المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضيافة في الكافية !! علي الشمري !!

ارجوانه
26-03-2010, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكم مني احلى تحية معطرة معبرة عن حبي وتقديري لشبكة الخبر من اعضاء رائعين ومشرفين حلوين وإدارين متميزين ..

فاصل ونواصل

اليوم نواصل مسيرة الضيافة في الكافية ..

ضيفنا لهذا الاسبوع شخصيه رائعة متألقة بأسلوبها وتعاملها الراقي

الطرح المميز

النقد البناء

الحوار الهادف

شخصية تميزت بالهدوء

ضيفنا العزيز اخترت لك مكان يليق بكم وعلى الاعضاء والمشرفين الحضور ليلقوا اسئلتهم

ويقوموا بالواجب بتقديم الضيافة الراقيه من انواع القهوة الفرنسية والتركية وانواع الشاي السعودي والمغربي
وانوع الحلى والايس كريم
ومن خلالها نتعرف عليكم وعلى فكركم وما تخبي شخصيتكم
اتمنى ان ينال إعجابكم

ضيفنا لهذا الاسبوووووع

علي الشمري

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=276412

أبوشهد
26-03-2010, 06:02 PM
علي الشمري

حياك الله

سعدنا بهذا الاختيار الجميل

الاخ علي من اول حضوره وهو يقدم

اروع الحروف واجمل المداخلات وافضل الاطروحات ..!!

خـالد الزهراني
26-03-2010, 06:07 PM
اسجل حضور

لي عودة

نبضات قلب
26-03-2010, 09:21 PM
في البدايه اشكر اختي العزيزه ارجوانه على الضيافه واختيار جميل جدا فأنا احب الاضائه الطبيعيه وكثيرا ما كنت اخرج في الصباح الباكر لاشاهد شروق الشمس ونأمل ان نقضي مع بعضنا البعض اسبوع من التواصل الممتع

ابو شهد كلماتي تخونني في هذه اللحظات لطالما كان وجودا ذو صدى واسع هنا في المنتدى ولك كل التقدير والاحترام

خالد الزهراني حياك الله وانا في انتظارك وانتظار اخواني واخواتي الاعضاء

غاْرديّـכּہاا
26-03-2010, 10:14 PM
نورت الكرسي يا حيآ الله من جآنا

أشرقت وآنـــورت وأبرقت وأزهرت

قد عمّ ضياؤك نــــآدينآ

تفضــــــــــــــل الضيااااااافهـ..

لي بااااااااااااااااااااااااااكـ

بوعبدالله
26-03-2010, 10:55 PM
علي الشمري
اثبت تواجده من اول طله فله مني كل أحترام وتقدير
تقبل مرووري

نبضات قلب
26-03-2010, 11:30 PM
نورت الكرسي يا حيآ الله من جآنا

أشرقت وآنـــورت وأبرقت وأزهرت

قد عمّ ضياؤك نــــآدينآ

الله يحييك يا مها كل هذا لي تسلمين والله شكرا

تفضــــــــــــــل الضيااااااافهـ..

ما شاء الله حلا من اخذ اول من اخذ اول لحظه 1 و2 و3 و 4 و5 ههههههههههههههه

اهم شي القهوه شكلها حلو تسلمين المها يمممممم طعمها حلو مثل ما توقعت واحد ثاني ممكن هههههههههههه الطمع مو زين
لي بااااااااااااااااااااااااااكـ[/QUOTE]

نبضات قلب
26-03-2010, 11:32 PM
هلا بو عبد الله كلمتك اعتز فيها كثيرا من طيبك الله يعافيك

نانا
27-03-2010, 05:48 AM
اهلا وسهلا فيك علي الشمري
منور المكان
اشرب فنجان قهوتك على الصبح
ولي عودة

ابونواف
27-03-2010, 03:05 PM
يالله حيه ابن العم بس ماتقتعد ان بطنك امتلى من القهوه

وش رايك بشاي مغربي بس الي بعدي ينزله لك انا بروح مشيوير وراجع

شكرا ارجوانه لطرحك

هــــــــــــذا أنا
27-03-2010, 03:30 PM
شكرا أرجوانه لموضوعك الشيق يالغاليه
حيا الله بالضيف الغالي نورت الكافيه :graaam (194):
ماادري وش أقدملك بصراحه غلاك يخلينا نفكر وش نضيفك فيه
لك ماتتمنى وسررت بمعرفتك وأطلالتك المميزه في المنتدى

ارجوانه
27-03-2010, 06:05 PM
ياجماااعه كفايه عليه الترحيب والقهوة والحلى
بلشو في الاسئله زي حبات المطر وورق الشجر
اسئلوه ولا ترحموه حتى النفس اقطعوه وبعدها نجبله اسطوانه اكسجين

نبضات قلب
27-03-2010, 08:30 PM
نانا شكرا على فنجان القهوه وحياك الله

نبضات قلب
27-03-2010, 08:33 PM
ابو نواااااااااااااااااااااف الله يحييك ايه والله تقهويت كل شوي اقولهم بس بس تقهويت بس وش نسوي هم اخجلونا بكرمهم وننتظر الاسئله

نبضات قلب
27-03-2010, 08:34 PM
ذكرياتي والانين شكرا على كلامك اللطيف وفي انتظارك عودتك مره اخرى

نبضات قلب
27-03-2010, 08:49 PM
ياجماااعه كفايه عليه الترحيب والقهوة والحلى
بلشو في الاسئله زي حبات المطر وورق الشجر
اسئلوه ولا ترحموه حتى النفس اقطعوه وبعدها نجبله اسطوانه اكسجين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا عن نفسي احب المطر واحب ان تأخذني اقدامي الى اللامكان واشعر بدفئ زخات المطر وهي تحتضنني في ليالي غربتي الطويله

اوراق الشجر تغريني عندما استظل بظل شجره وانا اشاهد خيوط الشمس تختلس النظر إلي من خلالها

ارجوانه انا من اصحاب النفس الطويل بس خلي عندك اسطوانه الاكسجين ممكن يحتاجها واحد غيري ههههههههههههههههههههه:yeah::yeah:

اللوووتس
27-03-2010, 08:58 PM
علي الشمري
بصراحه سعدت بتواجدك ضيف بالكافيه وسعدت أيضا بتواجد قلمك الكبير والرائع وأسعدتني حروفك المتراقصة بين صفحات هذا المنتدى
فأنت لاشك عنوان التألق ولوحة الأبداع..

عندي لكـ كم سؤال وأنشاء الله ماأطول عليكـ

السؤال الأول

أي مهنة تحتاج إلى مقومات توصله إلى القمة ما أفضل وأسهل الطرق للنجاح من خلال
خبرتك العملية ؟

السؤال الثاني
عبارتين أود ان أعرف رايك بهمـــا : -

1- عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق؟؟

2- أتق شر من أحسنت إليه؟؟

وسلامتكـ
أتمنى ماأكون ثقلت عليكـ بالأسئله
^ـ^

هــــــــــــذا أنا
27-03-2010, 09:46 PM
أكثر لحظة ذهول يا أخ علي عشتها؟
سؤال واحد عشان ما نتعبك كفايه القهوه اللي طول اليوم ههههههه

غاْرديّـכּہاا
27-03-2010, 09:57 PM
http://skins.hotbar.com/skins/mailskins/fun/010003/010003_16_Cute%20picture_prv.jpg

يسعد مسآك علي وقتآ ممتعآ ومآتعآ نرجوه لك

مآ ودي آتعبك حتى لا تقولـ لآ آبد خذ رآحتك

والليل والله العظيم بلشة ههههههآي عآد الله يعينك

شد حيلك وخلصي الأسئلة أول بأول

الله يسعدك ويسعد آيآمك

http://www.streetdirectory.com/img/florist/red_runs_rapt_HB1998_enlarge.jpg

-من انـــــــــــــــــــــــت؟
-لا اسمع لا ارى لا اتكلم متى تتطبيقين هذه المقولة؟
- انت مع المقولة الي تقول بعيد عن العين بعيد عن القلب ؟

-سنين مرت وماااااادري عن اليام.... يقولو تغيروا الاحبااااااااب!!
برايك من الذي يتغير الناااااس ام الزمن من وجهك نظرك؟

-بوجهه نظرك متئ تكون الاحلام دماااار شامل للذاات ومتئ تكونـ سبب في تنميتهاا؟؟

تفضل هالعصيييييييييير..
وبرد علئ البــــــــــــــــــــــــــــــكـ..
حماااااااااااااااااااس بااااااااااااااااااااااااارد
عشاااااااااااااااااان ترووووووووووووووووق صح..

ماهي اغلئ دمعه في حياااااااااااااااتكـ؟

{{{{{{{{{{{{{{{{لو منحت ساعة من وقتك لشخص من يكون وماذا تقول له من ارق العبارات}}}}}}}}}}}}}}}}}}}

مااااااذا تعني لك الكلمات الاتيه:
دمعه الرجل
دمعه المراءه
الحــــــب
الخيانهـ
الزمن
الاخلاص
التضحيه
الفراق
الموت
البحر

ماهووووو الشخص الذي تتمنئ ان يااااخذ سعادتكـ
حتئ لاتراه مهموماأٌ؟

ماااارايك في .....
بيلسان
عنيزاوي
صدئ الاحساس
ارجوانه
نانا
المها
روج احمر
رزنـ

-كلمه اخيرهـ تقولــــــــهاا لاعضااااء المنتدئ؟

...........
اعذرني ع الاطاله
وشوووووكريااٌ
يعطيك الف عاااااااااااااااافييييييييييهـ..

ارجوانه
27-03-2010, 10:11 PM
ضيفنا علي الشمري
ماهي بطاقة الشخصية ؟
ماذا تريد أن نعرف عنك ؟

لسسسسه باقي الكثير !!!!

نبضات قلب
27-03-2010, 11:33 PM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
علي الشمري
بصراحه سعدت بتواجدك ضيف بالكافيه وسعدت أيضا بتواجد قلمك الكبير والرائع وأسعدتني حروفك المتراقصة بين صفحات هذا المنتدى
فأنت لاشك عنوان التألق ولوحة الأبداع..

