المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضاعت المرجله


الخفوق
03-05-2010, 06:23 AM
بسم الله

امس صار لنا موقف بالسوق وحبيت انقله هنا

هل فعلا ضاعت المرجله واصبحو أشباه رجال

رحت أنا وأخوي واختي للسوق و في يما حنا نمشي مرت علينا وحده تمشي مع واحد من أشباه الرجال لابسه ثوب سهره بزعم انه عبايه وميك اپ وحاطه عطر يشم على بعد كيلو بس ريحه عطرها جننننان

هنا اخوي وقف ورجع يبي يروح لها انتبهت سالته وش فيك
قال ابد سلامتك بروح اسأل آلـ ..... عن اسم عطرها يجنن

أنا هنا صارت عيوني @@ سالته من جدك قال يب ليه لا
قلت بتتهاوش مع الي معها سواء اخوها او زوجها

جلس يضحك ساعه وقال تتوقعين هالاشكال يسوي شي
لو انه رجال ما خلاها تمشي جنبه بهالشكل

قلت بكيفهم مالنا شغل وأصر يروح استنجدت با اختي والله هداه وهون


لكن بقئ السوال اللي اشغل بالي


هل صحيح ضاعت المرجله ؟؟؟؟!!!



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمني تجاوبون وانا هنا ما أعمم ففي الرجال اخواني

لكني احكي عن أشباه الرجال

مرسى البحرين
03-05-2010, 06:59 AM
الله يستر

الله يخلي الهيئه .. ترى بدونهااا الوضع مهب زين

وهذا

راي محايد

الصارم
03-05-2010, 01:13 PM
غاليتي
الخفوق
المرجله ماضاعت
وكل رجل محتفظ بمرجلته
حتى يفقد صوابه ولعاد يميز وين اصح وين الخطاء
وهذا الي شفتيه فاقد هيبته
ومن فقد هيبته انذل
حتى صار لايصدق سواها
وصارت تصرفه على كيفها
وهذا لايحسب على الرجال
هذا من الي يطلق عليهم فحول نساء فقط
يعني السلطه والهيبه لها
نسئل الله اسلامه

كومارو

ابونواف
03-05-2010, 03:32 PM
ماضاعات بس اشباه الرجال موجودين

شكرا لك

الراسيه
03-05-2010, 03:54 PM
هنا اخوي وقف ورجع يبي يروح لها انتبهت سالته وش فيك
قال ابد سلامتك بروح اسأل آلـ ..... عن اسم عطرها يجنن

يمكن ضاعت ... بس من راقب الناس مات هماً

عذرا الخفووق اخوك بعد يبي يسألها ههههههههه.. لاتعليق........

وجهة نظر
03-05-2010, 04:58 PM
إذا كان اللي معها زوجها فيعتبر ديوووث ، وأنا ما أعتقد أنه زوجها !!!

أمّا إذا كان صديقها ربي ربهم الله ، كلٍ ذنبه على جنبه

مشكووووووره

شـقـاؤؤي الفيصل
03-05-2010, 07:45 PM
اشبااااه الرجااال ؤاجد "
ثانكسس خفؤؤؤقي تقبلي طلتي

طـــــير السعد
03-05-2010, 09:09 PM
اشباه الرجال واجد

والحريم الي يتشبهون بالرجال

في وجهة نظري من الي اشوفه في المجمعات وغيره

ان الي تحكم بالبيت هي المراة

واذا تحكمت بالبيت بالشارد والوراد

راح تدلع عيالها ومنها بيصيرون ؟؟ اترك الجواب لكم

والشرهه على رجال البيت الي ترك العصمة بيد المره


صبايا تقبلو ردي بصدر رحب

نبضات قلب
03-05-2010, 09:16 PM
الطيور على اشكالها تقع

الخفوق
04-05-2010, 12:27 AM
يسلم لي مرورك اخي مرسى بس اعتقد الانسان تكون رقابته من نفسه افضل من انه ينعدل بسبب الهيئه

