المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دربي راسك ...!!


أبوشهد
30-03-2010, 11:58 PM
للأسف في عالم النت

هناك الكثير من تنطبق عليهم مقولة

دربي راسك ..!!

يدخل الموضوع ويحاول يسوي فيها فاهم

ويستطيع قراءة ما بين السطور

وهو والله ورب العزه والجلال ينطبق عليه

مدربي راسه

مايعرف كوعه من بوعه ..!!

عزيزي .. عزيزتي

تمعنوا في الهدف من طرح المواضيع

حاولوا تشغيل بعضاً من جزيئيات المخيخ..!!

إن لم تخروجوا بنتيجه

تجنبوا الوقوع في الحرج

تجنبوا الوقوع في المضحكة

تجنبوا الوقوع في مالا تحمد عقباه

للأسف

البعض يدعي المفهوميه ويقال عنه ابو العريف

بينما يضحك عليه صاحب الموضوع

بإيهامه أنه الفاهم وانه العريف اللي ما يعلى عليه ..!!

للأسف

هذا الفخ المضحك يقع فيه الكثير

ولا يعلم اين يتجه

أهو الى أمر ديني

أهو الى أمر سياسي

أهو الى أمر أجتماعي

أهو الى أمر تربوي بحت

فقط أطلب منكم تذكر المثل اللي يقول :

الغراب بغى يقلد مشية الحمامه وضيع مشيته ..!!

ودربي راسك ياعم ..!!

:fest06:

نانا
31-03-2010, 01:40 AM
ههههههههههههههههههههه
الله يرج عدوينك
والله مواضيعك ياابو شهد في الصميم
الفلسفه عند البعض تلعب دور كبير
وللاسف بتكون مصطنعه
اخاف لو المخ اشتغل ماحد راح يقول كلمه
الا شكرا على الموضوع الرائع
بدون نقاش او فهم الجزيئات اللي بين السطووووووووووووووور
دمت بود

ابونواف
31-03-2010, 02:14 AM
اجمل مافي الحياه ان تدربي راسك وتريحه

انا وانت
31-03-2010, 02:40 AM
شو معنى دربي راسك لو سمحتو؟؟؟

ارجوانه
31-03-2010, 10:28 AM
أبو شهد تواجدك شرف لنا اسلوب راقي حوار ونقاش ذو مغزى ومعنى توجية بكل ااحترام والتقديرسؤال ابو شهد .. ممكن نعرف تخصصك الأكاديمي ؟؟لك مني كل التقدير والاحتررام

yasser4101
31-03-2010, 10:48 AM
شو معنى دربي راسك لو سمحتو؟؟؟

معنى دربي راسك ( دلخ او يستدلخ )

وهي من انواع الدلاخه اللا إرادية وتكون متغلغله في اعماق المخيخ بحيث تكون مثقله احد الجهات من الراس

ويميل رأس الدلخ للإتجاه الصحيح وبالاصل هو عكس الصحيح تماماً يعني دااااج وصاير كأنه قرطاس في معصير :blink1:

yasser4101
31-03-2010, 10:49 AM
ابو شهد مواضيعك تخوف

انا وانت
31-03-2010, 11:25 AM
يااسر ما قصرت


بس كاني مافهمت شي هههههههههههههههههههههههههههههه


يمكن اكون اتعديت

أبوشهد
31-03-2010, 12:22 PM
ههههههههههههههههههههه
الله يرج عدوينك
والله مواضيعك ياابو شهد في الصميم
الفلسفه عند البعض تلعب دور كبير
وللاسف بتكون مصطنعه
اخاف لو المخ اشتغل ماحد راح يقول كلمه
الا شكرا على الموضوع الرائع
بدون نقاش او فهم الجزيئات اللي بين السطووووووووووووووور
دمت بود
هههههههههههههه

بالعكس الموضوع نقاشي بحت

ممكن يصير فيه حوار وأمثله مفيده

بعدين انتي اللي طلبتي ان أستمر على هذا النهج من المواضيع

هههههههههههههههههههههههه

:ridinghorse:

أبوشهد
31-03-2010, 12:24 PM
اجمل مافي الحياه ان تدربي راسك وتريحه

ههههههههههههههههههه

حلو انك تدلخ احياناً

فيها نوع من راحة البال ..!!