انا اسعد ياروووووووووج احمر :bigsmile:

عندي لكـ كم سؤال وأنشاء الله ماأطول عليكـ

الله يستر :nosweat:

السؤال الأول

أي مهنة تحتاج إلى مقومات توصله إلى القمة ما أفضل وأسهل الطرق للنجاح من خلال
خبرتك العملية ؟

لحظه النجاح وخليط المشاعر المتزاحمه فيها تستحق كل العناء الذي ينسى بمجرد وصولك إلى هدفك وانا في تقديري هناك مفاتيح للنجاح حسب رؤيتي وهي
1 - الإهتمام من الوالدين والتشجيع هو اهم عنصر للتحفيز منذ الصغر ودفع ابنهما او ابنتهما إلى الشعور بحس المنافسه وحب الصداره وهذا ماغرسه والدي فيني لم انسى حتى الان كيف كانا والدي يستيقظان منذ الصباح الباكر ليوقظونا على صلاه الفجر ثم تبدا امي بتحضير الفطور لقد كان للمسه امي نكهه جميله وطعم اخر لم انسى دفئ كأس الحليب الذي كانت تقدمه لي كل صباح لم انسى كيف كانت تعتني بلباسي لم انسى رحلتي إلى المدرسه من البيت إلى المدرسه مع والدي وهو يبث فيني روح التحدي والحماس لم انسى مصروف الجيب :Animation 3:

2 - البيئه المدرسيه ووجود اساتذه يتقون الله في ابنائهم وبناتهم فلهم دور كبير جدا في غرس أخلاقيات المنافسه الشريفه وسعه الافق لدى الطالب ولا زلت اتذكر اساتذتي الذين كانت تمر حصصهم مثل لمح البصر بسبب قدرتهم ومهارتهم وحسن تعاملهم معنا

3 - هنا بدأت رحلتي لكي تكون ناجحا يجب ان يكون لديك حليم كبير تسعى للوصول إليه وهذا لايمنع ان تكون لديك احلام كبيره اخرى ولكن رتبها حسب الاولويه وبعد ذلك ضع لكل هدف كبير اهداف صغيره قصيره المدى بتحقيقها بإذن الله تعالى تصل إلى هدفك الكبير
4 - يجب ان يكون لديك رغبه شديده لتحقيق حلمك فالرغبه هي الدافع الاساسي لمواصله طريق النجاح ومن رغب في شئ اشتغل فيه ابذل جهدك واصبر واستمتع بما تقوم به

5 - لا تكن وحيدا احيانا نظن اننا نعرف كل شي عن كل ما يتعلق بنا ولكن عن تجربه فعليه وجدت اننا يجب ان نرى الامور من وجهه نظر الاخرين ايضا لكي تتضح الصوره ووضع جميع الاحتمالات في ذهنك لان الاستماع لفكره الاخرين إما ان تجعلك تغير وجه نظرك في طريقه عملك او تجعلك تغيرها لتكون افضل وانسب لك او يقوم بجعلك تصل إلى فكره جديده أكثر تشويقا واكثر فائده وسلاسه

6 - هناك شي مهم جدا جدا جدا وهو ان كل مرحله من حياتك تتطلب جهد ومهارات وطريق مختلفه للوصول إلى اهدافك وكلما مرت السنين ازدادت المسؤوليه فإسلوبك السابق ومهاراتك ايضا قد يكون لها مفعول السحر في تسهيل امورك سابقا ولكن في مرحله جديده قد تتطلب منك جهد اكثر ومرونه في الاستجابه للمستجدات والتعامل معها بهدوء وبسرعه والنظام لترتيب اوراقك قد تواجهين او تواجه صعوبه بالبدايه ولكن بعد كل هذا الجهد سوف تجد او تجدين نفسك قد اكتسبتي مهاره جديده وقدره تحمل اكبر من ذي قبل

7 - تحت مظله العلاقات الانسانيه يندرج كل ما قد سبق ذكره فإسلوبك مع الاخرين هو مايقدمك للاخرين قبل علمك وعملك فكن انسان بإستطاعته التواصل مع الجميع بشكل جيد مع اختلاف سلوكهم وكن ذكيا في رده فعلك ولا تجعل اي شخص يستفزك ويدفعك إلى فعل ما يرغب هو في ان تفعله

8 - لا تنتظر دعوه الاخرين قد تنتظرين او ينتظر اي شخص منكم ان يطلب منه عمل شئ معين وقيامه بعمله بشكل ممتاز امر جيد ولكن ماذا إذا لم يطلب منك عمل شئ ماذا تفعل هل تمر مرور الكرام مع انه لن يضيرك شي وهنا السر وهو سر كبير يفتح لك الابواب المغلقه بكل سهوله ويرسم للاخرين صوره ايجابيه عنك في اي مناسبه كانت او حتى من غير مناسبه رسميه إذا وجدت شئ معين يجذبك نحوه ويرسم في داخلك فكره معينه فأوصلها للاخرين او قم بمبادره معينه في اي مناسبه يكون فيها عدد مناسب من الاصدقاء والمسؤولين أظهر موهبتك وقدم كلمه او عمل أو موهبه أو معلومه وشارك مع الاخرين في الفعاليات فهذه الاشياء تقدمك للجميع بشكل افضل وتميزك عن الاخرين بما تملكه من امكانيات

9 - النظره الايجابيه للامور جيده ولا تتوقع ان يكون طريقك مفروش بالورود والزعفران ولو تتطلب منك الامر ان تطأ قدمك على الشوك فلا تتردد وافضل شئ ان تحيط نفسك بالاشخاص الايجابيين ولا تعر إذنك لمن يحاول تهميش افكارك وحلمك وتحطيم عزيمتك فأجعل لك اشخاص تثق بهم وتتقبل منهم كل نصيحه وتوجيه وسوف تتعرف من خلالهم على طرق جميله للابداع تختلف عن اسلوبك ولكنها تؤدي إلى نفس النتيجه وهي مهارات قد تحتاجها في يوم من الايام ويدفعونك إلى الامام كلما قلت همتك واجهدك التعب لانهم ببساطه يشاركونك الاحلام والاهداف

10 - مقوله اعتز بها كثيرا ( من لا يخطئ لا يتعلم ) يقول توماس اديسون الذي قام بألف محاوله في المرحله الاخيره لاكتشافه المصباح ( لقد كانت 999 خطوه للوصول إلى هدفي ) لم يقل خطأ لا يعيب الانسان ان يخطئ بالعكس فإنها توضح لك الامور واشياء كانت قد غابت عن ذهنك سابقا وتجعلك تكتشف نقاط الضعف عندك وتقوم بتقويتها ويضاف الى رصيد خبرتك الذي سوف تحتاجه في المستقبل

11 - إغتنم اللحظات ولا تدفن نفسك في محاولتك بذل جهد اكبر للوصول لهدفك فسوف تجد نفسك وقد ضيعت وقتك دون استفاده لك الحق بأن ترتاح قليلا وتمارس احب الاشياء الى قلبك خلال اليوم او في نهايه الاسبوع يوم تطلق لطاقاتك العنان إلى اقصى حد اضحك إلى حد الجنون ومارس رياضتك المفضل في جو جميل ومكان مناسب قم بعمل شي تحبه واسرق اللحظات واسترخي شاهد مسلسلك المفضل او فلمك المفضل فقط اكسر الروتين

12 - في مرحله متقدمه عندما تصل إلى ابواب العمل المهني ضع في فكرك ان ما تقوم به هو بناء ذاتك وان كل وقت تقضيه في التزود بهذه المعلومات هو فرصه لتميزك عن الاخرين وقم بمعرفه كافه المستجدات قبل الاخرين كي لا تتذيل الترتيب :021:

انشاء الله اكون قدمت لك شئ بسيط عن خطوات النجاح يارووووج حسب خبرتي المتواضعه

السؤال الثاني
عبارتين أود ان أعرف رايك بهمـــا : -

1- عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق؟؟

طبعا المقصود بالفراق هنا هو الموت وهو شئ نؤمن بوجوده ولا مفر منه وهو بدايه مرحله اخرى نسأل الله التثبيت عند السؤال وان يدخلنا برحمته جنات النعيم

اما ان كان قصدك الصداقه فمنذ زمن بعيد كنا نعتقد ان بإمكاننا كسب قلوب كل الناس وان الناس سوف يعاملونا بمثل ما نعاملهم وان صديق اليوم لن يكون بأي حال من الاحوال عدو اليوم خصوصا في زمن المتغيرات الحاليه فمن السهل ان يتنكر لك الاخرون ولكن ما يكفيك فخرا ان تكون قد قدمت مايمليه عليك ضميرك ومبادئك لان ثقتك لن تهتز بجحود الجاحدين بأي حال من الاحوال كم رسمت لاناس مكانه عاليه في خيالي ولكن عند اول موقف رأيتهم يتهاوون واحد تلو الاخر ووجدت ان من كنت اعرفه ولم اتوقع في يوم من الايام شيئا منه ولم اكن اهتم به مثل اهتمامي بهؤلاء اول من يقف بجانبي وبقوه وشكل غريب جعلتني اعرف فيها اخا عزيزا جدا إلى يومنا هذا أنا لا اعلم لما بعض الناس يتغيرون لان الانسان بعد مرور وقت معين قد يكون له اهواء اخرى يشجعه عليها اشخاص معينين او يحاول بها اثبات شئ معين لنفسه وكثيرا ما رأيتهم يأتون إلي ويطرقون الباب باكين مرتجفين عند مرورهم بمشاكل يطلبون مني مساعدتهم في حلها وكنت في كل مره اعلم انهم بمجرد وصولهم إلى مايبتغون سوف يرحلون كالعاده مره اخرى وهنا السؤال لماذا لانني لم أنسى انهم في يوم من الايام كانوا اصدقائي ولانني بمساعدتهم لن اخسر شيئا ويعتبر هذا لاشئ قياسا بالايام التي كنت اقصر في حق نفسي وافضلهم عليها ولإلتزامي بقناعاتي ومبادئي لانني اعلم ضعفهم حتى اجد منهم من يحاول التذاكي فأنفيه خارج حياتي بلا عوده

2- أتق شر من أحسنت إليه؟؟

يقول القائل ( جزى الله الليالي كل خير ::: عرفت فيها عدوي من صديقي )

ان ماشاهدته فعليا انك اذا تصرفت مع الاخرين بحسن نيه وبصدر مفتوح وقدمت لهم كل ما تملكه من امكانيات في اشد الظروف قساوه عليهم سوف تجدهم مع الايام ينتظرون منك الكثير ولا يقدمون شيئا بل وتجدهم يصعرون خدودهم لك وتقوم انت برؤيه شريط الذكريات عندما كنت تعلمهم حروف الهجاء من الألف إلى الياء نعم أنت لا تملك ان تجعل اصدقائك كما هم هم إلتقيتم اول مره لان هناك الكثير من الاشياء التي ممكن ان تغيرهم وقد تكشف لك الايام معدنهم الحقيقي وهناك الان اناس يتغيرون 180 درجه فما العمل هل تستمر معه على ذكرى الايام السابقه وانت تعلم ان لغه التواصل قد انعدمت بينكما وهل تستمر مع شخص غريب عنك كليا بعدما كنت تعرفه اشد المعرفه وهل تجامله على حاسب ما تؤمن به ام هل سيحترمك كالسابق لانك خضعت لرغباته كلا لا ارغب بهؤلاء ولكنني ارغب فيمن يشاركني جميع احلامي وامالي واهدافي واهاتي واحزاني من يبادلني الشعور ويعاملني كما اعامله ويتغاضى عن اخطائي البسيطه وينبهني وينصحني لا تجنب اخطائي الكبيره من لا تغيره رياح التغيير وكلما ازددت قربا منه ازددت تعلقا به وازداد طيبا