كومارو
آرائك رائعه دائما بردودك
وكلامك ميه ميه



ابو نواف
اسعدني مرورك وردك
وانا وش فاقع مرارتي الا أشباه الرجال

الخفوق
04-05-2010, 12:37 AM
هنا اخوي وقف ورجع يبي يروح لها انتبهت سالته وش فيك
قال ابد سلامتك بروح اسأل آلـ ..... عن اسم عطرها يجنن

يمكن ضاعت ... بس من راقب الناس مات هماً

هههههههههههههههههههههه << ودي اضحك قبل ارد
من راقب الناس ليه يا حلوه أنا رايحه أراقبها ببيتها والا ماشيه وراها واتابع تصرفاتها
لا يا قلبو تمشي بسوق وقدام خلق الله يعني اللي مايشتري يتفرج << للحين ما ادري وش دخل من راقب الناس مات هما بالموضوع بس والله حلوه ضحكتيني يا بنت

عذرا الخفووق اخوك بعد يبي يسألها ههههههههه.. لاتعليق........

شوووووور يسألها ما لبست هالبس وطلعت بها الشكل الا انها متوقعه ان احد بيكلمها خصوصا وان اللي معها من أشباه الرجال
وأخوي رجال وشباب وأكيد بيتصرف زي اي ولد
وهو كان قصده يحرجها ويحرج اللي معها

وبث

الخفوق
04-05-2010, 12:43 AM
طير السعد

وجه نظر

شقاووي

علي


اسعدني مروركم العطر وارائكم القيمه

لاعدمناكم

AL3`amdi
04-05-2010, 12:44 AM
يمكن حرمته هي الي تمشيه
(يعني خروف)
تكرمون اخواني

ارجوانه
04-05-2010, 06:36 PM
لا يا الخفووق ماضاعت المرجله ولسه رجالنا الله يخليهم لنا ويحفظهم مهتمين وواثقين من رجولتهم وقايمين بواجبهم نحو أهلهم ولكل قاعدة شواذ وهذول من الشواذ وليس مقياس

لك مني كل التقدير والاحترام على الحوار الرائع الراقي الهادف ...

الجاذبيه
04-05-2010, 08:49 PM
الخفووووووووووووووووووووق انا معك ان اشباه الرجال ( الخكاريه ) كثروا بس سؤال ؟؟؟؟؟ اخووووووووووووك ليش كان يبي يسألها وين راحت المرجله عنده هههههههههههههههههههههاااي
حتى لو يبي يحرجها على قولك عيب مو قدامكم ويمكن يكوون زوجها وعاجبه تطلع زوجته كاشخه معااااااااه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ماعرفنا لكم يالحريم ماتبون واحد متشدد وتقولووون معقد ومتخلف كل شوي يقولك تغطي ياحرمه واذا شفتوا واحد فررري مع اهله قلتوا ماعنده مرجله
وموووضوعك يستحق الرد لانه :ongue:جرئ:z69::z69::z69:

الخفوق
04-05-2010, 09:59 PM
^

^


^


ما راح ارد عليك احتراما للي داعيني للمنتدى

والظاهر أني جبتها على الجرح


:)

الصارم
04-05-2010, 10:50 PM
الخفووووووووووووووووووووق انا معك ان اشباه الرجال ( الخكاريه ) كثروا بس سؤال ؟؟؟؟؟ اخووووووووووووك ليش كان يبي يسألها وين راحت المرجله عنده هههههههههههههههههههههاااي
حتى لو يبي يحرجها على قولك عيب مو قدامكم ويمكن يكوون زوجها وعاجبه تطلع زوجته كاشخه معااااااااه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ماعرفنا لكم يالحريم ماتبون واحد متشدد وتقولووون معقد ومتخلف كل شوي يقولك تغطي ياحرمه واذا شفتوا واحد فررري مع اهله قلتوا ماعنده مرجله
وموووضوعك يستحق الرد لانه :ongue:جرئ:z69::z69::z69:

