المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظيفه هدمت كياني

هــــــــــــذا أنا
18-03-2010, 06:47 AM
لغت انتباهي صديقه لي تعاني من وظيفتها ان زوجها كله ديون وانه ما تعرف وين يودي فلوسه
مع قدرته وعلو راتبه وانها اي شي هي اللي ترقعها على قولها وان كثرت مشاكله سببها الفلللللللللللللوس عطيتها رايي انت اللي وصلتي حياتك لطريق مسدود توظفتي عشان تساعدينه ما يخالف النص بالنص ما يخالف عشت حياتها وحطيت نفسي مكانها لقيت اخطائها اكثر منه حملتي نفسك فوق طاقتك عشان ستايلك وبرستيجك مايخرب عند الناس وبعدين قررت تسافرين عشان الصيف ومتعة عيالك واي ناس حابين يزورونك مطفر زوجك قمتي ترقعينها وتحطين من عندك وتشوفين عليه ديون تبين عيالك في مدرسه خاصه عشان ولدك الولد الأول دخل خاص
وتشوفين بدت تكثر ديونك معه وكمان تزيدين الطين بله عشان رفاهيتك ورفاهية عيالك كل هذي تضحيات عشان الحياة تستمر وعشان محد لاقي منها شي خلينا نتمتع ونعيش وش استفدتي كثرت مشاكلك مع زوجك صارو عيالك بعد ماكانو مثال للأطفال السعداء مضغوطين نفسيا وعايشين صراع معاك ومع زوجك انتي وجهتي زوجك غلط انتي خلقتي مشاكل بينكم عشان تتمتعين خلتيه يعتمد عليك انتي تصرفين وتتصرفين عشان برستيجك انتي اللي تشوفين عيالك وش محتاجين واذا قالك استني اخلص اموري قلتي مامنه فايده وتتصرفين اعتمد عليكي عشان انتي المتحكمه انتي الغيتي وجوده اخذتي منه ابسط حقوقه عليكي قالك اصبري صبر جميل وبتشوفين اذا شافك ما تصرفتي على طول بفكر كيف يدبر عمره خليتيه يحس بمسؤليته غير كذا زعلتي بعدتي عنه لو قالك كلمه حلوه قلتي خبيث عشان يسكتني ليش حسن النيه قله بين الأزواج ليه ألغينا مشاعرنا اللي دايمه وماعشناها لو لحظه مع بعض عشان الفلوس هذا انتي محتفظه ببرستيجك قدام النس وخسرتي اجما الأحاسيس بينك وبين زوجك الحب العطاء التضحيه المشاركه الأحترام الحوار الأيجابي بينكم لاأتحامل عليكي يأ الزوجه الموظفه بس انتي نسيتي نفسك مع زحمة الحياة والغيتي اجمل المعاني والأحاسيس اللي انتي هي اللي تدورين عليها بس ما تعرفي وين مفتاحها:s30:

ارجوانه
19-03-2010, 12:24 PM
اختي الفاضله كلامك ممتاز ولا غبار عليه
بس لو ما سوت كدا ماراح تلبس لبس كويس ولا راح تسكن في بيت مريح ولا راح تركب سيارة جملية
راح تحس نفسها اقل من كل الناس طيب ليش وانا في مقدرتي اني اساعد ولكن في حدود المعقول لافرط ولا تفريط
اخطاء كتير بنرتكبها في حياتنا لدرجة مو عارف الواحد الصح من الخطأ ..
دا حال الموظفه

مشككككوره اختي الفاضله على الموضوع الرائع المميز
لك مني كل التقدير والاحترااام

الراسيه
19-03-2010, 01:39 PM
تظل الموظفه في مجتمعنا وبكل الحالات شمعه تحترق لتضئ لغيرها.... اشكرك وتقبلي مروري

الودعاني
19-03-2010, 04:58 PM
انا اقول كلن على همه سررى

لان بصراحة كل شي بالتفاهم والاعتدال يكون خير ,,,

وانا اوافق لنسبة كبيرة من الطرح اللي جا بالموضوع .. من ذكرياتي والانين

الا في بعض ماذكرت واحس فيه شوي مبالغة ..

لان احيان تستغرب ان بعض يقولك انا متحمل وانا شايل كثير .. طيب من الزمك ..

سو اللي تقدر عليه وغيره يفتح الله :ANSmile31:

هــــــــــــذا أنا
19-03-2010, 09:26 PM
شكرا أرجوانه لمرورك الرائع رأيك جميل لكن أنتي قلتي لا أفراط ولا تفريط
تساعد دون تحميل نفسها فوق طاقتها
والوحده تحاول انها ترضى بوضع زوجها لأنه كان أختيارها
لين يوقف على رجوله وبعدها لكل حادثة حديث أشكرك من قلبي على رأيك
دمتي سالمه

هــــــــــــذا أنا
19-03-2010, 09:30 PM
شكرا راسيه كلامك حكمه جميله وفي محلها أبي أوصل الخلاصة أن الموظفة ملغيه أولوياتها من مشاعر محتاجتها عشان الحياة تستمر بس ليه نشتكي

هــــــــــــذا أنا
19-03-2010, 09:32 PM
شكرا على مرورك انا معاك بي يفتح الله

الودعاني
19-03-2010, 09:38 PM
^
^

رجعت اضيف حاجه .. لاني اخشى انك فهمتي من كلمة يفتح الله امر غير اللي قصدت

انا قصدت ان المعلمة او الدكتورة او الموظفة اياً كانت .. حلو انها تساعد زوجها وتوقف بجمبه

لكن لا صار الزوج مستحلي الشغله وغيره يكد عليه وما منه رجا وهمه عشان يصلح وضعه

هنا انا قصدت ان الزوجه هذي تسوي ما تقدر ولا تكلف حتى على نفسها

بمعنى ودك انها تضغط على نفسها للي كفو >>> بيجونك ناس تقولك :035:

اما غير كذا فتجي كلمتي هنا >> (يفتح الله) والحياة حلوووة :grindance:

كل الود ...

هــــــــــــذا أنا
23-03-2010, 04:48 AM
شكرا على التوضيح انا فاهمه المقصد منك أخذتها دعابه تقبلها مني