:graaam (230)::graaam (230)::graaam (230):

وسلامتكـ
أتمنى ماأكون ثقلت عليكـ بالأسئله
^ـ^

بالعكس والله اسئلتك اعجبتني:icon30::icon30::SnipeR (48)::SnipeR (48):

نبضات قلب
28-03-2010, 12:06 AM
أكثر لحظة ذهول يا أخ علي عشتها؟

سؤال واحد لالا ما يكفي نبي اكثر ههههههههههههههههه واثق:shiny:

ما ادري اي انواع الذهول تقصدين ولكن ان ابي اذكر موقف كان في بدايه مشواري الجامعي
( يوميات عزوبي ) المهم في السنه الثانيه في احد الشقق السكنيه للطلاب كنت اسكن لوحدي هناك وكشفت لي الايام معدن صاحب العماره الذي كان قد استقبلنا بالشاي والقهوه وابتسامه عريضه قبل توقيع العقد ومن بعدها بدأء التهرب من الالتزام بنظافه البنايه وعمل الاضائه خصوصا للناس الذي يسكنون بالطابق الثاني ولا الصيانه حدث ولا حرج حيث كانت المصارف الصحيه لا تتحمل وجود طابق ثاني وكانت دائما ما تنسد وتسبب مشاكل المهم انا على سجيتي اكلمه بكل ذووق واحترام ويقولي بكرى المهم بكرى هذا عنده يعني اسبوع ما اشوفه فيه واللي بالمكتب يقولون صاحب البنايه ما يخلينا نتصرف في شي وفي يوم من الايام :busted_red: عصبت وقررت ان ادخل عليه بالمكتب وسط الزبائن اللي يبون بيوت واراضي وقلت له انني عطيته حقه كامل فأين حقي :ongue:كلام قوي والله وهو يحاول يخفي الموضوع والناس سمعت وشافت فراح على طول اليوم الثاني صلح كل شي المهم وفي يوم من الايام الباكر وانا رايح للجامعه طبعا الاستيقاظ بالنسبه لنا نحن معشر العزاب شي مهم جدا لاننا ما ننتظر احد يصحينا من النوم ونقوم على طول بكل نشاط وحيويه :what: ليش مستغربين المهم ونجهز فطورنا ونطالع اخر الاخبار ونلبس ثيابنا بكل هدوووووء :3aa: والله طلعت وقفلت باب الشقه شفتوا الحرص :SnipeR (48): ومشيت في الممر حق البنايه انا مدري وش صار الحقيقه انا مشيت تقريبا خمس خطوات واذا بس اسمع صوت طا طو طاو طاطاطاطاطاا وو تشششششششش تتتتتتتششششششششششششش طووووووووووووووووووووم :s167: إلتفت وراي ولا اكوام اكوام من الصخر والطابوق المكسر والحديد وانا طالعت فوووووق لقيت فيه واحد من الذكاء الحاد يحاول يفتح فتحه مكيف في الطابق الثاني من الداخل يعني مايشوف اللي يمرووووووون :blink: وصاحب البنايه مو منبه سكان العماره اللي تحت اللي هو انا :36_1_30[1]: ولا حاطين لافته ولا شي نعم هذا الواقع كانت محاوله للانتقام :36_1_15[1]: انه صاحب البنايه انا وقفت والساعه ما تعدت السبعه صباحا حتى الشمس ماطلعت ياجماعه ذهلت وفكرت طويلا بحالي ووقفت لمده خمس دقائق جامدا من هول الموقف ومن دنائه صاحب العماره:busted_red: وبعدها رحت للجامعه عادي :a050v::ongue:
سؤال واحد عشان ما نتعبك كفايه القهوه اللي طول اليوم ههههههه [/QUOTE]

ابونواف
28-03-2010, 02:07 AM
ودي اسئل بس اذا بجاوب بكلام طويل وشرح ومادري شو

ماني سائل

تدري بسئل

افضل مدينه زرتها في حياتك

موقف احرجك ولا يمكن تنساه

وياريتني من عرب شمررررررر

وتقهو وتقهو وتقهو انت في الخبر رمز الاخوه والكرم بس ماانت ملاحظ انه مايقهويك غير الصبايا !

نبضات قلب
28-03-2010, 03:09 AM
http://skins.hotbar.com/skins/mailskins/fun/010003/010003_16_cute%20picture_prv.jpg

يمممممممممممممممممممه وش هذا :36_1_4[1]:
يسعد مسآك علي وقتآ ممتعآ ومآتعآ نرجوه لك
هلا وغلا :sniper (10):
مآ ودي آتعبك حتى لا تقولـ لآ آبد خذ رآحتك
لا بالعكس تفضلي :thanx:
والليل والله العظيم بلشة ههههههآي عآد الله يعينك
ايه والله ابي انام:36_1_49[1]:
شد حيلك وخلصي الأسئلة أول بأول
ان شاء الله :graaam (170):
الله يسعدك ويسعد آيآمك
وأيامك :face8:

http://www.streetdirectory.com/img/florist/red_runs_rapt_hb1998_enlarge.jpg

-من انـــــــــــــــــــــــت؟
أنا الذي حب بجنووووون :36_3_21[1]:
-لا اسمع لا ارى لا اتكلم متى تطبق هذه المقولة؟
ابدا ابدا مثل ماقالت لطيفه بس انا عدل كلمه ( تطبقين إلى تطبق ) شكلها احلى مو كذا :lick:
- انت مع المقولة الي تقول بعيد عن العين بعيد عن القلب ؟
لا مو معاها ان من نكن لهم في داخل قلوبنا كل الحب تزداد محبتهم والشوق إلى لقائهم على قدر ابتعادهم عنا وننتظر عودتهم بفارغ الصبر مع ان البعض للاسف يعمل بما قلتي هههههههههههه
اذكر اني رحت لجده اسبوع لتمثيل المملكه في الملتقى الثقافي بجامعه الملك عبد العزيز واخبرت البعض بأني ذاهب لمده اسبوع هل تصدقون ان لم يتصلوا علي إلا بعد اسبوع :poster_spam[1]::dribble:شي مضحك الحقيقه

-سنين مرت وماااااادري عن اليام.... يقولو تغيروا الاحبااااااااب!!
برايك من الذي يتغير الناااااس ام الزمن من وجهك نظرك؟

نعيب زماننا والعيب فينا :::: وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان من غير ذنب ::::: ولو نطق الزمان لنا هجانا

بطبيعه الحال كلنا نتغير فمثلا عندما نفترق عن اصدقائنا في الصغر لا نتوقع ان نراهم كما عهدناهم سابقا بعد مرور عده سنوات لاننا لا نعلم اي البيئه التي تربى فيها ومن هم اصدقائه الذين صادقهم بعدك ولا الافكار التي استوطنها في غيابك ان التغيير ضروره لابد منها في الافكار والقناعات فما يعجبك اليوم قد لا يعجبك في الغد والعكس صحيح لا انصح بالتزمت في آرائنا فأنا اكون وجهه نظري من واقع تجربتي الشخصيه فمرور الناس بنفس التجربه لا يعني استفادتهم منها بنفس المقدار ولكن إذا استمعنا للراي الاخر قد تكون وجهه نظرهم دافعا لنا لتعديل جهه نظرنا او تحسينها او تغييرها او قد تقودنا لايجاد فكره جديده افضل من سابقتها وكلنا في الحقيقه يرتكب الاخطاء ومن لا يخطئ لا يتعلم والاهم من ذلك الاعتراف بالخطا جميل ان نتغير للافضل لتزداد عندنا النواحي الايجابيه وتقل النواحي السلبيه في شخصياتنا ليكون الحب اكبر والصبر اطول والشعور اعمق والعقل ارزن والمعاناه هي التي تصنع الانسان الحقيقي

-بوجهه نظرك متئ تكون الاحلام دماااار شامل للذاات ومتئ تكونـ سبب في تنميتهاا؟؟

الاحلام تبدأ صغيره ثم نبني لها سلم العمل لنصعد ادراجه واحده بعد الاخرى بالجد والاجتهاد والتخطيط السليم والتنظيم الصحيح والاستفاده من خبره الاخرين ومشاركتهم الرأي فرؤيتك للامور من زاويتك قد يكون جميلا ولكن عندما تستمع للاخرين قد ترى الامر من زوايا اخرى لتحسن من رؤيتك وتستعد لتحديات الحياه بكل صبر وشغف وصعود الجبال متعب ولكن الهواء هناك في الاعلى انقى والمنظر اجمل فحلم بلا عمل هو دمار لنفسك اولا ثم للاخرين من حولك:ar15firing:

تفضل هالعصيييييييييير..
وبرد علئ البــــــــــــــــــــــــــــــكـ..
حماااااااااااااااااااس بااااااااااااااااااااااااارد
عشاااااااااااااااااان ترووووووووووووووووق صح..

اشرب يعني طيب مو حاطه فيه شي طيب :42ar:

ماهي اغلئ دمعه في حياااااااااااااااتكـ؟

دمعه ابوي لما توفت جدتي الله يرحمها وكانت اول مره ارى فيها والدي يذرف الدموع رغم محاولته اخفائها

{{{{{{{{{{{{{{{{لو منحت ساعة من وقتك لشخص من يكون وماذا تقول له من ارق العبارات}}}}}}}}}}}}}}}}}}}

علي الشمري واحب اذكره بقوله تعالى ( فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا )

مااااااذا تعني لك الكلمات الاتيه:
دمعه الرجل سقوط الرجل على هيئه دمعه
دمعه المراءه مشاعر تختصرها دمعه
الحــــــب شي نشعر به ولا نفسره
الخيانهـ رائحه كريهه لا يخفيها عطر زكي
الزمن يلقي عليه الاخرون نتائج أخطائهم
الاخلاص الإلتزام بالمبادئ في غياب الاخرين
التضحيه ان تخاف على الاخر اكثر مما يخاف على نفسه
الفراق مقياس لثبات المشاعر
الموت مفترق طرق نطلب فيه رحمه الباري عز وجل
البحر صديقي الوفي كاتم اسراري تحادثني صوت امواجه لتغسل صدري من سواد احزانه ليلامس اعماقي ويتضائل حجمه ليسقط دمعه على خد انسان

ماهووووو الشخص الذي تتمنئ ان يااااخذ سعادتكـ
حتئ لاتراه مهموماأٌ؟

كل من احب

ماااارايك في .....
بيلسان تعجبني فروسيتها لطالما تمنيت ان امتطي جوادها الابيض
عنيزاوي تميزه في عطائه الذي لا ينضب وتألقه المستمر
صدئ الاحساس لطالما استمعت لصداه الذي يمر بهدوء
ارجوانه هادئه ومتزنه وخجوله
نانا طفله صغيره ترسم البسمه بأناملها
المها حضور رقيق ونظره مستقله
روج احمر روووووووح بريئه من رياح التغيير
رزنـ بساطه تغلفها أناقه الطرح

-كلمه اخيرهـ تقولــــــــهاا لاعضااااء المنتدئ؟

...........يا ويلكم مني :36_7_6[1]:
اعذرني ع الاطاله
وشوووووكريااٌ
يعطيك الف عاااااااااااااااافييييييييييهـ..