اختي هل الخفوق عندما طرحت الموضع مخطئه
الخفوق طرحت الموضوع لنقاش
وتكلمت عن الي حدث امامها بكل صراحه
وهذا يدل على ثقفتها العاليه
كما انه يدل على جراءة قلمها
ويالت يكون النقاش في صلب الموضوع
وليس في فرع
والخفوق لاتعلم مافي بال شقيقها
على فكره ترى ماكل واحد يستغل الي يحدث امامه
ويكتب عنه غير الاذكياء هم من يستطيعون ذالك
وياليت نشجع من يستطيع ان يستخدم مخه في مثل هذه الامور
ونترك عنا سو الظن
وشوف ان الخفوق كبيره في ردها
هذا مابغيت اضيفه على الموضوع
فلتعذرني صاحبة الموضوع
على مداخلتي

كومارو

الخفوق
04-05-2010, 11:13 PM
الغامدي

تسلم خيو على المرور والتعليق الراقي


ارجوانه

يسلم قلبك خيتو وانا هنا ما عممت استثنيت كل الرجال
مو أشباههم



ابو تركي

اسعدني مرورك وردك دمت كما تحب اخي

عناد البقمي
05-05-2010, 12:32 AM
موضوع جريء وحساس

لكن اللي اشوفه انه مو اشباه رجال بس الا مو رجال خلقه

لان فيه بعض اشباه الرجال حتى ولو انه

رخمه وخبل الا انه يثور على عرضه وشرفه

وما يخلي زوجته او اخته تطلع بهالشكل لان اقل شي

فيه ذره صغيره من الرجوله لكن هذا اللي شفتيه

ما هو رجال خلقه ..

لكن شد انتباهي بعض الردود هنا

واحب اعلق عليها لانها تستاهل التعليق

مو فزعه او حميه لاحد يعني اختي الخفوق

قالت شي شافته وحبت تكتب عنه

لان موضوع جريء ويستاهل النقاش

يعني مو مستاهل من بعض الاخوات انهم

يعصبون ويتلحقون اخوها وبعدين اخوها

صدق بكلمته لو انه رجال اللي مع البنت

اللي شافتهم الخفوق فيه ذرة رجوله ما خلاها

تطلع كذا الا بحاله وحده طبعا وهي ( ان العائله كلها الله بالخير << وبكلمتي هاذي اتمنى تشطحون

وتفسرونها بكل التفاسير لان كل التفاسير اللي بتفكرون فيها هي اللي في بالي بس ما حبيت

اكتبها هنا بشكل عام )

يعني هالبنت اللي كاشخه لو احد جاء وسئلها او تحرش فيها

تستاهل ما يجيها لان الرخمه اللي جنبها ما عنده سالفه ولا رجوله

وصدق المثل اللي يقول ما كل سرمادي بعينك تشوفه ...


احترامي للجميع

اللوووتس
05-05-2010, 01:04 AM
اختي هل الخفوق عندما طرحت الموضع مخطئه
الخفوق طرحت الموضوع لنقاش
وتكلمت عن الي حدث امامها بكل صراحه
وهذا يدل على ثقفتها العاليه
كما انه يدل على جراءة قلمها
ويالت يكون النقاش في صلب الموضوع
وليس في فرع
والخفوق لاتعلم مافي بال شقيقها
على فكره ترى ماكل واحد يستغل الي يحدث امامه
ويكتب عنه غير الاذكياء هم من يستطيعون ذالك
وياليت نشجع من يستطيع ان يستخدم مخه في مثل هذه الامور
ونترك عنا سو الظن
وشوف ان الخفوق كبيره في ردها
هذا مابغيت اضيفه على الموضوع
فلتعذرني صاحبة الموضوع
على مداخلتي

كومارو



وربي كلامك درر ياكومارو
الخفوق من عيله محترمه وأنا أعرفها شخصيا ناس كبيرين بأخلاقهم وأحترامهم للجميع
والكل يشهدلهم
بعدين شي طبيعي أش تتوقعو أذا الواحد شاف هالأشكال
أكيد يتريق
الله يستر علينا وعلى شبابنا
مشكوره خفوقي على هالطرح المميز
وبتظلي كبيره حبيبتي بواضيعك المتميزه بالمنتدى
:icon33:

الراسيه
05-05-2010, 01:42 AM
شوووووور يسألها ما لبست هالبس وطلعت بها الشكل الا انها متوقعه ان احد بيكلمها خصوصا وان اللي معها من أشباه الرجال
وأخوي رجال وشباب وأكيد بيتصرف زي اي ولد
وهو كان قصده يحرجها ويحرج اللي معها

وبث

اختي الخفووووق انتي طرحتي المووضوع للنقاش وكل منا يدلو بدلوووه ويقوول رايه بدون اي زعل ....

