المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبتسامه خطيره لاتستطيع تقليدها‎


اميرة الاحساس
13-03-2010, 04:45 PM
http://www.9ss9.com/uploads/2b40d64baf.gif



هذي الابتسامه ماتطولها صعبه قلتلكم صعبه









ماتطولها صعبه











ماتطولها صعبه














لن تستطيع تقليد هذه الابتسامه ..طبعا لا لانك لن تصل لروعة مايرى ويشاهد هل تعرفون ماهوى تابع









وللشهيد عند الله ست خصال: يُغفر له في أول دفعة، ويرى مقعده من الجنة، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوتة منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنتين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقاربه.



http://vb.arabseyes.com/uploaded/39560_1199112811.jpg


قال تعالى: (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا، بل أحياء عند ربهم يرزقون)، أرواحهم في طير خضر تسرح في الجنة حيث شاءت، وتأوي إلى قناديل معلقة بالعرش، فاطلع إليهم ربك اطلاعة، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ قالوا: ربنا وما نستزيد ونحن في الجنة نسرح حيث شئنا، ثم اطلع إليهم الثانية، فقال: هل تستزيدون شيئا فأزيدكم؟ فلما رأوا أنهم لم يتركوا قالوا: تعيد أرواحنا في أجسادنا حتى نرجع إلى الدنيا، فنقتل في سبيلك مرة أخرى. ويؤتى بالشهيد من أهل الجنة، فيقول له الله عز وجل: يا ابن آدم، كيف وجدت منزلك؟ فيقول: أي رب خير منزل، فيقول: سل وتمن، فيقول: أسألك أن تردني إلى الدنيا، فأقتل في سبيلك عشر مرات، لما يرى من فضل الشهادة، وما من أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا، وأن له ما على الأرض من شيء، غير الشهيد،


http://img267.imageshack.us/img267/3342/aabaas5if.jpg



وهم الذين قصدهم الله عز وجل في قوله: (ونفخ في الصور فصعق من في السماوات ومن في الأرض إلا من شاء الله)، فهم الذين شاء الله ألا يُصعقوا، حيث يبعثهم الله متقلدين أسيافهم حول عرشه، فتأتيهم ملائكة من المحشر بنجائب من ياقوت، أزمتها الدر الأبيض، برحال الذهب، أعناقها السندس والإستبرق، ونمارقها ألين من الحرير، مد خطاها مد أبصار الرجال، يسيرون في الجنة على خيول، يقولون عند طول النزهة: انطلقوا بنا ننظر كيف يقضي الله بين خلقه، فيضحك الله إليهم، وإذا ضحك الله إلى عبد في موطن فلا حساب عليه

اللوووتس
13-03-2010, 08:15 PM
لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
اللهم أني أسألك حسن الخاتمه
الله يسعدك أميرة الأحساس عالطرح المميز
والله يجزاك الجنه يارب
تقبلي مروري
..

انا وانت
13-03-2010, 08:43 PM
لا الــــــــــه الا الله


سبحاانك ربي

جزااك الله خيرا أختي

3ąŧЋβ
14-03-2010, 12:39 AM
سبحان الله

اللهم ارحم شهداءنا من المسلمين

والحقنا بهــم في جنات النعيم

جزاك الله كل خير ( أميرة الاحســـــــــــــــــاس )

ابو عبدالرحمن
14-03-2010, 01:05 AM
الشهادة درجة يرفع الله إليها من يتخير من عباده، فهي منحة وليست محنة إذا أراد الله أن يرفع درجة إنسان اختاره شهيداً، قال تعالى: "ويتخذ منكم شهداء".
والشهيد من الشهود أي الحضور، بمعنى أن الملائكة تشهده حين يُقتل إكراماً له وتكون من الشهادة لأنه يأتي يوم القيامة ومعه شاهد يشهد له وهو دمه وجرحه.
وجاء في تعريف الشهيد قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله"، وجاء أيضاً في السنن عن الرسول صلى الله عليه وسلم قوله: "من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد، ومن قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد".

والشهيد أرفع الناس درجة بعد الأنبياء والصديقين قال تعالى: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون"، فمكانتهم عند الله، وهم أحياء يرزقون.
جاء رجل إلى الصلاة والنبي صلى الله عليه وسلم يصلي فقال حين انتهى إلى الصف: "اللهم آتني أفضل ما تؤتي عبادك الصالحين فلما قضى النبي صلى الله عليه وسلم الصلاة قال من المتكلم آنفاً؟ فقال الرجل أنا يا رسول الله قال إذاً يعقر جوادك وتستشهد" هذا أفضل ما يؤتيه الله عبداً صالحاً أن يقتل في سبيل الله.



اللهم انا نسألك الشهادة في سبيلك



جزاك الله خير

اميرة الاحساس
14-03-2010, 01:10 AM
منورين يا الغوالي
لاتحرموني تواجدكم ..×

الوجد
25-03-2010, 07:57 PM
هذا فضل الله يرزق من يشاء

الساااااااحر
25-03-2010, 08:01 PM
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه اجمعين

اميرة الاحساس
26-03-2010, 03:03 PM
((اللهم اميـــــــــــــــــــــــن))

منورين يا الغوالي
لاتحرموني تواجدكم ..×