لا ولا يهمك بس عصير ثاني لو سمحتي وفطووووور حرقت كل الكالوري اللي عندي
:36_1_47[1]:

نبضات قلب
28-03-2010, 03:23 AM
ضيفنا علي الشمري
ماهي بطاقة الشخصية ؟

اهلا وسهلا بإرجوااااااانه :clap:

انا اسمي والذي سوف افصح عنه لاول مره لعيونكم هو علي الشمري :graaam (247):
الهوايه : كتابه الشعر والقرائه الادبيه
ماذا تريد أن نعرف عنك ؟
ما تريدون انتم معرفته عني
لسسسسه باقي الكثير !!!![/QUOTE]
بالانتظار

نبضات قلب
28-03-2010, 03:52 AM
ودي اسئل بس اذا بجاوب بكلام طويل وشرح ومادري شو

ماني سائل

تدري بسئل

افضل مدينه زرتها في حياتك

مكه المكرمه فيها اشعر اني قد ولدت من جديد وفيها أنسى الدنيا بأسرها وفيها اتأمل حياه رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم والصحابه رضي الله عنهم اجمعين فيها لحظات تخشع جميع جوارحنا عندما يرفع فيها الأذان وصلاه خلف شيوخنا الافاضل في قلب العالم مكه المكرمه

موقف احرجك ولا يمكن تنساه

مره في اول سنه جامعيه لي كنت امشي لمده نصف ساعه:36_1_22[1]: إلى الجامعه وكنت اتعمد الدخول من بوابه الجامعه التي تأتي بعدها حديقه الجامعه واتمشى بين اشجارها واتأمل منظر الاشجار واستمتع لصوت العصافير:ansmile31: وفي يوم من الايام وانا امشي في وسط الحديقه تفاجأت ان مرشات الماء قد قامت بالعمل والساعه تقريبا السابعه صباحا وبذلك كل ما في وسعي للهرووووووب ونجحت بحمد الله:36_19_3[1]: لكن بعد وشهو:36_1_28[1]: ثوبي وشماغي امتلوا ماء والادهى والامر اني ثوبي نصه طين وتراب اخخخ بس امس جايبهم من المغسله ومستعجل بعد ودخلت للكليه وعلى طول للمغاسل ولكن صادني المعيد وقال عسى ماشر عسى مافيك شي وش هذا:36_1_7[1]: قلت لا أبد بس كنت امشي بالحديقه وطحت:027:

وياريتني من عرب شمررررررر

وتقهو وتقهو وتقهو انت في الخبر رمز الاخوه والكرم بس ماانت ملاحظ انه مايقهويك غير الصبايا
!

الطيب ما هو بالشوارب والاجسام ::::: الطيب للي للجمايل يوفون
لو تفعل الطيبات ايمان واحلام ::::: لو يختبي علّان عنه يسدّون

نانا
28-03-2010, 08:03 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
بصرااااااااااااحه ابدي اعجابي على اسلوبك ورقي سطورك
بس تهديد صريح ياويلكم مني قويه
هههههههههههههههههههههههه
انت اللحين في يدنا يعني ماندري مين اللي ياويله من مين؟
المهم انا معروفه واسئل عني اسهل اسئله طوالي بدون ماتفكر بتجاوب وانت مغمض واللي يميزها انا باخذك من المكان الثابت بنقلك نقله قويه يعني راح يكون في حركه ماراح تحس فيها
هذه صورة لقطار من قطارات الهند بلد الحضارة واميتاب بتشان
هههههههههههههههههه
مانبغاه من برا ركز من الداخل
بسرعه قولي اول ماشوفت المكان تخيلت مين من الاعضاء يكون مشاركك هالجمال ممكن تقول اسماء 5 اعضاء؟ فقط!!!!!!!!!!!!!
هذا المطعم مين من الخمسه تحس انه بيفتح نفسك وتتمنى يشاركك على الغدا؟؟
هذه الغرفه عشان بعد ماتتغدا تقيل وترتاح من الاعضاء اللي معاك اكيد وجعوا راسك
هههههههههههههه.................................... .
.................................................. .................................................
خلال رحلتك في القطار وحبك للقراءة اذكر اسم الكتاب اللي استحاله تستغنى عنه وتحس بمتعه في تصفحه حتى لو قراته اكثر من مررررررررررررررررررة؟
حمد الله على السلامه وصلت ولقيت في استقبالك
ابو شهد.......... و..........ياسر
عاملين مثل مهراجا
هههههه بتسلم عليهم ولا تسوي نفسك ماتعرفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استمتع معاهم بيعرفوك على الهند شبر شبر
بس اتفضل هالمشروب الطبيعي اللي يقاوم حر الصيف وهذا المفضل عندهم وانت رايح اصلا والدنيا عندهم لهيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتمنى تكون الرحله سعيده وعلمني ايش بتجيبلي معاك من الهند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يكون فيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
28-03-2010, 09:34 PM
فمرحبـــ!!!ـــا بضيفنـــ!!!ـــا العزيـــ!!!ـــز

واهــ!!!ــلا وسهــ!!!ـــلا بــــ!!!ــك في

...( مجلـــ!!!ــس الضيــ!!!ــيافة ) ...

واخيرآآآآآآآ ياخ علي ...

جيت من جد كنت مشغوله الفترة اللي فاتت

بس الحين انشاااااااااااء الله راح افضي نفسي لك

لاكن الحين

تفضل يالمبدع..قطعة جاتوه حلي فيها..

http://www6.0zz0.com/2010/03/28/18/105803543.jpg (http://www.0zz0.com)

وكاس عصير رآآآيق..

http://www6.0zz0.com/2010/03/28/18/598899023.jpg (http://www.0zz0.com)

نتمنـــ!!!ــــى لك قضاء أســـ!!!ـــــعد الأوقات ..

مشكورة يامشرفتنا الغالية ع الاختيار المميز ..

خالـــ!!!ـــص الــ!!!ــود والاحتـــ!!!ـــرام

لي عـــــــــــوده

نبضات قلب
28-03-2010, 10:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
بصرااااااااااااحه ابدي اعجابي على اسلوبك ورقي سطورك

شكرا شكرا شكرا :sniper (51):
بس تهديد صريح ياويلكم مني قويه
هههههههههههههههههههههههه
انت اللحين في يدنا يعني ماندري مين اللي ياويله من مين؟

:power::swords::36_1_29[1]::36_1_21[1]: هذولا ربعي ويلك ياللي تعادينا ياويلك ويل هههههههههههه
المهم انا معروفه :030: واسئل عني :b015w:اسهل اسئله طوالي بدون ماتفكر بتجاوب وانت مغمض واللي يميزها انا باخذك من المكان الثابت بنقلك نقله قويه يعني راح يكون في حركه ماراح تحس فيها
هذه صورة لقطار من قطارات الهند بلد الحضارة واميتاب بتشان
هههههههههههههههههه

خليتي كل قطارات العالم وما عجبك إلا قطار الهند :^htrt^:
مانبغاه من برا ركز من الداخل
بسرعه قولي اول ماشوفت المكان تخيلت مين من الاعضاء يكون مشاركك هالجمال ممكن تقول اسماء 5 اعضاء؟ فقط!!!!!!!!!!!!! لا غير هههههههههههههههههههه

:36_1_11[1]: اوكي الاعضاء الخمسه بسرعه وانا مغمض
1 - شـــتــــــات
2 - يسألوني ليه أحبك
3 - روووووج أحمر
4 - الدلوووووعه
5 - ارجوانه
هذا المطعم مين من الخمسه تحس انه بيفتح نفسك وتتمنى يشاركك على الغدا؟؟

1 - شتات
2 - يسألوني ليه أحبك
3 - ارجوانه
4 - روووج أحمر
5 - الدلوووووعه

هذه الغرفه عشان بعد ماتتغدا تقيل وترتاح من الاعضاء اللي معاك اكيد وجعوا راسك
هههههههههههههه.................................... .

بالعكس :36_1_21[1]:
.................................................. .................................................
خلال رحلتك في القطار وحبك للقراءة اذكر اسم الكتاب اللي استحاله تستغنى عنه وتحس بمتعه في تصفحه حتى لو قراته اكثر من مررررررررررررررررررة؟

القرآن الكريم افضل رفيق للدرب في مشوار الحياه

إذا فيه كتاب ممتع ممكن اتصفحه عده مرات كتاب ( حول العالم في مئتين يوم لانيس منصور)
حمد الله على السلامه وصلت ولقيت في استقبالك
ابو شهد.......... و..........ياسر
عاملين مثل مهراجا
هههههه بتسلم عليهم ولا تسوي نفسك ماتعرفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استمتع معاهم بيعرفوك على الهند شبر شبر

والله هذولا هم ما ادري والله طيب اروح معاهم بس فلفل بالاكل ما ابي
بس اتفضل هالمشروب الطبيعي اللي يقاوم حر الصيف وهذا المفضل عندهم وانت رايح اصلا والدنيا عندهم لهيب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتمنى تكون الرحله سعيده وعلمني ايش بتجيبلي معاك من الهند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يكون فيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خيشه فلفل اسود بأحمر هههههههههههههههههههه

شكرا على الاسئله الحلوه

نبضات قلب
28-03-2010, 10:58 PM
[QUOTE='¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ];744904']فمرحبـــ!!!ـــا بضيفنـــ!!!ـــا العزيـــ!!!ـــز

الله يحييك مرحبا فيك :dancing2:

واهــ!!!ــلا وسهــ!!!ـــلا بــــ!!!ــك في

...( مجلـــ!!!ــس الضيــ!!!ــيافة ) ...