:baby:

نانا
31-03-2010, 12:25 PM
صح انا اللي طلبت !!!!!!!!!!!!!!!
شكلي كنت غلطانه ذلة للسان
ههههههههههههههههه
بس صادق ياسر يوم قال ان مواضيعك تخووووووووووووووف؟

أبوشهد
31-03-2010, 12:30 PM
شو معنى دربي راسك لو سمحتو؟؟؟

شوف ياعم

دامك ما تعرفها

طبق الآية ( لاتسألوا عن اشياء ان تبدو لكم تسؤكم )

ريح راسك ياعم

:alc:

هههههههههههههههههههه

أبوشهد
31-03-2010, 12:40 PM
أبو شهد تواجدك شرف لنا اسلوب راقي حوار ونقاش ذو مغزى ومعنى توجية بكل ااحترام والتقديرسؤال ابو شهد .. ممكن نعرف تخصصك الأكاديمي ؟؟لك مني كل التقدير والاحتررام

مشكورة على إطرائك الجميل

وتخصصي الأكاديمي

مخيف اسمه

:ongue:

ارجوانه
31-03-2010, 12:49 PM
طيب ايش عشاااان يخااافوا اكتر


اكيد علم نفس ؟

صح ؟

لازم تجااااوب ....

أبوشهد
31-03-2010, 12:49 PM
ابو شهد مواضيعك تخوف
هههههههههههههههه

اعجبني شرحك للعضو اناوانت

واكثر شي أضحكني هذه( يعني دااااج وصاير كأنه قرطاس في معصير )

اشتقت لشوفة المعصير حزة عصير ..!!

:a_narghile:

أبوشهد
31-03-2010, 12:52 PM
صح انا اللي طلبت !!!!!!!!!!!!!!!
شكلي كنت غلطانه ذلة للسان
ههههههههههههههههه
بس صادق ياسر يوم قال ان مواضيعك تخووووووووووووووف؟

والله ما تخوف

إجتماعية بحته 100%

وطبعاً عشان أكون صادق فيها بعض القرصات

هههههههههههههههههههههههه

:bye1:

أبوشهد
31-03-2010, 12:55 PM
طيب ايش عشاااان يخااافوا اكتر


اكيد علم نفس ؟

صح ؟

لازم تجااااوب ....
اذا خافوا

ماعاد شفناهم في مواضيعنا

خلينا نقول :

لازلت أعتبر نفسي سنه اولى حياة

:2_4:

أبوشهد
31-03-2010, 12:57 PM
ادري فيكم

حواء ماتقدر ترتاح لين تصل الى هدفها

شهادتي بكالوريوس

والتخصص بعدين اقولك

ههههههههههههههههههههه

ارجوانه
31-03-2010, 12:59 PM
طيب لمن عارف طبع حواء ليييييييييييش تنحلها


هيا قوووووووووووووووول ايش تخصصصك متى راح اعرف ؟ اليوم ولا بكره ؟

ولا اشغل الاستخبارات حقتي هههههههههههههههههههه

أبوشهد
31-03-2010, 01:10 PM
سبحان الله

حواء

اذا حطت راسها بشغله لازم تجيبها

علوم إدارية ..!!

ابو عبدالرحمن
31-03-2010, 02:19 PM
معنى دربي راسك ( دلخ او يستدلخ )

وهي من انواع الدلاخه اللا إرادية وتكون متغلغله في اعماق المخيخ بحيث تكون مثقله احد الجهات من الراس

ويميل رأس الدلخ للإتجاه الصحيح وبالاصل هو عكس الصحيح تماماً يعني دااااج وصاير كأنه قرطاس في معصير :blink1:


والله انت الي تعليقاتك تخوف
بس تدري والله عجبني شرحك لمعنى الداخله
خطيرياسر

بس الي اخطر ابوشهد لقطها على الطاير وسوى منها موضوع اجتماعي وقابل للنقاش

يسلموووياسر+ابوشهد

الراسيه
31-03-2010, 04:39 PM
الي يدربي راسه مخه مافيه الا خليه وحده تروح فوووووووووووووق وتنزل بصوت

ههههههههه مواضيعك ابو شهد بالصميم من جد

SULAIMAN
31-03-2010, 08:34 PM
المعنى الحقيقي لدربي راسك
هو أن تكون مطبل وتبعي لمجموعة أو فئه معينه
ليس لك رأي أو فكر بل امعة احمق تردد ما يقولون
وحين يصل الانسان
الى هذه المرحله يكون حينذاك كالبهيمه
صم بكم عمي فهم لا يعقلون


همسه :
قابلت مطبلين كثر وبهائم كثر
لكني لم اجد ابداً الا واحداً فقط يعترف بذلك *_^

نانا
31-03-2010, 08:38 PM
ابو شهد اقول جاوب ارجوانه على قد سؤالها

ترا كلنا بكالوريوس بس ايش؟
ههههههههههههههههههه
والقرصات اللي تقصدها قويه
مشكلتــــــــــــــــــــــــــي اني فاهمتك!!!!!

