المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشقـــه فاضيهـ ......وماما راضيـــــــــــهـ؟


غاْرديّـכּہاا
19-04-2010, 11:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

صبآح / مسآء الخير

أولآ عذرآ على جرأة الموضوع واعتذر عن كل ما ادرج في سياق الموضوع ولكنه ادرج لكي اوصل الصوره كما هي
اعتذر بشـــــــــــــــــــــــده


فعنوان الموضوع قد تتعجبون منه . ( لكنه شدكــم ) ..

هكذا نحن يشدنا الغريب الشآذ او على مقولة ( خالفـ تعرف) ..بعض شبابنا وفتياتنا نجدهم يسلكون ذاك الطريق . الغريب ..

تعلمنا في ديننا الاسلامي حسن الخلق.. والحياء .. ومخافهـ الله.. في قولنا وافعالنا..

في بعض المواقع نجد مانجده من .. الصالح والطالح.

بالنت عموما ( شات -منتدئ -بلوتوث -نكات -اواسماء )
لشخصيآت نكره تطمح الى تحقيق رغبات جسديه او عقليه او اي كان مبتغاهم. فقط همهم ملى وقت فراغهم او قدتكون هوايه..

مثلا:
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudia9fd3b4495.jpg
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudiae4213fa22.jpg
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudi340a13afc1.jpg
هنا مجموعة نجدها بالشات او المنتديات او بالبلوتوث (نكات ).. توجد مقوله تقول ( الكتاب يبان من عنوانهـ ). اذا ماعنوان هذا الشخص ؟؟!

وهنأأأأأأ..
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudif03fcaf774.jpg
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudide0bcbb600.jpg
الشقه فاضيه (http://vb.we3rb.com/)وماما (http://vb.we3rb.com/)راضيه (http://vb.we3rb.com/)؟؟!! طيب وبعدين وش المطلوب؟ ؟؟

هل سيجدون مبتغاهم هنا؟؟ هل هي دناءت فكر؟ ام رخص نفس ؟ ؟؟ام انعدام الرقابهـ وتلاشي التربيهـ الصحيحه؟
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudib8c9650fed.jpg
لهذا الحد وصل الشذوذ؟؟
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudi5596d62fcf.jpg
لاحياااااء ولاخجل ؟
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudic85df004a5.jpg
وهنا طامه اخرى كان التسول بالشارع اصبح حتى بالنت . ولكن بشروط ؟!!!!

نكااات مغززهـ مغززهـ ومغرفهـ ..
http://www.d-saudi.com/up/uploads/images/d-saudie451fe019a.jpg
تتقدم كل العقول بالتكنولوجيا والمعلومات القيمه ونحن كل تفكيرنا في نصف الكاس الفارغ ..!

تلك عينه ( او نوع من الفساد الاخلاقي والديني و العقلي . والبدني ايضآ )

الى متى وهم يقابلون ذاك الجهاز ؟؟ ويبحثون عن شهواتهم النتنه وعن عقول تلمهم الى مزبله الكذب والخداااااااع

فهي تصف نفسها بصاحبة الشفآة التوت والشعر الطويل والخصر المياس.. وهو يصف نفسه بصاحب الصوت الرجولي والجسم الرياضي وووو .. كل ذالك كتابي ؟ والله انها قمة المهزله والاستحقار.والاستخفاف بعقول كرمها الله

ســـــــــــــــؤالي..
الى متى ومثل هؤلا لايرون سوا اقدامهم ؟ متى سيرون السماء؟

والى متى تلك الاسماء ستستمر؟ ومتى سينقلب حال امتنا وشبابنا ويتمسكون باخلاقـ.. فوق العاده ؟


جعلوآ من النت دعارهـ .. انفسهم ومن شيآطين.




وعذراً على الجراءه >آحيان لازم نكون جريئين
يمكن نصحي عقول نايمه ..!!!


تحياتي
المــــــــــــــها

وجهة نظر
20-04-2010, 12:13 AM
هذا الشيئ موجود بالنت مهما حاولنا أن نستره أو نتجاهله

وصدقيني أي منتدى محترم ماراح يسمح بمثل تلك المعرفات

وأي عضو راح تنكشف أهدافه بعد عدّة مشاركات

والمثل يقول : يكاد يقول المريب خذوني @ وكل إناء بما فيه ينضح

وصدقيني كل اللي بالمنتدى يعرفون جرابيع النت ...