واخيرآآآآآآآ ياخ علي ...
أخيرا محدش يضرب :36_1_25[1]:

جيت من جد كنت مشغوله الفترة اللي فاتت

بس الحين انشاااااااااااء الله راح افضي نفسي لك
فرصه سعيده الحمدلله على عودتك :11_12_16[1]:

لاكن الحين

تفضل يالمبدع..قطعة جاتوه حلي فيها..

http://www6.0zz0.com/2010/03/28/18/105803543.jpg (http://www.0zz0.com)

الله لي هذي شكرا كلك ذوووق احلى شي الشوكولاه لا تقاوم مش حتقدر تغمض عينيك:36_3_1[1]:
وكاس عصير رآآآيق..

http://www6.0zz0.com/2010/03/28/18/598899023.jpg (http://www.0zz0.com)

نتمنـــ!!!ــــى لك قضاء أســـ!!!ـــــعد الأوقات ..

عصير شنو هذا انا احب البرتقال عشقي الاول والاخر بس مقبوله منك كل شي منك حلو

مشكورة يامشرفتنا الغالية ع الاختيار المميز ..

خالـــ!!!ـــص الــ!!!ــود والاحتـــ!!!ـــرام

لي عـــــــــــوده

في الانتظار
:)

شتـاتْ
28-03-2010, 11:21 PM
.. / ..

عليْ الشمريْ ..

سنفترش آل الخبر .. بساطٌ أزرق
على أرضٍ تفوح رائحة المطر من حشائشها
و سندلل أنفسنا .. بنقاش إجاباتك بحُريّه ,
فهل لنا بذلك ؟
..

نبضات قلب
29-03-2010, 08:43 PM
[quote=شتـاتْ;744975].. / ..

عليْ الشمريْ ..

سنفترش آل الخبر .. بساطٌ أزرق
على أرضٍ تفوح رائحة المطر من حشائشها
و سندلل أنفسنا .. بنقاش إجاباتك بحُريّه ,
فهل لنا بذلك ؟

هلا وغلا شـــتــــات كم احب المطر واحب ما يأتي به المطر فأهلا وسهلا بك ويشرفنا ان نجيب على اسئلتك التي تروي ظمأ أرض الاجابات لتنمو زهره الصراحه من جديد
..

29-03-2010, 09:28 PM
استلم الاسئله يا خي العزيز
بصراحه وجودك هنا فرصه لاتعوض
وانا لازم استغل هـ الفرصه
هههههههههههههه
نجوم الظهر خخخخخخخخ

/

الحزن .. السعادة ..اليأس.. الفراق .. اشياء تمر بنا
ماذا تعني لك؟

لحظات سعيدة عشتها بحياتك ولا تفارقك طوال الوقت ؟

لوخيرت للسفر اي وسيلة تختار (جو, بر ,بحر) ...... ؟

عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء صوتك بماذا سترد عليه ؟

ماهوافضل مكان تجلس فيه سواء (( بالبيت )) - (( برا البيت )) ؟

- لو كان بيدك تغير حدث صار في حياتك..وكان بأمكانك تغيره.. ماهو..وليش تبي تمحيه من ماضيك..؟

- ما أصعب قرار اتخذتة في حياتك ؟

- هل تساامح من زل لسانه معك؟

- الحب والعلاقه ثم الزواج عن طريق الانترنت .. انت (( مع او ضد )) ؟

ما اخر نقطة غباء وصل اليها عقلك ؟؟

نوع تلفونكـ ولونهـ والرنه الحالية ورصيدكـ الحالي كااااااااااااكـ ^_* ؟

اكتب جملة بدون حرف الألف ولاتقل الجمله عن 4 كلمات؟

كم مرة جبت ((صفر)) فالمدرسه؟

قول ياخي عاادي مافي انسان معصوم من الدواير....خخ

عندكـ اصدقاء عالنت تعتبرهمـ نفس اخوانكـ ؟

عضو وعضوة ((مختفين )) من المنتدى ؟

هل تأيد هذا القول " الشكوى لغير الله مذله " وليش ؟؟

شنو مشروبكـ المفضل من العصاير والمشروبات الغازية؟

الصفحة الرئيسية لمتصفح النت؟

لو كنت رايح رحله حول العالم في باخرة وخيروكـ تأخذ(( 3 ))اعضاء وياكـ منوا بتاخذ؟
(( قبل انسى شوكرن على الرحلة اللي ع القطار كانت ممتعة بصحبتك))

احلى نكـ ولادي وبناتي فالمنتدى ؟

شخصية قيادية تتمنى تلتقي وتسولف وياه ؟

اكثر انسان او انسانه تشكيله همومكـ ؟

وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟

وانشاء الله ما اكون احرجتك يا غالي

ولي باكــ قريبا معاكــ..

نبضات قلب
30-03-2010, 01:21 AM
[QUOTE='¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ];745659']استلم الاسئله يا خي العزيز
بصراحه وجودك هنا فرصه لاتعوض
يمّه :graaam (114): هههههه :s167:

وانا لازم استغل هـ الفرصه
هههههههههههههه
نجوم الظهر خخخخخخخخ

:confused2:

/

الحزن .. السعادة ..اليأس.. الفراق .. اشياء تمر بنا
ماذا تعني لك؟

الحزن : حقيقه مرّه لا نستطيع تجرّعها
السعاده : شعور جميل مفرح كفرحنا بزخات المطر
اليأس : وهم لا مبرر له
الفراق : طريق طويل يسبق بوابه اللقاء

لحظات سعيدة عشتها بحياتك ولا تفارقك طوال الوقت ؟

وقفت امام هذا السؤال طويلا لا ادري لماذا او انني ادري ولا اريد ان اتذكر

لوخيرت للسفر اي وسيلة تختار (جو, بر ,بحر) ...... ؟

لطالما كان الطريق لتحقيق احلامنا هو الذكرى الجميله التي نقدر قيمتها عندما نصل إلى اهدافنا
لذلك سأختار البر لانك قد تصل عن طريق الجو بسرعه ولكنك قد تفقد نكهه الفرح بالوصول بعد تعب الذهاب وقد تفقد اللحظات والمناظر والوجوه التي تكمل ألبوم الذكريات لديك وقد تفتقد اجمل المواقف التي قد تكون اجمل مايمكن ان تتذكره وقد لا اختار البحر لانني لا اريد ان اصل متأخرا ابدا ولان البحر نفسه لا يستطيع تحمل قوارب حزني

عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء صوتك بماذا سترد عليه ؟

:36_1_21[1]: بهذه الابتسامه اجيب على من ارى في عينيه الحقد ولكنه اجبن من ان يواجهني
:36_1_6[1]: البعض يتكلم بصوت خافت فلا تعطيه اكبر من حجمه :angry: ودعيه يموت في غيضه لانه عندما يفتح فمه لن يضيف شيئا جديدا إلى دنائته ولكنه سيلوث جوهرك النفيس
:14: عندما يرميك الحاقدين بكلامهم فلا تلقي له بالا لانها محاوله فاشله لتلويث ثيابك البيضاء او لانه كلام يصور حالهم هم الذين يحاولون التخلص منه عبر توجيهه إليك او محاوله فاشله لقتل طموحك لذلك لا تعطي الاخرين فرصه ان يفتحوا افواههم امام الاخرين وغادري المكان بهدوء بإبتسامه تخرس لسانهم حتى لا تكون لهم فرصه لتلويث الهواء النقي بألسنتهم النتنه وهؤلاء هم الجهلاء اما ان وجه إليك نقد يخفي بطياته حقدا دفينا فعليك بالاجابه على قدر كلامه وكلما كانت الاجابه ابسط كان افحامه اكبر لانه لن يجد فرصه لبناء كلام اخر على كلمه تصدر منك واجمل شئ ان لا توجهي الكلام نحوه حتى لا يحترق حقدا ويملأ المكان بنهيقه واكشفي حقيقته ودوافعه لقول هذا الكلام بكل هدوء وكوني انتي من يمتلك محور الحديث حيث انه لو لاحظتي انه يحاول قلب الحقائق او يتكلم بإسلوب غير مهذب او قام بالتخبط في حديثه اوقفيه واعطيه رأيك مثلا قولي له لو كنت سوف تتصرف بهذا الاسلوب اعذرني سوف انهي الحوار معك او رجاء لا تقم بإستغلال صوتك العالي لاخفاء ضعفك يعني ان من ينتقد ليشوه صورتك افحميه بجوابك ومن لا يستمع ولا يعي فلا تضيعي وقتك معه يكفي ان يعلم محبيك من انتي

من الاسرار ان الناس تعاملك على قدر ما توحي لهم انت بما تريدهم ان يعاملوك به فثقتك بنفسك وهدوئك ومرونتك واسلوبك يجعل الاخرين يراجعون حساباتهم الف مره قبل ان يحاولوا مضايقتك

ماهوافضل مكان تجلس فيه سواء (( بالبيت )) - (( برا البيت )) ؟

بالبيت هو الديوان او المجلس حيث ان الديوان الذي لدينا محاط من جميع جهاته بالسدو المعمول يدويا بأيدي عائلتي لمده سنه كامله فيها آيات قرآنيه واشكال جميله واخرى خصوصا عندما عندما تملأ المكان رائحه الهيل والزعفران عندما اقوم بإعداد القهوه ورائحه البن عندما نقوم بحمس البن بأنفسنا وأي مكان يتواجد فيه الوالد والوالده حيث اضحكهم بمشاكستي الغير متوقعه اما على المستوى الشخصي فإن افضل مكان عندي هو الجلوس مع كتبي في مكتبتي الخاصه والآن في الوقت الحالي لدي مكتبه اخرى في شقتي الصغيره التي قمت بتكوينها خلال سنوات دراستي الجامعيه في جامعه الملك فيصل وافضل الاوقات هي التي اقضيها بين كتبي الخاصه والمميزه

خارج البيت او شقتي : أحب اتمشى تحت المطر وكم هو جميل هذا الشعور عندما تذهب إلى حيث لا تدري وتراقب بعينيك زخات المطر وهي ترمي بنفسها من السماء محاوله معانقتك ومن اجمل الاماكن إلى قلبي هو الجلوس امام البحر لوحدي ليسمعني دون ان اتكلم ولاسمعه دون ان يتكلم ليغسل اهات اعماقي واشعر به يسيل من عيني على شكل دمعه يحتضنها كفي وهي تسقط من اعلى
او ان اخرج مع اصدقائي إلى البر في رحله شواء ليلا او نهارا مطلقين لاعيننا العنان لترى العالم بلا رتووووووش