وانا يوم اقول من راقب الناس مات هما .... ماقصدتك او اخوك.....
بل اتكلم بشكل عام لان بالسوووق اشكال والوان اللي كاشفه والي متعطره ووووووووو الخ
لو بناظر في لبس البنات وحتى الاولاد بنتعب صح ولا ؟؟
ولو بنفسر لبسهم على انهم ينتظرون احد يتحرش فيهم مو صحيح !!!!! لان الكثير منهم صغار بالسن وطبيعة شخصيته انه غير عشان كذا لما يطلع السووق او مكان عام يغير شكله.....
....يعني لو كنتم مسافرين برا المملكه ومرت جنبكم وحده او واحد زي كذا هل بيتجرأ احد يكلمه طبعاً لا

وتقبلي مروري واعتذاري اذا كلامي ماعجبك

عنابي
05-05-2010, 04:45 AM
يسلموووووو ياالخفوق
بس اعطيك معلومه هذولا الاشكال هم شباب و انوثة 2010

إذا المراجل لبسة شماغ وعقال
قل للعذارى يلبسنّ العمايم
ما عاد يفرق زول حرمه ورجال
دام الفعايل تشبه البعض دايم
المرجله ما هيب كلمه وتنقال
وتروح ما راحت هبوب النسايم
ويسلمووووو لي على الموضوع

عنابي
05-05-2010, 05:00 AM
وهذي قصيدة للضاعت المرجله عنده



http://www.alkhubr.net/vb/t47470.html#post774710

الخفوق
06-05-2010, 12:12 PM
خيو عناد
أنا معك بالراي 100٪
ودمت ودام ردك الراقي


روج لبى عنونك
اسعدني حضورك اللي له عبق واصاله البنت السعوديه


عنابي
أنا معك خيو بالري وهي فعلا رجوله كاسيتها انوثه
لاهنت



لاعدمناكم

ابونواف
06-05-2010, 01:30 PM
اختلف معك ابو تركي في تفسيرك لكلام الجاذبيه والراسيه

الراسيه لم تخطي وقالت وجهه نظرها بدون ان تحدد شخص معين وكذالك الجاذبيه

الخفوق هدي ياقلبي الموضوع لايمس لك باي شي
ولم يقل احد انك انتي المقصود

وياكثرهم في الاسواق نشوفهم ولهم مواقف كثيره مع الناس وتعليقاتهم

لاتنسوا شعارنا في الخبر العائله الواحده

وهف
06-05-2010, 04:47 PM
مسكين هولاء عينه سميتها المساااكين لانه خالي من هيبة الرجل الذي يفرضها الرجل على المراة لاتستبعد انها تمشي كلمتها عليه لانه ضعيف شخصيه مثل الرجل اللي يدف الدراجه وماسك الشنطه وهي تكلم وتضحك قدامه والله نااااس مشكوووووره عل الموضوع الواقعي تحياااااتي وهف

اميرة الاحساس
06-05-2010, 05:09 PM
لا تعليق

يعطيك الف عافيه ...


تقبلي مروري


لاعدمناك..}

الخفوق
06-05-2010, 07:16 PM
اختلف معك ابو تركي في تفسيرك لكلام الجاذبيه والراسيه

الراسيه لم تخطي وقالت وجهه نظرها بدون ان تحدد شخص معين وكذالك الجاذبيه

الخفوق هدي ياقلبي الموضوع لايمس لك باي شي
ولم يقل احد انك انتي المقصود

وياكثرهم في الاسواق نشوفهم ولهم مواقف كثيره مع الناس وتعليقاتهم

لاتنسوا شعارنا في الخبر العائله الواحده

أنا هادئه خيو
بس الظاهر انت اللي ما قريت الردود

الخفوق
06-05-2010, 07:20 PM
وهف
يسلم راسك على الرد وفعلا فيه من هم أشباه رجال والله يكرمك وإخواني الاعضاء خرفان تسرحهم وتضويهم على كيفها


