51):
وصدقيني بأن أغلب الإستراحات تعج بمثل هؤلاء
وغيرهم كثير والقليل من تجدينه صادق
أي لايتصنع أو يتجمل ..!
مرورك شرفني وأنار عتمة حروفي
لاعدمتـــــك
المستبد

ابو عبدالرحمن
15-05-2010, 07:44 PM
انت على حق ولاكن اعتقد ان الطرفين يتحملون المسئوليه لان البنت اصبحت تجيدفن الصيد بالطعم وسناره ولاكن اعتقد متى مراقب الانسان الله حق المراقبه فسوف يكون هناك حاجز قوي ومانع لمثل هذه الافعال ومتى مابتعد عن الله فلن يمنعه لاحياء ولاخوف ولارحمه وسوف يفعل الكبائر بدون اي تردد

وجهتي نظري

يعطيك العافيه

المستبد
15-05-2010, 07:51 PM
كثير من الشباب والشابات يدخلو المنتديات وهدفهم التسلية والتشبيك ..!!

وهؤلاء يتضح أمرهم حتى لو أدعو المثالية .. لابد من أن ينكشف المستور ..

وعلى حسب المنتدى المنتسبين له .. إما الأستمرار في تلاعبتهم .. أو ردعهم ..!

والبعض عندما لم يحصل مايريد يترك المنتدى .. إما برغبة منه أو يجد من يقف في وجهه ..!!

المستبد
يعطيك العافية موضوعك رائع ..

المستبد أحس اسلوبك مو غريب ,قد مر علي . :!

حياك الله ياحنين الشوق

هذا يعني أنه ينطبق على الجنسين ..!!؟
بس حلوه منك كلمة التشبيك :)
لـــدي سؤال يا حنين :-
هل تؤمنين بتوارد الخواطـــر وما يحدث نتيجة ترابط
منطقي بين الأمور أو الأشياء !؟
شرفني مرورك لاعدمتك
ومداخلتك التي أثرت الموضوع
ودي قبل ردي

اميرة الاحساس
15-05-2010, 09:17 PM
يمـــــــــــــكن بالوقـــــــت الحاااضر بس مافيناا نظلم كل الناس كما قلت فهناك بكل مكان الصاالح والطااالــــــــــح

ولكن من كثثثر الطاالح بعصرنا بات صعب التميز بين الاثنين

وكماا قلت اخي المستبد

وصلت إلى قناعة بأن بعض الأعضاء في المنتديات لا يمثلون عما يعبرون به من مثالية وإنما رغبات داخلية ..!

صحيـــــــــح كلاامك فمنهم من على صواب ومنهم من على خطا

في شي اريد ان ازيده على كلااااااااامك من اخطار ماتوصلنا اليه هو دخول اعضاء سوائن بمنتدانا او منتديات اخرى انهم يدخلون وهم باعماار صغيره لاتتجاوز 13 15 16 وهذا خطا كبببببببير

موضوع قمه بالروعه والرقيه بالاختياار

المستبد
15-05-2010, 11:27 PM
المستبد<<قلت لك اسمك صعب
الله يعطيك الف عافيه على طرحك المفيد والرائع
يعجبني اختيارك في طرح المواضيع

في فئه كثير سوا اناث او ذكور
فالكل اصبح يبحث على شي يشبع غريزته

سوا في المنتديات او غيرها
لو اختار المنتدى هذا يدل انه كسول مافيه يطلع الاسواق
والاناث الحين ماشاء الله الله لا يغير عليهم
مافي بنت تخش النت ماتعرف مخاطره
وماتعرف الذئاب
فتلاقيها ماخذها حرصها من هالموضوع

اشكرك مره ثانيه
على طرحك الجميل

حياك الله يا سهام

ليس صعب .. بل السهل الممتنع

يعجبني صراحتك .. يعني اللي في الأسواق نشيـــــــط ..:^htrt^:
وأضيف أنه علـــــــى المكشوف :)
أما خلف الشاشة فهي غشاشة تخفي أمور كثيرة ..:fear:
وبعدين مو كل بنت تعرف كل شي عن ألنت

لفت إنتباهي عبارة في توقيعك لم تكن وليدة الصدفه ..!!

