المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذة قصتي بين يدكم


ام الايتام العشرة
07-04-2010, 12:42 PM
http://www.kabar.ws/newsm/13532.jpg


وفيما يلي نص الرسالة :

إن لي الشرف أن أكون إحدى بنات هذا الوطن المعطاء الحافل بالخير والنماء والأمن والسلام إخواني وأخواتي الكرام وأصحاب القلوب الحانية والأيادي البيضاء، أختكم تكالبت عليها المصائب والأمراض وفقدت زوجي وعائلي الوحيد بعد الله ونحن على طريق السفر قبل الوصول لمدينة الرياض بـمقدار 200 كم بسكتة قلبية مفاجئة في منطقة مقطوعة وانقطعت بنا السبل واستنجدنا بالمارة وبعد أكثر من ثلاث ساعات وبعد مرور أكثر من سيارة ساعدنا أحد المارة وتم نقله لأقرب مستشفى لكن أجله قد حان.

أختكم امرأة ضعيفة تجد نفسها مع أطفالها العشرة فقدت زوجها في مكان بعيد عن الأهل والجيران أسأل الله العلي القدير ألا يري هذا الموقف أحداً من المسلمين. فلا زلت أعاني نفسياً وأطفالي العشرة من صدمة ذلك الموقف حتى هذه الساعة.

ومنذ ذلك الموقف المفجع والحادث الأليم والذي فقدت فيه "عزوتي" وتحملت مسؤولية أطفالي في هذه الدنيا، فجأة تكالبت علي الأمراض فبدأ السكر وتلاه الضغط والغدة الدرقية لدرجة تعرضي للإغماء مراراً أمام أطفالي المساكين، والذي يتخطفهم الخوف يومياً من أن أتركهم فجأة مثلما تركنا والدهم.

أنني أعيش وأطفالي العشرة على راتب زوجي المتوفى البالغ 1700 ريال يذهب كله في إيجار البيت الذي نسكنه 1000 ريال وزادت الضغوط برغبة صاحبه المنزل بإخراجنا منه وبيعه وبقيمة (250.000) ألف ريال. إن هذا البيت مع ما فيه من ذكرى طويلة إلا أنه مهم لنا في حالتنا هذه لمعرفة جيراننا وأقاربنا بحالنا ويطرقه أهل الخير بما يجودون به لعوننا على حياتنا اليومية.

إخواني وأخواتي أصحاب الخير إنكم عزوتنا الأولى بعد الله سبحانه، نتوسل إلى قلوبكم الرحيمة أن تنقذوني وأولادي العشرة من قسوة الدنيا وجحيمها وتطمئن أفئدة صغاري العشرة بتأمين مسكن لهم قبل أن أتركهم بسبب ما في من أمراض أن هذا البيت الذي نطلبه لا يمثل إلا قطرة في بحر جودكم وكرمكم وعطائكم الذي لا ينقطع لكنه الدنيا بأسرها لي ولأطفالي.

أناشد فيكم "النخوة الإسلامية العربية" المعهودة ويناشدكم أطفالي بأن تغمرنا وتشملنا قلوبكم الرحيمة الحانية ، أن تتكرموا بشراء هذا المنزل لنا فهو دنيانا التي تجودون بها علينا.

قال صلى الله عليه وسلم:
( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة , وأشار بالوسطى والسبابة ) فما بالكم بكافل 10 أيتام ..لا أراكم الله مكروهاً في عزيز عليكم .

إلى هنا انتهت رسالة المواطنة وندعو الله سبحانه وتعالى أن يفك كربها ونتمنى من أهل الخير والمسؤولين وأصحاب الأيادي البيضاء الوقوف بجانبها في محنتها هذه لا سيما وأنها امرأة ضعيفة وتعول 10 أطفال , وعلى من يرغب في مساعدتها الاتصال على البريد الالكتروني التالي وسيتم تزويده بكافة البيانات .

هنا (http://www.alkhubr.net/vb/info@kabar.ws)

ام الايتام العشرة
07-04-2010, 07:07 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما من رجل يصاب بشيء في جسده فيتصدق به إلا رفعه الله به درجة وحط به عنه خطيئة }


وقال صلى الله عليه وسلم { : ثلاث والذي نفس محمد بيده إن كنت لحالفا عليهن :
لا ينقص مال من صدقة فتصدقوا ولا يعفو عبد عن مظلمة يبتغي بها
وجه الله عز وجل إلا زاده الله بها عزا يوم القيامة
ولا يفتح عبد باب مسألة إلا فتح الله عليه باب فقر }

ابونواف
07-04-2010, 08:07 PM
اتمنى ان تتواصلي مع اماره الشرقيه وراح يساعدونك

واذا ممكن اسم شخص يمكن التواصل معه لمساعدتك

ارسال رقمه على الخاص واسمه كذلك وراح تطلع لجنه للكشف على الموضوع

الراسيه
08-04-2010, 01:48 AM
اسال الله عز وجل أن يفك كربها ويفرج عليها..
ويسخر لها أهل الخير والمسؤولين وأصحاب الأيادي البيضاء ...

