المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماتهون العشرة إلا على ابن الحرام....


مولدي لقياك
12-05-2010, 10:48 AM
تستاهلين اني احبك وتكفين كوني على قلبي لطيفة رحيمة
تستاهلين اني احبك ملايين لولاك ما للحب معنى وقيمة
تستاهلين انت على الكل تعلين انت ربيع قلبي وانت نعيمة
تستاهلين انت على الراس والعين ولك في الحشا فلة مستديمة
تستاهلين اقول وانت تقولين وتستاهلين اقول وانت عظيمة
والله احبك حب حاضر وبعدين احب نظرات العيون الوسيمة
قربك رضاي وبعدك اصعب من الدين والقلب زارع لك غلى في صميمة
تآمري وتدللي ويش تبغين انت رضاك بحد ذاته غنيمة
امرك مطاع وقولي اللي تقولين وإذا عصيتك هاذي اكبر جريمة
طبعي كذا دايم مع العسر واللين حبي يدوم وعشرتي مستقيمة
صحيح احب وعارف الزين والشين لكن محبة غير شخصك عقيمة
قصيدتي بمناسبة عشرة اسنين مرت على تلك الحياة الكريمة
وقول ياربي على الوصف ترضين رضاك عيدي واندفاع العزيمة
واعداد ما لبوا وصلوا المصلين صلو على اللي راضعا من حليمة

العشره معنى مأخوذ من ا لاسلام و الاسلام أمرنا بحسن العشره..
والعشره هي الاخوه والتصافي هي الاخذ والعطاء بدون مصالح ..
الحب والولاء لبعضنا البعض ..

هي تنامي العلاقه الحميده وجسر تواصل لعلاقه مستقبليه افضل ليس لها نقطة بدايه ونقطة نهايتها الموت لان المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشره الطيبه ..

ويقول المثل العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)لا تهون الا على اولاد الحرام ..والمعذرة على المثل ..

احيانا بسهولة تهون العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)على البعض ولا اعرف على اي اساس هانت عليه ..
هل كانتالعشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)كلام يقال ؟؟
ام مصلحة وعند انتهاءها ينتهي كل شي ..!!!!!!

هل هذة المقوله صحيحة :

مثل ما هانت العشره على نفسك علي انت تهون!!
مثل ما بعتنا بعناك !!!

معقولة نكون بهذه الصفات ..
من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)والصحبة وكل ما كان .!!!!!!

معقولة عندما تنتهي العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!!!!!!

ماهي مواصفات العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)الصحيحة بنظركم ؟؟

إن اراد شخصا ما ان ينهي العشرة (http://www.7belk.com/vb/showthread.php?t=29569)التي بينك وبينه ماذا ستفعل هل ستوافقه ؟؟
ام انك تحاول ان تعرف الاسباب حتى تحافظ عليه ؟؟
كيف تهون الهشرة على الازواج وقد افضا بضهم الا بعض !!!
كيف لمجرد اختلاف بسيط ممكن لأحد الطرفين ان يبيع عشرة سنين !!!؟





مطروح لنقاش