- لو كان بيدك تغير حدث صار في حياتك..وكان بأمكانك تغيره.. ماهو..وليش تبي تمحيه من ماضيك..؟

الحمد لله اننا لا نستطيع تغيير شي والايمان بما قسمه الله تعالى هو اجمل علاج لتعيش النفس بسلام لان الخيره فيما اختاره الله سبحانه وتعالى وكل امر المسلم خير يتوكل على الله ويعمل والله سبحانه يجازي كل انسان على حسب نيته وصبره وعمله

- ما أصعب قرار اتخذتة في حياتك ؟

ابعاد شخص كان بمثابه الاخ لو تجدي كل الوسائل نفعا للحفاظ على ماكان بيننا لانه تغير عن الشخص الذي اعرفه وكنت انذاك اعيش صراع داخلي بين قناعاتي وبين البقاء مع انسان غريب عني بعدما كان اكثر من اخ فطردته من بين اضعلي لابعده الى المسافه التي اختارها هو لتكون بيني وبينه والان انا اعيش في سلام فلا فائده من اضاعه الوقت مع من لا يرى ابعد من انفه فمن ينسلخ من جلده ويكون امعه يفعل كل مايقال فلا مكان له عندي فمن هم حولي يغنون عن مثل هؤلاء الناس الذي لا يقدرون ماتقدمه لهم ولا يزيدونك الا هما فأقول له روووح وروووح فاهمتني يا أصاله :blush-anim-cl:

- هل تساامح من زل لسانه معك؟

زله اللسان لا تعني شيئا كي اسامح قائلها دعيها تذهب ادراج الرياح فهي لم تتعد ان تكون زله لسان فقط لا غير تسلم لصاحب هذا الاسم فقط:clap:

- الحب والعلاقه ثم الزواج عن طريق الانترنت .. انت (( مع او ضد )) ؟

المسأله ليست هكذا فليس هناك مايعيب لذاته ولكنه يعتمد على من يستخدمه هو لا يتعدى وسيله للتعرف على الاخرين فكما انت تقوم بإنزال الناس مكانتهم بالنسبه لك كذلك تستخدم نفس المبادئ في اي وسيله اخرى في الحياه نحن نحب ان نختار كل ما يخصنا بأنفسنا حتى لو حاول اقرب الناس لدينا اختيارها لنا فكيف بشريك العمر بالنهايه لنا عقل نفكر به وقلب نشعر به وسلوك نتعامل به في كل مكان وزمان فما هو صحيح خارج الانترنت هو كذلك هنا والعكس صحيح قد يكون مكان العمل او الصدفه او الاهتمامات المشتركه سببا لايجاد ما تبحث عنه

نبضات قلب
30-03-2010, 03:48 AM
ما اخر نقطة غباء وصل اليها عقلك ؟؟

أن تظن أن الاخرين يعاملونك كما تعاملهم بالضبط

نوع تلفونكـ ولونهـ والرنه الحالية ورصيدكـ الحالي كااااااااااااكـ ^_* ؟

جوالي N95 لونه اسود مع كفر اسود وفيه 130 ريال والرنه هي بيتين كتبتهم خصيصا لمن يهتم بـ علي الشمري وسجلتهم بصوتي وهما كالتالي :
حي الذي من خصّني بإتصاله
الصاحب اللي مانساني بغيابي
الصاحب اللي ما يعوّض بداله
باقي حياتي كلّها مع شبابي

اكتب جملة بدون حرف الألف ولاتقل الجمله عن 4 كلمات؟
علي هو قلب وعقل وروح
كم مرة جبت ((صفر)) فالمدرسه؟
ولا مرّه
قول ياخي عاادي مافي انسان معصوم من الدواير....خخ
مافيه هههههههه:shiny:
عندكـ اصدقاء عالنت تعتبرهمـ نفس اخوانكـ ؟

الاهم هنا هل يعتبروننا اخوانا لهم
عضو وعضوة ((مختفين )) من المنتدى ؟
أنتي ورجوعك اثلج صدورنا
هل تأيد هذا القول " الشكوى لغير الله مذله " وليش ؟؟
قال الله سبحانه وتعالى ( ادعوني استجب لكم ) وقال تعالى ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ) الله سبحانه هو القادر على كل شي والمسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا وهو سبب وان شاء الله يكون المجتمع متماسك متحاب ومتعاون
شنو مشروبكـ المفضل من العصاير والمشروبات الغازية؟

البرتقال عشقي الاول والاخير
بعدين يجي بعده التوووووت

المشروبات حسب المزاج

البيبسي مع الاكل , ميرندا عن الفرح , ديووو عند العطش , سفن للتخفيف , فراوله مع الشوكولاه

الصفحة الرئيسية لمتصفح النت؟
قوقل
لو كنت رايح رحله حول العالم في باخرة وخيروكـ تأخذ(( 3 ))اعضاء وياكـ منوا بتاخذ؟
آخذ شتات وأنتي ورووووج أحمر
(( قبل انسى شوكرن على الرحلة اللي ع القطار كانت ممتعة بصحبتك))
العفو تسلمين والله
احلى نكـ ولادي وبناتي فالمنتدى ؟
شتات , مافيه
شخصية قيادية تتمنى تلتقي وتسولف وياه ؟
الملك عبدالله حفظه الله
اكثر انسان او انسانه تشكيله همومكـ ؟
الجدار اللي قبالي:favorites18:
وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟

في خاطري شي في صدري وأنا حاسس
إن المشاعر مزيج الضيق والفرحه

وانشاء الله ما اكون احرجتك يا غالي
بالعكس اسئله مثل أمواج البحر الهادئ
ولي باكــ قريبا معاكــ..

حياك الله

شتـاتْ
30-03-2010, 04:50 PM
عدنا والعود احمد

. / .

قلت لك قلبي ( مدينـه )فيها لك حشمه وشان
لكن إنتَ الحين أغرب شخص في هذي المدينه

سـ / برأيك متّى يقفلْ القلب أبواب أسوار مدينته في وجه معْشوقه ؟

. / .

سـ / هل القصَائد تعكسّس حالة شّاعَرها دائماً . . ؟ أإم الاقنعهَ مطّلوبه ولآبّد منهاْ . . ؟

. / .

سـ / ماهو حلمك الذي يُرافقك كل ليله ل يُعانقك الصباح ب البحث عنه؟

. / .

سـ / هل تقبل ب أن تُكتب عاشق ل معشوقتك
بمعنى كثير من رجال العرب يخجل ب أن يُعرف عن عشقه !! مارأيك"؟

. / .

سـ / ماهي نظرتك ل حرية المرأه ؟وهل هو حقُ لها ؟

. / .

عُذرا إن أطلت او تجاوزت

لٍ كفكَ فازِآت منْ وردْ الجاَردينيَا
http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/(F).gif http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/(F).gif

نبضات قلب
30-03-2010, 09:45 PM
[QUOTE=شتـاتْ;746374][mark=#000000] [bor=000000]
عدنا والعود احمد
حيّ الذي من سرّني في حضوره
وتفتحت له ازهار تحفظ رحيقه

. / .

قلت لك قلبي ( مدينـه )فيها لك حشمه وشان
لكن إنتَ الحين أغرب شخص في هذي المدينه

سـ / برأيك متّى يقفلْ القلب أبواب أسوار مدينته في وجه معْشوقه ؟
إذا اضاع معشوقه مفتاح أبواب مدينته فكما ان من يعشقه اعطاه مفتاح بوابه مدينه قلبه واستأمنه عليها فعليه حفظ الامانه وألا يفرط فيها ابدا

. / .

سـ / هل القصَائد تعكسّس حالة شّاعَرها دائماً . . ؟ أإم الاقنعهَ مطّلوبه ولآبّد منهاْ . . ؟
الإحساس الصادق يدخل عبر بوابه مدينه قلب الاخر بدون إستئذان فيلامس إحساسه ويطمئن له قلبه ويستوعبه عقله

. / .

سـ / ماهو حلمك الذي يُرافقك كل ليله ل يُعانقك الصباح ب البحث عنه؟
حلمي أعرفه ويعرفني وكلانا يتوق إلى لقاء الاخر لنترقي سلّم النجاح ونعانق الغيوم معا

. / .

سـ / هل تقبل ب أن تُكتب عاشق ل معشوقتك
بمعنى كثير من رجال العرب يخجل ب أن يُعرف عن عشقه !! مارأيك"؟

العشق شعور صادق يعكس سمو النفس الانسانيه بشفافيه مطلقه يتجسد فيها إثار الاخر على النفس البشريه وكل ماهو صادق وشفاف هو بعيد كل البعد عن ما يعيب ولا زلنا نردد أبيات العاشقين الذي غلف احاسيسهم العفه والصدق والمحبه

. / .

سـ / ماهي نظرتك ل حرية المرأه ؟وهل هو حقُ لها ؟

المرأه حرّه عزيزه كريمه يضرب بها المثل في الاخلاق والعفه والحياء والصبر والفطنه والانجاز كفلها الاسلام والعرف والعادات والتقاليد التي تستند على مخافه الله تعالى فيهن والعدل في الحقوق والواجبات فهي لها شخصيتها واحساسها ورأيها وطموحها فحريه المرأه واضحه ساطعه كالشمس ولن يستطيع كل من يتلاعب بكلمه الحريه تشويه معنى المرأه في حياتنا ومفهوم الحريه الحقيقيه

. / .

عُذرا إن أطلت او تجاوزت

يمر الوقت ما ادري أنا وشلون ماحسيت
لان الاسئله متعه لانها صادره منك

لٍ كفكَ فازِآت منْ وردْ الجاَردينيَا
http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/%28F%29.gif http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/%28F%29.gif

نانا
31-03-2010, 08:47 AM
حبيت امر واسلم واطمن على الضيف
لقيته ماشا ء الله اســـــــــــــــــــــــــــــــــد
بعدين يابنات وين الهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اللي اتفقنا عليه ارجوانه وينك؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
ابغاه من كثر الاسئله وصعوباتها مايقدر يوقف على رجوله
هههههههههههههههههه
طيب ليش انتي ماتسئلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه علــــــــــــــــــــــي
http://www.izosoft.com/collections/IZ090_Tea_and_Coffee/coffee_079_066.jpg

هــــــــــــذا أنا
31-03-2010, 09:27 AM
:blink:فعلا مال الواحد غير ينذهل دليل طيبتك أدخلتك للحظات الذهول :024:
بس كلامك خلاني أسأل سؤال ثاني :SnipeR (68):
أنت معي في قيام الرجل يسوي فطوره ويكوي ويغسل وأن هذا الشي يجعله يقدر تعب المرأه اللي في محيطه من أم ولاأخت ولا زوجه لأني عشت الجانبين وأكتشفت أن الرجل اللي يعتمد على نفسه جدا مقدر والاخر اللي معتمد في كل شي على محيط أهله أتكالي وما يقدر ويبرر أفعاله بغباء
وجهة نظر وتقبلها مني :SnipeR (48):

ارجوانه
31-03-2010, 11:08 AM
ما شاء الله العضوات ما قصروا معاه ..