من تـكـلم عني بسـوء يا شيـخ فدوة له ذنوبي!
يستاهل :)
شرفني مرورك وألف شكر على تواجدك الذي أنار متصفحي
ودي

المستبد
16-05-2010, 01:06 AM
انت على حق ولاكن اعتقد ان الطرفين يتحملون المسئوليه لان البنت اصبحت تجيد فن الصيد بالطعم وسناره ولاكن اعتقد متى مراقب الانسان الله حق المراقبه فسوف يكون هناك حاجز قوي ومانع لمثل هذه الافعال ومتى مابتعد عن الله فلن يمنعه لاحياء ولاخوف ولارحمه وسوف يفعل الكبائر بدون اي تردد

وجهتي نظري

يعطيك العافيه
أهلا بصوت الحق
فتى المرقاب ..
لا شك أخي بأن الطرفين يتحملون المسئولية
وقد أشرت لنقطة مهمة وهي البنت صارت هي اللي تعاكس
بدون خجل وعيونها أيمين ويسار :fear:
كأنها من حماية الشخصيات ..:)
شكرا ً لمرورك ولوجهة نظرك
والله لايحرمنا تواصلك
إحترامي

المستبد
16-05-2010, 03:00 AM
يمـــــــــــــكن بالوقـــــــت الحاااضر بس مافيناا نظلم كل الناس كما قلت فهناك بكل مكان الصاالح والطااالــــــــــح

ولكن من كثثثر الطاالح بعصرنا بات صعب التميز بين الاثنين

وكماا قلتاخي المستبد

وصلت إلى قناعة بأن بعض الأعضاء في المنتديات لا يمثلون عما يعبرون به من مثالية وإنما رغبات داخلية ..!

صحيـــــــــح كلاامك فمنهم من على صواب ومنهم من على خطا

في شي اريد ان ازيده على كلااااااااامك من اخطار ماتوصلنا اليه هو دخول اعضاء سوائن بمنتدانا او منتديات اخرى انهم يدخلون وهم باعماار صغيره لاتتجاوز 13 15 16 وهذا خطا كبببببببير

موضوع قمه بالروعه والرقيه بالاختياار

حياك الله يا أميرة :)
منتشر بشكل كبير أستخدام الصغار أو دخولهم للمنتديات والشاتات
وبعض المواقع الغير مناسبة ..!!
وهذا له دور كبير في السلوك عندما لايكون هناك رقابة
سواءً بنت أو ولـــــــــد
شكرا ً لك ِ يا أميرة على حضورك العذب
لاعدمتك
ودي

BiG-head
16-05-2010, 03:45 AM
يا اخي العزيز (المستجد) كلامك سليم وكبير لكن هل انت فكرت من جميع الجهات ولا كان منطلق تفكيرك من جهه وحده

وبعدين الكلام اللي انت كاتبه ماينطبق على البشر عامه يعني لو انو كان كل الناس بتسوي زي ماقلت ماكنا شفنا احد قعد يجامل احد ويملح لاحد يعني خليني اضربلك مثال اذا كنت ابا ارد رد مهو مملح على كلامك اش تتوقع راح يكون ردي؟؟ اكيد راح يكون صريح وممكن يجرحك فخلاصه الكلام اصابعك مو زي بعض واذا كان في حاجه في كلامي مي مزبوطه يمديك تصححلي هيا وتفهمني الغلط من الصح

عزف الجروح
16-05-2010, 04:47 AM
المستبد

ربي يعطيك العافيه على الطرح الاكثر من رائع

عجبني الموضوع كثير لاني بالفعل كنت افكر فيه , طبعا منتدانا هذا ما شفت شي غلط من الشباب والبنات لاني للاسف ماقدرت اشارك فيه بشكل جيد الا الفترة هذه.

بالنسبه للموضوع في هذه النوعيه االبائسه من الشباب اللي يتصور ان المنتديات للتعارف والصداقه والحب المزعوم .. وللاسف انه في بنات هذه فكرتها فتتخذ المنتدى وسيله سهله للتعارف على الشباب.

متناسيه ان الاخلاق والشرف اهم شي يتوج البنت سواء شخصيتها مكشوفه وحقيقيه او متخفيه وراء اسم مستعار .
برأي ان البنت او الولد الذي يسجل باي منتدى يمثل البلد الذي ينتمي له.