المنتحي
08-04-2010, 02:42 AM
اسأل الله ان يرزقك من واسع فضله

لوكنتي تحملي الجنسية اللبنانية لتلقف الاعلام مشكلتك ولاانبرى لك الاغنياء واصحاب النفوذ

وساعدوك . ذنبك انك ابنة هذا الوطن اقولها ورزقي على الله

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
08-04-2010, 03:01 AM
اعانك الله على الخير,,وفرج همك وازال عنك مايغمك,,

"مانقص مال من صدقه"

وثبت الاجر إن شاء الله,,

اعرف كثير يحبون الخير بس ياليت رقمك ترسليه وكمان موقعك .

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 10:31 AM
اخواني الله يجزاكم عني جنات النعيم يارب العباد

حنين الشوق
08-04-2010, 10:47 AM
الله يفرج همك

وإن شاء الله ما راح يقصروا معك أهل الخير

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 11:08 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { ما من رجل يصاب بشيء في جسده فيتصدق به إلا رفعه الله به درجة وحط به عنه خطيئة }


وقال صلى الله عليه وسلم { : ثلاث والذي نفس محمد بيده إن كنت لحالفا عليهن :
لا ينقص مال من صدقة فتصدقوا ولا يعفو عبد عن مظلمة يبتغي بها
وجه الله عز وجل إلا زاده الله بها عزا يوم القيامة
ولا يفتح عبد باب مسألة إلا فتح الله عليه باب فقر }

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 11:13 AM
ياهل الخبر يعلم الله اني لم اسجل في منتدكم الا لعلمي بكرمك ,اسال الله ان اجد الفرج بين ايدكم.اسال الله ان يقضي ديني عاجل غير اجال

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 11:15 AM
الاخت اتعبتني طيبتي ارجو منك ارسل وسيلة للاتصال بك .لاني حاولت الارسال لك على الخاص رقم هاتفي لكن مشاركتي قليلة,وعسى الله يدخل السرور على قلبك كم ادخلتي السرور على قلبي.يارب

ارجوانه
08-04-2010, 02:54 PM
ربي اعانك على تربيه ابنائك وسهل لك الطريق وتكمله مشوار حياتك وتري ابنائك هم عزوتك
اختي الفااضله انا في جدة ليتك عندنا كنا قدمنا لك يد العون والمساعدة
ياريت اختي الفاضله تزودينا ب رقمك على الخاص ووممكن تشاركي في المنتدى حتى يصير تستطيعي التواصل مع من يحب يقدم لك يد المساعدة
لك مني كل التقدير والاحترااام

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 03:45 PM
الله يوفق كل من ارد مسادتي ياري ياحي ياقيوم

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 03:49 PM
الاخت ارجونة الله يسعدك ويوفقك ويدخل السرور على قلبك زي مادخلتي السرؤر على قلبي.والله ياخيية اني ادي لك وانا صامة ليوم هذا الخميس الذي اسال الله ان يكون فية لي تفريج هم وقضى دين.انا يالحبيبة مااقدر ارسل لك على الخاص علشان مشاركاتي.فمن ارد الخير لي يرسل لي هو على الخاص وانا اعطية رقمي.وسع الله لمن ارد التوسيع علي يارب يارب

ميعاد الكويت
08-04-2010, 05:57 PM
اذا ممكن رقم حسابك على الخاص ..
وانشالله نقووم بالواجب ...

ونسأل القدير يفك كربة كل مسلم ومسلمه

ارجوانه
08-04-2010, 06:08 PM
اختي الفاااضله ممكن تحطي رقم حسابك هنا في الموضوع وال يحب يقدم المساااعدة الرقم يكون متواجد امامه
وربي يرزقك من واسع فضله

ارجوانه
08-04-2010, 06:08 PM
لا تنسينا من دعائك وانتي صايمة تقبل الله منك صالح الاعماال

أبوشهد
08-04-2010, 06:55 PM
ياحبي لكم يا عائلة الخبر

الاخت

ام الايتام العشرة

كانت هنا مسجلة في الخبر بمعرف ثاني اسمه :

سلطانه

وعند كشفنا لزيف معلوماتها ومحاولة الخداع

سجلت بمعرف جديد اسمه ام الايتام العشرة

وخلقت لها قصة جديدة ..!!