أبوشهد
31-03-2010, 11:14 PM
والله انت الي تعليقاتك تخوف
بس تدري والله عجبني شرحك لمعنى الداخله
خطيرياسر

بس الي اخطر ابوشهد لقطها على الطاير وسوى منها موضوع اجتماعي وقابل للنقاش

يسلموووياسر+ابوشهد
يخليك ربي

فتى المرقاب

:emotions16:

أبوشهد
31-03-2010, 11:15 PM
الي يدربي راسه مخه مافيه الا خليه وحده تروح فوووووووووووووق وتنزل بصوت

ههههههههه مواضيعك ابو شهد بالصميم من جد
يخليك ربي

وسعيد بتواجدك الدائم في متصفحاتي

أبوشهد
31-03-2010, 11:21 PM
المعنى الحقيقي لدربي راسك
هو أن تكون مطبل وتبعي لمجموعة أو فئه معينه
ليس لك رأي أو فكر بل امعة احمق تردد ما يقولون
وحين يصل الانسان
الى هذه المرحله يكون حينذاك كالبهيمه
صم بكم عمي فهم لا يعقلون


همسه :
قابلت مطبلين كثر وبهائم كثر
لكني لم اجد ابداً الا واحداً فقط يعترف بذلك *_^

أحسنت ياسليمان الوصف

وماشاءالله لسانك ينقط عسل

تربيتك عالية الدرجة وكلامك ووصفك

ينطبق على المطبلين والنعاج في قطيع فئة الضلال

بقيادة الضال المضل الاكبر بن لادن قتله الله شر قتله ورد كيده في نحره

أبوشهد
31-03-2010, 11:23 PM
ابو شهد اقول جاوب ارجوانه على قد سؤالها

ترا كلنا بكالوريوس بس ايش؟
ههههههههههههههههههه
والقرصات اللي تقصدها قويه
مشكلتــــــــــــــــــــــــــي اني فاهمتك!!!!!
اهم شي الشهادة التخصص بعدين اقوله

ههههههههههههههههههههه

شكلك نشبه انتي ..!!

:004:

نانا
01-04-2010, 01:03 AM
هههههههههههههه
من زمان وانا نشبه توك تدري
بس من جد حط عيني بعينك واعترف ايش تخصصك؟ مااعتقد انه شي يفشل
لاتكون بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههه

الراسيه
01-04-2010, 03:39 AM
شفيكم بنات على ابو شهد هههههههههه
وش دخل التخصص بالمخ النظيف والافكار الرائعه
<<<< وش عندها يام مخ
بس من جد وش تخصصك ابو شهد

فوفو الحلوة
01-04-2010, 08:31 AM
:deal: كلام جميل وصحيح وعلمي100% لكن لا أحد يعمل به في هذا الزمن أخوي أبو شهوده للأسف صار الفرد غير حريص على تطوير الأفكار وتغيرالذات اي غير قادرعلى غذا ءالمخيخ الذي يسايره وغير من حياة وهذا طبعاً في بعض افراد المجتمع وليس الكل
لذلك يجب على كل فر من افراد المجتمع أن يتميز بميزه وصفه عن الغير وتكون هذه الميزة أو الصفه محموده وكذالك يبدى برآيه من نفسه ويطرح مواضيع بحيث يفيد الغير ويستفيد النقد لتجديد اسلوبه وتطويره الى الأبداع فا اذا لم يعمل بذلك فقديصبح كما كان أخونا سليمان الذي لايطور الخيخ عنده
ليس لك رأي أو فكر بل امعة احمق تردد ما يقولون
وحين يصل الانسان الى هذه المرحله يكون حينذاك كالبهيمه
صم بكم عمي فهم لا يعقلون
فعلاً يصبح أنسان منقاد للغير وليس يقود الغير فعلاً اي (( يصبح امعه لامنه ولا عنهفا احذرو هذة الصفه
ارجو المعذره على اطالت الرد ولكن الموضوع فعلاً فتح باب النقاش والحوار وكان رائع جداً للغايه
يسلمووو ابو شهوده على المواضيه المتميزة والمفيدة
دمت بسلام ..............:clap::clap:

ابونواف
01-04-2010, 01:12 PM
سليمان اتقي الله( ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه)

الصارم
02-04-2010, 12:19 AM
مشكور اخوي ابوشهد على طرح هذا الموضوع الهادف
وكان ارى ومناقشة الاخوان للموضوع رائعه
بس الموضوع خرج عن مضمونه عند دخول سليمان
و يوصف اشخاص بطريقه الي وصفها سليمان
هذا امر مرفوض ويدخل فيها ايه قرانيه
وكائنه يخص بكلامه احد من الاعضاء
اخواني المنتدى له زوار ويمكن من خارج البلد
واذا قرو كلماتنا البذيه
عرفو انا ندربي روسنا صح
وين ادارة المنتدى من هذا الشخص
انا قراءة له موضوع قبل كم يوم
وشوف انه ينتمي لافكار ضاله