الموضوع كبير والكلام فيه يطول لكن لا ننسى تسليط الضوءعلى الاشخاص الرائعين بالتعامل مع البنات او العكس. تعامل اخوي محترم بعيد عن كل غايه سيئه.

بالاخير كل مكان يجمع الجنسين لازم يكون فيه بعض الغلطات والسلبيات والذي يحكم الشخص اخلاقه .

تحياتي

النايف
16-05-2010, 07:49 AM
انا قايل لكم من اول الشخص هذا فااااااااضي وجاي يبي يحط مواضيع عشان الاعضاء ترد وهو يرد ويطول الموضوع
انا بصراحه مستغرب من بعض الاعضاء انهم يردون عليه

المستبد
16-05-2010, 01:19 PM
يا اخي العزيز (المستجد) كلامك سليم وكبير لكن هل انت فكرت من جميع الجهات ولا كان منطلق تفكيرك من جهه وحده

وبعدين الكلام اللي انت كاتبه ماينطبق على البشر عامه يعني لو انو كان كل الناس بتسوي زي ماقلت ماكنا شفنا احد قعد يجامل احد ويملح لاحد يعني خليني اضربلك مثال اذا كنت ابا ارد رد مهو مملح على كلامك اش تتوقع راح يكون ردي؟؟ اكيد راح يكون صريح وممكن يجرحك فخلاصه الكلام اصابعك مو زي بعض واذا كان في حاجه في كلامي مي مزبوطه يمديك تصححلي هيا وتفهمني الغلط من الصح

حياك الله أخي الكريم
وأكيد وأنا أخوك ماينطبق على العامة كما تفضلت
بل على البعض حتى نكون منصفين .. فيه مثل يقول الصراحة راحة وكل شخص
لديه وجهة نظر ولزاما ً عليه إبداء وجهة نظره بعيدا ً عن المحاباة
أو المجاملـــــــة على حساب رأيه ..!!!
وعندما يناقش العضو أي موضوع فهناك نقطة مهمه وهي التوجه للموضوع وعدم المساس
في شخص الكاتب كما يفعل بعض الأعضاء ..!
شكرا ً لمرورك الكريم
ودي

المستبد
16-05-2010, 01:25 PM
المستبد

ربي يعطيك العافيه على الطرح الاكثر من رائع

عجبني الموضوع كثير لاني بالفعل كنت افكر فيه , طبعا منتدانا هذا ما شفت شي غلط من الشباب والبنات لاني للاسف ماقدرت اشارك فيه بشكل جيد الا الفترة هذه.

بالنسبه للموضوع في هذه النوعيه االبائسه من الشباب اللي يتصور ان المنتديات للتعارف والصداقه والحب المزعوم .. وللاسف انه في بنات هذه فكرتها فتتخذ المنتدى وسيله سهله للتعارف على الشباب.

متناسيه ان الاخلاق والشرف اهم شي يتوج البنت سواء شخصيتها مكشوفه وحقيقيه او متخفيه وراء اسم مستعار .
برأي ان البنت او الولد الذي يسجل باي منتدى يمثل البلد الذي ينتمي له.

الموضوع كبير والكلام فيه يطول لكن لا ننسى تسليط الضوءعلى الاشخاص الرائعين بالتعامل مع البنات او العكس. تعامل اخوي محترم بعيد عن كل غايه سيئه.

بالاخير كل مكان يجمع الجنسين لازم يكون فيه بعض الغلطات والسلبيات والذي يحكم الشخص اخلاقه .