ويعطيكِ العافيه على الموضوع الرائع

عسل .~
20-04-2010, 12:24 AM
::. طبعاً هذي الفئآآآآت قريت منهم الكثير بالنت .::


::. لآكن وربي مأقول هذول نآس ما ورأهم أهل خصوصاُ نوعيت هذا النك الشقه فاضيه وماما راضيه .::


::. لآنو لو كآن وراها أحد كان ما كتبت هذا النك .::


::. وفي اللى يكونين من نقص مادي زي نوعيت النك هذا هيام الرياض أشحن لي اعرضلك ماحد يكتبه الا من نقص مادي .::


::. وفي نوعيات يسمعون بالموضه زي نك ولد شآذ وجاد من متى كثر هذا الشي لا بعد ما نسمع عن الشواذ مشهورين فسأرت موضه عندهم ونفس الشي لنك مولعه تبي مولعه ممنوع اقتارب الرجال هذي بعد موضه سارت كل من هبت ودبت بويه .::


::. وفي النوعيات المتخلفه اللى ماعندها سالفه وقديمه بعد مثل النك هذا ياحظ السواقيين هذا يرجع على التخلف اللى هو عايش فيه .::


::. والله يعافينا من ما ابتلاهم .::


::. تسسسسسسلمين قلبي ع الطرح الحلو .::

ارجوانه
20-04-2010, 12:55 AM
المها اولا اشكرك من اعماق قلبي على الطرح الرائع المميز الجرئ

المعرفات التي تحمل ما سبق ذكره له اسباب عدة ..

1- الحرماااان والكبت
2- الحرمان العاطفي
3- غياب التربية والقدوة
ادي بهم التخبط في سفينة الحياة وعدم قدرتهم على تميز الصح من الخطأ او با الاصح لم يجدوا من يوجهم الى الطريق السليم السوي

دمت بكل الود والتقدير والاحترااام

اميرة الاحساس
20-04-2010, 01:13 AM
موضوع راقي يستاهل الوقوف والتاني
التكنلوجيا صنعت ولها فوائدها الكثيره
ولكن البعض من الشواذ والذين يلهو الشيطان بعقولهم
يستخدمونها استخدام سيئ وهم في غرارة انفسهم يعلمون ان ذلك التصرف خاطئ
ولكن شهواتهم تطقي عليهم ورغباتهم في عقلهم الباطن يفكرون هذا تميز وابداع
انا اقول اللهم اصلحهم وكفهم شر نفوسهم

المها ابدعتي في طرحك
لك كل الشكر في هذا الموووضوووع
لك ودي وعبير وردي

اميرة الاحساس

النايف
20-04-2010, 02:24 AM
يعطيك العافيه ع الطرح الرائع المميز

عساك ع القوه

تحياتي لك

غاْرديّـכּہاا
20-04-2010, 02:58 AM
كم اسعدني تواجدم وردكم العطر
بصفحتي

لاخلا ولاعدم

3ąŧЋβ
20-04-2010, 03:13 AM
والله اختي موضوعك خطير وعلى الوتر الحساس

ويحكي الواقع للأســـــــــــــف

وللأسف الكل غافل عن هذا الشيء سواء من الاباء أو الامهات

وتاركين الحبل على الغارب

وكل الي اقدر اقوله (( انا لله و اناإليه راجعون ))

والله يهدي شباب المسلمين إلى الطريق الصواب

ومشكوره على الموضوع

غاْرديّـכּہاا
20-04-2010, 10:58 AM
المحروم

اسعدتني اطلالتك وردك الرائع العذب
بصفحتي
لاخلا ولاعدم

سهام العبد الله
20-04-2010, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه اول شي بقوله عشان لا يبقى في حلقي
انا من قريت الموضوع
قلت وي كيف بتزوج بنتها بشقه فاضيه..
<<<تفكير مفحط :SnipeR (10):

بس قريت الموضوع
تفاجأت كثير كثير وربي

ايه صح كلامك كله في الصميم
وانا كنت اتوقع انو ممكن تكون هالفئه من الناس تكون موجوده بس في مواقع الدردشه

بس اكتشفت انها موجوده بكل بكل مكان

يعني لو صاحب الموقع او صاحب المكان اللي تكون فيه مثل هالنكات
لو ما يرضيه ضميره
ماكان سمح لمثل هالاشياء تكون موجوده
وعلى قولة اخونا

مهما نستر اللي نواجهه مكشوف مكشوف

واتمنى الضماير تصحى :cnf:
ما اضن فيه سبب غير التربيه
يخلي اي شخص يكتب مثل هالنكات:SnipeR (10):
لا الماديه:no:
ولا الفراغ:no:
ولا الكبت:no:
كل هالاشياء لها علاجها غير هالطريقه يعني:angry4:


واهنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييك من كل قلبي
على طرحك لموضوع مثل هذا ..
واقع وجدي

يسلمو اليد وماننحرم منها يا رب

الراسيه
21-04-2010, 12:26 AM
ياكثرهم بس .........