اميره

أسعدتني عودتك اختي الغاليه وشاكرا لك مرورك
دمتي كما تحبين

الصارم
06-05-2010, 11:49 PM
اختلف معك ابو تركي في تفسيرك لكلام الجاذبيه والراسيه

الراسيه لم تخطي وقالت وجهه نظرها بدون ان تحدد شخص معين وكذالك الجاذبيه

الخفوق هدي ياقلبي الموضوع لايمس لك باي شي
ولم يقل احد انك انتي المقصود

وياكثرهم في الاسواق نشوفهم ولهم مواقف كثيره مع الناس وتعليقاتهم

لاتنسوا شعارنا في الخبر العائله الواحده
هلآ وسهلآ
اخوي ابو نواف
اخي العزيز انا مريت على تعليق الراسيه وعتقت ان الامر مزح بين الراسيه
والخفوق او بينهم شي من الميانه ولذالك لم اعلق على كلام الراسيه باي تعليق
علمآ ان الراسيه تركت نقاش الموضوع وخصصت كلامها على شقيق الخفوق
ورد الجاذبيه فيه شي من السخرياء على الموضوع كاكل وادخلت في الموضوع ايقونات ضحك وستهزاء وهذا بحد ذاته يمس صاحبة الموضوع
واذا عن الموضوع لايخص الخفوق فاختلف معك اخي العزيز
كلام الخوات يمس شقيق الخفوق
لماذا يسئلن هذا السؤال
الخفوق اتت بموضوع من اهم المواضيع والذي يعيشه مجتمعنا
فمن المفروض نناقش الموضوع بعقلانيه بدون استهزاء
بصاحب الموضوع
ونا معك ان هذه العينه موجوده في الاسواق
اخي العزيز احنا هنا عائله واحده ونقدر بعضنا البعض واحنا لانعرف بعض
والخبر هو الي جمعنا هنا وعرفنا على بعض باسماء مستعاره
وحببنا بعض وقدرنا بعضنا البعض لذالك اخي انت من ظمن الطاقم الاداري
فياليت لو تمنعو مثل هذه الردود لانها لا تصب في مصلحت المنتدى
اشكرك اخي العزيز ابو نواف على المداخله

ابو تركي

ابونواف
07-05-2010, 02:10 AM
ابوتركي عزيزي

من يطرح موضوع يتقبل النقد اذا لم يكن فيه تجريح

وانا اختلف معك وكل واحد واحد اعتقد حر في رايه ولايفسد الراي للمحبه الي بيننا

والخفوق والراسيه والجاذبيه كلهن غاليات ولهن ود واحترام

وانا اعتذر لاختي الغاليه الخفوق اذا حست ان الكلام موجهه لها

الراسيه
07-05-2010, 02:20 AM
ابوتركي عزيزي

من يطرح موضوع يتقبل النقد اذا لم يكن فيه تجريح

وانا اختلف معك وكل واحد واحد اعتقد حر في رايه ولايفسد الراي للمحبه الي بيننا

والخفوق والراسيه والجاذبيه كلهن غاليات ولهن ود واحترام

وانا اعتذر لاختي الغاليه الخفوق اذا حست ان الكلام موجهه لها

اشكرك ابو نواف لردك الرائع وفعلاً ......
إختلاف الرأي في اي نقاش لايفسد للود قضيه .. وكلنا اخوات

الخفوق
07-05-2010, 02:21 AM
ابوتركي عزيزي

من يطرح موضوع يتقبل النقد اذا لم يكن فيه تجريح

وانا اختلف معك وكل واحد واحد اعتقد حر في رايه ولايفسد الراي للمحبه الي بيننا

والخفوق والراسيه والجاذبيه كلهن غاليات ولهن ود واحترام

وانا اعتذر لاختي الغاليه الخفوق اذا حست ان الكلام موجهه لها

أحست ان الكلام موجه لها >>ها الكلام اقتباس من ردك

هل فعلا قرات الردود

اخي بونواف

شكرًا على اعتذارك لقد تقبلته مع أني شايفه انك مو ملزوم به لأنك ما غلطت وولا تطاولت

:)