المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك من طريقة نوووومك!!

فوفو الحلوة
24-03-2010, 02:28 AM
شخصيتك من طريقة نوووومك!!

:face9::face9::face9:شخصيتك من طريقة نوووومك!!

قام الباحث النفسي "بير فلو شار " بدراسة عن الأوضاع إثناء النوم ..وقرر إن كل وضع للنائم يدل على نفسية صاحبة..

1- إذا كنت تفضل النوم على احد الجانبين مع وضع اليدين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين فهذا يدل على انك إنسان هادئ تخاف المستقبل ومتردد في قراراتك .
2- إذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراع وهو مايسمى ( القرفصاء ) فهذا دليل على انك إنسان خائف لاتشعر بالامان ولا تثق في الناس سريعا.
3- النوم على الوجه والبطن مع فرد الذراعين اعلي الرأس هو دليل على انك إنسان رافض لوضع معين أو لظروف معينة تمر بك فتجعلك متقلب غير مستقر.
4- النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه هو الدليل على إن صاحبة لايثق بنفسه يفكر كثيرا ولا يعمل القليل.

الدلوعه
24-03-2010, 07:39 AM
يعطيك ربى الف عافيه
ربى لا يحرمنا من مواضيعك المميزه

نبضات قلب
24-03-2010, 03:42 PM
فيه وضعيات بعد اللي ينام على ظهره مع وضع الذراعين خلف الرأس

واخرى النوم على الظهر مع ثني الركبه وترك الاخرى

طبعا اللي ينام على جنبه الايمن مع وضع يده تحت رأسه مع ثني الركب يكون انسان هادئ وطموح وقيادي احم احم ههههههههههههههه

والذي ينام على ظهره ويضع ذراعيه خلف رأسه ويثني ركبته هو انسان خيالي وحالم ومبدع

عموما كل الاوضاع هذي انا مريت فيها فمواقف الالم والحزن والفرح والانتظار والخوف والتحدي والعمل كثيره وكم هي المرات التي استيقظت فيها في الصباح الباكر وتفاجأت بشكل وجهي بالمرآه وقد طبعت عليه اثار يدي على وجهي ههههههههههههههههههههههههه