اشكرك المها على الطرح الرائع

اللوووتس
21-04-2010, 01:26 AM
ايه وربي أنها قمة المهزله والأستحقار
أسأل الله الهدايه لأبناء المسلمين
يعطيكي العافيه يالمها عالطرح المميز
..

الصارم
21-04-2010, 11:55 PM
المها
احييك على هذا الطرح الجري وانا من المتذوقين
والمتابعين لطرحك الرائع .ومن سؤ حضي اني لم امر على الموضوع اول ماطرحتيه
اما موضوعك فاقسم بانه خبطة الموسم اي انه من
اجمل واروع المواضيع التي مريت عليها سواء في هذا المنتدى او غيره موضوع
له علاقه بمجتمعنا وهؤلا الذين تحدثتي عنهم هم اخوان واخوات لنا تركو واحطو الحبل علىالغارب
مثل مايقول المثل والانسان بدون رقيب وتخلى عن مخافت المولى عز وجل فتوقعي ان ياتي باي
شي ولا تستغربي ذلك نحن هذه الايام نعيش زمن العولمه المنعوجه ونعيش في زمن الله يكفينا شره
تصوري اختي لماذا يضعون لانفسهم هذه الاسماء او هذه النكات لكي يجذبو ضعفاء القلوب
ورخيصين القيم عندما يترك الولد او البنت على هواه وفي سن لاتسمح له بمقاومة الاغراء فحتماً
راح ينجرف وراء كل الاهواء المقدمه له وهنا تاتي الكارثه ويذهب الحياء ويحصل مالا يحمد عقباه
المها
اسمحيلي يالغلا ان اتوقف لكي اترك المجال للاخوان من بعدي ليدلو بمايرونه
في هذا الموضوع
موضوعك روعه تدل على عقلك الكبير والواعي
وفكرك رائع
واسل الله ان ينفع بعلمك وان يكتب لك
اجر ماخطته اناملك
تحيتي لك
تحيتي لقلمك المميز
تحيتي لاجرائتك
كومارو

غاْرديّـכּہاا
22-04-2010, 10:48 AM
سهام الغبداللهـ
تسلمينـ يالغالي على هالطله الحلوه والرد الاحلئ
فديتكٍ
كلام جميـــــــل رائع..
فديتكٍ على التواجد النرجسي من روحك الحلوه..



الراسسيهـ
لبئ قلبك تسلمي يالغلا
ياكثرهم صااادقه وربي

اسعدني توووووووواجدك بصفحتي
لاخلا ولاعدم ياااارب


روج احمر

اللهم امين
فديتس يالغلا كلام رائع كروعه اطلالتكٍ

جمال الطرح بروعة اطلالتك
فحضورك النرجسي اعطى للطرح روعته

لاخلا ولاعدم









كومااااار
فديت هالطله واللـــه
لي الشرف بتواجدكـ كومارو

واطلالتك ووسااام علئ صدري
الله يسعدك ويسعد ايامك يالغالي..!

ازدادت الطرح جمالا عندما اشرقة عيونك
بنورها الفاتن على الحروف
و اكتست باجمل الحلي عندما مر عطرك الرااائع وردك الاروع والاجمل..!
على كلماتي ,,


لاحرمني الله هالتووواجدك

بدوية نجد
22-04-2010, 12:13 PM
إذا لم تخـشى عاقبـة الليالي *** ولم تستحي فاصنع ما تشـاء
فلا والله ما في العيش خيـر *** ولا الدنيا إذا ذهـب الحيـاء
يعيش المرء ما استحيا بخير *** ويبقى العود ما بقي اللحـاء

مشتاق 666
22-04-2010, 10:24 PM
الف شكر والله يعطيك العافية

هــــــــــــذا أنا
22-04-2010, 10:49 PM
موضوع دائما نتناقش به من تحت الستار ورفعك له دليل جرأة نابعه من الخوف على مستقبل أبنائنا وبناتنا الذين ضلو الطريق
موضوع رائع بروعتك
تقبلي مروري عزيزتي

بوعبدالله
22-04-2010, 10:59 PM
المها موضوع جريئ ومفيد ويلامس واقعنا المرير
والسبب عدم نكران المنكر
والحمد الله أنك طرحتي هذا الموضوع للتتيحي لي وللخوان أنكار المنكر وتغزز من هذ التصرفات المشينه
يارب يامولي لتحرمني ولا تحرم راعي الموضوع الجنه