احترت ايش اسأل ؟؟

لاني وجدت الاسئلة ال دائما اتوق لوضعها الغاليات سبقوني فيها ..

اشوووف ال يجي على بالي ...

مقطوعات لمن تهديها

يهمك في ايه ..

قررت امووت بحبك ...

انا ضايق ..

خلاص عافك الخاطر ..

غنو لحبيبي وقدمواله الهدايا ..

.................................................. .................................................. ...........................

ما رايك بالصمت حينما يكون عدوك أمامك ؟؟

ماذا تفعل عندما ترى من تحبه وتعشقه غيرك يشاطرك ذلك الحب والعشق ؟؟

مارايك في البعد عن العدو وقطع جميع وسائل الاتصال معه ؟؟

موقف حسيت فيه انك اكتسبت منه خبرة عظيمة رائعة ؟؟

.................................................. .................................................. .........................

لمن تهدي

سيارة بانوراما

عقد الماس

ساعة رولكس

خاتم خطوبة

شهادة شكر وتقدير

مكتب

روقة وقلم

جوال n97

تذكرة سفر رحلة حووول العالم

3 ليالي في فندق الهيلتون جدة

لك مني كل التقدير والاحترااام

نانا
31-03-2010, 11:49 AM
ايوة كذا ارجوانه الله يعطيكي العافيه في انتظار علي يجاوب
بس هو وين اليوم لا تكون راحت عليه نووووووومه؟

بيلسان
31-03-2010, 01:53 PM

علي الشمري

عضو فعال رائع راقي هادئ مميز
يستحق فعلاً الجلوس على كرسي الاعتراف
لنتجول بأعماقه ولِنَتَعرف على سِر هدوءه ..
فنَّعم الاختيار يامن اختار علي ليكون هنا ..

تقبلوا مروري

اهات
31-03-2010, 02:50 PM
اتمن تحوز على رضاك
_شخصية قيادية تتمنى تلتقي وتسولف وياه ؟

-اكثر انسان او انسانه تشكيله همومكـ ؟

- وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟

يوم تتضايق حيل وين ترووووووح ؟

ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

.(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟

.ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

.حكمة تؤمن بها جدا؟؟

.عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

.ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليون ؟

* مرحلة الطفوله مرحله نشتاق لها دايما بحلوها ومرها طفولةعلى شلون كانت وماهو اجمل شي فيها ؟

* موقف ماتنساه طول عمرك؟

لونك المفـضل ..؟

- نـاديك المفـضل ..؟

كيف تقضي يومك؟

ماهي الخطوط الحمراء في حياتك التي لاتسمح بأن يتعداها احد؟

ماهي اصعب ذكرى في قلب على ؟

لو قالوا أوصف لنا شخصيتك؟؟ماذا ستقول....

وآخر شــــــي وش تحب تقول لمـــنتدى ىالخبرواعضاءه؟
::

وبس

نبضات قلب
31-03-2010, 04:41 PM
حبيت امر واسلم واطمن على الضيف

الله يسلمك وتطمني انا بين إخواني واخواتي انتي وش متوقعه ؟ :blink:
لقيته ماشا ء الله اســـــــــــــــــــــــــــــــــد

ذكرتيني بعادل إمام هههههههههههههههههههههه :ongue:
بعدين يابنات وين الهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اللي اتفقنا عليه ارجوانه وينك؟

على شنو متفقين ؟ :face9: يالله انا جاهز نانا ارجوانه ياويلكم :box2:
ههههههههههههههههههههههههههههه
ابغاه من كثر الاسئله وصعوباتها مايقدر يوقف على رجوله
هههههههههههههههههه

قد لا يتذكر الاخرون غير اجوبتي هههههههههههه :LOL:
طيب ليش انتي ماتسئلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه علــــــــــــــــــــــي

اهلين وسهلين يامرحبا :icon31:
http://www.izosoft.com/collections/IZ090_Tea_and_Coffee/coffee_079_066.jpg[/QUOTE]

نبضات قلب
31-03-2010, 04:45 PM
:blink:فعلا مال الواحد غير ينذهل دليل طيبتك أدخلتك للحظات الذهول :024:
بس كلامك خلاني أسأل سؤال ثاني :SnipeR (68):
أنت معي في قيام الرجل يسوي فطوره ويكوي ويغسل وأن هذا الشي يجعله يقدر تعب المرأه اللي في محيطه من أم ولاأخت ولا زوجه لأني عشت الجانبين وأكتشفت أن الرجل اللي يعتمد على نفسه جدا مقدر والاخر اللي معتمد في كل شي على محيط أهله أتكالي وما يقدر ويبرر أفعاله بغباء
وجهة نظر وتقبلها مني :SnipeR (48):

من يحترم نفسه وإنسانيته ويقدر مايفعله الاخرون من اجله يجب ان يشاركهم المسؤوليه ومن يراها كبيره في حقه فأقول له ان لا يفرح كثيرا لانه صغير جدا لذلك يرى في مساعده من حوله حملا ثقيلا عليه :mf_wink:

نبضات قلب
31-03-2010, 05:30 PM
ما شاء الله العضوات ما قصروا معاه ..

طيب يا إرجوانه يا أنا يا العضوات ههههههههههههه نشوف من نفسه اطول :^htrt^::SnipeR (79):

احترت ايش اسأل ؟؟

إسألي يالله :graaam (114):

لاني وجدت الاسئلة ال دائما اتوق لوضعها الغاليات سبقوني فيها ..

اشوووف ال يجي على بالي ...

الله يستر ولكن نحن لها انا اوريك ارجوانه :bruce_h4h:

مقطوعات لمن تهديها

يهمك في ايه .. لمن يتدخل فيما لا يعنيه :protest:

قررت امووت بحبك ... للي قررت اموت بحبه :36_3_9[1]:

انا ضايق .. أهديها لنفسي في هذه الايام :eh_s(32):

خلاص عافك الخاطر .. لمن لم يقدر ما فعلته من اجله :ANSmile31:

غنو لحبيبي وقدمواله الهدايا .. محد يغني له غيري مع ان صوتي مو حلو هههههههههههههههههههه :^018^:

.................................................. .................................................. ...........................

ما رايك بالصمت حينما يكون عدوك أمامك ؟؟

لماذا اصمت وادع من لا يستحق الكلام يلوث اسماعنا بكلامه انا من له الحق في ان يتكلم :18_1_35[1]:لانني انا اقدر شخص على الكلام وعلى تلوين المكان بألوان قوس قزح ولأ رسم الابتسامه على شفاه الاخرين:36_1_13[1]: وعلى النظر الى الامور من زاويه خاصه بي وبإسلوب سهل ممتنع لا يتقنه إلا انا فأنا احق شخص بهذا المكان لاعبر عن نفسي واقول ما عندي وأقدم للعقول فكره وللقلوب نبضه وللأرواح رحيقا وللعيون لحظه امل لذلك فليلملم من لا يستطيع مجاراتي بقاياه ويرحل بهدوء :36_19_2[1]:قبل ان تتعبه:36_1_47[1]: لباقتي:36_1_55[1]:

ماذا تفعل عندما ترى من تحبه وتعشقه غيرك يشاطرك ذلك الحب والعشق ؟؟

من سأحبه واعشقه سوف يحبني ويعشقني انا ولا احد غيري لذلك اقوله رووووووح

مارايك في البعد عن العدو وقطع جميع وسائل الاتصال معه ؟؟

الصديق الجاهل والعدو الحاقد لا مكان لهم في قاموس فلماذا اكون معهم واكون على اتصال بهم هل هي محاوله لكسب ودهم تمهل قليلا لن يحبك كل الناس ولن يكرهك كل الناس وليس شرطا ان من مددت إليه يدك بالمعروف سوف يحفظ لك الجميل لا تتعب نفس وتعيش في دوامه الخلافات والتفكير والتسآل عن سبب كل مايفعله لك صديقك الجاهل وعدوك اللدود بك واعلم ان الايام والمواقف تكشف لك معدن الاخرين وتجعلك تدرك من تقرب إليك من الناس ومن تبعدهم لذلك احط نفسك بمن يدخل السعاده الى قلبك فلا وقت لتضيعه في إفهام من لا يفهم وفهم من لا يفهم

موقف حسيت فيه انك اكتسبت منه خبرة عظيمة رائعة ؟؟

عامل الناس كما يعاملونك بإحسان وم اساء إليك فأوقفه عند حده ولا تكن مثله وابعده عن محيط حياتك ولا تستجيب لتوسلات الصديق الجاهل لكسب صداقتك وثقتك من جديد لانه سيعاود الاسائه إليك من جديد

.................................................. .................................................. .........................

لمن تهدي

سيارة بانوراما

لي أنا :ongue:

عقد الماس

لأمي :bye1:

ساعة رولكس

لأخوي محمد :icon33:

خاتم خطوبة

لمنو بعد يا ارجوانه لحبيبه قلبي خطيبتي يصير اقول حبيبه قلبي بالخطبه ولالا ههههههههههه:36_1_13[1]:
شهادة شكر وتقدير

لكل من يحب علي الشمري :36_3_21[1]:
مكتب
إلى رووووج أحمر

ورقة وقلم

إلى شتات

جوال n97

ارجوانه بس تبدليني ببلاك بيري هههههههههههههههه

تذكرة سفر رحلة حووول العالم

يسألوني ليه احبك

3 ليالي في فندق الهيلتون جدة

أحم احم لي لما يجي النصيب

لك مني كل التقدير والاحترااام

الشكر لك والله واسئله رائعه من شخصيه اروع وبإنتظار المزيد :ongue:

نبضات قلب
31-03-2010, 06:24 PM
[quote=بيلسان;746975]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

علي الشمري

عضو فعال رائع راقي هادئ مميز
يستحق فعلاً الجلوس على كرسي الاعتراف
لنتجول بأعماقه ولِنَتَعرف على سِر هدوءه ..
فنَّعم الاختيار يامن اختار علي ليكون هنا ..