تحياتي

أخي عزف الجروح

أحييك على مداخلتك الرائعة والتي تنم عن فكر ووعي ناضج
أتفق معك فيما دلفت إليه ..
وحضورك لمتصفحي شرفني فلا تحرمنا هذا التواصل
ودي قبل ردي
المستبد

المستبد
16-05-2010, 01:38 PM
انا قايل لكم من اول الشخص هذا فااااااااضي وجاي يبي يحط مواضيع عشان الاعضاء ترد وهو يرد ويطول الموضوع
انا بصراحه مستغرب من بعض الاعضاء انهم يردون عليه

كنت قد حاولت تلافي النقاش معك في موضوعي السابق

ولكن طالما أنك لازلت على هذا المنوال فهذا يدل على أنك شخص جاهل
لأن الجاهل يتصرف كما تتصرف ولا يميّز بين الأمور
ونقيضها وهذا ما أنت فيه وكما أن الجاهل عدو نفسه وعدو الكل ..!!
وبما أنك على هذا الحال فلن أوأخذك على جريرتك
ولكن ما أتمناه أن تكون مخير ولست مسير
هداك الله وأصلح حالك ..

العيثوب
16-05-2010, 02:02 PM
كلامك صحيح وهذا نوع من العقد النفسية أو التخفى و الهروب من الحقيقة لو كل واحد أو واحدة عضوه حطو صورهم ما بتخرب الدنيا و لكن التخفى وراء الأقنعة له أسبابه وطالما فى عقلانية و جدية بالمواضيع لماذا التخفى و التفنن بإنتقاء الصور أو لو كل واحد من الشباب علق هيك صورة من الصور اللى تخص شخصيته بالمنزل ما كان تزوج اللى عايش وياها الحين وكلنا بالهوى سوا خليها على الله

هــــــــــــذا أنا
17-05-2010, 03:25 AM
موضوع مميز المستبد لكن تظهر في بعض صفحات ما تزعم شخصياتهم دون اللجوء الا الرسائل والحق على اللي معرض لهذا الموقف برد أو أعراض

المستبد
17-05-2010, 02:04 PM
كلامك صحيح وهذا نوع من العقد النفسية أو التخفى و الهروب من الحقيقة لو كل واحد أو واحدة عضوه حطو صورهم ما بتخرب الدنيا و لكن التخفى وراء الأقنعة له أسبابه وطالما فى عقلانية و جدية بالمواضيع لماذا التخفى و التفنن بإنتقاء الصور أو لو كل واحد من الشباب علق هيك صورة من الصور اللى تخص شخصيته بالمنزل ما كان تزوج اللى عايش وياها الحين وكلنا بالهوى سوا خليها على الله

حياك الله يا العيثوب

شرفني مرورك ومداخلتك
لاحرمنا الله تواصلك
ودي

بدوية نجد
17-05-2010, 02:10 PM
لا ازيد على ماذكرت غير شكرك ..

والله يحفظك وينصرك ..

المستبد
17-05-2010, 02:11 PM
موضوع مميز المستبد لكن تظهر في بعض صفحات ما تزعم شخصياتهم دون اللجوء الا الرسائل والحق على اللي معرض لهذا الموقف برد أو أعراض

حياك الله ياذكرياتي
كلامك صحيح رغم أني واجهت صعوبة في فك شفراته :)
أسعدني مرورك من هنا ورأيك
ودي

المستبد
17-05-2010, 02:26 PM
لا ازيد على ماذكرت غير شكرك ..

والله يحفظك وينصرك ..

حضورك زاد المتصفح روعة ياسيدتي
شكرا ً من القلب لاعدمت تواصلك
ودي

من من
17-05-2010, 05:57 PM
اخى المستبد

موضوعك رائع جدا

وكما قالوا من يحاول الخداع ينكشف بسهولة ولكن لا ننكر ان هناك من ينجذبون لمثل هذه الشخصيات الخادعة

اتمنى من جميع البنوتات ان يحترسون ويحذرون من الخادعين

اللهم احمى بنات المسلمين

المستبد
17-05-2010, 08:46 PM
اخى المستبد

موضوعك رائع جدا

وكما قالوا من يحاول الخداع ينكشف بسهولة ولكن لا ننكر ان هناك من ينجذبون لمثل هذه الشخصيات الخادعة

اتمنى من جميع البنوتات ان يحترسون ويحذرون من الخادعين

اللهم احمى بنات المسلمين

الشخصيات الخادعة هي من تدعي المثالية وتتجمل وهي بعيدة كل
البُعد عن الشخصية المختبئ خلفها ..!
وكما أتمنى من جميع الشباب كذالك الإحتراس :)
شكرا ً لمرورك سيدتي الذي أنار متصفحي
ودي ووردي
المستبد