ابتسامة بريئة
22-04-2010, 11:03 PM
يسلموا المها على الموضوع الجري
اول ما شفته افتكرت شي نكته او شي بيضحك ههههههههه << مو صاحيه
بس ايش نقول اللة يهدي شباب وبنات المسلمين يارب
والانسان\ة الكويس كويس وين ما يكون سواء بلنت او بلبيت او بتلفون او بلشارع والي مش كويس مش كويس سواء كان باي مكان
تقبلي مروري

mr laiv
23-04-2010, 01:24 AM
صحيح العالم في الخارج وصل السماء وإحنا عندنا ناس بتنزل للارض الله المستعان
تحياتي لطرحك الملفت

غاْرديّـכּہاا
23-04-2010, 09:13 AM
بدووووويه نجد
مرور في غاااااااااية الجمال والروعهـ

مشكوره على نثر عطرك النرجسي بحروفي الفاتنه


القاكي بالمودهــ





مشتاااااااقـ

الله يعاافيك
حضور جميل بروعتك النرجسيه
و اشراقه راااائعه من روحك الحلووه

غاْرديّـכּہاا
23-04-2010, 09:29 AM
ذكريااتي والانين
...
فديتك يالغلا
جمال الموضوع في اطلالتك
و روعته لا تكتمل الا بتواجد انفاسك

فاشكرك على الحضور مشرق بعطرك المنثور من حروفك
وردك الـ جميل المبهر و اطلاله رائعه بجمال عيونكـ

ارق التحااايا لكي





ابو عبدالله

شهاااادتي فيك مجروحه يالاصيل
وتواجدك وردودك بصفحتي

وساااام ع صدري افتخر فيهـ

كلامك صحيح ميه بالميه .. رائع واتمنئ من كل قلبي الافادهـ للجميع والعضه والعبرهـ

الجمال لا يزينه الا حضور عيونك
و اشراقتك اعطت للطرح جمالها الفااااتن

وحضور مشرق بروحك الحلوه
و طله نرجسيه مرسومه باحساسك الجميل



كل الشكر لتوواجدكـ

تحياتي وتقديري ..



!

غاْرديّـכּہاا
23-04-2010, 09:39 AM
ابتساااااامه بريئه

http://www7.0zz0.com/2009/12/31/18/458455288.gif

فديت احساسكٍ
احساس رائع
وهااذا الرد دليل علئ مشاااعرك النبيله الصاااادقهـ

لقد سطرتي بمرورك العذب اجمل الالحان
و نثرتي بعطركي الفواح اروع الاحاسيس
فمروركي بصفحتي يجعل الحروف تبتسم
و للكلمات ان تنبهر بجبروت عباراتك
حضور ,,,,, بطعم العسل المصفى
و اشراقه من عيونك الحلوهــ

لاحرمني الله هالتواجد



mr laiv (http://www.alkhubr.net/vb/members/12941.html)

روعة حروفك وردك بصفحتي قد اشادة بها انفاس الورود
و حضورك النرجسي اعطى للطرح مذاق فاتن




تحياتي وتقديري

السحاب المنتظر
23-04-2010, 01:46 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

عناد البقمي
23-04-2010, 11:31 PM
المها


لا هنتي فديتك على هالطرح الجريء والحساس

وفعلا هالنكات نشوفها بكثره وفيه نكات اخس من

كذا بعد ولو بغينا نعرف وش الاسباب كثيره احتمال منها

الكبت والحرمان العاطفي وعدم التربيه واحتمال عشانه من ورى كمبيوتر

يكتب اللي يبيه على باله ما احد يعرفه ما درى انه يعكس تربيته

ما اقول غير الله لا يبلانا بس ...

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
24-04-2010, 05:15 PM
<<<<<<الحمدلله اني بنت ابوي وامي.
اولا يعافيك ربي ع الطرح الرائع
وهم مستمرون على هذا النهج ولعل القادم أدهي وأمر !

والعقول النائمة لن تصحي بهذه السهولة !