بعد كشف قصصها السابقة وإليكم الروابط :

http://www.alkhubr.net/vb/t43509.html

http://www.alkhubr.net/vb/t43240.html

http://www.alkhubr.net/vb/t38792.html

وهذا ردي عليها بعد ان اكتشفت التناقضات في مواضيعها :

سلطانه

انتي مخادعه للأسف

موضوع تشتكين فيه العازه وان زوجك في السجن

وموضوع تقولين زوجك اعطاك فلوس لأختك ..!!

عجبي ..!!

ربنا يستر عليك وحبل الكذب قصير ..!!

طبعاً

وعندنا جميع الادلة الفنية التي تثبت انهما معرف واحد

سلطانه + ام الايتام العشرة

أختي المسلمة

سبق وان نصحتك وأخبرتك ان حبل الكذب قصير ..!!

لاحول ولاقوة إلا بالله

أن نجد مثل هذه العينات تستغل طيبة القلوب

وتشوه الصورة للمحتاجين الحقيقيين

اتقي الله في نفسك ..!!

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 07:37 PM
اخوي ابوشهد انا لدي جميع ماثبت صحة كلامي.وسوف اقوم بنزله هنا.والواحد يقول خير او يسكت.وذا شاء الرحمن سوف انزل مايثبت كلامي.اذ شاء الرحمن

أبوشهد
08-04-2010, 07:50 PM
ام الايتام أو سلطانه

مواضيعك

من خلالها حكمنا عليك وما أفترينا عليك ابد ..!!

عندك الروابط اطلعي عليها وراح تكتشفي التناقض الكبير فيها

الامر الثاني لماذا تحاولين التضليل باستخدام كذا معرف وماعرفنا عدد اولادك

مرة خمسة مرة عشرة ..!!

اختي سلطانه + ام الايتام العشرة

اتقي الله في نفسك مرةً أخرى وبطلي هذه الحركات الغير مجدية

اذا انتِ صادقة كان استمريتِ بنفس المعرف ووضحت التناقض العجيب في مواضيعك ..!!

ابونواف
08-04-2010, 07:58 PM
افاااااااااا

وانا جيت مدرعم

عموما اذا هي صادقه تقدم اوراقها على علاقات الجمهور بالاماره وراح يرسلووا اوراقها الى من يبحث عن حقيقتها وراح تنكشف الامور اذا كانت صادقه راح تساعد واذا كاذبه مصيرها راح تعرفه في وقتها

أبوشهد
08-04-2010, 08:03 PM
ابونواف

والله لو هي صادقة لـ تبشر بالخير

وانا شفت مواضيعها في مركز الخبر للأستشارات

وكانت تكتب تحت معرف سلطانه ونوينا نوصل اورقها

ولكن بعد ما شفت التناقضات تأكدت أن حبل الكذب قصير سبحان الله

ولن يتم خدع اعضاء الخبر مطلقاً والتلاعب بعواطفهم واستغلالها ابداً ..!!

وانصحك ان تبحثي عن مواقع أخرى لتمرري عليهم ألاعيبك المكشوفه هنا ..!!

ابونواف
08-04-2010, 08:07 PM
دمت لنا كاشفا زيف كل من يحرك احاسيس اعضاء الخبر >>>>>وش نسوي ودنا نساعد

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 08:09 PM
الله يجزاك جنات النعيم.ويجب على المسلم ان يحسن الظن باخي المسلم.فان سلطانه تعني لي الكثير وانا اقسم بالله العلي العظيم اني من طلب منها مد يد العون لي وتغير الاسم ,لاني لااملك جهاز.واسال الله العلي القدير ان كانت كذبت في كلمة ان ياخذ حقك وحق الناس.ولكن اريد ان اخبرك بشي واحد ان الناس للناس.وان من فرج على مومن من كربا الدنيا فرج الله علية.وبعدين الله الي يحسب الناس ,ياخي سمعت بالمثل الي يقول:ماعين تشكي من رخى.وربك كريك يفرج همي عاجل غير اجال.ويغنيني عمن سواها.امين

أبوشهد
08-04-2010, 08:19 PM
الله يجزاك جنات النعيم.ويجب على المسلم ان يحسن الظن باخي المسلم.فان سلطانه تعني لي الكثير وانا اقسم بالله العلي العظيم اني من طلب منها مد يد العون لي وتغير الاسم ,لاني لااملك جهاز.واسال الله العلي القدير ان كانت كذبت في كلمة ان ياخذ حقك وحق الناس.ولكن اريد ان اخبرك بشي واحد ان الناس للناس.وان من فرج على مومن من كربا الدنيا فرج الله علية.وبعدين الله الي يحسب الناس ,ياخي سمعت بالمثل الي يقول:ماعين تشكي من رخى.وربك كريك يفرج همي عاجل غير اجال.ويغنيني عمن سواها.امين

الله سبحانه وتعالى اراد ان ينطقك

لكي تتضح الحقيقة

ولله الحمد

الآن ثبت للجميع اننا لا نتبلى على أحد ..!!