تقبلوا مروري

شكرا بيلسان على كلماتك الرقيقه والاصيله كأصاله الخيل العربيه بإنتظارك اسئلتك

31-03-2010, 06:37 PM
مساااااااااااااااااااااااءك ورد

كيفكـ ؟؟

والله رجعت لك ومعاي كذا سؤال بسيط ههههههههههههههههههههههههههه

يوم تتضايق حيل وين ترووووووح؟

متى آخر مره اتضاربت مع واحد و ليش؟

منوه ودك تضارب وياه في المنتدى؟؟

عضو/ة توقيعه روعه..( )

عضو/ة نشيط... ( )

عضو/ة رزه... ( )

عضو/ة مفقود... ( )

عضو/ة تفرح بوجوده .. ( )

عضو/ة تحسه واثق من نفسه ... ( )

عضو/ة داخل مزاجك ... ( )

عضو/ة يغضبك .. ( )

عضو/ة تتمنى تلتقي وياه ... ( )

عضو/ة مثقف... ( )

عضو/ة تخاف يوم أتشوف اسمه موجود..( )

عضو/ة ودك تغير اسمه ... ( )

عضو/ة ودك تعرف معنى اسمه... ( )

عضــو/ة تحس أن فيه خــمول (كسل ) ... ( )

عضــو/ة يجذبـك بأسلوبه وطريقـة ردوده ... ( )

عضـو/ة أحيانا ينرفزك بـ ردوده ...( )

عضو/ة ودك تقول له صح لسانك .. ( )

عضو/ة أتحس انه طموح ... ( )

عضو/ة تحسه طفولي .. ( )

عضو/ة تقوله (( ماينساك أبد قلبي )) ... ( )

عضو/ة تقوله (( الله يسامحك )) ..
يسلمووووووووووو يامبدع وتفضل هذا مني لك

http://www7.0zz0.com/2010/03/31/15/446023739.gif (http://www.0zz0.com)

نبضات قلب
31-03-2010, 10:14 PM
اتمن تحوز على رضاك
_شخصية قيادية تتمنى تلتقي وتسولف وياه ؟
الملك عبد الله حفظه الله تعالى
-اكثر انسان او انسانه تشكيله همومكـ ؟
لا اشكي لاحد

- وش الي فخاطركـ فـي هالــلحظة؟
في خاطري اتصل على المطعم واطلب عشاء

يوم تتضايق حيل وين ترووووووح ؟

اروووووووح للبحر ليسمعني دون ان اتكلم ولا شعر به دمعه على خدي تزيح جميع همومي

ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

لحظات سعاده تخنقها أيادي الزمن لنصنع من الألم سببا للنجاح

.(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ؟
لست من النوع اللي يقول ياليت فأنا لا ألتفت إلى الوراء فإذا كنت اخطأت في شئ فسأكون قد كسبت التجربه وتعلمت منها وهي تضاف الى رصيد خبرتي ونحن كمسلمين نرضى بقضاء الله وقدره ونعلم ان الله سبحانه وتعالى اذا احب قوم ابتلاهم اما تكفيرا لذنوبهم او ليصبروا ويحتسبوا لينالوا الثواب من الله تعالى او يدخرها لهم بالاخره ان شاء الله فما حدث حدث نحن نجتهد فنصيب ونخطئ بعد التوكل على الله تعالى ولا يوجد انسان كامل لذلك افكر بإيجابيه وفي محاوله حل المشاكل التي تواجهني بدلا من التفكير في المشكله نفسها

.ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

ان يكون هناك مواضيع تجعل الاعضاء يتفاعلون مع بعضهم البعض ويتناقشون مع بعضهم لاثراء الموضوع مثلا يكون هناك موضوع ويتشارك عدد من الاعضاء يقومون بالتحاور فيما بينهم ليستفيد من مناقشتهم الاعضاء الاخرون فيدلون بدلوهم ويردون على بعضهم البعض حتى نصل لحلول لهذا الموضوع

ايضا وضع مسابقات في كل قسم من اقسام المنتدى بين الاعضاء المتواجدين فيه

.حكمة تؤمن بها جدا؟؟
لن تتذوق طعم العسل حتى تصبر على لسع النحل

.عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟
تأجيل بعض الاعمال

ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟
الاجمل ان تكون الرووووح جميله

.ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليون ؟
اروووووووووح أنـــــــــــــام

* مرحلة الطفوله مرحله نشتاق لها دايما بحلوها ومرها طفولةعلى شلون كانت وماهو اجمل شي فيها ؟

البرائه

* موقف ماتنساه طول عمرك؟

عندما يتذكرك صديقك فقط عندما يحتاجك ثم يولي الادبار وأنت تقدم له المساعده تقديرا لما كان بينكما وانت تعلم بداخلك بأنه سوف يبتعد من جديد وتأسف على حاله الذي وصل إليه
لونك المفـضل ..؟
الأزرق والوردي
- نـاديك المفـضل ..؟
نادي الهلال السعودي
كيف تقضي يومك؟
الصباح احب الاستماع إلى البرامج الصباحيه مع كوب شاي ساخن وتصفح الانترنت العصر قرائه احد الكتب من مكتبتي الشخصيه وانا الان في صدد انهاء كتاب استمتع بحياتك للشيخ عبدالرحمن العريفي
ماهي الخطوط الحمراء في حياتك التي لاتسمح بأن يتعداها احد؟

ان يحاول شخص تافه تلويث ثيابي البيضاء
ماهي اصعب ذكرى في قلب على ؟

كثير وكلما ازدادت صعوبه زادتني قوه
لو قالوا أوصف لنا شخصيتك؟؟ماذا ستقول....

تصدقين اني ما ادري
:pardon:
وآخر شــــــي وش تحب تقول لمـــنتدى ىالخبرواعضاءه؟
::

انا سعيد اني بينكم
وبس

وبس لا على مين تعالي نلعب ملاكمه:box2:

ارجوانه
02-04-2010, 11:29 PM
اخي الفاااضل كم سعدني وتشرفنا بتواجدك معنا في الضيافة المميزة والرائعة وكلوا بفضل الاعضاء والمشرفين الرائعين وضيفنا المميز باسلوبه الراقي وهدوءه المميز واجابته الرائعة

ضيفنا ياريت تجاوبنا على ما تبقى من الاسئله في اقرب وقت وترشح لنا ضيف الاسبوع الجديد ونرشح الاعضاء والمشرفين الجدد الذين لمن يسبق لهم الجلوس على كرسي الاعتراف او الضيافة في الكااافيه

اخي الفااضل لك مني كل التقدير والاحترااام

نبضات قلب
03-04-2010, 03:27 PM
مساااااااااااااااااااااااءك ورد
مساااااااااااااااااااااااءك نور شوفي ترى عادهم 22 حرف ألف ههههههههههههههههههههههه:36_11_6[1]:

كيفكـ ؟؟
بخير الله يسلمك ويعافيك :SnipeR (51):

والله رجعت لك ومعاي كذا سؤال بسيط ههههههههههههههههههههههههههه
طيب ليش تضحكين الله يستر منك :blink:

يوم تتضايق حيل وين ترووووووح؟
أروح للبحر ليسمعني دون ان اتكلم

متى آخر مره اتضاربت مع واحد و ليش؟
ولا مرّه لانها وسيله من لا حجّه لديه

منوه ودك تضارب وياه في المنتدى؟؟
ما يبيلها تفكير أنتي طبعا :ambulance::box2:استعدي اطلبي الاسعاف احسن لك ههههههههههههههههه

عضو/ة توقيعه روعه..( )
ما أهتم بالتواقيع

عضو/ة نشيط... ( )

أهم شي المحتوى

عضو/ة رزه... ( )

فيه غيري:36_9_5[1]:

عضو/ة مفقود... ( )
والله ماسويت شي:36_1_25[1]:

عضو/ة تفرح بوجوده .. ( )
شتات

عضو/ة تحسه واثق من نفسه ... ( )
إرجوانه

عضو/ة داخل مزاجك ... ( )

مزاجي صعب:36_19_1[1]:
عضو/ة يغضبك .. ( )

الكل يسعدني

عضو/ة تتمنى تلتقي وياه ... ( )

لا أنصحه بذلك:36_1_30[1]:

عضو/ة مثقف... ( )

من يعرف معنى الثقافه:36_33_3[2]:
عضو/ة تخاف يوم أتشوف اسمه موجود..( )

هل هناك قنبله ثالثه
عضو/ة ودك تغير اسمه ... ( )

كل من يحمل اسم مستعار:36_1_53[1]:
عضو/ة ودك تعرف معنى اسمه... ( )
يسألوني ليه أحبك:36_13_3[1]:
عضــو/ة تحس أن فيه خــمول (كسل ) ... ( )

ماشفت عيون احد:36_1_37[1]:
عضــو/ة يجذبـك بأسلوبه وطريقـة ردوده ... ( )

شتات , روووج احمر , المها , رزن , ارجوانه , يسألوني ليه احبك و الدلووووعه

عضـو/ة أحيانا ينرفزك بـ ردوده ...( )
كل الردود جميله كجمال أرواح اصحابها

عضو/ة ودك تقول له صح لسانك .. ( )

لمن يكتب القصيده بنفسه

عضو/ة أتحس انه طموح ... ( )

لم يكلمني احد عن طموحاته

عضو/ة تحسه طفولي .. ( )

رووووج أحمر

عضو/ة تقوله (( ماينساك أبد قلبي )) ... ( )

لمن لم ينساني ابد قلبه
عضو/ة تقوله (( الله يسامحك )) ..
قال تعالى ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان )
يسلمووووووووووو يامبدع وتفضل هذا مني لك
الله يسلم عمرك ومقبووووله منك
http://www7.0zz0.com/2010/03/31/15/446023739.gif (http://www.0zz0.com)

نبضات قلب
03-04-2010, 03:49 PM
اخي الفاااضل كم سعدني وتشرفنا بتواجدك معنا في الضيافة المميزة والرائعة وكلوا بفضل الاعضاء والمشرفين الرائعين وضيفنا المميز باسلوبه الراقي وهدوءه المميز واجابته الرائعة

ضيفنا ياريت تجاوبنا على ما تبقى من الاسئله في اقرب وقت وترشح لنا ضيف الاسبوع الجديد ونرشح الاعضاء والمشرفين الجدد الذين لمن يسبق لهم الجلوس على كرسي الاعتراف او الضيافة في الكااافيه

اخي الفااضل لك مني كل التقدير والاحترااام

شكرا على كل الكرم والضيافه
ودفئ المشاعر منكم يا عزيزين
فيكم بساطه والأدب واللطافه
حسّيتكم مني صراحه قريبين
لو كان يبعدنا الزمن والمسافه
حسّيت أنا نعرف بعضنا من سنين
ترى كلامي فيه حكمه وطرافه
من ما يقول العقل وتشوفه العين
هذا علي أحمد وهذا إعترافه
من أصل شمّر بالشدايد كريمين

ارجوانه