نعم هي أسماء تخدش الحياء ومقززة لأبعد الحدود

لكنها لم تأتي من فراغ هنالك مسببات فلنبحث في أصل المشكلة التي أدت إلى المزيد من هذه الظواهر السلبية واعتقد انها تريد الكثير من البحث

كذلك ممن يشاهد مثل هذه الاسماء المستعارة يعزي السبب بالوازع الديني نعم الوازع الديني يشوبه ضعف لديهم لكن ليس السبب الرئيسي بحكم ان هذه المجتمعات تطغي عليها العادات والتقاليد والعيب اكثر من الدين

وانا بصراحه اجد صعوبه في الحكم كون هولاء كائنات الكترونية مجهولة الهوية ولا أعلم من خلف تلك المعرف

عموما هي ظاهرة سيئة على كل حال

أشكرك جزيل الشكر على هذا الأنتقاء
دمتي بود

غاْرديّـכּہاا
24-04-2010, 06:13 PM
عناد البقمي
صاحب الحضور المميز

كم راق لي حضورك وتواجدك وردك الرائع بصفحتي يزيد من ابداعي

رائع انت بكل حرف تخطه وبكل مرور تمرهـ

ربي يعطيك العافيه ولاهنت

دمت ودامت اطلالتك الجميلــــه

تحياتي وتقديري




يسالوني ليه احبكـ
..
حبيبه قلبي..<<
فديتس ..

جمال يدخل حروفي بمروركٍ الراقي

رونقا" خاصا" تضفيه عباراتك على صفحاتي المتواضعه

يسعدني تواجدك المميز والطله الحلوه

ربي يعطيكٍ العافيه ولاهنتي

ودي

http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/smilies/49.gifhttp://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/smilies/49.gif

فنانة تشكيلية
27-04-2010, 03:08 AM
نعم دخلت موااقع شات منذ فترة بعيدة وتعجبت من النكات والالقاب التي نخجل من ذكرها وما يجعلني اخجل اكثر هي تلك الهوية التي يندرجون من تحتها هي هوية الاسلام
وعندما نرى بالدول الغير مسلمة تجد الرقي والابتعاد عن هذه الامور المنحطة والشاذة
ليس الجميع ولكن لا اقارن ابناء المسلمين بغير المسلمين فلدينا حدود وقيم وضوابط تمنعنا عن الطريق الملتوي وهذا مانتميز عنهم فيه
الحرية موجودة على مصراعيها سواء للرجل او المرأة ولكن هناك ضوابط لاتسبب اي ضيق
بل هناك مسميات مضحكة ولكنها لاتمس الدين بشيء والدين وسط
لن اتحدث في احكام الدين والضوابط ولكن الانفس والقلوب تجد دليلها
ليس هناك حل الا اذا وجدت الرقابه الجيدة على اصحاب المواقع وليس كل من هب ودب لديه الحرية بأن يسمي نفسه بما يريد
نسأل الله ان يهديهم الى طريق الصواااب

غاْرديّـכּہاا
28-04-2010, 03:53 PM
فنانه تشيكليه

نعم كلام صحيح
الرقابه هي الاول وااخييييير..للابنااء
مانقول الاربنا يهديهم
ويصلحهم


الله يسعد قلبك يالغلا
كم اسعدتني تلك الاطلالهـ الراقيه والرد الرائع
العذب

لاخلاولاعدم

حنين الشوق
28-04-2010, 07:17 PM
ضياع الأبناء بسبب إهمال الآباء لهم وإنشغالهم عنهم وعدم تربيتهم التربية الصحيحة

والهادي الله

يعطيك العافية المها

براااق
01-05-2010, 06:12 PM
بارك الله فيك ورحم الله والديك

مايدخل بهذا الاشياء الاالساقط بكل شيء
أ
ارفع نفسك وقل انا مسلم

وقل ( ماعشت يومآ لدنيه)

همتي اعلى واسمى من هذه الدنايا

ابحث رفعت نفسي ومبتغاي لان هذا الشيء الاخر فطرة

تصبح فقط برضى الله سبحانه واماامر به

لاابحث عنما يغضبه

ارفع همتك وجعل عمايهمك رفعت نفسك وتطورها

ورفعت امتك الاسلامية

مرسى البحرين
01-05-2010, 10:10 PM
يجب ان تكون رقابة ع استخدام النت او منعة + رقابة الاهل + التربية قدر الامكان ع الاخلاق والقيم ...

حتى يكون الضمير بجانب الشهوة والخطاء لا خلفة + الجهات الرسمية يجب ان تجرم ذلك ..

بأسلوب بعيد عن التشهير

وفي ... النهاية نعود للاهل ووجودهم

ونصيحة اقتحمي الصحافة بأي باب من ابوابهاااااااااااا او حتى بريدهاااااااااااااااااااااا

غاْرديّـכּہاا
22-05-2010, 07:08 AM
حنين
براق
مرسئ
http://wesaal.com/vb/images/smilies/small/004.gif http://wesaal.com/vb/images/smilies/small/004.gif
يعطيكم الف الف عآآآآفيه
ع الاطلاله الراقيه النرجسيـــــــــــــه

لاخلا ولاعدم