أختي العزيزة اذا تدعين انكِ وسلطانه شخصيات مختلفة

بعرف كيف تقولين انكِ طلبتِ من سلطانه تغير المعرف ..؟

تغيير المعرف هو من إختصاص الادارة فقط ..!!

اختي

سلطانه + ام الايتام العشرة

مرة أخرى وللمليون أكرر إتقِ الله في نفسك

وربي يصفي قلبك من الكذب والخداع

هذه حقيقة تم ولله الحمد توضيحها

والحكم الباقي للأعضاء ..!!

هنا أنتهى دوري في توضيح الامر للجميع

:face18:

ابو عبدالرحمن
08-04-2010, 08:33 PM
الادله في ذم التسول فهي في هذا الباب كثيرة ومنها :عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تزال المسألة بأحدكم حتى يلقى الله وليس في وجهه مزعة لحم" 3.
وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"من سألوله ما يغنيه جاءت مسألته يوم القيامة خدوشاً أوخموشاً أوكدوحاً في وجهه" قيل: يا رسول الله وما يغنيه؟ قال: "خمسون درهما أو قيمتها من الذهب" 4.
وصح من حديث المغيرة بن شعبة رضي الله عنه أن الله عز وجل يكره ذلك فقال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"إن الله- عز وجل - حرم عليكم عقوق الأمهات، ووأد البنات، ومنعا وهات، وكره لكم ثلاثا: قيل وقال، وكثرة السؤال، وإضاعة المال" 5.
وجاء عنه صلى الله عليه وسلم أنه قد ضم الجنة لمن لم يسأل الناس شيئاً ؛ فعن ثوبان رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من يتقبل لي بواحدة وأتقبل له بالجنة " قلت: أنا. قال:" لا تسأل الناس شيئا " قال: فكان ثوبان يقع سوطه وهو راكب فلا يقول لأحد ناولنيه حتى ينزل فيأخذه.6
هذا والله نسأل أن يرزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى, والله أعلى وأعلم وأحكم،
وصل اللهم على نبينا محمد وأله وصحبه وسلم.
سبحنك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك.

الصارم
08-04-2010, 10:12 PM
مشكور اخي على توضيح الصوره كامله
وتقي الله في نفسك وطلبي العون منه
ومن فتح باب مسئله فتح الله عليه باب فقر
لا اعلم عن صحة هذه الماقوله ولاكن سمعت بها

وجهة نظر
08-04-2010, 11:19 PM
يارب فرج كربتها ...

وسخر لها أهل الخير ... يا كريم

ام الايتام العشرة
08-04-2010, 11:37 PM
رزقي على الله والله ثم والله وبالله ان كل كلمة كتبته صيححة وربي الي يشهد وربي الي سوف يحسب وبيدة الخير كلة.

ارجوانه
09-04-2010, 01:53 AM
اختي الفااضله ابو شهد مستحيل يقول كلام مو صحيح بعدين الادارة مطلعه على كل شي الداخل والخارج


عموما اختي الفااضله من سال الناس يوم القيامة يسقط لحم وجهه ..
كثير من القصص سمعنها في زمن الرسول يشتكون الفقر والرسول اللهم صلى وسلم عليه ينصحهم بالاستغفار
من كان همه الاستغفار يفرج الله كربته وهمه ويرزقه من حيث لا يحتسب وعليكي بقراءة سورة البقرة يوميا
وربي يرزقك من واسع فضله

ابو شهد ربي يوفقك ويفتح عليك فتوح العارفين ويلهمك رشدك وصوابك وينير لك الطريق
ويبعد عننا اي احد يحاول يكذب علينا او يغشنا وربي يعطي كل واحد على قدي نيته واحسن

لكم مني كل التقدير والاحترااام

ميعاد الكويت
14-04-2010, 03:32 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله ....

الله يهديك يا أختي ..ويستر عليك ..ويزرقك ..

موعيب أن الانسان يكون محتاج ويطلب مساعدة من أخوانه وخواته المسلمين
لكن لابد من العمل وان لم تجد العمل طلب المساعدة يأتي آخر الحلول .

هذا كل اللي أقدر أقوله ...

ميعاد الكويت