المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة.. للسيد ..جنس..!!!


عنابي
28-04-2010, 04:33 AM
رسالة.. للسيد ..جنس..!!! (http://www.elw3ad.com/vb/t23964.html)


السيد جنس غريزة حيوانية أوجدها الله من أجل التكاثر والتناسل على وجه هذة المعمورة لحكمة عمارتها والقيام بها .. ولكن السيد جنس ما أن مارسته البشرية حتى سيطر بقبضاته الشهية على بني العرب عامة وعلى بني الخليج خاصة ..

هل تعلم سيد جنس بأننا نقدسك الى حد الثمالة .. كل ما تراه منا هو لأجل عينيك..فنحن نجتمع زافات خلف زافات في المناسبات التي تقام من أجلك .. و نسهر الليالي الطوال بين التوجع والآهات من أجلك .. نعزل النساء عن الرجال من أجلك .. ونذرع الجو والبر الى خارج البلاد من اجلك ..حتى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجد من أجلك ..
سيد جنس هل تعلم انك سباباً في حرماننا من شاشات السينما وخشبات المسرح ..وهل تعلم انك سبب تحجب نسائنا وشذوذ شبابنا.. ياسيد حتى الأنترنت أنت سبباً في حجبه عنا وأن كانت زيارتنا لغير مواقعك..ومرابعك..
جنس أنت سبباً في تراكم السجناء في السجون .. وأنت سبباً في خراب الأسر والبيوت ..فلأجلك تعيش الخيانه..وبسبك تموت الأمانة .. فهل تعلم أننا نبحث عن المداخل والمخارج من أجل الوصول اليك والتمتع بك حتى وأن كان ذلك بتحايل على الدين أو القانون ..
لو أنك يا سيد تموت أو تنتقل الى رحمة الله ويصبح التكاثر دون شهواتك .. كم من الأشياء ستوفرها علينا بدأ من فواتير الأتصالات .. وأنتهاءً بملابس النوم .. ولكان الفارق بين الحيوان والأنسان بفوارق كبيره قد تفوق العقل والنطق .. ولكنك لا زلت تتغلغل في أحشاء الشايب الهرم .. قبل احشاء الشاب اليافع ..
نحن كذلك نقدرك ونقدسك بداءً من أصحاب الزوجات الأربع ..وأنتهاءً بطالب الأبتدائي و المتوسط ..نبحث عنك في كل مكان ونسأل عنك في كل زمان ..ولانمل منك ولا نرتوي من منابعك ليس من أجل التكاثرفلا تصدق تلك الكذبه بل من أجل الأرتعاش والتلذذ..
فالرقص والأهازيج والمزامير لا تدق الا بحضرتك ..الشعر وأعذب القوافي لا تقال الا من أجلك .. حت أبواب العرق والتعنصر بسببك ..ونحن نتخبط بين يديك بأدعاء الحب والوفاء .. وأنت أن مت مات معك الحب والوفاء العاطفي ..
اتدري ما هو الغريب ..الغريب أن معرفتنا بك كانت بجهود ذاتية .. فلم نسمع عنك في المدارس ..ولم نسمع عنك في الجامعات .. ولم نتعلم كيفية حلالك من حرامك .. ولا صحتك من أمراضك .. لم نسمع عنك سوى في جدران القاعات والفصول ..وخلف بيبان دورات المياة ..فأين أنت منا لكي نعرفك حقيقة المعرفة ..حتى الكتب التي تزودنا بمعرفتك حكمت بالمصادرة والأعدام ..فاين الفضيلة منا وأين مانعمله منها .. تقول المقولة ..
(لوكان الجنس رجلاً:b020w:لقتلته) أستبدلت هذه المقولة رأفةً بك فبدل لقتلته أقول (لهذبته:SnipeR (38):)...
تحياتي لك سيد جنس ..



مسروقه من ايميلي:58: